قطرات أدبية

العودة   قطرات أدبية الأقـــســــام العـــامـــــة ::: الخيمة الرمضانية :::

 
   
أدوات الموضوع
قديم 28-07-11, 11:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
 مرام  
اللقب:
:: قلم فضي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مرام

بيانات العضو
التسجيل: 06-05-10
العضوية: 135
المواضيع: 23
المشاركات: 549
المجموع: 572
بمعدل : 0.13 يوميا
آخر زيارة : 11-01-14
الجنس :  انثى
الدولة : الرياض
نقاط التقييم: 1998
قوة التقييم: مرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant future

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 57 إعجاب في 41 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي تـــرويقة إفطــــار

الوقت: العاشرة صباحاً..
المكان: مقهى مشهور في أحد المجمعات التجارية بالرياض
الهدف: ترويقة إفطـــار. "لاحظوا الهدف".



.



استأذن أحد العاملين في المقهى رجلاً أن ينتقل من مكانه إلى المكان الذي خلفه ليستفيد من طاولته مع طاولة أخرى ملتصقة
بها تقريباً لاستقبال عائلة كبيرة وترك له الخيار في الموافقة من عدمها! إلا أن الرجل انهال على الموظف بالصراخ جاعلاً من نفسه وزوجته
وطفليه في موقف هو في غنى عنه.. واضطر الموظف المسكين لكظم غيظه كالعادة والتلطف له بعبارات تهدئ غضبه قائلاً:

"الخيار لإلك والله يعينكن علينا" لكن الغريب أن الجملتين استثارت غضب الرجل وزادته غضباً إلى غضبه وأخذ يتفوه
بألفاظ لاتليق بسنه ولا به كأب ومربي مثل "الشرهه موب عليك على اللي حطك هنا.. يا كلب" ويسترق النظر إلى العائلة المسكينة وكأنه يقول:
"الكلام لك واسمع يا جار". ولم يكف عن السباب والموظف قابله بالصمت لأنه "موظف" وأخيراً سألالرجل السؤال المعتاد لدى
أغلب الموظفين غير السعوديين "وين مديرك؟" فكانت إجابة الموظف القاضية: "أنا المدير" عندها صمت الرجل وأكمل افطاره.. لكنه لم يوفر
لحظة لم يلتفت فيها إلى تلك العائلة ويتمتم بعبارات غير مسموعة على الرغم من أنه لم يتخلى عن مكانه...

وظل كذلك إلى أن خرج وانتهت أجواء التوتر وخرج شره معه... وعاد "الروقان" إلى مجراه في المقهى..








/


ما خلصت إليه.. أن الخروج لتناول وجبة الإفطار"صباحاً" لا يليق بمن لم يعتادوا عليه!!
و أن الحلم سيّـــد الأخلاق.. فما بالك بعدم وجود داع للغضب أصلاً!!

أتمنى أن تنال القصة استحسانكم.. والأهم أن نجني الفائدة ونهذب أنفسنا على المعاملة الحسنة غير المبنية على أساس الجنسية!

ولا ننسى أن أعلى مراتب الجنة حسن الخلق..




رأيكم في القصــــة...

 

لا يسمح بنشر هذا الموضوع إلى المواقع الأخرى الا بذكر اسم صاحب الموضوع ومصدره الأصلي ../ الـموضـوع ://: : تـــرويقة إفطــــار     -||-     المصدر : قطرات أدبية     -||-     الكاتب : مرام














توقيع : مرام

اللهم إني أسألك خير الحياة وخير الممات..
اللهم ثبتني وثقِّل موازيني..

عرض البوم صور مرام  
قديم 28-07-11, 03:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
 مــنــــــآل  
اللقب:
كاتب مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مــنــــــآل

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 8
المواضيع: 210
المشاركات: 4194
المجموع: 4,404
بمعدل : 0.96 يوميا
آخر زيارة : 11-05-20
الجنس :  تـمـرة
الدولة : الحيـــاة الفانيـة
نقاط التقييم: 32865
قوة التقييم: مــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond repute


اجمل آلبوم وسام العطاء والتميز الذهبي 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,044
وحصلتُ على 2,205 إعجاب في 1,046 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مــنــــــآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مرام المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي

/
\

رأيي بالقصـة أن لهــــا من أسمـك نصيب ياحلا

وسأعود لك












توقيع : مــنــــــآل

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;background-color:gray;borderpx outset purple;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
:: :: ::
كن كمآ تظهر أو أظهر كمآ تكون ..!
:: :: ::
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

عرض البوم صور مــنــــــآل  
قديم 28-07-11, 04:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 18-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,162
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مرام المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي

[align=center][tabletext="width0%;background-color:black;borderpx groove burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]



/
\


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد ..

يقول المثل " كل إناء بما فيه ينضح " ..
فأمثال هؤلاء أختي العزيزة " حلا " ..
سلوكهم ثابت سواء أكانوا في مملكتهم الخاصة أم في أماكن عامة ..
سواء أكانوا في دولهم أم في دول أخرى ..
سواء كانوا في وجبة أفطار أم غداء أم عشاء ..
أدنى سبب وأقل سبب وأبسط الأمور يُثير حفيظتهم ويجعلهم
يتفوهون بأقبح الأمور دون مراعاة لقواعد الأداب العامة
التي حثنا عليها ديننا الحنيف ..
نسبة الأدرينالين عندهم غير طبيعية لربما لو مرت حشرة أمام أعينهم
لأقاموا الدنيا وأقعدوها ..
هولاء عزيزتي إن رأيتهم فقط قولي بينك وبين ذاتك
" اللهم عافانا ولا تبتلينا " لأن أمثال هؤلاء يستحقون الشفقة لا غير ..
فأمثال هؤلاء كلامهم يخرج دونما وزن للأمور ولما سيقال بمعنى آخر قبل نضجه ..
وهؤلاء هم الحمقى أعاذنا الله ولإياكم من هذه الصفة يجري الكلام على لسانهم
دون المرور على عقلهم مطلقا لذا نجدهم يسبون ويلعنون
ويصفون الاخرين بالكلام البذيء والسيء دون أدنى
حياء أو خجل من أنفسهم أو من المحيطين بهم ..

غفر الله لنا ولكم وللجميع
هفوات اللسان وجّملنا بالقول اللين الحسن ..

تحيتي ومودتي
منى
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]












توقيع : الــمُــنـــى


::

( لو أدركتم ما لصلاة الضحى من فوائد ما تركتموها أبداً )

عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 29-07-11, 11:03 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
 سالم  
اللقب:
مراقب القسم العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سالم

بيانات العضو
التسجيل: 24-10-10
العضوية: 207
المواضيع: 60
المشاركات: 1153
المجموع: 1,213
بمعدل : 0.29 يوميا
آخر زيارة : 28-06-18
الجنس :  ذكر
الدولة : بين السطور
نقاط التقييم: 11392
قوة التقييم: سالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond reputeسالم has a reputation beyond repute

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 2,083
وحصلتُ على 710 إعجاب في 397 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
سالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مرام المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي

ليس هناك شيء يزين الإنسان ويرفع درجتة عند الله ويعلي مكانته بين الناس وهو أن يتزين الإنسان بكل الصفات الإنسانية الجميلة كالدين والحلم والصبر والفو والمروءة والكرم والأدب والتواضع والمعاملة الطيبة مع الآخرين وغبر ذلك من الصفات الكريمة وحين أثنا الله سبحانه وتعالى على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم أثنى عليه ومدحه بحسن الخلق فقال تعالى في كتابه (وإنك لعلى خلق عظيم) وقال الرسول عليه الصلاة والسلام :"إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"
وقال أيضاً:"إن من أحبكم إلي وأدناكم وأقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً .
ومن الأشياء البسيطة التي تعرف أنها من حسن الخلق ولاتكلف المرء أي شيء هي الأبتسامه في وجه أخيك عندما تواجهه وعندما تحدثه وفي كل أمورك اليومية التي تواجه بها الناس فالابتسامة شيء جميل وتعبير عن صفاء القلوب وحسن نيتها ويجب علبنا أن نتمسك بالأخلاق الفاضلة وأن نترك الرذائل لأن حسن الخلق من صفات الأنبياء والرسل ومن يتصف بهذة الأخلاق الحسنة يكسب رضا الله سبحانه وتعالى ومحبة الناس .

حلا

طرحا متميز منك استاذتي و واقعا مؤلم عندما نرى مثل هولاء البشر .
دمتي بنقاء ولا حرمنا الله تواجدك المتميز ..












توقيع : سالم

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;background-color:purple;borderpx double indigo;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

عرض البوم صور سالم  
قديم 29-07-11, 03:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
 مــنــــــآل  
اللقب:
كاتب مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مــنــــــآل

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 8
المواضيع: 210
المشاركات: 4194
المجموع: 4,404
بمعدل : 0.96 يوميا
آخر زيارة : 11-05-20
الجنس :  تـمـرة
الدولة : الحيـــاة الفانيـة
نقاط التقييم: 32865
قوة التقييم: مــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond reputeمــنــــــآل has a reputation beyond repute


اجمل آلبوم وسام العطاء والتميز الذهبي 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,044
وحصلتُ على 2,205 إعجاب في 1,046 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مــنــــــآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مرام المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي

الدين معاملة .. ولكن هذا لايعطينا الحق بالحكم على الآخرين
بمجرد وقوفنا معهم في موقف عابر
هذا الشخص ربما تحكمه ظروف صحيه لا يعلمها أحد
وربما هناك شيء آخر بينه وبين هذا الموظف تعرض له بعيد عن اعيننا ..
أنا هنا لا أقول بأن سلوكه كان سليم وفعلاً لا شيء يستدعي كل هذا الأنفعال والغضب
ولكن أقول لابد من وجود شيء في نفس هذا الأنسان جعله يظهر للآخرين بهذه الصورة
/
\

مجرد رأي وأحتمال وارد حدوثه ..

تحياتي لك ياصاحبة الحرف المحلى ..!












عرض البوم صور مــنــــــآل  
قديم 31-07-11, 06:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
 مرام  
اللقب:
:: قلم فضي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مرام

بيانات العضو
التسجيل: 06-05-10
العضوية: 135
المواضيع: 23
المشاركات: 549
المجموع: 572
بمعدل : 0.13 يوميا
آخر زيارة : 11-01-14
الجنس :  انثى
الدولة : الرياض
نقاط التقييم: 1998
قوة التقييم: مرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant future

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 57 إعجاب في 41 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مرام المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

فعلاً هؤلاء سلوكهم ثابت ولكنهم يؤذون من حولهم إذا خرجوا إلى أماكن عامة..
ويجب أن تكون هناك قواعد تضبط سلوكه إذا لم يستطع أن يضبط سلوكه بنفسه
فالناس لم تأتي لتؤذي نواظرها ومسامعها بمثل ماحصل!

جميل ما ذكرتي. والحمد لله الذي عافانا مما اتبلاهم فيه ..
ولكن الإنسان يستطيع أن يهذب نفسه وأن يتطبع بطباع حسنة إذا كان فعلاً ينوي التغيير..
قد يعاني قليلاً أول الأمر.. لكنه سيحقق مبتغاه..
ولذلك فأنا أقول أن أمثال هؤلاء لايجب في حقهم السكوت كما لا تصح معاملتهم بالمثل..
ولكن كما يقولون "كثر الدق يفك اللحام". فلو أنهم وجدوا من ينبههم باستمرار على سوء سلوكهم ويذكرهم
بتعاليم ديننا الحنيف وأنهم يعكسون صورة سيئة عن أنفسهم وعن هذا الدين القويم لربما شعر أمثال ذلك الرجل بأهمية التغيير..


المنى..
أسعدني حضورك.. ودمتي بالقرب












عرض البوم صور مرام  
قديم 31-07-11, 12:52 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
 مرام  
اللقب:
:: قلم فضي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مرام

بيانات العضو
التسجيل: 06-05-10
العضوية: 135
المواضيع: 23
المشاركات: 549
المجموع: 572
بمعدل : 0.13 يوميا
آخر زيارة : 11-01-14
الجنس :  انثى
الدولة : الرياض
نقاط التقييم: 1998
قوة التقييم: مرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant future

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 57 إعجاب في 41 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مرام المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي

أحسنت .. فحسن الخلق يرتقي بصاحبه عند خالقه وعند الناس.. ويجعل كل من حوله يطمع في قربه.. ويحاول التأسي به..
والعكس صحيح!
وحسن الخلق مطلب علينا أن نسعى له جميعاً ونغرسه في الصغار أيضاً ..فهم يطبقون في كبرهم ما نشأوا عليه في الصغر..


كما أنك لفتت النظر إلى موضوع آخر.. وهو الإبتسامه..
فقد قال عليه الصلاة والسلام: "تبسمك في وجه أخيك صدقة". الابتسامة خلق جميل يحدث أثراً إيجابياً لدى الطرفين وتعويد النفس عليها من أسهل مايكون..




قطرة أدب..
حروفي لا توازي روعة قلمكم..
جزاك الله خيراً.. وجعل ماكتبت في ميزان حسناتك..
دمت بخير..












عرض البوم صور مرام  
قديم 31-07-11, 01:06 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
 مرام  
اللقب:
:: قلم فضي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مرام

بيانات العضو
التسجيل: 06-05-10
العضوية: 135
المواضيع: 23
المشاركات: 549
المجموع: 572
بمعدل : 0.13 يوميا
آخر زيارة : 11-01-14
الجنس :  انثى
الدولة : الرياض
نقاط التقييم: 1998
قوة التقييم: مرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant future

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 57 إعجاب في 41 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مرام المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي

رونق.. أتفق معك فيما قلتي فقد يكون الشخص يمر بظروف معينة أفقدته أعصابة..
ولكن هذا لا يعطيه الحق أن يثور بوجه من لا يستحق.. فالطرف الآخر غير مجبر على تحمله وليس له ذنب في
حالة الشخص المزاجية.. وإن حصل وفقد أحدهم السيطرة على نفسه, فلا بد من الإعتذار لمن أخطأ في
حقه..لكن أن يأتي ويصرخ في وجه الموظف ويسئ الأدب حتى مع تلك العائلة.. برأيي أن الموضوع لا يخرج
عن سوء الأخلاق..


أعجبني رأيك.. وجميل أن نلتمس الأعذار للآخرين..
لكن وللأسف هناك الكثير والكثير ممن لا يحسنون التعامل مع الغير ويصرون على ماهم عليه..


نسأل الله لنا ولهم الحلم والهداية..












عرض البوم صور مرام  
قديم 03-08-11, 05:30 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مرام المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي

أهلاً حلا قصه جميله ورائعه تحاكي واقعاً مشاهد وملموس
للأسف من بعض من بهم نقص ...
تعلمين يا حلا حينما أرى أحد من أبناء جلدتي سعودي يتعامل
مع الآخرين بلطف وإحترام مع الجميع بشكل عام ومع غير
السعوديين بشكل خاص سواء مسلم أو كافر أفرح لذلك وأعتز
لكوني من نفس بلد هذا الشخص وعلى النقيض من ذلك أشمئز
من تعامل البعض مع الآخرين بصراحه (يفشلون) والواحد يتضايق
من تعامل أمثال هؤلاء ، ديننا يأمرنا بالتعامل الحسن فالدين المعامله
وعاداتنا تحثنا على حسن الخلق والتعامل مع الآخرين على أحسن ما يكون
تذكرت مرة عندنا في حائل في أحد مطاعم الوجبات السريعه كان هناك شاب
يتكلم مع الموظف بأدب وخلق والله أني أخذت أراقبه ولم أطلب لحين إنتهى
مستمتع بذوقه وتعامله الراقي مع الموظف كان كل ما قال له شيء يسبقها بلو سمحت
ومن فضلك ويختم بشكراً كلما ناوله طلب من طلباته وكان على طول مبتسم
وكان الموظف يبتسم ويبادله الألفاظ الجميله سعدت بذلك الشاب وبمثله يُفاخر ...


أطلت وخلاصة القول ، عامل الناس كما تحب أن يعاملوك .. وخاصة الأجانب
أقصد اللي يكونون عندنا في بلادنا .



حلا موضوع رائع وجميل تشكرين عليه .












توقيع : حسين الشمري

قبورنا تبنى وما تبنى
قرار ليتني لم أتخذه ، وآخر ليتني سارعت بإتخاذه ولم أعدل عنه ...

هكذا هي حياتي جملة من القرارات ربما أعتقد بخطأ بعضها ...

ويتضح لي صوابها فيما بعد ، الخيرة فيما أختاره الله .


عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 04-08-11, 04:30 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
 مــريـــم  
اللقب:
:: قلم ذهبي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مــريـــم

بيانات العضو
التسجيل: 01-08-11
العضوية: 303
المواضيع: 59
المشاركات: 880
المجموع: 939
بمعدل : 0.24 يوميا
آخر زيارة : 30-01-13
الجنس :  أنثى
الدولة : السعودية
نقاط التقييم: 3859
قوة التقييم: مــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond reputeمــريـــم has a reputation beyond repute

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 217
وحصلتُ على 248 إعجاب في 175 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مــريـــم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مرام المنتدى : ::: الخيمة الرمضانية :::
افتراضي

الغضب يظهر الإنسان على حقيقته فيرفع قدره أو ينزل من قدره
إذا كان الأمر يستحق ...أما إذا كان من أجل سبب غير مقنع كطعام أو غيره
فهو لا يدل إلا ع ضعف شخصية خاصة إذا استعمل الإنسان لسانه برفع الصوت
وبعضهم قد يمد يده والأدهى إذا كان الطرف الآخر إنسان غريب وضعيف.
شكرا "حلا" على الطرح الجميل.












عرض البوم صور مــريـــم  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 10
ماااريا, متاهة الأحزان, مرام, مشاعر انثى, مــريـــم, مــنــــــآل, الــمُــنـــى, حسين الشمري, سالم, عبدالرحمن منصور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية



Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009