العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام الأدبــيـــة > قــطــرات الـقـصـة والروايــة
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قــطــرات الـقـصـة والروايــة ( خاص بالمواضيع غير المنقولة)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-12-12, 12:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي ( هذا نعشي يا وفيــــــــــة ) روايــة حقيقية

[

ِالشخصيات :

ابو جاسم ( عبدالله )
ام جاسم ( زهرة )

جاسم 22 .. اخر كورس ف الكلية التقنيه بشناص تخصص هندسة اتصالات

( جاسم شاب وسيم .. طويل وابيض شعره لحد كتفه على شكل طبقات وحواجبه غليظه شوي سودا وعيونه شويه وساع سودا .. انفه طويل وشفايفه حلوه وفيه عرض خفيف يلبس دايم كنادير شناصيه واحيان قطريه وهالشي اللي مجنن البنات فيه وسامته .. رومنسي وقلبه كبير بس اذا كره كره من قلبه وصديقه المفضل محمد ولد جارهم يشتغل في البنك )


نوره 21 .. سنه ثالثه في جامعه صحار تخصص هندسة كيميائيه
( نوره بنوته قمر .. طولها وسط شعرها اسود لين اخر ظهرها ناعم ماتحب تصبغه ابدا وعيونها وساع وانفها طويل ورشيقه حيل بس رشاقتها مناسبتها .. بنت حبوبه بس لسانها طويل يعني عادي تضارب خلق الله هع هع وتعلق وايد )

عنود 18 سنه .. ثالث ثانوي

عمر 15 سنه

ميعاد 10 سنوات

........................

بيت ابو محمد

ام محمد ( شيخة )
ابو محمد متوفي ( اسماعيل )

محمد 27 سنه .. متزوج منال بنت خاله وعايش في دبي بحكم شغله ف سفارة عمان
بنتهم ( شهد) 3 سنوات

مها 25 سنه متزوجه فيصل وساكنه بمسقط مع اهل زوجها ..تشتغل معلمه رياضيات

هند 21 .. سنه ثالثه في جامعه صحار تخصص هندسه كميائيه .. صديقه نوره قي الجامعه

( هند بنت حلوه بشرتها برونزيه وانفها صغير ع طول وشفايفها حلوه بس اطول من نوره وعيونها عسلي ومليانه على الخفيف مايله ع النحاف وشعرها نص ظهرها لونه بني غامق فيه خصل نحاسي طبعا صابغته


انور 20 .. يشتغل في الجيش

احمد 18 سنه ثالث ثانوي

............................



بيت ام ثريا
ام ثريا ( شريفه )

قصة شريفه طويلة من قبل ولادة ثريا ..

ابو شريفة وام شريفه جابووا بنت وولدين
شريفه وهاادي وناجي
هادي سافر يدرس بريطانيا وتزوج بريطانيه وعندها منه ولدين بس مايجي عمااان مشغوول باموور شغله بحكم انه متزوووج بنت عايلة مرمووقه ف بريطانيا

شريفه تزوجت ولد عمها الكبير نصر
وناجي تزوج وطلع من مشاكل العيله بين ابوة وعمه راح العين وخذ امه بعد وفاة ابووه ..

عم شريفه وزوجته للحين باقين
عندها 3 اولاد وبنت
نصر الكبير اللي تزووج شريفه وجابت منه بالعلاج بعد 4 سنوات زواج ثريا .. لان شريفه عندها عقم .. ماكمل سنه من ولادة بنته ثريا وتوفى بحاادث


ثريا 21 سنه .. صديقة هند في المدرسه ايام ثالث ثانوي ودخلت نفس الجامعه بس تخصص بزنس
طبعا ثريا دلوعه امها ما ترفض لها طلب ( ثريا بنت دلوعه وحساسه ورقيقه لاقصى الحدود وغيووره بس اذا غاارت تعصب وماتكتم مشاعرها ..

(ثريا حلوه تجنن جمالها ايراني بحكم انها من اصول عجم فوارس .. بيضا على خمررري ..طويله ورشيقه جسمها مخصر مثل عارضات الازياء وشعرها لحد اخر ظهرها اسود وانفها صغير ع طول وشفايفها صغار وعيون وساع وايد وسودا رموشها طويله ..خدودها شوي مليانه كل ما تبتسم كأن الدنيا كلها تضحك معها مثل الطفل لمسة ايدها .. نوره تاخذ شبه منها احيان اللي يشوفهم يظن انهم من نفس الاهل )


حمد بعد زواج اخوه ترك عمان راح قطر لانه كان يبغا يتزوج شريفه اللي مثل سنه بس الشيااب جلسوا فوق راس نصر لين ما تزوجها .. سافر قطر يدرس وتزووج قطرريه اسمها ( سلووى ) وسكن هناك ..

جااب منها ماجد 24 سنه ..


.. دارس ف جامعه قطر بزنس وتوظف هناك ( ماجد جميل جمال مو طبيعي يطيح الطير من السماء بشرته بيضاء على وردي خفيف شعرة اسود ع لمعة بنيه طويل على شكل طبقات لحد كتفه .. عيونه وسيعه .. انفه صغير على طول .. شفايفه ورديه فاتح وصغار ..عريض شوي ع رشاقه حلوووة .. وطوله وسط مايعرف شي اسمه كندوره او دشداشه او ثوووب ههههههه مغرور وايد ويظن ان كل الناس تحت امره الا شخص واحد كاسر خشمه راح تعرفوه بالقصة ( عنده الجنسية القطريه والعمانيه ) .. رغم انه ف قطر بس وايـد يجي عند ابوة عكس خواته اللي مايجوا الا اذا ابوهم جابهم يزوروا جدتهم )

اسيــل 21 سنه .. تدرس اعلام

ونسايم 19 سنه .. تدرس بعد اعلام

حمد اول ماسمع بخبر وفاة اخووه رجع مع اولادة عمان يحضر العزززاء وهنا التقت سلوى بشريفه .. ..!!

حمد بعد 5 شهوور جن جنونه وصارت مشاكل بينه وبين زوجته وطلقها لانها اكنشفت انه يحب شريفـة بعده .. وغصب عن ابووة وامه تزوج شريفه وبرضا عمه طبعاا وعده انه يحافظ عليها وانه شاريها هي وبنتها .. ذيك الايام ابو شريفه ماكان بيده حل غير انه يستر على بنته وبنتها اليتيمه رغم خيرره ماكان ظامن لها بقاءه بهالدنيا وهي ترجت ابوها يوافـق ..

.. سلووى خذت اولادها ورجعت قطر وحلفت من يومها ما تزوورهم بس الا اذا جاء ابووهم يشوفهم .. اما ماجد ابدا ما قطع اعمامه وكان يزوور عمته شيخه وعمه فهد بمسقط ويروح عند جدته واحياان يمر على بيت ابووة عشان خواته يسلمن عليه ومابينهم اي احتكاك مع ثررريا .. !!





شيخه تزوجت سعد .. ولد صديق ابووها ..
جابت منه
ايمن .. يشتغل ف المطاار عمره 24 .. حبووووب وشخصيته تجنن .. صديق ماجد المفضل
دعااء 20 سنه .. تدرس بالكلية كالدونيان الهندسيه ..
نوف 18 سنه .. ثانويه عااامه

ليث 16 سنه .. اول ثانووي


فهد تزوج اخت سعد .. بثينه .. فهد اصغر اخووانه ماعنده بنااات

هشام 22 سنه .. يدرس صحافه بالجامعه ( مجنن بنات خلق الله من حلاته وشقاااوته وجررررررئ لاخر درررجه )

حسام 21 سنه .. يدرس بزنس بس عكس اخوووه رقيق ويستحي منطوي على نفسه..!!

حارث 15 سنه

منذر 12 سنه

شيخة وزوجها وفهد وزوجته ساكنين بنفس الحوووش في المزرعه الكبيرررره اللي لابوهم وساكنه معهم ام حمد .. فلتين كبااار جنب بعض وصايرين اولادهم مثل الاخووان .. عندهم 3 مزارع كباااار باستراحاتهم ..وحده من الاستراحااات شبابيه يعني لعيال العايله الأعمام والشيااب مايروحوا لها الا وقت الضروررره ..
.. طبعا العايله بعد زواج حمد من شريفه قاطعووا شريفه وماصاروا يزروها على بالهم هي السبب بطلاااق سلووى وهذا اللي حاقد ام حمد على شريفه وبنتها
اولاد شيخه وفهد عمرهم ما شافوا ثريا .. وحمد اذا راح يزور امه واخوانه ماياخذ معه شريفه وثريا لان ام حمد ماتبقي كلمة ما تسبها فيهااا .......!!!!!!!


ابو شرريفه تووفى من 6 سنووات وام شررريفه ساكنه مع ولدها ناجي وزوجته ف العين ..

 

لا يسمح بنشر هذا الموضوع إلى المواقع الأخرى الا بذكر اسم صاحب الموضوع ومصدره الأصلي ../ الـموضـوع ://: : ( هذا نعشي يا وفيــــــــــة ) روايــة حقيقية     -||-     المصدر : قطرات أدبية     -||-     الكاتب : حورية














توقيع : حورية

حورية

عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 12:53 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي


القصـــــــة


في الجامعه .. الساعه 8 الصباح ..

جنب المبنى أ قدام المكتبه ..

هند لابسه بنطلون جينز ازرق فاتح ضيق وقميص ابيض شيفون لين نص الفخد وفيه اكمام وساع قصيره وفوقهم عبايه واسعه مفتوحه لحد الركبه وشوز ابيض فيه كعب ضعيف ولابسه شيله سودا مليانه كريستال من قدام على طول الشيله ومغطيه شعرها وحاطه كحل خفيف فوق عينها ومسكرا وبلاشر وردي فاتح على خدودها ومرطب شفايف وردي فاتح على لون شفايها ..

هند وهي مكتفه يدها قدام المكتبه بعصبيه واقفه : يوووووووووووه هاذي ليش تاخرت وايد

نوره جايه من غرفه الاستقبال تمشي بسرعه وكتبها ماسكتهم وشوي بيطيحوا .. لابسه عبايه واسعه ومسكره ماواضح شو لابسه تحت بس اكمام العبايه وساع وباين انها مالابسه قميص اكمامه طوال ولابسه ساعه بحريه وشيله بحريه شيفون لافتها على الخفيف ورافعه شعرها من قدام ومطلعته شوي وحاطه اي شدو بحري خفيف فوق عينها وبلشر وردي فاتح وجلوس هادي يلمع وشوز بحري مافيه كعب سطحي
نوره وصلت عند هند : والله يايه اركض بطني عورني
هند : يلا بسرعه المحاضره اظن بدت
وهما يمشوا صوب الكلاس ويركبوا الدرج حق المبنى أي
هند :كأنش جصيره اليوم شو السالفه
نوره بشماته : لاوالله وانتي لابسه ذا الكعب كأنج لابسه برج ايفل
هند ترفع كتف واحد بغرور وتلف وجها صوب نوره وترمش بسرعه : فديتني ما طالعه جمر ؟
نوره ما تلتفت صوبها : هيه هيه خلاص وصلنا دخلي
هند وهي تشوف من زجاجه الباب : لحجي لحجي خلووووووووووووود مدوام ويالس جدام
نوره : حلفي حلفي واااااااااااااااااي بطني بروح الحمام
هند تمسك يدها بقوه : صبري بشرررد معاش مابحضر ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه


جا الاستاذ من وراهم : فوتوا يا بنات
هند حست وجها طاح ودخلت هي ونوره وسحبوا كرسي من قدام حطووه ورا وجلسوا .. رغم انهم اول يوم يداوموا من السنه الجديده وسجلوا نفس المواد عشان يصيروا بنفس الجروب والكلاس ..

خالد ( كان بنفس جروب هند ونوره وحاط دوبه من دوب هند ونوره مطلع عيونهم من التعليقات بس بينه وبين نفسه حاط عينه على هند وهالشي اللي ماحد يعرفه غير سعود صديقه )
( خالد من مسقط .. طويل وبشرته برونزيه وانفه حلو وعيونه وسط بس لهم لمعه تجنن ونظراته للبنات حاده وحاط لحيه خفيفه على خده ورشيق وشعره طويل لين كتفه وعريض على وسامه ..
سعود اقصر بشوي من خالد .. وابيص بس ملامحه شوي مو حلوه ومن مسقط نفس الشي .. بس طيب وقلبه رحووووم)



سعود قرص خالد اللي جالس جنبه قدام .. : خلووود العصفوره مالتك وصلت
خالد ماسك التلفون مندمج على البي بي والتفت بسرعه يدورها وابتسم ابتسامه خبث حق هند وشاف وش لابسه من فوق لتحت
هند بدأت تشمئز : نوره بدأ هذا يسوي حركاته
نوره : شفته الله ياخذه اول ما نطلع من المحاضره ما بيرحمنا من تعليقاته استعدي يعني
هند : مسعتده حبيبتي اليوم انا مداومه بكل قواي الجسديه
الدكتور جالس بروحه يشرح حق الطلاب عن الشبترات اللي بيدرسوها وعن عدد اختبارت الفصل ودرجاتهم .. ومحد ومعطيه وجه الكل مشتاق الثاني ويسولفون مع ربعهم بس البنات يسولفن بهدوء

خالد مندمج ع البي بي ما يسولف مع سعود

نوره عيونها ما شالتها من خالد : شت هذا اكيد يراسل نص بنات مسقط ياي شابع ترقيم بنات السيتي
هند بمصخره : اكيد وهذاا ويهه ويه واحد مال هندسه

نوره: برسل حق ثريا اكيد منخمده
هند : صح ما خبرتش امها شرت لها سياره انفينيتي اليديده لونها اسود كشخه
نوره : والله ماخبرتني
هند : ايوا ترا من 3 ايام طلعت ليسن وشرتها حج الدوام .. خلاص ماتبغا تروح وتيي مع السايج
نوره : ايوا احسن على الاقل انا بروح معها اذا اخوي الوسيم جسوم وافق .. طبعا دي حاجه مستحيله
هند : هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
خالد يلتفت صوب هند ونوره ومد بوزه على قدام
سعود قرص خالد بقوه من فخذه
خالد بصوت عالي فتح فمه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
سعود بصوت ضحك : فضحتنا شو تبفالهن
الدكتور عصب : خلاص اطلعوا ماراح نحكي شي اليوم انا معاكون يوم الاربعاء من الساعه 2 لحد 4 وشال كتبه ومالحق يوصل الباب
الا وخالد قافز من فوق الكرسي وطاير صوب الباب : يلا شباب نلتقي باكر
سعود يمشي وراه
هند وهي تشوف خالد وسعود بحقاره : وذا السموم لازم وراه
نوره : ههههههههههههه حرام عليش سعود سمسموم
هند : ايوا ماتشوفيه السكرتير ماله فالح بس يضحك ويشوف







ثريا ف هذا الوقت نايمه ف سابع نومه بغرفتها .. وحاطه تلفونها ع الصامت ماسمعت مسج نوره بدأ المنبه يرن مرة ومرتين وثلاث ..
ثريا فتحت عيونها كأنت نايمة مثل الملاك منثور شعرها بكل مكان على المخذه .. شالت الشعر من على عيونها : يووه كم مسج هذيلا راسلات .. ياربي اول يوم دوام مالي نفس
قامت وراحت تنادي الشغاله
ثريا : سيتي كوي لي عبايتي اللي فيها شك بنفسجي انا بدش اتسبح
سيتي : انشين شريا
دخلت الحمام تتسبح









في كافتيريا خالد جالس يشرب بيبسي وفطاير وكل شوي يشوف صوب بوابه البنات لان ما يفصلهم الا حاجز بسيط وهو مقابل باب البنات والشباب
طارق جاء من وراه وضربه على كتفه وجلس
طارق : هلا خلووود .. كيف الاجازه .. اشوفك متنان شوي
خالد : لاوالله ما متنان ولا شي بس لانك ما شفتني من زمان لما كنا ف مسقط
طارق : الله يعينك هالفصل .. المواد دسمه يبغالها دح
خالد : ههههههههه الله يخلي الرشوه تسوي عمايل بنجح بنجح اطمن حبيبي
طارق : والله ما يندرى عنك .. مالت ع الجروب اللي طحت فيه مافي بنات حلوات عاد احنا مال الحاسوب ما وايد حلوات معنا ياليت مانتقلت من كليتي
خالد : ههههههههههههههه سير عند بنات البزنس والهندسه ابو الدلع هناك
طارق : ترا انا تو شفت المعاناه بس الحين خلاص ماقدر اغير دشيت الجامعـه
خالد " انت سوا بنات حلوات او ما حلوات ما فالح " : هههههههههههههههههههه خلك ف دراستك ابرك لك
طارق : يلا يلا بروح بدت محاضرتي الحين س 10
( طارق زميل خالد وسعود بس من بعيد لبعيد درس بمسقط وانتقل جامعه صحار يخلص بكالوريس.. ومع مرور الوقت راح نعرف تفاصيل جديده عنه بحكم انه زميلهم بنفس الشقـة ويعرف خالد من زمان
طارق بشرته برونزيه بس ملامحه تذبح عيونه لونهم مايله على اخضر وشعره طويل شوي وفيه غمازات بخدوده .. وابتسامته تطيح الطير من السماء من مسقط وخبل بس اعقل من خالد بألف مره .. وحساس ما يحب يشوف احد ينظلم او ينجرح قدامه قليل يجي الجامعه يحضر محاضراته ويرجع رغم ان البنات ميتات عليه بس مايعطيهن وجه )

طلع خالد من كافتيريا بعد ما اتصل على سعود الف مره بس مارد ..
خالد يتخرطم : مالت عليك ماترد بعد هاه .. احسن اروح اشوف بنات الفاونديشن يمكن اكحل عيوني بوحده حلوه .. جلس يدور وحده ف الجامعه ويدحر بنات خلق الله اللي ما يعجبه لبسها

عند مكتب عميد كلية الهندسه هند ونوره واقفات ينتظرن الدكتور عشان يبغن منه يغيرن دكتور مادة الكيميكل ويحضرنها مع دكتور راجوند ..
وسمعن صوت من وراهن واحد يعلق: حاله الطقس اليوم هائج الموج على معظم مناطق السلطنه مع احتمال سقووط امطار خفيفة
التفت هند وفيها ضحكه مليانه بفمها لانها عارفه نوره المقصوده لابسه بحري وشافت خالد شاق الحلق
نوره بعصبيه : انت ماتستحي اذا ما اشتكيت عند شؤؤن الطلبه ما اكون انا
مر خالد من جنبهن وكأن ما سمع شي وكمل يراسل على البي بي
هند : ههههههههههههههههااااااااهااااااااااا حلوه حلوه الصراحه
نوره حطت يدها على خصرها وتهز راسها : لاه .. تضحك وايد صح
هند : فديته خلوووودي ماجال شي .. لابسه المحيط الاطلسي فوج راسش مثلا
نوره : بروح اشتكي العماده
هند مسكت يدها بسرعه : حرام حرام بيطردوه وايد عنده انذارات يسلينا
نوره : اصلا اعرف انه نذل لو شكيت بيجول انا يالس اجرا حاله الطقس من تلفوني وهما حسبوا نفسهم اقصدهم .. وبعدين ترا اسمع دجات جلبج لما يمر وهو طايح تعليق فيني عشان يلفت انتباهج وانا الضحيه فديتني
هند شاقه الحلق مابقى ضرس ماطلع : هههههههه هههههههههههههه يعني حاسه فينا
هند وهي طلع تلفونها من شنطتها
نوره : من هذا محمد اكيد
هند وعينها على فونها وتهز راسها بالنفي : لا هذه ثرثر راسله تقول محاضرتها س 12 بس الحين بتطلع من البيت
نوره : اها .. يوووووووووووه تاخر هذا الدكتور .. يلا بنروح الخيمه شكله ماراح يجي الحين

راحن يجلسن في خيمه البنات ينتظرن ثريا تجي ..







ثريا لابسه جينز ازرق غامق مع بدي اخضر غامق وسلسله ذهبيه رقيقه قصيره فيها حرف T وشوز اسود فيه كعب وعبايا واسعه مسكره واكمامها وساع وايد وعلى جوانبها شك بنفسجي فيهم فصوص تلمع لونهم فضي وشيله سودا عليها من فوق نفس الشك اللي بالعبايا بس بشكل اقل واصغر .. حاطه اي شدو فضي فوق عيونها وكحله على اخر عيونها موضح وسعهم وبلاشر زهري وجلوس زهري يجنن عاطيها الشكل الطفولي الناعم ..


وهي توقف سيارتها عند بوابه البنات اللي قريبه من خيمه البنات عشان بسرعه توصل حق هند ونوره ماتشوف الا سعود واقف مبلم وجنبه 2 شباب ماعطته اي اهتمام نزلت من سيارتها وطلعت بطاقتها الجامعيه ورتها السوكيرتي ..دخلت الجامعه راحت الخيمه .. شافت هند ونوره ..سلمت وانسدحت على مخدات الخيمه
نوره : بسم الله توش واصله عاد انسدحتي
هند : هههههههههههههههههه
ثريا ترد بتعب : حبيبتي انا تعبانه ماشبعت من الاجازه
هند تضرب نوره من فخذها بقوه : خوزي رجولش من فوجـي
نوره فارشه رجولها فوق فخذ هند : وانا بعد تعبانه
نوره : صح ثرثر مبروك السياره
ثريا رفعت راسها والتفتت صوب نوره : يووووووه والله نسيت اخبرج .. الله يبارك فيج
هند : ايووووووووووا من جدش الحين روحتنا وييتنا ترا مع بعض بسوي لش تصريح عسب اطلع معاش بعد المحاضرات
ثريا : ايوا صح .. خلاص ولا يهمج ونوره بعد ؟
نوره رفعت شفايفها على فوق بزعل : والله جسوم بيذبحني ماجدر تعرفوووه هو اللي ييبني ويشيلني
ثريا : خليه ياكل تراب .. مو على كيفه انا ولية امركم حاليا
نوره : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه عزالله وليه امر دام منسدحه 24 ساعه تعبانه
نوره وهي تتصل على جاسم : اااااااااااااااخ هذا الولد خاطري اشوف تلفونه لو مره وحده ما انتظار
هند : اكيد يكلم مال نزوى..
نوره: هههههههههه سكتي على طاري مال نزوى ..اتصلت فيني
ههههههههههههه اكيد كانت طالعه معاه وخذت الرجم من فونه.. اونها تبا تتعرف علي وع ما فهمت ولا كلمه من رمستها
ثريا : ودي بصراحه اشوف هالجاسم ..هههههههههههههههه اكولكن تبون نطلب غداء
هند ونوره : كولي هههههههههههههههههههههه
ثريا : تراني خلاص كلت .. يلا عاد صدج تبون نطلب ؟
نوره : عن نفسي ميته يووووع ... حده بطني لازج بظهري
هند : اوكي انا بدج ع كنتاكي .. طبعا بنطلب مطافي
ثريا : ع حسابي طبعا بمناسبه السياره
نطت نوره فجأة من جلستها : ياتني اضافه ع البي بي
ثريا : سوي قبووول


نوره : سويت قبول بس غريبه ما اعرف هالبن كود ولا النك نيم ( عشقي انتي) ما يذكرني بأحد ؟
هند : خلاص طلبت 3 مطافي بس ثرثر انتي متى محاضرتج
ثريا : محاضرتي س 12 بس ماراح احضر وربي مشتاجه لكم وايد خلوني منسدحه بلا وجع راس
نوره : رسلت له منو معاي وللحين مارد
ثريا وهي تعدل جلستها وتلبس شيلتها : بنات انا بروح التسجيل والقبول .. بنت طرشتني اخلص كم ورجه .. تعالوا معاي
هند تقوم من جلستها : انا بروح معاش يمكن اشوف خلووودي
نوره تمسك عبايه هند وتشدها لتحتها : ههههههههه كانت لازجه في الجينز فوج عشان خلووود يلجى شي يعلج عليش
ثريا : وويع وش هالخالد ما بلعته .. حليو بس حده نذل
نوره ترفع تلفونها : جسوووم يدج بلحج عليكن عجب اوووكي
هند تمسك ثريا من يدها : تعالي ماراح تخلص لين باكر
طلعوا هند وثريا للقبول والتسجيل ..




نوره رجعت تنسدح على المخدات : هااااي
جاسم يفتح باب سيارته وحاط الفون على كتفه ومنزل راسه عليه : هااايات
نوره : هاه خلصت محاضرتك
جاسم يشغل السياره ويطلع من مواقف الكليه : هيه .. بس اجولج خلصتي او بعدج .. ابغا اروح انام
نوره : خلصت بس طالبين غدا .. يوووعانه بتغدا عجب تعال
جاسم : سيري لعبي لاه والله الحين ياينج اول ما اوصل دوار الكره الارضيه بدج عليج وطلعي بسرعه عند بوابة البنات
نوره : جسوووم .. بليز بطلب طلب
جاسم بعصبيه : طلبي خلاص ترا بديت اعصب ابا ارجع انام
نوره : رفيجتي ثريا عندها سياره سويلي تصريح اطلع عندها .. حرام كل يوم تيي من شناص لحد هنا عجب نرجع شناص وانت تعبان من الدوام
جاسم : والله صراحه تأثرت .. حاولي مره ثانيه
نوره : بليز جسومي
جاسم : اجووول جلبي ويهج .. باي باي انا في الطريج وسكر الفون
جاسم : هذا اللي ناجص بعد .. يزيد الخنث
ومد ايده على المسجل شغل اغنية راشد الماجد ( جاني حبيبي )












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 12:57 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

جاسم : والله فيك الخير ذكرتني فيها بدج عليها اشوفها وين غاطة ..
جاسم دج على رقم هاجر ( هاجر هذه حبيبة جاسم و يحبها وايد وناوي يخطبها بعد ما يخلص كليه بس تزوجت وانصدم وتحطم نفسيا لان اللي بينهم كان اكبر من الحب وصادق معها ..بس هي خطبها ولد خالتها دارس ف مصر بزنس وما انتظرت جاسم يخلص وتركته .. وكان مثل المجنون يبكي يوم عرسها ويتذكر اول مره تعرف عليها لما كانت تشتغل ف بنك مسقط فرع فلج القبايل .. وبعد زواجها اكتفشت انها فعلا ما تقدر بدون جاسم ورجعت له تكلمه يوميا لو مجرد تسمع صوته دجايج .. اما جاسم ناوي فيها على شر انه يخليها تبكي على اليوم اللي باعته فيه وجزء كبير من قلبه عافها خلاص من لما اجتمع اسمها بأسم غير اسمه .. من بعدها صار انسان مختلف طايش .. يكلم الف بنات بس عشان يحاول ينسى او بالاحرى يتناسى هاجر )




هاجر وصوتها كله نوم : الووو
جاسم بابتسامه خفيفه على جنب : هلا والله .. بعدج نايمه حبي
هاجر بغرور : هيه .. كنت نايمه جلبي
جاسم : اشوفج ما مداومه صح ؟
هاجر : اليوم السبت اجازة او نسيت ؟
جاسم : اوووه صح انتوا مال البنك.. ترا الحين جريب دوار فلج القبايل .. جلت بمر اشوفج .. بس ما مشكله مره ثانيه
هاجر : اها .. ساير تيب نوره من الجامعه
جاسم : هيه والله .. بصراحه حدي مشتاج لج والله
هاجر : وانا جسوم وايد مشتاجه لك ..
جاسم يلف من يمين دوار فلج القبايل : انا ياي اشوفج
هاجر قفزت من نومتها : لا لا بلييززززززز جسووم مابغا مشاكل
جاسم : يلا عاد خلي عنج زوجج مداوم .. وانتي بروحج بس بشوفج وبطلع اوعدج 5 دجايج
ماشفتج من شهر 6 من بعد زواجج
هاجر : يعني هالكثر تبغا تشوفني
جاسم وصوته بدأ يذبل : هاجر انتي ملكتي كل كياني
هاجر بدت تضعف قدام جاسم : طيب 5 دجايج ولا تحط احد من الجيران يشوفك بليززز .. اول ما توصل تحت اتصل بحط الباب مفتوح واطلع بسرعه ودش وسكره .. لا دج جرس الباب عسب ماحد يسمعك ..
جاسم : انا تحت يلا ياي
هاجر : هههههههه يعني كنت تحت ولا جلت من اول .. طيب تعرف الشقه رقم كم ؟
جاسم بحزن : لا ماعرفها .. بس اعرف البنايه
هاجر : رقم 15 الطابق الثالث .. بسرعه اطلع
جاسم نزل من سيارته بكل صفات الجمال اللي فيه ( لابس كندوره شناصيه زبده زيتيه فاتح وغتره بيضا ونظاره بنيه مايله على سواد كبيره .. مع لحيه خفيفه على خده بارزه خدوده الورديه )
دخل البنايه .. وهو يركب الدرج كانت كل خطوة بالنسبه له اثقل من الثانيه .. وصل عند باب الشقه وقف دقيقه ومسك باب الشقه غمض عينه وتنهد بقووووه تنهيده مثل طلعت الروح .. اااااااااااااااااااااااااااااااه بس ياهاجر ليش ما انتظرتيني
فتح الباب وليته ما فتحه .. وقتها تمنى يفتح باب يوديه لسجن ولا باب يصدمه بالي شافه




ثريا وهند كانوا في غرفه القبول والتسجيل يخلصوا اوراق صاحبة ثريا ..
ثريا بهمس على اذن هند .. بجولج شي بس امانه وربي امانه ما تجولين لأحد
هند التفت صوب ثريا : اوعدش شو صاير
ثريا وهي تمسك يد هند وصارت يدها تعرق : لا لا خلاص انسي ولاشي
هند بأستغراب : ثرثر شفيش .. انتي من لما داومتي ما طبيعيه ابد ..
ثريا تنتهدت بقوة : ولاشي .. شكلها خلصت هذه بروح اخذ الاوراق ..
البنت : تفضلي هذه الاوراق
ثريا وهي تاخذ الاوراق منها : مشكوره
طلعن وراحن الخيمه مع نوره عشان يتغدن .. وهند اللي عينها ماشالتها عن ثريا شايفتنها غريبه ومتضايقه من الصباح بدون ما تقول لأحد وهذه طبيعيه ثريا انها كتومه وهاديه وتستحي تقول اللي بقلبها لأحد
نوره تحط الانبوب في البيبسي .. جاها مسج
نوره تجننت وربشت الدنيا معها : ووووووواي رسل رسل
هند فاتحه عيونها ع الاخر : منووووووووووووو ؟
ثريا : عشقي انتي صح ؟
نوره تهز راسها : هيه هووووووووووو .. وه وه قلبي طاح حاط صورته يذبح كاتب هاي
ثريا : ردي ردي جولي له من وين جبت البن كود حجي
نوره حطت نفسها مغمى عليها ورمت نفسها فوق هند : يذبح اه يا جلبي
هند بعصبيه : وانا دايما الضحيه كل ما تعبتي رميتي نفسش فوجي كأني ريلش
ثريا ونوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نوره تأشر بيدها : اوووووووووش سكتن رد .. انا جبت بن كودج من عند ناس بس بالاول احلفي انج ما تزعلين نوره
ثريا : وووووووواي يعرف اسمج
هند : ردي ردي بسرعه
نوره : انا حاليا متجمده ممكن هواء
هند تشب بايدها على وجه نوره : ههههههههههههههههههه هاه رجعت انفاسش
ثريا وفمها مليان اكل : كتبي انا اسفه بسويلك دليت من البي بي .. ماحب احد يلعب بي .. اما تجول او اسوي دليت
نوره : خلاص جلت له كذيه
هند : تتوقعين من طرف منو
نوره : وربي مادري .. اللي اعرفه انه حلو .. حتى احلى من بشكارتنا ( البشكاره يعني الشغاله )
ثريا بإشمئزاز : يععععععععععع عزالله تشبيه مالت عليج وعلى ذا الويه اللي اكبر منج ومن ذي الشباصه اللي كبر بيتنا
نوره :هههههههههههههههههه حماره .. وووووووووه مارد طنشني
هند : سوي له دليت احسن لش يمكن جسوووم
نوره : لا لا مستحيل جسوم ينكت فيني كذيه .. تخيلن طلع ميود
ثريا شهقت : وووووووووع سديتي نفسي الحين ردينـا تلوعي كبودنا فيـه
نوره فرفرت عيونها : فديته .. ماشفناه من يوم عيد الميلاد .. متى بيشرف
ثريا تشوفها بحقد : اجول سكتي جبـل مافجع عينج انتي وياه وهند معكم
هند شهقت بضحك : ههههههههه وانا شذنبي







جاسم فتح الباب وقف مثل وقفة الجسد اللي تطلع روحه مع كل نظره يشوفها فيها بدت كل افكار الجن تحوس براسه ( ليش كذيه يا هاجر .. والله كنت شاريج وشاري كل عمري عشانج دست على كرامتي وعرفت اختي لج عشان ما تجولي يالس يلعب اخرتها حتى وانتي على ذمت ريال ثاني طعنتيه بظهره .. جلت ما تبيني انا واخترتيه اهو بس ليش ما حشمتي نفسج لو شويه .. ااااااااااااااااااه بس ياهاجر طلعتي مثل باجي البنات ماتسوي نعالي هاذي .. ياحسافه والله ياحسافه .. خلاص جاسم امسك نفسك تراها والله ما تستاهل دمعه من عينك .. وناااااااااااار جلبي من يطفيه من بعد كرهي لج والله طحتي وطاح جدرج )

هاجر كانت لابسه قميص نوم ابيض حرير لين نص الفخذ ومن فوق عليه شريط خفيف ماسك به اللبس

هاجر متشققه فرح : جاسم الو وينك
جاسم بدأ يصحصح شوي شوي ويشوفها من فوق لتحت : معج وش هالجمال تغيرتي هاجر
هاجر لفت قدامه لفه بسيطه : شكرا فديتني
جاسم : ما بتضيفيني شي
هاجر : جاسم ليش حاط نفسك طبيعي ولا كأن كانت بينا قصة حب
جاسم (الله ياخذج جـولي امين ) : لا فديتج بس خفت اضايجج .. لاتنسي هاجر انتي صرت شايله شرف ريال
هاجر بدت ابتسامتها تذبل : جاسم ماجدرت احبه ..صدجني جلبي بعده معك
جاسم وعيونه تتلفت حوله : عادي اشوف شجتج؟
هاجر بتوتر : هيه بس غرفه النوم فوضى ما رتبتها
جاسم ( سكتي لله ياخذج لا تجتليني اكثر من اللي يالس اشوفه ) : لا عادي انا مو غريب والا عندج راي ثاني ؟
هاجر تمشي قدامه : هذه الصاله طبعا وعلى يمينك غرفه النوم
مشى جاسم صوب غرفه النوم ويبن كل خطوه وخطوه يضغط على تلفونه بقووه من وجع قلبه .. دخلها وشاف لونها بنفسجي وبنص الغرفه سرير ابيض ومخداته بنفسجيه تلمع والبطانيه معفوسه وتسريحه بيضا كبيره على زوايا المرايا لمعه بنفسجيه وكرسي التسريحه بنفسجي والغرفه مليانه شموووع ورديه وبنفسجيه بكل الاحجام
مسك البطانيه وسحبها من السرير وشاف شراشف السرير متلعوزه والتفت صوبها : انتي وزوجج تتضاربون .؟؟؟
هاجر اتكأت على طرف الباب ونزلت راسها : ..................
جاسم : هاجر اكلمج او هذا الحب اللي تجولي عنه ما جدرتي تحبيه
هاجر : ...........................
رمى البطانيه على الارض ومشى صوب التسريحه جلس يلمس كل عطر ولوشن ومي كاب بأطراف اصابعه : اي عطر استخدمتي له امس ؟
هاجر : جاسم خلاص
ما التفت صوبها .. راح صوب الشموع طلع ولاعه من جيبه لانه كان يدخن من بعد ما تركته هاجر وتزوجت
ولع اصغر شمعه : هذه هي الشموع اللي كنتي بليل تسولفيلي عنها جبــل انج بتشغليها لي بليل لين ما يذبل كل الشموع ومايبقى الا لمعه عيني عشان تشوفي الحب فيها
هاجر : جاسم اطلع

جاسم بابتسامه على طرف : طالع طالع
مشى ولما وصل جنبها عند الباب مسك يدها : هاجر
هاجر تمنت الارض تنشق وتبلعها عينها مليانه دموووع : ...............
جاسم شدها بقوه وضمها بحضنه وهي مثل الطفل تبكي بقوووه بين حضنه وتشد كندورته باطراف اصابعها من قوووه البكي
مسح على شعرها اللي حاطته سايح لين كتفها وصابغته عسلي : اششششششششششششششش
انا اسف ماجصدي هجورتي بس خلاص
رن تلفونه : خلاص اجولج انا بروح هذه اكيد نوره تنتظرني
سحبت نفسها من بين احضانه .. وجلس يمسح دموعها باطراف ايده وماقال ولا كلمه وطلع بسرعه صوب سيارته فتح الباب وشغلها وتنهد بقوه وشغل

باحلامك تبي حبي .. باحلامك تبي قلبي .. باحلامك تبي جربي

جاني يبي حبي .. جاني يبي قلبي .. جاني يبي جربي
مارد مهما كان
يحسبني ما اجدر وفي بعاده ما اصبر
مارجع لو يتعذر او طال الزمن
خلاص ارجوك انا بنساك
ابي ترحل. .. الله معاك


غيرك في مليون
في هالدنيا وفي هالكون
امثالك ما يسون اعطي جلبي لهم
كل مره تتأسف .. واجول شكله تحسف
انا سامح وانت عارف
مايجيني غيرك
خلاص ارجوك انا بنساك .. ابي ترحل
الله معك

باحلامك انا ارجع
او اني لك اشفع
خلاص جلبي تشجع
وعنك تشجع
عشجتك ما انكر
واهويتني ما اذكر
موج ادر انا اصبر
خلاص بهديك الجروح
خلاص ارجوك انا بنساك .. ابيك تروح
الله معك



نوره وهند وثريا في حمام البنات ..
نوره تصلح شعرها : تأخر جسوم جال ما بيتأخر من وجت طالع من الكليه
ثريا تغسل وجها وتلتفت ل نوره : اجولج انا حاطه سيارتي عند بوابه البنات بطلع معاج لا تسبجيني
هند : مالت عليكم وحده بتروح ويا اخوها والثانيه بسيارتها .. اما انا ياويل حالي حدي باص لاه وبعد ريحة البنات اخر الدوام واصله هولندا .. يعني استشق اطيب الروائح .. وراعي الباص كل خمس دجايج يغير المرايه اللي جدامه عشان يركز على كل البنات

ثريا جات وباستها من خدها : فديتج يا بعد عمري ولا يهمج من باكر انا بوصلج خلاص جلبي وجعي التصريح عند الشيح ومايصير خاطرج الا طيب ووين ما تبين بويدج .. كم هنوووده عندنا
نوره حطت يدها على خصرها : لاه وانا يعني مالي رب ..تحطوني مع جاسم يعذبني نفسيا وجسديا وكل شي حج نفسه حلال
ثريا وهند : ههههههههههههههههههههههههههههههه عاد هذا اخوش مالنا امر عليه
نوره تمسك فونها : جبنا طاري الاط وجانا ينط .. يلا باي حبي
هند : وووووووووووووه فديته بليز نووووره سلمي عليه
نوره : اااااااااااااااااخ بس يالحراميه انتي اي واحد حلو عاد عينج عليه
ثريا : ههههههههه حرام عليج خليها تحلم على الاقل الاحلام ببلاش
ثريا تمسك يد نوره : يلا هنووووده سي يو نشوفج باكر
هند رجعت تصلح ميكبها بكل براءه













عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 12:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي


جاسم في السياره قدام بوابه البنات ضاربه فيوزاته معصب على نوره ويسوي كل دقيقه رنه لها .. نوره قدام البوابه تأشر له ينزل يجيب بطاقته الشخصيه .. نزل وطلعت وراه ركبوا السياره ..
ثريا بكل جمال توري السكيرتي تصريحها وتطلع وتلتفت على نوره وتأشر بأيدها برقه حركة وداع وتبتسم بدون ما تشوف لملامح جاسم وراحت لسيارتها تفتح الباب
نوره وهي تلتفت على جاسم : يلا تحرك
جاسم مثل المصدوم يشوف على ثريا وكأن كل شي فيه تجمد الا دقات قلبه اللي ما هدت : نوره شفتي هذيك البنت تسويلي باي باي
نوره طلعت عيونها لبرا والتفت صوب جاسم : ووووووووووووووع يالحول هي ثرثر ربيعتي ما لجت غيرك انت تسويله باي باي ..
لوحت بايدها على وجه جاسم : تسويلي انا باي باي مو انت في فرج يعني
جاسم بدأ يلف السياره على ورا : ثريا ثريا ( وجلس يهز راسه )
نوره : بليزززز جسوم الا هذي لا تجرب صوبها بليز
جاسم : هذه اللي من الزعفران صح ؟
نوره : بليز جاسم مالك شغل فيها ..
جاسم : اصلا انا ما حطيتها ف بالي كافي هجور
نوره : هاجر تزوجت وش لك فيها
جاسم : صح صح
نوره تلتفت صوب جاسم : لايكون ؟
جاسم هز راسه بالنفي : لا تخافي ما اكلمها
نوره طالعته بقوووه : جاسم متأكد ؟
جاسم : هيه هيه .. لاعت كبدي سكتي شويه
نوره قفزت على المسجل تشغل اغاني .. طلعت اغنيه الجسمي ( الموعد )

لا تسألي جلبي عن الموعد الجاي
انسي خلاص اليوم لا تذكريني

حبك نهيته من حياتي ودنياي
ماعاد شي اليوم بينك وبيني


عفتي حياتي له وزديتني بلواي
اشكي همومي لج وماتسمعيني

واليوم لي راي بحياتي
ولج راي عن دنيتج برحل وربي يعيني

في عالم الحرمان لو صرت منفاي
حرام ما تنظر لج اليوم عيني
اه من يكتب اماله على الماي
ما نال مطلوبه ولو في سنيني

اول ما خلصت بندها جاسم .. نوره ما التفتت له وحطت عينه على الدريشه فهمت قصد جاسم ما ناقص جرح زياده ..



.................................

الساعه 8 بليل

الغرفه مظلمه مافيها الا ضوء التلفون اللي ماسكت من كثر الاتصال .. ثريا تتقلب على السرير بكسل شالت الشعر اللي على عينها وشافت الاتصال ( ملاك قلبي) يتصل بك
فتحت السماعه بدون ما تنطق ولا حرف


وليد بضيق : ثريا
ثريا تتنهد بقوووووه والدموووع ماليه عينها : .................
وليد : تكفين ردي
ثريا : اررررررررررررررررررررررررحمني وليد روح روح
قالتها مثل طلعت الروح
وليد : ثريا انا امووووووووووت بدونك
ثريا صلحت جلستها وبدت تنوووح مثل اللي مات له احد : بعتني عشانها بعتني عشانها
وليد تنفس بقووووة مثل اللي مالقى هواء ومثل الموووووجوووع يدور نسمه هوووا تملي رئته : كنت بردان ورررررررررررربي صوتك دفاني
ثريا تبكي بقوووووة مثل اللي كتم انفاسها : ليش رجعت ليش
وليد : ماجادر ادخل على الموت برجولي ذي
ثريا تمسح دموعها باطراف اصابعها : ابوووك ذبحني
وليد استند على الجدار رجوله ما شالته : هذا اللي كاسر ظهري يا ثريا .. لانه ابووي
ثريا : هي وينها الحين ؟
وليد : في المشغل مع ريم ومنى

ثريا باستغراب : ريم بعد معها ؟
وليد : ريم سوت اللي عليها وربي يا ثريا انتي اكثر وحده عارفه اهلي
ثريا : هيه
وليد براحه : ثريا انتي هنا بالجــلب .. مكانك محفووووور وهذه بنت عمي لاراحت ولاجت مكتوبه لي من صغر وانتي عارفه
ثريا : اليوووم داومت والله امشي مثل الميته .. امشي بين الناس وريولي مو شايلتني كل ما اشوف على احد اشوف ويهك انت ..
وليد : ثريا ليش ما اتصلتي من الصباح وربي دخنت جوالك من كثر ما ادج عليك ..
ثريا رجعت ترمي نفسها على السرير وتشوف السقف المظلم : من بعد مسج ريم ما شالتني الدنيا امس شفت طلعت الروح بعيوني .. بس اللي خلاني اداوم اوراق بنت جيرانا وتسجيل موادي بس والله انا ما اشوووف الا السووواد
وليد : يا بعد جلبي وعمري وروحي .. انتي حياتي كلها وبنت عمي ولا الف بنت بالكووون تجدر تغيرني عليك وربي شاهد على كل هرجي لك .. وانا ورب الكووون ما جدرت اروح بيت عمي جبل ما اكلمك واريح جلبي لو بهمس منك ..
ثريا : اوعدني وليد
وليد بثقة قويه : اوووعدك بدون ما اعرف علي ايش .. بس جووولي على ايش ؟
ثريا : ما تلمسها اليوم
وليد غمض عينه وحط اصابعه بين شعره ورجعهم على ورا : اووووووووعدك
ثريا : وعد الحر دين صح وليد


وليد : ايه .. وانا قد جبل كذا خلفت وعدي .. وانتي عارفه اهلي والشياب اللي عندنا مدري من وين تكفيرهم ذا لازم بنت عمي ومن نفس الجبيله واجل وشلون دروا اني احب وحده مو سعوديه وربي لاالقى نفسي وسط الصحرا ضايع
ثريا بدت تبتسم بلا صوووت : هههههههه
وليد : ايه كذا وووووووووووربي فرحتي جلبي عسى ما انحرم منك .. ثريا اوعديني ؟
ثريا : على؟
وليد : بكرا بخبرك
ثريا : لا لا دحين على جولتك ؟
وليد : هههههههههه الله يرج بليسك
ثريا : هاه على شو اوعدك
وليد : لحظه احد يدج الباب

دخل مشعل على وليد اللي مبند ليت غرفته وواقف على الجدار ..
مشعل بعصبيه : وش ذا يلا يلا جم البس اعمامي على وصوول لبيت عمي وانت لسى ماوصلت
وليد يأشر على مشعل انه يرمس على الفووون
ثريا : هذا مشعل صح يبه يبه
وليد يمد الفون لمشعل : خذ يبي يكلمك
مشعل باستغراب : ميييييييييييين؟
وليد : شف مين
مشعل : هلا
ثريا بعصبيه : تدري والله لو انت جدامي الحين كان رميتك من فوج السطح .. وبعد امس شفتك بالمسن وما جلت لي على ملكة وليد .. ريم خبرتني
مشعل فتح عينه وسكر على السماعه عشان ما تسمعه ثريا : ياحمااااار ليه خبرتها حراااام
وليد ياشر بيده اسكت
مشعل شال يده من السماعه : ثريا وربي انتي عارفه الاهل احنا غير عنكم وانتي عندك خبر من زمان عن بنت عمنا انها من زمان محجوزه له وذي سوالف شيابنا اللي جالوا امس بالمجلس كله جدام عربنا كلهم انهم قراروا يخطبوهم رسمي وانا انصدمت اكثر من وليد لان كنا حنا مفكرين نقنع فيهم نكنسلها بس مافي احد سمعنا .. حتى ريم قالت انه هنادي مالها ذنب ووقفت مع اهلي لانها تحب هنادي

ثريا بحزن : ولو مشعل انت عارف اللي بينا انا ووليد مو يوم ويومين ذي 3 سنين يا مشعل
مشعل : وربي داري بس وانتي اكثرنا عارفه من الاول ان وليد محجوز لبنت عمي
ثريا : والله نسيناها انا ووليد
مشعل : لا وبعد يبي يجهرهم جالهم باكر انا رايح لدبي والنذل يبي يجي عندك
وليد بصراخ : حررررررررررام كنت حاطها مفأجأه
ثريا باستهزاء : لاوالله عن جد صراحه رحمتك تبي تكفر عن اغلاطك مثلا
مشعل ميت ضحك .. اخذ وليد الفووون من يده
وليد : هاذي احلى بوووووسه اموووووووووووووووووح
ثريا : مشكلتي انك نجظه ضعفي
مشعل يضرب كتف وليد : يلا يا رجال بطينا ترا
ثريا بدت تنهار : وليد حطني على الخط لا تسكره
وليد : حبيبتي ما يصير وربي صعبه الرجال كلهم هنا وانا لاسرت بيت عمي ماني بجالس هناك بس ساعه ولا راح اطلب اشوفها عشانك وربي
ثريا : طيب راسلني على البي بي
وليد : ههههههههههههه طيب طيب ايش بعد تبين تدخلين في جيبي عشان تشوفين كل شي بعد
ثريا بضحكه هاديه : ههههه لا شكرا مابغا
وليد : طيب حبيبتي ساعه ونص وارجع اراسلك
ثريا : لاتلمسها وعدتني
وليد : هههههههههههههههههه هههههههههههههه طيب ما بلمسها يا غيوره
ثريا تنهدت : باي

عضت دبدوبها وجلست تبكي ماتبي احد يسمعها وتهلوس مع نفسها ( اااااااااااااااخ بس ياوليد ليتني ماشفتك اول ما التقينا .. ليتني ما ضحكت عليك لما شفتك .. ليتني وليتني وليتني انت بدوله وانا بدوله واحسك معي حتى انفاسك احسها ف غرفتي حتى ضحكتك ما دفنتها الايام والشهور .. )
مسكت فونها واتصلت على هند
هند مستانسه : الوووووووووو بحبي كله
ثريا تشاهق : هند انا اموووووووووت اموووووووووووووووت
هند بخووووف : شفيش الووووووو ثريا ردي علي شصاير
ثريا : ولللللللليد هند راح راح
هند طلعت عيونها برا : مااااااااااااااااات ؟
ثريا ماراضيه الحروف تطلع من فمها
هند : رررررررررردي علي ماااااااااااات ؟
ثريا تهز راسها بالنفي : لا امتلك
هند : شووووووووووووووو متى ؟
ثريا رمت الدبدوب بقوه على الجدار ف غرفتها المظلمه : انا امووووووووووت تعالي روحي احسها تطلع
هند : والله حبيبتي ما جدر ايي الحين صعبه .. بليز هدي نفسش اخذي نفس عميق
ثريا بدمووووووووووع وسطها صراخ : راح لها الحين
هند بدت دور ف غرفتها ما عارفه شو تسوي : لحظة بشوف اخوي انور
ثريا : بسرعه تعالي
وسكرت



.................





في بيت ( ابو محمد )
هند ايدها ترتجف وهي تتصل على انور :
انور بطفش : خيرررررررر
هند : انت وين ؟
انور : جدام البيت ليش ؟
هند : تعال بسرعه ابا اروح مع ثريا مريضه وايد وتقولي بتموووت
انور : لحظة تو ياي لبسي عباتش وطلعي
هند لبست عباتها وشيلتها بسرعه ونزلت تحت وشافت امها على التلفزيون جالسه ..
ام محمد : وين طالعه الحين
هند وهي تفتح باب الصاله : امايه ثريا وايد تعبانه بروح ليها
ام محمد : عسى خير .. طمنيني امايه عليها
هند راحت تركب سيارة انور .. وانور داخل سيارة ينتظرها
انور : سلام
هند : هلاوووي .. روح بيتهم تعرفه صح
انور : هيه .. علامها ؟
هند ترفع كتوفها : مادري مادري
والتفتت تشوف في الدريشه وتدعى بقلبها ان ثريا ما يصير ليها شي ؟







في الرياض ..
الساعه 10 بليل .. في مجلس الرجال ( بيت عم وليد ) .. ابو ثامر
اعمام وليد واولادهم جلسوا يسلموووا على وليد اللي واقف جنب مشعل والكل يهنية بمناسبة خطوبته على بنت عمه ( هنادي ) عمرها 19 سنه تدرس ف جامعة الملك سعود اول سنة لها .. الكل حوله يهني ويضحك ووليد ملامحة متبلدة ما تتحرك الا عيونه تلتفت بين الناااس كأن يدور شي فاقدة .. شده وليد من كم كندورته .. انتبه له وليد والتفت
مشعل يضغط على اسنانه : فضحتنا انسى اعمامي ملاحظين والله بيطيح وجه ابوي بسببك
وليد بهمس : والله لا تلومني يا خوي ما جادر افكر احس اني بحلم
مشعل : اشششششششششششششششششش
جاء هاني بفرح بعد ما تقهوا الرجال : مبررروك مرة ثانيه مين جدك يالنسيب .. جم مجلس الحريم ينتظروك
وليد بغصة وصوت مبحوح : الله يبارك فيك .. ان شاء الله الحين رايح
وطلع ومعاه مشعل وهاني اللي كانوا بنتظروه برا لين ما يطلع .. اخذه مشعل على جنب
مشعل : لاتنسى يا وليد انك انت حجزتها اول وكنت تحبها من صغرك .. لا تخلهم يحسوا بشيء يكفي هاني حاس بس ماوده بحرجك
وليد بتوتر : والله من عرفت ثريا مشاعري انجلبت 180 درجه .. مالي خاطر ف هنادي ياخوي مالي خاطر فيها
مشعل : اسكت الله يرحم والديك .. لو تموت الف موته مالك نصيب ف ثريا .. ثريا عالم وحنا هنا عالم ثاني تكفى ياخوي لا تزودها علي .. انا حاس فيك بس ما فاليد حيله
هاني باستغراب اقترب : وليد فيك شي منت طبيعي بالمرة ؟
مشعل يغطي على الموقف : مافيه شي بس مستحي وخايف ويجولي بطنه يعوره
هاني ابتسم وضرب على كتف وليد : يارجال عاد انت من صغرك رابشنا هنادي لي وهنادي لي توك لما صار بينكم خطوتين عورك بطنك
وليد بدأ يغير الجو ومايحسسه بشي : طيب كم مسموح لي ااجلس داخل ؟
هاني : هههههههههههه ياخوفي ما ترضى تطلع .. ادخل بس لاتبطي ترا حنا هنا ننتظرك سمي بسم الله وادخل ..
وليد (لو تدري يا هاني كان عذرتني) : ان شاء الله ما بطوول


مشى وليد وكأن ثريا كانت تمشى وياه .. كان يحس بكل نفس تتنفسه .. بكل دمعه تنثرها هاللحظة على سريرها .. بدأ قلبه ينبض مثل الطبووول .. امتزجت مشاعر الحزن والخووف والفرحة مايبي يعاند قلبه اكثر من كذا ووده ينسى او بالاحرى يتناسى ثريا هالدقايق القليله ..



مسك جواله قبل ما يدخل بمجلس الحريم يشوف بنت عمه وفتح صفحة الرسايل ( يهنوني وانا والله على بالي طاريك .. تمر الثواني والدجايج مثل الشهور والسنين .. بلهفة شووج اناظر حولي وكأني مرمي وسط صحرا مالها اخر .. تمنيت لاجابوا لي طاريك التفت والجى اسمك ارتبط بأسمي من كثر دمعي اللي سال على خدي .. يحسبوني من فرحتي وانا والله من جرحي .. واجف بوسطهم ولا كأني أشوف غيرك ) .. ضغط ارسال بكل صمــت ..؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 12:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي


سما بسم الله وفتح الباب مع اصوووات الطبوووووووول والاغاني وربشة الحريم دخل برجلة اليمين ..







طارق جالس في الشقه بغرفته يراسل على البي بي خالد اللي جالس بالغرفه اللي جنبه هههههههههههه
طارق بطفش : خلوووووووود جوعاااان
خالد يراسل الف بنت بهذه اللحظة ورسل لطارق بعد 10 دقايق من الزحمة اللي عنده هههههههه
طارق بعصبيه : خلووووووووود
خالد بدون تركيز:يا عيووون خلووووود.. حبيبتي شو تبغي اجيبلك عشا انتي طلبي روحي واجيبها لك لو تكون بالصين
طارق باستغراب طلع عيونه برا وبدأ يرسل بخبث : حبيبي انا ابغا بيتزا او برجراو اي شي من ايدك الحلوه شرايك نلتقي بالسفير موول ؟


خالد قفز من الفرحه : اوكي حبيبتي دقايق البس بس كيف بعرفش ؟
( طبعا طارق لما شاف ان خالد مدووخ ومو مركز غير نك .. حطة روحي لك .. وخالد ما عارف من هاذي بالضبط من كثر البنات بس اللي هامه بهاللحظة ان يشوفها وما عارف حتى اسمها .. حاول يعصر مخه الف مره يتذكر اسمها بس ماطلع عنده شي ..
طارق ميت ضحك : انا بلبس شيله صفرا وعبايا بروح عند المقاهي اللي بالسفير مول ونلتقي عند الكراسي شرايك حبيبي ؟
خالد يحاول يعصر مخه اكثر يتذكرها: طيب .. انتي وينك الحين ؟
طارق ماسك نفسه وهو يلبس كندورته البيضاء وكمته ( الجحفيه ) البيج : انا الحين في السفير يلا لا تتأخر علي حبي
خالد : طيب 5 دقايق واجيك
خالد ما هتم من هي البنت بس اللي يعرفه ان مايضيف اي وحده على البي بي يعني كل اللي عنده حلوات ولو راح لها ما بيخسر شي دامه عارف انه مارايح على فاضي حسب تفكيرة طبعا ..


خذ طارق مفاتيحه من فوق الطاوله وطلع قبل ما يطلع خالد وينتبه له .. عشان كذيه حب يسبقه وينتظر قبله وينكت فيه ..طلع باطراف رجوله بسرعه على الباب وراح لسيارته وركبها وسبق خالد ..

خالد يصحى سعود اللي بعده نايم .. وسعود يغطي وجهه : خيررر
خالد لابس كندورته وواقف فوق راسه : قووم نروح السفير نتعشى ..
سعود : مابغا اروح بس جيب لي عشا لما ترجع بتعشا
خالد : احسن بعد عندي ديت تايم بااايات
طلع وسكر الباب ومر على غرفه طارق وشافها فاضيه .. وطلع لسيارته اول ماركب فتح على صفحة بن كود طارق وشافه كاتب له : هاه حبيبي تأخرت واجد علي
خالد وهو يشغل المكيف : لحظات حبي تو طالع من الشقه .. مسافة الطريق لا تروحي قبل ما اطلع
وصل طارق السفير وراح جلس على الكراسي اللي جنب المقاهي ينتظر خالد وهو كل شوي يضحك بينه وبين نفسه واللي يشوفه على باله واحد مجنون ماعنده شغله ..
وصل خالد ووقف سيارته عند البوابه الثانيه اللي يسموها بوابة شناص وراح على طوول الطابق الثاني يتلفت على اي شي اصفر ورسل مسج لطارق : انتي وينك انا فوق عند المقاهي ؟


المكان كان شوي زحمه شباب وبنات وعوايل بكل مكان ..


طارق حط فونه سايلنت : انا هنيه عند المقاهي
خالد رجع يفرفر عيونه على البنات شاف وحده لابسة شيلة فيها اصفر واخضر وجلس يركز فيها بس ماعجبته لانه اول مره يشوفها لان اللي معه كلهن يعرف اشكالهن ورجع يفرفر عيونه وانتبه لطارق ضربه على الكتف وهو بعده على نياته يدور : هاااااااااي انت هنيه
طارق وفمه مليان اكل : ايوا هنيه .. انت وش جابك كنت نايم؟
خالد بطفش ويلفلف راسه يمين ويسار : والله مواعد وحده بس ماشوفها اكيد كذبت علي والله نسيت
اسمها ..


ورجع يرسل لها : اقولك انا جالس طاوله 7جنب مقهى بيتزا ان وربيعي معي لابسين ابيض ( لا وبعد يسوي عرض حق طارق ).. تعالي مري جنبي على الاقل عسب اعرفك ..
طبعا كان فون طارق يشب ضوء احمر من فوق .. بس خالد ما انتبه وطارق ماسك ضحكته وبكل براءه : طيب ارسلها مره ثانيه يمكن هنيه او هنيه
خالد بطفش : ياخي رسلت والمصيبه ناسي اسمها عسب اتصل على رقمها
طارق يأشر بايده : تعشى ابرك لك من ملاحق البنات هذه شكلها راحت
خالد رجع يتلفت شفت وحده لابسه اصفر بس ما عجبتني ما من جروووبي .. مستحيل هي
طارق رجع ظهره على ورا : احححححح شبعت الحمدلله ..
مسك طارق فونه وبعده ماسك ضحكته بالغصب ورسل : حبيبي انا طلعت بعدك مباشره اختي كانت مستعجله واااجد


خالد بدأ ينافخ : اااااااااااف الله يهديك كنت ابا اشوفك اكحل عيني
طارق بعده متماسك لا ينفجر بأي لحظة : حياتي انت خلووودي تعشى .. خلها مرة ثانيه انا حاولت بس ما قدرت عليه
خالد رما الفون على الطاوله والتفت على طارق اللي جالس مقابله بالطاوله : غيبي والله مالت عليك .. بايخة وانا جاي طاير اخر شي تقولي شو اونه اختها مستعجله
خالد يكمل بعصبيه : عاد انا كاشخ لابس عماني .. الله ياخذها بنت الذين.. والله اذا ماخليتها ترسلي صورتها تو بتغيب مني
طارق بدأت كشخت اسنانه تطلع ( يالنذل لا تسبني ) : لا ما تسب البنت خلووود دامها حلوه
خالد بعصبيه رجع يرسل : طيب اقولك دام ما بشوفك بليزززز ودي اشوفك طرشي صورتي انا وووووواجد مشتاق اشوفك بليززز



طارق بلتفت يمين ويسار عشان ما يشك خالد ورجع يكتب : ليش حبيبي استحي


خالد : بليزززز قلبي.. يلا عاد لا تتغلي علي كافي جاي صاروخ ولا شفتك يلا عاد اوعدك ما بيشوفها غيري وبمسحها .. يلا انتظر وانا برسل لك صورتي اذا حابه
طارق : طيب حبيبي برسلها بس اوعدني ما تحط احد غيرك يشوفها وامسحها
طارق يأشر بايده على وجه خالد : يارجال نحن هنا
خالد مرتبش : بترسل صوووورتها .. وووووووووه فديتها
طارق بخبث : لو حلوه شرايك اخذ بن كودها ..
خالد يرفع حواجبه يغازل وحده ماره جنبهم وعينه عليها : لاوالله هذيلا انا مختارنهن .. وشفت الذل والتطنيش بانواعه وتحملت وصبرت بس عشان اخذ بن كوداتهن واللي اخوها سبني الف سبه وتحملت العناء والمتاعب ومشيت فوق الشوووك وانت بارده مبرده تاخذ حبيباتي مني ..
طارق بدلع : عشاني خلووودي بحافظ عليها ؟
خالد بغرور كأنه عنده كنز : والله لو تنسدح تو قدامي وتجيك السكته ما لحستك نص رقم من ارقامهن .. هذيلا بنات هاي هاي .. رتش يعني ..
طارق بابتسامه شاقة حلقة : يعني الحين تبغا تفهمني انك ما تحط احد يشوف صورهن .. دامك تلعب عليهن ليش ما اخذ وحده ؟
خالد : ههههههههههه طروق لعلمك بس ترا انا صح اكلم واجدات لكن ما افضحهن .. قلبي بعده حي لو قلبي ميت كان من زمان شايفني معطيك وحده من عصفوراتي .. لكن تعرف في وحده بالجامعه ما قدرت اجيبها رغم محاولاتي الجريئة ..



طارق : يعني البنت حلوووه ؟
خالد : ابو الحلا بعد .. تغازلني وتشوفني ولما اشوفهم تتخبل هي وربيعتها لكن عنيدات
طارق : خلوووود انت تحبني والله ما تحبني
خالد بنذاله : احبك بس ما كثر عصفوراتي ههههههه
طارق : يلعن ابو النذاله .. طيب خلني اشوفها من بعيد يمكن تحبني
خالد وماسك علبة البيبسي : بذا القوطي اذا ما سكتت لا تقرب صوبها
طارق : ههههههههه زطي والله ماعليك مصيري اشوفها واسرقها منك .. من صحار او من وين ؟
خالد : اسمها هند من صحار ودايم اعلق عليها في الكلاس بس اللي استغربه ربيعتها ترتبش اكثر منها لما تشوفني ماعرف ليش
طارق : من قدك يابو الشباب البنات حولك من كل صوووب .. ما انا مسكين فقير
خالد : تراك ما تجلس في الجامعه نفس الناس تخلص محاضراتك وطيران على الشقه تنخمد او تروح النت


طارق يتكلم بهدوء : بيني وبينك انا مرتاح كذا ما معور راسي مثلك من شارع لشارع ومطعم لمطعم
خالد بصدمه : معقوله ماعندك بنات ؟
طارق يحرك الفون بين ايده : والله ماعندي .. بس بنات اهلنا ماحصلت وحده تدخل مزاجي .. كلمت ما قول ماكلمت بس كلهن ما عجبوني واعتزلت الساحه العشقيه
مسك خالد فونه جلس يضحك : هذا سعود يسوي رنات حشرني .. قوم اجيبله عشا وبنروح اخاف الحين يطلع لي من الفووون

ضحك طارق وراحو يشتروا له عشاء عشان يرجعوا الشقه ...............












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 12:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

وصلت هند بيت ثريا وشافت سيارتها وسيارة امها وزوجها في البيت والتفتت على انور : انور انا ماراح اتأخر روح فرفر بالسياره اول ما اخلص بس لك مس كووول
انور وهو يوقف السياره : لا عادي حمد انا بنزل اسلم عليه وانتي روحي لا تتأخري
نزلت هند وقلبها طايح بالارض .. ضربت الجرس تنتظر
طلعت الشغاله : كيف هالس هند
هند : انا بخير .. ثريا فووج ؟
الشغاله : ايوا دكلي دكلي ..
هند : انور معي نادي بابا انا بروح لها غرفتها
راحت الشغاله تنادي حمد .. اما هند على طول راحت فوق غرفه ثريا بعد ماشافت الصاله فاضيه ..
دقت باب غرفة ثريا وانتظرت
فتحت لها ام ثريا : هلا هند حبيبتي دخلي
سلمت على ام هند بايدها : هلا خالتي .. كيفها ثريا الحين
وهي تدخل الغرفه المظلمه ومافي ضوء الا ضوء اللي جنب الجاكوري ضوء خافت وخفيف وشافت ثريا نايمه
جلست ام ثريا على اطرف سرير ثريا : ماعرفها للحين ماجالت لي شي جالت بس مريضه وتعبانه بسبب الدوام اليوم
هند بتوتر : طيب خالتي خليني عندها شوي بشوفها شفيها
ام ثريا : هيه والله هند شوفيها شفيها .. هي اتصلت فيش صح ؟
هند : هيه خالتي قالت تعبانه ..لا تحاتي هذا بس دلع يعني ما تعرفي ثرثر
ام ثريا مسحت ايدها على خد ثريا اللي كانت تسمع كل شي بس من التعب مالها نفس تتكلم ..: طيب بخليش معها .. وطلعت وسكرت الباب بهدوء
ركضت هند على ثريا وجلست على ركبها قدام سرير ثريا وحطت يدها على جبهتها : سلامات ثرثر حبي لا تسوي بنفسش كذيه والله مافي احد بهالكوون يستاهل دموووعش
ثريا بدت دموعها تنزل بصمت وهند تمسحهم باطراف اصابعها : الحين حسيت ا ني كنت احبه فعلا لما خسرته


هند بهمس على اذن ثريا : وليد باعش .. جوي جلبش وانسيه مهما رجع حاولي تنسيه حاوووووووولي
ثريا بدا صوت بكاءها يرتفع وكسفت جسمها مثل الطفل في بطن امه : احبببببببببببببببببببببببببه ليش ما تفهمي
هند تمسح ايدها على شعر ثريا وبوشوشه : وليد بدوله وانتي بدوله .. ثريا عيشي حياتش انا من الاساس كنت عارفه انه نهايتكم كذيه ومشعل من زمان خبرش انه اخووه كان حاجز .. انسيه ثرثر في الف من يتمنى دمعه من عيونش الحلوة

ثريا : وليد غير ..
انتي كنتي شاهده بكل لحظة كنت ارمسه فيها كنت مانام الليل اسهر ع النت معه ماسولف مع احد غيره وبنفس المنتدى اشتركنا واشوف وجهه بالكام كأن جدامي عرفت اخوانه واحد واحد سنتين وهذه الثالثه واحنا ما افترجنا ولا كذبنا على بعض واللي ما يدش يوم واحد نيلس مثل الميانين نحاتي بعض اذا هو مادش اتصل فيه واذا مارد اتصل ف مشعل وانا نفس الشي اذا مارديت يتصل فيج ..

انا صح ما شفته الا مرتين اول مره تعرفنا فيها على بعض بصلاله وبدون مايعرفني عصب علي لاني مالابسه عباه وقف سيارته ع جنب ونزل يكلمني ويعاتبني وانا حتى من اسمه ماعرف ياني بدون احم ولا دستور وشاهده بكل اللي سواه عشان ياخذ رقمي يلس 3 ايام يلاحجنا مثل المينون ..
والمره الثانيه لما سرنا دبي والتجينا هناك
والله يا هند كنت احسه ما بعيد عني رغم فارج الدول .. وليد طول عمره يمي


هند والدمعه بعينها : ياروحي والله .. شو فايدة الحب الحين ثرثر .. وليد شاف حياته ومن اليوم حاولي تفتحي صفحه يديده حاولي .. لا تزعلي من كلامي وانا عارفه ان مشعل بيتصل فيني عشانش والله بس انا بجولة لا يحط وليد يتصل فيش بعد اليوم

ثريا قامت من نومتها : لااااااااااااا هند ارجوووج لا تسوي فيني كذيه
هند مسكت يدها : ثريا ارجوووش عشان مصلحتش ماجدر اشوفش تتألمي كذيه انتي عطيتيه اكثر من اللي عطاش ووليد اهله فوج راسه لاتنسي هالشي .. زوجته شو ذنبها ثريا حرام فكري لسعادتش وسعادة غيرش
ثريا نزلت راسها : ساعدنيي كيف انساه بمووووت والله .. يبغا يي باكر عندي
هند طلعت عيونها : شوووووووووووووووووووو
ثريا : والله

هند بعصبيه : لاااااااا ثريا لا تحطيه يي
ثريا بحزن : اخر مره ابا اشوفه
هند : براحتش .. بس فكري انه الحب نهايته دمااار ليش وله
ثريا رجعت ترمي نفسها وعيونها على هند : اخر مره وانتي تعالي معي
هند تاشر بايدها بالنفي : لا لا انا اعفيني حبيبتي هذا اللي ناجص بعد بتسوي جدامي فلم هندي وبعدين نصيحتي ليش لا تخليه يي
ثريا : ليش ؟
هند بثقه :عشان ما ترجعي تضعفي جدامه .. حاولي تطووي صفحته ارجوووش ثرثر انا بوجف معاش جوي نفش
ثريا كأنها بدأت تقتنع : هذا رايج ؟
هند : هيه وجبل ماروح بسوي شي .. لان انور تحت مع عمي حمد
ثريا : لا لا نامي عندي اليوم
هند : حبيبتي انا ما مستاذنه الوالده صعبه اخليها وصح تسلم عليش
ثريا : الله يسلمها ..
هند مسكت فونها واتصلت على مشعل
ثريا باستغراب : شو تسوي؟
هند والفون على اذنها : انتظري



كان مشعل برا عند هاني يسولفوا ينتظروا وليد يطلع .. اول ما شاف رقم هند ارتبك
مشعل : هاني لحظة بس
هاني كتف ايده : طيب خذ راحتك
مشعل راح بعيد : الوووو هند هاه شو صاير
هند : هلا كيفك مشعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسكت ثريا يد هند بقوووة وعقدت حواجبها وتقولها بهمس : .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
اشرت لها هند بايدها بحركة انتظري شوي
مشعل بجموود : انا بخير .. خير هند ؟؟؟
ثريا تأشر لهند : خليه سبيكر ..؟؟؟ ابا اسمع
هزت هند راسها لثريا وحطت سبيكر
هند مو عارفه شو تقول من الضيق : بصراحه مشعل بغيتك بخدمة ؟
مشعل : انتي تامرين امر هند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند نزلت راسها وجلست تلعب بفراش ثريا باصابعها : ابيك تحط وليد ينسى ثريا ولا يدج عليها
صرخت ثريا بقووووة لدرجه ان مشعل سمعها وخااف : لااااااااااااااااااااااااااااا ( وجلست تصيح اكثر واكثر)
هند ضمت ثريا بقوووة وتكمل كلامها : مشعل ارجوووك ثريا وايد تعبانه خله ما يدج عليها ..
مشعل بحزن : والله ماني عارف ايش اجووول .. هذا يرجع لهم .. وليد يبي يجيها باكر
هند : وانا عشان كذا داجه مابيه يي يترك البنت لحالها
زاد بكاء ثريا وضغطتها هند اكثر بحضنها : حاول تبعده عنها هالفتره ..
مشعل بتردد : بحاول والله .. هي كيفها الحين
هند بعصبيه : خلك منها الحين .. لاتحطه يدج عليها ولا يي باكر .. هذا اخر رجاء اطلبه منه اذا فعلا يحبها
مشعل بضيق : طيبه ثريا كيفها .. تكفين جوليلي ؟
هند تنهدت : ثريا بخير بس شوي تدلع ماعليك .. وجووول لوليد اخر رساله مني ومنها له ( ماعاش من يكسرها )
مشعل : انا نصحته الف مره مايعلج البنت ويخليها تحبه ..بس والله وليد بعد ما ينلام ما حس بنفسه الا وهو ميت فيها اللي عاشووه مو شوي هذه ثالث سنه ومافي يوم ما كلمها او شافها بالنت
هند : لحظة
حطت راس ثريا على المخده بعد ما شافتها تبكي بلا دمووووع وتشاهق بس ..


هند مسكت الفون مره ثانيه : انا بخليك شكلها هدت بس ماوصيك لا يدج ولا يي باكر وسكرت بدون ما تسمع جوواب مشعل

هند غطت ثريا بالبطانيه وباست خدها وهي عارفه ان ثريا بلا وعي نايمه وقالت بهمس والله عشان شانا اسوي كل هذا .. انا بروح لان انور تحت
ثريا ماردت عليها ونايمه بس فاتحه عيونها بتركيز على ولاشي ..مثل المصدوووووم

ودورت ف الغرفه فووون ثريا وحصلت بالارض مرمي بدون صوت فتحته وخذت البطاريه وراحت للاب توب خذت المودم وطلعت عنها .. وهي قلبها يتقطع الف قطعه عشانها بس تبي تساعدها تنساه

سكرت الباب بشويش ونزلت لصاله حصلت انور وعمها حمد وام ثريا .. سلمت على عمها حمد ( هو ما يخصها بس احتراما له تسميه عمي

نادت ام ثريا وهي طالعه من باب الصاله
ام ثريا : هاه جالت ليش شو فيها ؟
هند بتوتر : خالتي ثرثر تعبانه شوي بس ارجووش نامي معها اليوم لا تركيها
ام ثريا وعلى نياتها : اكيد حبيبتي بنام معها
هند تمد ايدها تسلم على ام ثريا : يلا خالتي تصبحوا على خير
ورجعت فتحت الباب : يلا انور
قام انور وسلم على حمد وطلعوا

مشى انور والتفت على هند : كيفها الحين
هند بابتسامه خلفها الف دمعه : تدلع يعني ماتعرف ثرثر .. ريولها تعورها عشان الدووام
وركبوا السياره
هند بقلبها ..
( والله لو تدري ياخووي ان مافي احد مرتاح ياليتني اجدر افضفض لك واشكي همي وهم ثريا كان انزاح من جلبي هالجبل اللي من سنين كنت احسب له الف حساب واليوم جاء وجته .. يااااااااااااااااارب ارحمني وسامحني بس هذا اللي اجدر اسويه عشانها ماعندي حل غيره لو عرفت ان المودم والبطاريه عندي جنت . لكن بتجن ليله وبترتاح العمر كله .. ووووووووووينك ياوليد تعال شوفها مثل العصفور ترتعش .. ع الاقل العصفور بينسى وبيرجع يطير ويطير .. اما هي مالها احد غير امها وانا ) !!!!!!!!!!

انور يسوق ويلتفت على هند : وووين سرحتي
هند بارتباك بدون ما تلتفت له : معك بس ياني النعاااس
انور بابتسامه : دجيجه وبنوصل لا تنامي ف سيارتي ههههههه
هند ماردت عليه وبالها مع ثريا ..!!!!!!!!!!!!!!!!


دخلت ام ثريا عليها كانت بعيونها كل حنيه الدنيا لانها متعلقه ببنتها اكثر من اي شي ثاني .. وماتزعل منها وعودت ثريا تفضفض لها لو حست بضيق مهما كانت المشكله تسمعها بعدها تساعدها بطريقه حلوة وكأنها اختها الكبير .. رغم شكها الكبير ان ثريا تحب ااحد ع النت لانها 24 ساعه تشوفها ع النت وجالسه بغرفتها بروحها

ثريا اول ماحست ان امها دشت حطت نفسها نايمه امها شافت ان ثريا نايمه ماحبت تصحيها ونامت جنبها وضمتها بقووووه .. هنا انفجرت ثريا تبكي
امها بصدمه قوووووووويه : ثريا ثريا شفيج ؟
ثريا بدمووووووع ما تنعد : مرررررريضه وايد جسمي يعورني
امها ماحبت تضغط عليها : ياررررررررروحي اهدي اهدي انا يمج جوومي بوديج المشفى
ثريا وهي مغطيه وجها بحضن امها : مابا بنام بس لاتروحي عني ..
امها تمسح على شعرها : مابروح مكان انا معج


مسكت تلفونها ورسلت لحمد مسج .. انا بنام مع ثريا مررريضه وايد وماتبا تروح مستشفى تباني انام معها .. لاتشغل بالك عليها .. ا
..
كان حمد ف الصاله يشوف الاخبار .. قرا المسج وخاف عليها بس مابغى يزعجهم عشان ثريا تنام .. ورسل لها ( طيب اذا حسيتيها تعبت زياده خبريني بوديها مشفى )

شريفه قرت المسج ورجعت تنام .. اما ثريا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااامت







راشد الماجد "يسـألوني
يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر

وليهانتي في حياتي شمسها وانتي القمر

وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر

علميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه

يسالوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى

الاصابع في اليدين الواحده ماهي سوى

عندهم حبك طبيبعي وعندي فوق المستوى

فهميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه

يسالوني وانتي اكبر من سوالفهم جميع

وانتي اجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع

ودي اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع

اعذريهم يالحبيبه ..آه يا اغلى حبيبه

علميني ليه احبك حب ما حبه بشر

وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر

وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر

اعذريني يالحبيبه ..آه والله حبيبه






على نغمات اغنية راشد الماجد دخل وليد برجله اليمين مجلس الحريم .. كان شايل على قلبه غيمة سودا .. غيمة تمتد من بداية معرفته لثريا كل يوم كان حاس انها تكبر مثل كثر الايام اللي كبر الحب بينهم .. تمنى تتلاشى قدامه بهاللحظة بالذات ..
شاااافها جالسه بكل خجل وجمال طفولي تنتظرة وحولها الف بنت وبنت رغم انه كان يعرفهن كلهن بس بهاللحظة بالذات حس انه نسى كل شي .. هل من جمااااااااااالها او من عقله اللي مع ثريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هالشيء الوحيد اللي كان جوابه مع وليد!!!!!!!!

هنادي كانت لابسة فستان فوشي عليه فتحه واسعه عند الرقبه وحولها شك فضي رقيقه ضايق لين اخر الفخذ وبعدها منفوووش بكل كثيف وله ذيل طوويل وحاظة شعرها الطويل على شكل لولبي من تحت ومن فوق مرفوع بشكل راقي وفوقه تاج رقيق كرستالي يادوب ينشاااف من رقته .. وشووز سيلفر .. الميكب بسيط بس كيووووووووت وايد اي شدو فوشي مع لمعه سيلفر من فوق عند الحواجب وكحل ثقيل باخر العيون وبلاشر وردي زهري هااادي مع لمعه زهرية على روج الشفايف الوردي ..!!

رغم ان وليد كان عقله مع ثريا بس ماقدر الا مايشوفها اذهلته .. تغيرت هنادي بشكل كبير بعد ما كان اخر مره شافها من سنتين .. شافها بكل معاني الانوثه وكأن قلبه رجع ينبض لها من جديد حس باحساس ماراح يفسره الا قلب وليد ..

دخل وحط ايده على راسها وقرأ عليها وجلس جنبها بدون ما يلتفت لها من خجله وقال لها بهمس : مبرروك هنادي

هنادي بهاللحظة كانت بحال ما يندرى عنه من كثر الخجل بس من داخلها متشققه من الفرررحه ودها تقفز فوقه وتبوسه بس ماسكه عمرررها .. كيف ما تحبه وهي مثل المجنونه كانت تتنتظره كل هالسنين .. ( بس من يحس فيج يا هنادي كنتي ضحيه غرور وليد .. رغم ان في ناس يكووون مالهم ذنب بس اهما اللي يدفعوون ثمن اغلاط الغير )












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

قالت بهمس وصوت مبحوح : الله يبارك فيك
مع صوووووت الاغاني والموسيقى ونظرات البنات ورقص البنوتات الصغار استمروا بصمتهم لمدة ربع ساعه لين ماجاءت ريم تغير الجوو سألت وليد : هالكثر مستحي ؟
وليد رفع راسه لها : لا شو مستحي بس انا طولت بطلع
رفعت هنادي راسها وكأن احد ضربها على راسها من الصدمة : انتبه على نفسك ياولد العم
وليد التفت عليها بس عينه على يدها اللي كانت تفركهم ببعض من الرعشه: خذي رقمي من مع ريم
وقبل ما ترد عليه وقف وطلع وترك هنادي وببالها الف والف سؤال ما لقت لهم اي تفسير ؟؟؟؟

بس اللي عرفته ان مو هذا وليد ولد عمها هذا انسان ثاني اول مره تشوفه وتعرفه .. هذا انسان جامد .. انسان ميت .. انسان قاسي .. انسان ... وهنا ضااااااع الكلام والوصف منها من كثر الالم .. قطرت على ايدها البريئه الناعمه دموووووووع !!!!!

طلع واخذ قلبها معه .. وهي ما تعرف هل اخذ قلبها ام ان قلبها كان مرمي من زماااااااااااان ؟!!!!!



فتح الباب باللحظة اللي كان مشعل مخلص مسكر من مع هند .. ومشى بسرعه راح لبرا يبغا يطلع يروح سيارته .. بس مسكه هاني من ايده وقف وليد وقال قبل ما يتكلم هاني : ارجوووووكم خلوني بحالي بروح انا تعبان
رفع حواجبه هاني وخذ بخاطره وترك ايده : اوكي خذ راحتك تصبح على خير ..
مشعل اللي كان واقف بعيد شوي جاء باتجاه هاني : ماعليك منه والله مستحي من الحريم ماعارف شو يقول بهالظررروف وليد وكلنا نعرفه هادي ودايم لحاله
هاني رغمضيقه ما علق على كلام مشعل : طيب يلا تصبح على خير نلتقي باكر .. وسلم على مشعل
وليد كان ينتظر مشعل برا بالسياره لان ابوه كان ينتظر امهم واختهم ريم ..



ركب مشعل السياره وجلس ساكت .. وليد شغل السياره وتحرك على البيت
مشعل وعيونه على الطريق : اذا لجيت جوال ثريا مسكر لا تستغرب
وليد انصدم وبغا يصدم اللي كان يسوق قدامه وهو يلتفت على مشعل ومره على الطريق : لييييييييييييييييش ثررررررررررررريا فيها شي .. جووووووولي ؟
مشعل ببرود : يارجال جلت لك ما فيها شي بس هند جالت لي لاتخلي وليد يدج لانها خلاااص ماتبيك
وليد وعفاريت الكوون فوق راسه : شو شوووووووو ايش ما تبيني ؟ انتووووا كذابين
مشعل يبي يضرب وليد كف بس ماسك نفسه : جلت لك البنت ماتبيك خلاص لادج وهند بليز لا دج تزعجها
وليد مسك تلفووونه يتصل على ثريا: الرقم الذي اتصلت به لايمكن الوصول له الان الرجاء الاتصال في وقتن لاحق
التفت وليد : ايش معناته هذا ؟؟؟؟؟؟؟
مشعل ببراءه : ايش اللي ايش معناه
وليد بعصبيه ويلتفت على مشعل : جوالها مسكر
مشعل رفع كتوفه : طيب زي ما جلت لك ماتبيك ؟؟؟؟؟
وليد بدأ يفقد اعصابه : رجع يتصل مره ومرتين وثلاث .. ومسكر نفس الشي

واتصل على هند .. ترن ترن ترن ترن .........................
وليد باستغراب : وهند ماترد

مشعل : وليد حرام ارحم ثريا وهالمسكينه هنادي .. ثريا اوهمتها بالحب وانت عارف نفسك خاطب ليش تعذبها وتعذب هنادي وحاااارج دمك عشان ثريا
وليد بتهديد : انت عارف الشياب اهما حجزوها رسمي امس وانا كنت ناسي سالفه هنادي
مشعل باستهزاء وضحكه ساخره : هههههههههههه اه ناسي اجــل مبروك دام الشياب صحوووك
وليد فقد عقله : قسم بالله اذا ماحطيت ثريا تفتح جوالها لاصدمك واصدم نفسي بذا المجمع
مشعل طلع عيونه وحس برعشه بجسمه : وليد تعووووووووووووذ من بليس ارجوووووووووك انا مالي شغل ذي سوالف هند اهي طلبت هالشي ولما راحت لبيتهم اخذت بطاريه جوالها والمودم من شوي رسلت مسجت وجالت لي

وليد وهو يلف على اللفه اللي قدام بيتهم يبي يوقف : انا اوريها هند
مسك كتفه مشعل : شبتسوي ؟ هند بعد مسكينه تشوف ثريا ميته بكي ولا تساعدها لا تظلمهم وليد ؟؟ انت عارف هند ما دج علي ولا عليك الا اذا ثريا فيها شي ..

طلع من السياره وطنش مشعل ودخل غرفته وسكر الباب باقوى ما عنده وسكره بالمفتاح .. رجع يتصل الف مره على ثريا ومسكر وهند ماترد .. جلس على هالحال ساعتين لين نام من التعب ..!!


.....................



الساعه 7 بالضبط الصباح

جاسم كان نايم بسابع نومه لابس شورت بيج وكرته سودا ( يعني فانيله بدون اكمام ) والبطانيه طايح على الارض مادري هل كان يشوت كوره وهو نايم او يلعب كرتيه او انه كان حلم انه هاجر ويشوتها ويعطيها كم بووكس يطيرها فيه .. رن تلفونه بصووت عالي
جاسم وهو نايم ويحرك ايده على الطاوله اللي جنبه يدووور الفون ضغط على رد بدون ما يشوووف الاسم


بصووت كله نوووم : هلا حبي
ابو جاسم ( عبدالله ) بعصبيه : جوووووم حبتك يراده جول امين
قفز جاسم من نومته مثل الجني : انا مانايم من جال نايم الحين ياي
ابو جاسم : دجيجه والجاك عند السياره عندي موعد اليوم ف مستشفى الجامعه..
جاسم وهو يدور ملابس في الدولاب : ان شاء الله ان شاء الله الحين ياي
جاسم جالس يتخرطم : الله يلعنج ياهاجر متعووود انتي تجوميني للكليه .. لكن ما عليج دواج عندي اكيد منسدحه عند ذاك الفيل وووووووووووووويع الله ياخذج جولي امين هع هع على جولة ابوي حبتج يراده
ما تمر دقيقه الا هاجر تتصل وجاسم هو ويتسبح يكلمها وكله صابون
هاجر بدلع : هلاااااااوي
جاسم واصله عنده لين راسه : تو الناس لو متأخره بعدج شوي
هاجر وهي تلبس ملابسها : انتظرت زوووجي يطلع
جاسم باستحقار : والله حلفي بس .. وان شاء الله شبعتي مع ذاك الفيل
هاجر ماسكة ضحكتها : انت فيلي
جاسم دخل الصابون ف عينه وبدأ يتقفز ف الغرفه : ماحد غيرج فيل الله ياخذج عيني عيني
هاجر انفجرت ضحك : شفيها عينك ؟
جاسم وعينه تتحارق وبعده فيه روح يكذب : باي بعدين بنتفاهم انا بررروح مسقط اودي ابوي المطااار يبغا يسافر الصين
هاجر تعرف كذب جاسم لانه متعوده عليه : هههههههههههه انزين سلم على الدكتور اقصد الصين
جاسم : حيوانه باااااااي


طلع من الحمام نشف جسمه بالفوطة ولبس بدي اصفر وجينز ازرق غامق .. وقف قدام المرأيه يمشط شعره مايشوف الا ابوووة يدق الباب مثل الانفجار
ابو جاسم : خللللص تراك حشرتنا
جاسم يتعطر وياخذ تلفونه ومفاتيح سيارته ويفتح الباب وابوة ناشب قدام الباب مثل الصنم .. بسرعه انا موعدي س 9 ونص واختك تنتظرنا تحت
جاسم بخوف : ان شاء الله ان شاءالله بروح اشغل السياره

نزل وابوة وراه وهو يمر على الصاله شاف نوره كاشخه وشاقه الحلق : ههههههههههههههههه مسكين نازعوووه
ابو جاسم : انتي بعد جدامي
وجاسم يمشى ويوزع دحراته ( يعني خزته ) على نوره

ركبوا السياره وجاسم شغلها وتحركوا بدون ما يتكلم اي احد .. نوره جالسه ورا وسرحانه وماتحس الا ويجيها مسج ..
قرت المسج مرة ومرتين وثلاث وبعدها ما استوعبت
رجعت تقراه مره ثانيه وفاتحه عيونها من الصدمه












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:02 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

ماجد : هلا نورري كيفج .. شخبارج ؟ انا ميووود ولد عم ثريا .. حبيت اخبرج اني وصلت عمان امس بليل وبيي صحار الظهر
حست نفسها بتطير من الفرحه ورسلت له : هلااااااااوي مايد .. انا تمام .. عاش من شافك لاحس ولاخبر .. بس من وين يبت رجمي ؟؟

( طبعا ماجد قبل سنه كان عيد ميلاد ثريا وعازمه كل ربيعاتها وماجد كان حاشر نفسه بالنص رغم انه يكره ثريا .. وجلس يسوي حركات لنوره وهي بعد ماشالت عينها عنه بس ماقدرت تاخذ رقمه قدامهم وهو نفس الشي وقبل ما يسافر سرق رقمها من عند ثريا بس مارسل لها .. ولما جاء عمان هالسنه تذكرها ورسل لها ..)

بعد دقيقه وصلها مسج.. ارتبكت وبسرعه حطته سايلنت
وقرت الرد: بصراحه سرجته من فون ثريا من 9 شهور ومارسلت لان ماحبيت ارسل لج جبل ما اتأكد من شعوري تجاهج.. بس بليز مابيها تعرف هالشي ارجوووج اوعديني



نوره متشققه من الفرحه ودها تبوس الفوون : اووك مايد ولا يهمك .. صج بتي صحار .. هذا بن كودي راسلني على بي بي ؟
ماجد: ايه بييب على س 12 انا فوني جلكسي نووت بس لو تبين اشتري بي بي عشان عيونج الحلوه احين بشري
نوره ذايبه : لا لا عادي ..
ماجد : انا احين نايم في بيت استراحـة يدي وبستأجر سياره وبيي صحار بروح بيت ابوي ..
نوره (متى بشووووفك بين) .: اها
ماجد : شرايج اعزمج على العشاء
نوره بغت تقفز من السياره وووووووواي جلبي بموووت انا مابغا عشا انت بكبرك عشاي: : بصراحه مادري على حسب الظروف
ماجد : يلا عاد نوووووري بلا دلع لا تحاتي انا اعرف اتصرف بعزم ثريا بس عشان اشوفج عندي خطه
نوره جايه تكتب مسج وماتسمع الا صوت جاسم الدفش : نززززززززززززززلي .. ساعه وانا واجف
ابو جاسم : شوي شوي على اختك
نوووره والدمعه تترقرق بعينها بصووت رقيق : انزين .. توصل بالسلامه ماي فاذر
ابو جاسم ابتسم..

نزلت نوره ورفت مذكرتها تبي تسطر جاسم كف بس نزلتها عشان ابوها ما ينتبه
جاسم : شوفها حاطه عمرها بريئه .. ذي ينيه حتى الين ما يجدروا عليها
وابوها يضحك
سكرت الباب ودخلت ..
( نوره كانت لابسه بدي برتقالي وبنطلون ابيض ضيق وشوز ابيض وعبايا سودا مسكره اكمامها واسعه وشيله سودا بس عليها شك برتقالي من الاطراف تجنن كلها لمعه .. وساعه برتقاليه ومسويه منيكير اسود .. ومو حاطة مكياج بس كريم اساس حاط بشرتها تجنن وبلاشر خفيف وجلوس شفاف ومسكرا وبس طالعه بريئه )

اتصلت على هند قبل ما ترجع تراسل ماجد ..
هند بصووت نوووم : الوووووووو
نوره وهي تمشي باتجاه الكافتيريا : وينك
هند : نونووو حبي انا محاضرتي س 10 .. مابيي واحتمال 1000% امر بيت ثرثر
نوره حست قلبها بيتوقف عشان هناك ريحة ماجد قالت بحقد : ليش تروحي هناك ؟
هند على نياتها : ولاشي ثريا امس كانت مريضه وبروح اعطيها بطاريه فونها .. خبرتش امس كانت ملكة وليد
نوره بدون اهتمام : حلفي هالوليد ما بلعته من الاساس عموما اهم شي تيي الجامعه جبل س 12
هند : تمام
نوره بضيق : يلا باي انخمدي
هند : هههههههههه باي



سكرت واتصلت على ماجد ..
سكر بوجها ورجع يتصل بنفسه :هلاااااااااااوي
نوره بخجل وهي تجلس على الكرسي ف الكافتريا : اهلين.. ليش سكرت بويهي
ماجد :ماعاش من يخسرج .. نوووري انتي بروحج ؟
نوره وهي تلتفت على بنات الكافتيريا : هيه بروووحي يالسه بالكافتيريا ومحاضرتي س 10 بس لان مافي احد يبني س 10
ماجد وهو يتقلب بالفراش : عادي اطلعج من الجامعه ؟
نوره بصدمه : طبعا لا احنا عندنا شرطه عند البوابه لازم تصريح
ماجد باستغراب : وثريا ؟
نوره بضيق : شفيها ؟؟؟؟؟؟؟
ماجد :مع منو تروح البيت؟
نوره : اشترت سياره بروحها تروح
ماجد بخبث : اها ..
نوره : شفيك تسأل عنها
ماجد : لا لا ولاشي شرايج اعزمها بجولها بمناسبه انها اشترت سياره وبجولها بناخذج ويانا
نوره تهز راسها : لاااا لا لا ارجوووك مابيها تشك ان بينا شي انا عندي خطه 2
ماجد : هاه شووووو
نوره : انا وهند مسوين لها تصريح وانا ماطلع معها اخوي ياخذني بس احتياط مسويته ليها .. تعال انت وهي وانا بتصل بيها بجولها تجي عندنا الجامعه عشان نطمن عليها اللي عرفته انها امس مريضه .. وانت اعرض عليها انك تاخذنا انا وهند .. شجلت
ماجد : اوووووووكي اول ماوصل بخبرج احين س 8 بستاجر سياره وبيي صحار

نوره بفرحه: اووكي بعد اخووي ماحد بمسقط
ماجد : اي واحد
نوره : جاسم اللي لما كان عيد ميلاد ثريا يابني عندكم البيت
ماجد بدأ يتذكر : ايه ايه احين تذكرته .. تمام ولايهمج باي
نوره : باي





الساعه 10 الا ثلث .. سعوود وخالد نايمين بسابع نومه ومايحسوا الا واحد يرش ماي بارد فوق راسهم ويضحك ..
طارق ميت ضحك وجالس يرش ماي : قوووووووموا يا دلوعات هههههههه
خالد وده يعطيه بووكس يطيره هولندا : انت شو تسووي تراك سبلت فينا
طااارق يكمل رش فوق سعود : ياقلبي وراكم محاضرة وانا بعد وسيارتي في الوكاله .. واحد منكم ياخذني معه ..
سعود صحى بكسل : قوووووم الله ياخذك .. البس تو بلبس وبنروح .. تراك قسم سبحتنا
طارق طلع ووقف قدام الباب : خمس دقايق اذا رجعت وحصلتك بعدك نايم باخذ سيارتك وبروووح
خالد رجع ينام وفاتح فمه يعني لو دخلت هاللحظة سمكه بتدخل كلها ههههههههههه
..

قام سعود يتصبح ويلبس .. وطارق كان متسبح لبس ملابسه وراح ينتظره ف الصاله ويشرب لبن .. اما خالد رجع سعود يصحيه مره ثانيه وبصعووبه قام ..
تسبح ولبس ملابسه وخذ مفتاح سيارته ونظارته وطلعوا اهما الثلاثه ف سيارة خالد ..
ركب خالد قدام وشغل السياره وجنبه ركب طارق وسعود ركب ورا ..

بحكم ان الجامعه ممنوع لبس الجينز او البنطلون..

خالد لابس كندوره كحليه وكمة كحليه ( جحفيه ) .. وشعرة الطويل متناثر وفيه شوي ماي من العجله هههههههههه ولابس نظارته الشمسيه ونعال سوداء..
طارق لابس كندوره قطريه بيضاء وكبووس بيج وشعره لين كتفه فيه تموجات بسيطة حاطته يذبح .. ولابس نظارة شمسيه حولها اطار ابيض ونعال بيضاء !!

سعود لابس كندوره بيضاء وكمة خضرا غامق ( جحفيه) .. وشعره حاطة بانز بس بطريقه حلوة ولابس نعال بنيه وحاط النظاره بجيبه ومشغوول على البي بي ..!!

طارق ومد يده يشد خذ خالد بقوووة : خلوووووووود افاااااااااااااااااااااا
خالد يوخر ايد طارق ويضحك : شفيككككك ؟؟؟؟؟؟؟
طارق وعينه ماشالها من على خالد : فديت الخدود الورديه
خالد وسعووود ماتوووووووا ضحك
سعود جالس بالكرسي الوراني وحاط ايده وحده على كرسي طارق والثانيه على كرسي خالد : ياليتها جات بس على الخدود .. شوف شوف حتى شفايفه تلمع وجلس يغمز لخالد
خالد وشاق الحلق من الضحك : والللللللله اذا ما سكتوا بنزلكم هنيه
طاااارق قفز من كرسيه وباس خذ خالد بقووووة : فديت الحلووووة
سعووود يضحك ماقادر ماسك بطنه وتسدح على الكرسي الوراني
خالد بدأ يعصب : شو شايفيني خنيث ؟
طارق ياشر بايده : افاااااااا انت ابو الرجال .. طيب حبيبتي لفي هنيه وصلنا الجامعه
خالد شاف طارق بنص عين : ماعليك طروووووق
سعووود وهو يلتفت على مواقف سيارات البنات : خلووود ماخبرتك في وحده تجنن تسوق سيارة انفينتي اسود
خالد بحماااااااس وهو يوقف سيارته : احلف ؟ من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود رفع كتوفه : امس شفتها ومره شفتها مع عصفورتك بس قبل ماظن شفتها يمكن شفتها بس ماركزت ف ملامحها
خالد : اها اذا احلى من عصفورتي برخصها .. وبشبك عندها ذي راعيه السياره على قولتك
طارق باهتمام : من اي بنت ؟
سعود : بنات ماتعرفهم سوالف خاصه يعني .. صح خلووودي ؟
خالد وشاق الحلق : صح صح سعووودي


طارق حط نفسه معصب بس ماسك ضحكته : عيب عيب تلعبوا ببنات الناس .. وقال بدلع : يعني لو في وحده حلوة انا مسكين فقير بعد عطوني عصفوره من عسكم
سعووود بصررراخ : قووول تم
طارق يلتفت على سعوود : تم على شوووو
سعود : لك نووووررررررررررره
خالد قفز من كرسيه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مايهون علي طروووقي حبيبي يحب ذيك الجنيه
طارق باستغراب مثل الاطرش ف الزفه : ليش شفيها ذي النوره ؟
خالد : هي صح ربيعه حبيبه قلبي هنوووده بس الله خلق وفرق .. يعني حلوة بيني وبينك بس قسم لسانها اطول منك وماعندها سالفه غير ذيك الصبع تهددني فيها ..
سعوود : هههههههههههههههههه نزلوا نزلوا
نزلوا من السياره بعد ما وقفوها عند البوابه الخلفيه سلموا على السكيرتي وسولفوا شوي معه ودخلو بوابه الكافتيريا وفجأة طلعت نوره مسكه كتبها وفوق راسها مية جني من العصبيه والضيق ..
صرخ سعود ويأشر بيده : هذه هذه
خالد سكر فمه بسرعه وضحك : فضحتنا فضحتنا انطم
طارق بحماااس يتلفت : وين وين اي وحده ؟

نوره دحرتهم ( خزتهم ) بنص عين وجلست بقوووة على الكراسي اللي قدام الكافتيريا ومسكت فونها تتصل على هند

خالد وهما يجلسوا : هذيك اللي لابسه شيله برتقاليه وشنطة سودا

سعود : حلوووة صح

طارق قام يبا يطلع : برجع لحظه
خالد ياشر بايده : على وين لا تفضحنا انت بعد
وطلع حط نفسه رايح الحمام .. وهو ويطلع جلس يلتفت على نوره اللي ما عاطيتنه وجه وجالس تسولف على الفووون ..
حس طارق بداخله انه بدأ يهتم لذي النوره وكأن احد قاله ارجع شوفها .. رغم ان قلبه ما نبض لها بس في حاجه بقلبه قاله لاحقها وحاول تتواصل معها او اكتشف خفايا شخصيتها اللي خلتها تقهر اي احد يحاول يقترب ناحيتها
بس اللي ماكان يعرفه طارق ان خلف هالجمال والشخصيه في انسانه حقوووده انسانه غيووره انسانه مستعده تبيع الناس لصالحها .. كانت تغار من جمال ثريا وتحاول تشوة












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:03 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

صورة ثريا عشان تبقى الافضل .. اما هند طيبتها هي اللي ذابحه نوره لان هند ما تعاند نوره وتعرف طبعا عكس ثريا اللي ماتسكت على نوره اذا حاولت تجرحها بكلمها ..!!

وهذا المصطلح اللي كان منطبق عليها ( ليس كل مايلمع ذهبا )

رغم قوتها .. كان بداخل نوره حاجه ضعيفه يخليها مستعده تذل نفسها عشان تكسب شي واحد ومع تفاصيل القصه راح نعرف شو هو .. !!



نوره بطفش وجالسه رجل على رجل ف الكرسي : الوووووووووووووو
هند تلبس عبايتها : هلا نووووووورنووووو
نوره : وينج تأخرتي
هند بابتسامه : ياحياتي والله الحين صاحيه وشكلي بمر بيت ثريا ايبها الجامعه لا ماظن راح تيي الجامعه
نوره : والله .. طيب عندي رأي شرايج تروحين عندها وجوليلها بنطلع نتمشى نغير جووو وبكذيه دامها تعبانه بتنسى وجعها بسبب هذا الوليد الشين
هند : والله فكرة .. طيب نص ساعه وارد عليش خبر باي
نوررره : لحظة لحظة .. شفت خلوووووووود
هند جلست تتقفز بالغرفه : حلفي ؟ وواي فديته ...... ذبت
نوررره : ههههههههههههههه والله لحجي لحجي
هند : هاه شو بعد
نوره : معاهم واحد ووووووووواي يا هند يذبح لابس كندوره جطريه وكبوووس اول مره اشوووفه بغيت اموووووووت وعيوون خصر
هند : يمكن اخو خلووود ياي زياااره
نوررره : وععععععععععععععععععع لا لا ماظن هذا غير عيونه تذبح .. وايد كان يطالعني وراح الحمام وطلع ويداور علي ..
هند : من يجدر عليش انتي مابجى احد ما ذوبتيه بالجامعه من عيونش اخر شي لما ييوون عندش تسبيهم
نوره بثقه : هذا اللي ييننهم فيني اكثر .. يلا يلا خلصتي رصيدي
هند : زطيه ( يعني بخيله )هههههههههههههههههههه بايات




هند لبست سكني اسود وبدي ابيض طويل لين الفخذ وبالنص عليه ورده فيها لمع وشوز اسوود وعبايا واسعه مفتوحه لين الركبه وفيها كش كش عند الاكمام ( يعني فروا ) بلون الابيض وشيله بيضاء شيفوون تجنن وميكب حلو مع روج وردي فلاش وكحل بطريقه حاطه عيونها كبااار وايد وشنطه سودا .. تعطرت وطلعت برا اللي كان اخوها انور ينتظرها ..

ركبت وسكرت الباب
هند : هااااااااااي
انور وهو يحرك السياره : نروح بيت ثريا او الجامعه
هند : لا بيت ثريا
انور بهدووء : تصدجين هالبنت وايد ارحمها
هند باستغراب وهي ماده ايدها تشغل المسجل : ليش ؟
انور وعيونه بالطريق : ماعندها اخوان وبروحها يعني صعبه الواحد يعيش بروحه ..
هند : ههههههه ماعليك منها هاااي عفريته بسبع ارواح
انور : هههههههههه ماعليش بخبرها
هند : هههههههههههه اعرفك بتخبرها بس ماعليك اذا خبرتها .. بطلع فضايحك عند امي
انور بثقه : انا ماعندي فضايح يا شيخه
هند : قصدك يا جاسوسه انا عندي كل فضايحك مع بنات الجيران
انور بخوووف : لا لا لا خلاص بسكت وبعدين بت جيرانا هذيك راعيه الورقه هي اللي بدت
هند ضريته على كتفه : مالجيت الا وحده صف تاسع هههههههههههه
انور : والله عاد هذا اللي عندي اذا عندش احلى منها واكبر يبيها
هند تضحك : هههههههه لا ماعندي

بعد 5 دقايق

انور .. يلا نزلي بس انتظر شاو اروح ..
هند وهي تمسك شنطتها تبغا تنزل : لا روووح انا بروح عندها .. معاها سياره
انور : طيب يلا بااااي وسلمي عليها وتسلم بعد على شغالتهم الفلبينيه ذيك ام شعر اشقر
هند وهي تسكر الباب : ههههههههههههههه بايخ




ثريا فتحت عيونها بعد ما سمعت احد يدق الباب الف مرره : ادخل
هند فتحت الباب : يلا يلا جووووومي بسش نوووم
ثريا بكسل وترفع ايدها فووق بقووة من كثر الكسل : ليش الساعه كم اصلا الحين؟
هند وهي تشوف تلفونها : الحين ساعه 10 يلا جوووومي
ثريا قامت من سريرها بسرعه ودور بين المخدات : تلفووووووني وينه
هند باستغراب : يعني ما حسيتي ان تلفونش مبند ؟
ثريا واقفه وحاطه ايدها بخصرها : راحت على نومه امي عطتني حبوب منووم وماحسيت ؟ وينه دوريه عندي
هند راحت صوب الطاوله وجابته : خذي هذا هو
ثريا بسرعه تحاول تشغله وتشوفه خفيف : مايشتغل شسالفه ..
هند فتحت شنطتها وعطتها البطاريه والمودم : كانوا عندي
ثريا تشوف هند بنص عين : لااااااااا وبعد تعترف .. وليد اكيد الحين بلجاه ين

هند : لاتحاتي وليد حي وبكل قواه العقليه بعد .. واتوقع يكلم الحين زوجته اجصد خطيبته
ثريا تنهدت وجلست على السرير ولا دخلت البطاريه .. عينها بدت تدمع
هند جلست جنبها وحضنتها : ثرثر حبي خلااااااص لاتعوري جلبي والله انسيه وليد انتهى
ثريا تمسح دموعها باطراف اصابعها : ياليت اجدر انساه .. ياليت
هند مسحت على شعرها : بتنسي وانا بوجف وياش لاخر يوم بعمررري
ثريا رجعت تبكي بحضن هند .. ارجوووج ساعديني
هند : لازم نعير رقمش وايميلش
ثريا فتحت عيونها وابتعدت عن هند : شووووووووووووووووو
هند : والله عشان شانا بغير حياتش .. انتي طول عمرش حاكره نفسش من النت لين السرير هذا حالش كل يوم .. واذا يتي الجامعه تحضري محاضرتش وترجع طيران للبيت عشان تكلمي وليد .. حتى الناس اللي بالجامعه محد يعرفش .. ثريا ترا مو هاذي الحياه .. الحياه احلى من كذا بكثير
ثريا : ووليد وحبي له
هند : ثريا هذا مو حب هذا فررررراغ وجلة شغل .. هذا وهم .. رابطة نفسش بالنت .. ثريا الحب مو كم كلمة تنكتب وكلام حب ووهم .. الحب تجربه نعيشها نعاشر الشخص بالواقع نشوفه نلتقي فيه نعرف جوانب شخصيته نتكلم ويه بويه بصراحه بدون اي خطأ .. والنوع من الحب اللي نفس حبش انتي ووليد بسرعه ينتهي لان فاااضي مافيه مواقف تنذكر او نظرات تنوصف او شي ينغرس بالذاكره .. اللي يذكرش ف وليد كلام ف كلام من الصباح لليل بلا فايده


ثريا وكأنها بدأت تقتنع : بحاووول انساه
هند : انتي حاولي تخالطي الناس تعرف الحياه بحلوها ومرها .. ترا الحياه مو وليد ونوم واكل وبس انتي حتى ماصرتي تشوفي الناس عجلش مع وليد في الف واحد يتمناش بس انتي ما عطيتي احد فرصه يدش جلبش












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.03 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

.. صدجيني لو يبيش كان ضحى وتخلى عن اهله وخطبش جادم اهلش والاه لترا مردهم يرضوون دامه ولد .. فهمتي قصدي
ثريا بتركيز : صدجش والله
هند : هالكلام ماجولة من فررراغ انتي بس ابتعدي عنه وشوفي اذا ماجدرتي جوليلي وجتها ردي لوليد وانا مستعده ما اتكلم ولا نص حرف بس عطي نفسش فرصه لمدة شهرين مو شرط تحبي غيره .. لا جصدي حاولي تشغلي نفسش بدراستش وطلعات وغيره

ثريا باست هند على خدها : اووووووكي انا بلبس احلى لبس وبكشخ احلى كشخه وبنشوووووف منو بينعجب فيني دام تجولي اني ما اعطي احد فرصه ولا اشووف احد غير وليد
هند : هههههههه هاذي ثرثر الجويه .. على فكرة نوره تنتظرنا وانا جلت ليها ان احنا بني الجامعه
ثريا : ووووووووع ليش جلتي لها ان بيي الجامعه مالي نفس اروح بنروح نتمشى
هند : وانا جلت لها كذيه .. حرام هي تنتظرنا
ثريا تتكلم وهي تقلد نوره : هنووووده حبيبتي شرايج بلبسي ما طالعه اهبل واينن كل شباب الجامعه؟
هند : ههههههههههه الله يلعن بليس حرام ترا نوره طيوووبه بس تحب تكوون الاحلى
ثريا : ووووووووه كليتيني ماجلت شي
هند ضربت ثريا على فخذها خلصي لبسي بسرعه

ثريا وهي طلع ملابسها من الدولاب وحطتهم فوق السرير وخذت فوطتها ودخلت الحمام : مابتأخر حبي


بعد 3 دقايق انفتح باب الصاله ف بيت حمد ودخل ماجد شافته الشغاله
الشغاله : كيف هال ماجد ؟
ماجد شافها من فوق لتحت : بخير .. وين بابا
الشغاله : في الدوام .. ومدام بعد
ماجد وهو يمشى راح يركب الدرج: غرفتي نظيفه ؟
الشغاله : ايوووا مافي احد يدخل تبي مفتاح
ماجد : ايه بسرعه لا تموتي انا فوووج انتظرج
ماجد راح فوووق وقبل ما يوقف قدام غرفته اللي مقابله غرفة ثريا : اكيد هذه نايمه او بالجامعه بشوفها؟
دج الباب مرة
هند كانت مشغوله تراسل نوره تخبرها انهن بيجنها
فتحت له الباب واستغربت : ماااااااايد
ماجد واقف على الباب ومرجع رجله الثانيه على ورا بطريقه حلوه : هاااي انتي منو ؟
هند ارتبكت : هند ربيعه ثريا
هز راسه ودخل : ايه ايه عرفتج
بهاللحظة طلعت ثريا اللي كانت عارفه ان هند بروحها يالغرفه .. كانت لافه الفوطه على جسمها ورجولها نصها برا كانت تبا تاخذ ملابسها وترجع تلبسهم في الحمام
اول ماطلعت انصدمت : ماااااااااايد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ابتسم ابتسامه على جنب وشافها من فوق لتحت بنظرة تفحص : ايه مايد شو ماعايبنج هذا بيت ابوووي
ثريا ارتبكت .. اكيد هذا ين شو هالوقاحه اللي فيه لا وبعد يطالعني من فوج لتحت .. بسرعه خذت ملابسها وراحت الحمام وسكرت الباب بقوووة
التفت على هند وهو واقف قدام الباب واشر بايده على الحمام : شفيها ربيعتج ذي
هند رفعت كتوفها وودها تصفعه من غروره ووقاحته : ماعرف
مايد : والله ماتعرفين .. لما تعرفين خبريني
ثواني الا وتطلع ثريا لابسه شورت لين الركبه وقميص حرير لين الفخذ .. اول ما شافته قالت : ممكن تتفضل برا

دخلت الشغاله عطته مفتاح غرفته وحطت الشنط قدام باب غرفته ..
هند اللي جالسه فوق السرير مصدومه منه



ثريا : ممكن تتفضل برا

ماجد ( فديتج والله وش هالخصر ..اخ منج والله طالعه ملكة جمال وتبيني اطلع بعد ) : وين برا يعني ؟
ثريا رفعت حواجبها : بغرفتك مثلا ؟
ماجد بدلع ويرمش عيونه بسرعه : بغرفتي واجعد وحيد ؟
ثريا ودها تشوته رغم انها ماتنكر انه فعلا جذااااااااااااب وبقمة الجمال .. كان لابس شورت اخضر مايل ع بني وقميض برتقالي
ثريا : انا بروح اتغدا مع ربيعاتي ولو بغيت شي عندك الشغاله وابوووك مثل ما انت شايف ما موجود وامي بعد يعني خذ راحتك واشبع بالبيت على جولتك
وهي تتعطر وتلبس عبايتها ودخل اغراضها بشنطتها
وقفت هند وعيونها على ثريا : بسرعه اخاف نتأخر على نوره

ماجد توووووووه يتذكر نوره وبخاطره يقول زين ذكرتيني
ماجد يتميلح : افااااااااا افاااااااااااا تروحون بروحكم وانا وين ؟؟
ثريا بطفش : عازمة ربيعاتي انت البيت يوسعك صح او لا .. او تبي اوديك فندق عشرين نجمه عشان يوسعك اكثر ؟
ماجد : ثريوووة خلاص عاد انا كنت امازحج .. يلا يلا انا بوديكم بنتغدى يميع .. او انتوا ما عندكم اكرام الضيف
ثريا مشت ومسكت يد هند وهي تطلع قدام ماجد : انت ما ضيف هذا اولا .. ثانيا انا عندي سيارتي مابا حد يوصلني
ماجد وده يسبها ويطيرها هولندا بس ماسك نفسه : طيب يلا عاد انا عازمكم لو تعزمين عمان كلها عادي موافق ..

ثريا (انا براويك الادب على اصوله هيه كذيه ابيك تترجاني) بس رحمته بخاطرها : اوووكي بس بخذ جبل رأي هند
والتفتت على هند اللي متجمده مكانها من الضرابه اللي قدامها : هنوووده شرايج ناخذ هذا ( وحركت اصبعها عليه ) معانا؟
هند ودها تمووت ولا تشوف ابو الاستحقار قدامها : هيه هيه خلصووونا بنمر على نوره .. قسم الحين بتطلع لي من الفوون من العصبيه
ماجد ماسك نفسه كله عشان خاطر نوره وبخاطره الف سبه وسبه بس الحين ساكت وناوي على ثريا بعدين : طيب تعالوا يلا ترا ما اعرف شي انتوا جولولي المطعم او المكان اللي تبونه .. ناسي الاماكن


ثريا وهند وراه ماردوا عليه وماسكات ضحكتهن من مشيته
وصلوا برا وشافت ثريا مستأجر سيارة لاند
ماجد ركب سيارته وشغلها والتفت ينتظرهم يركبوا بس ما ركبوا
فتح الدريشه : ركبووووووا
ثريا وقفت وحطت ايدها على خصرها : الباب ما يفتح تعال افتحه لي
شاف ماجد الباب شافه مفتوح بس فهم قصدها تبا تذله والحين بالذات تحلف لها بقلبه ..
اما هند مابغت تزيد الطين بله وجات تبي تفتح الباب اللي ورا وقرصتها ثريا بس طنشتها وركبت ..
نزل ماجد ولف وفتح الباب القدامي لثريا وحطته يمسك شنطته وركبت بدلع ومدت يدها تاخذ الشنطه وهو فوق راسه عفاررريت الكووون كلهم يتقفزوووا ذيك الساعه ..
وسكر بابها وراح يركب سيارته وشغل اغاني اف ام ..
بهاللحظة رسل مسج ل نوره اللي قاعده على نار تنتظرهم : اجولج انا ياينج الحين اوووكي معاي ربيعاتج
نوره ودها تتشقق من الفرحه : اوككي ميووودي

وبسرعه راحت الحمام تصلح مكياجها ولبسها وتتعطر
وصله مسج نوره وابتسم
وطبعا ثريا ما فاتتها هاللقطة وهي تشوفه بنص عين بس ماتعرف من المرسل: واالله وااايد يضحك
ماجد التفت على الطريق وما عطاها وجه ( الحين ياثريا دامج بس مجرد ركبتي وخلاص صرت انا اللي امشيج على كيفي صبري علي بس )
ثريا احترق وجها لما طنشها بس حطت نفسها انها انشغلت تركب بطاريه فونها ف هاللحظة حن قلبها لوليد ..
هند جالسه ورا تتكركر من الضحك بصوت خفيف : مايد لو سمحت مر الجامعه ربيعتنا بتيي معنا
ثريا بحقد : وهذه كيف بتطلع حضراتها .؟
هند ببراءه : ترا انتي حطيتيها تسويلش تصريح عشان احتياط اذا صار شي
ثريا : اه نسيت طيب رسلي لها حطيها تشرف عند البوابه انا مابجعد تحت الشمس انتظر معاليها
ماجد الحين عرف ان ثريا ونوره علاقتهم مهزوزه وبدأ يفكر بخبث كيف يقهر ثريا وهو من الصباح متحلف لها ..

( ثريا ونوره طبعا علاقتهم متوتره مره طيبات مافي ا طيب منهم واحيان يصيرن متوحشات ومافي احقد منهن وهذا كله بسبب الجمال ..رغم ان ثريا ما وايد تهتم انها تكون اجمل وحده لكن نوره وكلامها يستفزها )..!!!

ماجد يتميلح : هذا انا وصلت عند اي بوابه ؟
هند : بوابه الكافتيريا
ثريا تعرف ان ماجد مايعرف اي وحده تقصدها هند وقالت ببراءه : اللي وراء
ماجد طنش ثريا ورجع يلتفت على هند : بأي مكان هنووووووووووده البوابه ذي ؟
ثريا احترق وجها مره ودها هذيك الساعه تقفز فوقه وتصفعه تصفيع لين مايصيح بس مسكت عمرها وجلست تقرأ مسجات وليد بهدوووء



هند ودها تضحك من تصرفات ماجد اللي فاهمه قصده انه يذل ثريا وهو ناويلها نيه : اللي ورا
هز ماجد راسه : خليها تطلع ..












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
إضافة رد

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 12
متاهة الأحزان, مــريـــم, مــنــــــآل, لنوش, الــمُــنـــى, انثى الغيم, ثريا, يتيمة فرحتي, حورية, عبدالرحمن منصور, نيفين عبدالله, قطرة حبر
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 03:19 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009