العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام الأدبــيـــة > قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة ( خاص بالمواضيع غير المنقولة)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00.
قديم 15-12-13, 04:23 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
 مــنــــــآل  
اللقب:
كاتب مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مــنــــــآل

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 8
المواضيع: 209
المشاركات: 4195
المجموع: 4,404
بمعدل : 0.83 يوميا
آخر زيارة : 28-05-23
الدولة : الحيـــاة الفانيـة
نقاط التقييم: 32835
قوة التقييم: مــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond repute


اجمل آلبوم وسام العطاء والتميز الذهبي 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,044
وحصلتُ على 2,205 إعجاب في 1,046 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مــنــــــآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي سِدْرَةُ النِسيَآًن..!

/
\
/

لملم شتاتي تحت جناحيك
احفظني في حياتك
كـ شيء لا يمكنك العيش من دونه
اجعلني أجول في صدرك
و أتصفح أوراق عمرك الباقية
دثرني في معطف حنانك
لـ أتحرر من وجعي الذي

تعرى لك حبا ً


دعني أسامر الليل بين
عينيك ..
يديك..
أنفاسك و..
عطرك و..

كلماتك
حاصرني بكل اتجهاتي
دعني أتيه بين

طقوسك و أشيائك..
لـِ أتجرد من كل شيء عدآك ..


أقترب مني بهدوء ..
ضع يمينك على جرآح قلبي
رتل عليه كلمات الحب
و حصني بتعويذة الآمان
لـ أطرد بها لعنة الرحيل
التي أصبت بها فؤادي


طوقني بين صدرك و ذراعيك
اغمر أيامي بفرحة منك ياسيدي
فأنا أنثى تمردت على أيام غيابك
و انتصرت على يأس كان يغمرني
فكلما هز الحنين سدرة النسيان
تحرك الأمل بأحشاء الصبر
معلنا ً عن تباشير رجوعكـ !


/
\

مخرج/
أحتاجك ..ولكنـ
إحتياجي لآ يجدي بشيء
فأنت أخترت الرحيل و
وضعت بيدك نقطة النهاية لحكاية
أرغمتني أنت على الخوض بتفاصيلها ..
رحلت ومازلت أنا أتنفسك حزنا ً جميلا ً !

 

لا يسمح بنشر هذا الموضوع إلى المواقع الأخرى الا بذكر اسم صاحب الموضوع ومصدره الأصلي ../ الـموضـوع ://: : سِدْرَةُ النِسيَآًن..!     -||-     المصدر : قطرات أدبية     -||-     الكاتب : مــنــــــآل














توقيع : مــنــــــآل

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;background-color:gray;borderpx outset purple;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
:: :: ::
كن كمآ تظهر أو أظهر كمآ تكون ..!
:: :: ::
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

عرض البوم صور مــنــــــآل   رد مع اقتباس
3 أعضاء آرسلو آعجاب لـ مــنــــــآل على المشاركة المفيدة:
قديم 15-12-13, 06:53 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
 رقيق الاحساس  
اللقب:
:: قلم مميز ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية رقيق الاحساس

بيانات العضو
التسجيل: 28-04-13
العضوية: 499
المواضيع: 14
المشاركات: 126
المجموع: 140
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 25-05-17
الجنس :  الجنس
الدولة : كوردوستان / العــــراق
نقاط التقييم: 1005
قوة التقييم: رقيق الاحساس has much to be proud ofرقيق الاحساس has much to be proud ofرقيق الاحساس has much to be proud ofرقيق الاحساس has much to be proud ofرقيق الاحساس has much to be proud ofرقيق الاحساس has much to be proud ofرقيق الاحساس has much to be proud ofرقيق الاحساس has much to be proud of

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 68
وحصلتُ على 95 إعجاب في 71 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
رقيق الاحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مــنــــــآل المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي

وما نبضي بلا ... وجودك ؟
وما ذا اتنفس ... دونك ؟
واين لي بنور المقلتين ... بعدك ؟
بين الاوردة والشرايين تتنقلين
و العقل سيدتي .. تسكنين
من يلملم شتات من ؟
واي عطر سوف تستكين به الروح غير .. عطرك ؟
صار البعد .. ظالمآ
والكبرياء ... جلادآ
والسكوت على حبك .. جرثومة تاكلني
...................
عذرا كبيـــــــــــــرة لهذياني ( أخيتـــــــــــــــي )
ليس الامر بيدي
حروفك اشعلت في مدادي الكلمات
سرني ماقرءة ... واكثر
كوني بخير اخيتي ... لاكون












توقيع : رقيق الاحساس

صـار الصبـر ظـالـمآ والكبـريـاء جــلادآ
والسكوت على حبك ... جرثومة تأكلنــي

عرض البوم صور رقيق الاحساس   رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 01:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7208
المجموع: 7,437
بمعدل : 1.41 يوميا
آخر زيارة : 10-04-24
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25590
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,207
وحصلتُ على 1,790 إعجاب في 969 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مــنــــــآل المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي

[align=center][tabletext="width0%;background-color:black;borderpx ridge orange;"][cell="filter:;"][align=center]


هذا الاحتياج الفائض من بين الحروف ..
وذاك الشوق الفاضح من بين العيون ..
كيف لنا أن نخبأه أو نستره ..؟؟!!
أو هل لنا أن نتنسى أياما كانت ولا تزال هي
العمر والأمل والكتف الذي نستند عليه كلما هبت نائبات
الحنين والشوق التي تعصف بأرواحنا ..

منال ..
لله حكمة في كل شيء حتى المحزن منها
وما على القلب إلا الدعاء والسلام ..
تحيتي وتقديري

منى

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]












توقيع : الــمُــنـــى


::

( لو أدركتم ما لصلاة الضحى من فوائد ما تركتموها أبداً )

عرض البوم صور الــمُــنـــى   رد مع اقتباس
قديم 20-12-13, 11:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
 كاريزما  
اللقب:
كاتب متألق
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية كاريزما

بيانات العضو
التسجيل: 26-07-10
العضوية: 170
المواضيع: 104
المشاركات: 2351
المجموع: 2,455
بمعدل : 0.49 يوميا
آخر زيارة : 28-05-19
الجنس :  من فحول العرب
الدولة : السعودية ... مكة المكرمة
نقاط التقييم: 15369
قوة التقييم: كاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond reputeكاريزما has a reputation beyond repute


أفضل مدونة ---وسام التميز الأول--- المركز الأول ،،، مسابقة قطرات رمضانية 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 539
وحصلتُ على 662 إعجاب في 342 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
كاريزما غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مــنــــــآل المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي

هل
لي
بعناق
تسيل معه أحاسيسي المتجمدة .. َ!
هذا الشتاء
خالي
منك
في هذا
الشتاء والبرد الذي تتجمد معه الأطراف
هل هناك
أدفأ وأجمل من عناق حبيب
في
حالة
حب .وبكاء .و عتب .. !


جميل يا منال

النبض الأول في قلوبهم
نحن من حركه
لن يوقفوه
حتى لا يموتوا .. هم يحتاجون لنا أكثر من تخيلاتنا المخيفة
بأن ينسونا.. !

.
.
.
ممدوح السالمي












توقيع : كاريزما

عرض البوم صور كاريزما   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 12:08 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
 عبدالرحمن منصور  
اللقب:
الــوجــــيه
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عبدالرحمن منصور

بيانات العضو
التسجيل: 21-10-09
العضوية: 2
المواضيع: 194
المشاركات: 1803
المجموع: 1,997
بمعدل : 0.38 يوميا
آخر زيارة : 05-04-24
الجنس :  ذكر
الدولة : السعودية
نقاط التقييم: 20956
قوة التقييم: عبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond repute


كاتب الشهر فبراير 2012 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 2,703
وحصلتُ على 1,278 إعجاب في 552 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
عبدالرحمن منصور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مــنــــــآل المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي

ليالي الشتاء باردة و طويلة
لا أتمنى أبدا أن تكون حزينة
أو شاحبة وكئيبة
تذكرت هنا ذلك المثل الذي يقول :
" الكلام الصادر من القلب يبقى حارا طوال فصل الشتاء "
فهنا الحرف يدفئ كل شيء حتى فصل الشتاء
هنا الشوق ضوء والحنين هواء
هنا الشمس قد زرعت
بعدما نزعت من صدر السماء
هنا البدر يبكي كلما جن المساء
ما باله ...!!؟ ما أمره...!!؟
قمر السناء
لا الصبح يعرف أمره
ولا الليل يدري بالعناء
//
//
//
هي منال
تشعر وأنت تقرأ نصاً لها
بأنك فقدت وعيك وتخلصت
من ذاتك لبرهة ....
فتحلق بروحك الشفافة
بين أجزاء المشهد
ونكهة الجرح الغائر
لا تفارق شعورك الداخلي
فشكرا منال
ولك التحية












عرض البوم صور عبدالرحمن منصور   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ عبدالرحمن منصور على المشاركة المفيدة:
قديم 28-12-13, 06:02 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
 خالد الجبل  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية خالد الجبل

بيانات العضو
التسجيل: 14-04-13
العضوية: 496
المواضيع: 11
المشاركات: 201
المجموع: 212
بمعدل : 0.05 يوميا
آخر زيارة : 05-09-23
الجنس :  ذكر
الدولة : كردستان العراق
نقاط التقييم: 3275
قوة التقييم: خالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond reputeخالد الجبل has a reputation beyond repute

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 206
وحصلتُ على 311 إعجاب في 152 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
خالد الجبل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مــنــــــآل المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي

شامخة المشاعر
شامخة جدا وخالقي
مليئة بالروووعـــــــــة

كنت هنا احييكِ












توقيع : خالد الجبل


مــــاتت من كانـــت ظلي

عرض البوم صور خالد الجبل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 12:22 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
 نسيان  
اللقب:
كاتب متألق
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية نسيان

بيانات العضو
التسجيل: 18-05-10
العضوية: 138
المواضيع: 194
المشاركات: 2031
المجموع: 2,225
بمعدل : 0.44 يوميا
آخر زيارة : 24-03-20
الجنس :  انثى
الدولة : بين الورق و الخبر
نقاط التقييم: 16953
قوة التقييم: نسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond reputeنسيان has a reputation beyond repute


---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,782
وحصلتُ على 1,080 إعجاب في 778 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
نسيان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مــنــــــآل المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي

لا ادري لم يستعجلون بنقطة النهاية رغم ان هناك فواصل
لنا فيها امل يحي العظام وهي رميم

ليت الرياح تحمل لهم من حرارة الاشواق و كمد الاشتياق وهي تستمع للانين
كانت الريح احن من يدهم وهي تلتقط تقاطر القلب المغدور بالفرااااق
رحيلهم ترك شعور اليتم لاطفال الحب
و فراااغ كان قد امتلاء بهم امتلاء غالي
دعني اخبرك عن فقدهم هي قصة الحزن
صمت اخرس لا يفقه لغة بواد ليس به ناس
حتى الصدى لا صدى صوت له
عروق تئن من اليتم وحيده بمعترك الحياة
وحيدة امام زوابع الايام لا سند و لا عضيد
ابيكيك ليس كالباكين حولي دموع
اعماقي تبكيك
يتمي يبكيك
احتياجي يبكيك بوحي الذي صمت عن الكلام يبكيك
شرايني تبكيك
كل شيء يبكيك الا عيونا تحجر ماءها من هول الصدمة


منال
غاليتي من صدق حروفة تقمصت الفراق وكاني اعيشة
تقمصت الالم و كاني انا به مغموره
تقمصت البكاء وكاني لا اعرف للفرح عنوان
يالله جميله انت و حرفك اجمل صادق تخلل اعماقي فاوجعني و ابكاني
تبا للبعد و للفراق و للمسافات المجبورين ان نسيرها بخطى محملة بالاحزان

مجبورين ان نواصل الحياة ونحن مغمورين الما وحزنا ومعاناة


بوركت و بوركت الاحزان التي نسجت نصا جميلا رغم احزانه الا انه يتقاطر جمال و روعة












عرض البوم صور نسيان   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 02:00 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
 مــنــــــآل  
اللقب:
كاتب مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مــنــــــآل

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 8
المواضيع: 209
المشاركات: 4195
المجموع: 4,404
بمعدل : 0.83 يوميا
آخر زيارة : 28-05-23
الدولة : الحيـــاة الفانيـة
نقاط التقييم: 32835
قوة التقييم: مــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond repute


اجمل آلبوم وسام العطاء والتميز الذهبي 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,044
وحصلتُ على 2,205 إعجاب في 1,046 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مــنــــــآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مــنــــــآل المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقيق الاحساس مشاهدة المشاركة
وما نبضي بلا ... وجودك ؟
وما ذا اتنفس ... دونك ؟
واين لي بنور المقلتين ... بعدك ؟
بين الاوردة والشرايين تتنقلين
و العقل سيدتي .. تسكنين
من يلملم شتات من ؟
واي عطر سوف تستكين به الروح غير .. عطرك ؟
صار البعد .. ظالمآ
والكبرياء ... جلادآ
والسكوت على حبك .. جرثومة تاكلني
...................
عذرا كبيـــــــــــــرة لهذياني ( أخيتـــــــــــــــي )
ليس الامر بيدي
حروفك اشعلت في مدادي الكلمات
سرني ماقرءة ... واكثر
كوني بخير اخيتي ... لاكون
منحتني الشرف
و أسقيت سدرة النسيان بماء زلال بهذه الكلمآت
دمت شامخا ً كما أنت سيدي الفاضل
و تحيتي لنورك الذي أشعته بصفحتي المتواضعة .












عرض البوم صور مــنــــــآل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 02:03 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
 مــنــــــآل  
اللقب:
كاتب مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مــنــــــآل

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 8
المواضيع: 209
المشاركات: 4195
المجموع: 4,404
بمعدل : 0.83 يوميا
آخر زيارة : 28-05-23
الدولة : الحيـــاة الفانيـة
نقاط التقييم: 32835
قوة التقييم: مــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond repute


اجمل آلبوم وسام العطاء والتميز الذهبي 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,044
وحصلتُ على 2,205 إعجاب في 1,046 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مــنــــــآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مــنــــــآل المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــمُــنـــى مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width0%;background-color:black;borderpx ridge orange;"][cell="filter:;"][align=center]


هذا الاحتياج الفائض من بين الحروف ..
وذاك الشوق الفاضح من بين العيون ..
كيف لنا أن نخبأه أو نستره ..؟؟!!
أو هل لنا أن نتنسى أياما كانت ولا تزال هي
العمر والأمل والكتف الذي نستند عليه كلما هبت نائبات
الحنين والشوق التي تعصف بأرواحنا ..

منال ..
لله حكمة في كل شيء حتى المحزن منها
وما على القلب إلا الدعاء والسلام ..
تحيتي وتقديري

منى

[/align][/cell][/tabletext][/align]

شكرا ً لك أختي / الـمنى
ولك أسمى آيات التقدير
ممتنة لحضورك أشكرك جدا ً












عرض البوم صور مــنــــــآل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 02:08 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
 مــنــــــآل  
اللقب:
كاتب مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مــنــــــآل

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 8
المواضيع: 209
المشاركات: 4195
المجموع: 4,404
بمعدل : 0.83 يوميا
آخر زيارة : 28-05-23
الدولة : الحيـــاة الفانيـة
نقاط التقييم: 32835
قوة التقييم: مــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond repute


اجمل آلبوم وسام العطاء والتميز الذهبي 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,044
وحصلتُ على 2,205 إعجاب في 1,046 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مــنــــــآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مــنــــــآل المنتدى : قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاريزما مشاهدة المشاركة
هل

لي
بعناق
تسيل معه أحاسيسي المتجمدة .. َ!
هذا الشتاء
خالي
منك
في هذا
الشتاء والبرد الذي تتجمد معه الأطراف
هل هناك
أدفأ وأجمل من عناق حبيب
في
حالة
حب .وبكاء .و عتب .. !


جميل يا منال


النبض الأول في قلوبهم
نحن من حركه
لن يوقفوه
حتى لا يموتوا .. هم يحتاجون لنا أكثر من تخيلاتنا المخيفة
بأن ينسونا.. !
.
.
.
ممدوح السالمي


الجمآل يا كريزما يقتبس من و وجودك يا أخي
أحييك .. أشكرك .. أقدر كلماتك المتجلية بالحب
دائما ً تعجبني مدآخلآتكـ ..شكرا ً لك .












عرض البوم صور مــنــــــآل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 13
متاهة الأحزان, مزاحم الشريدة, مــنــــــآل, الــمُــنـــى, الوتر, خالد الجبل, رقيق الاحساس, سالم, عبدالرحمن منصور, نسيان, طارق العمر, كليو باترا, كاريزما
أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 12:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009