العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-12-09, 02:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي قرار في حياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء / صباح الخير آل قطرات الكرام

لا بـد مـن أن كـل شخـص منـا إتخـذ يومـا ما قـرار في حياتـه

فهي كثيرة القـرارات بحياتنا ومؤكد أن من هذه القرارات ما (تحسفنا)

عـلى إتخاذه والعكس هنـاك ما سعدنا بـه ومنها ما كان له تأثير على

مستقبلنا سـواء بالسلب أو الإيجـاب ، قـرارات أتخذت على عجـل

وأخــرى أتخــذت بزعـل ومنهـا قـرر بسبب ظـرف .

لـن أطيل فالفكره واضحه وبسيطه وهي عباره عن ذكر كل منا لقرار

أتخذه وفيما بعـد إتضح لـه أنـه قرار خاطئ أو كان له أثر جميل ومفيد

في حيـاتـه .

ربما نستفيد من بعض قراراتنا التي أتخذنا بحياتنا ، فتكون تجاربنا

بيئة خصبه نستفيد منها في قادم الأيام ، الدنيا تجارب والمثل

يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب .

 

لا يسمح بنشر هذا الموضوع إلى المواقع الأخرى الا بذكر اسم صاحب الموضوع ومصدره الأصلي ../ الـموضـوع ://: : قرار في حياتي     -||-     المصدر : قطرات أدبية     -||-     الكاتب : حسين الشمري














توقيع : حسين الشمري

قبورنا تبنى وما تبنى
قرار ليتني لم أتخذه ، وآخر ليتني سارعت بإتخاذه ولم أعدل عنه ...

هكذا هي حياتي جملة من القرارات ربما أعتقد بخطأ بعضها ...

ويتضح لي صوابها فيما بعد ، الخيرة فيما أختاره الله .


عرض البوم صور حسين الشمري   رد مع اقتباس
قديم 20-12-09, 10:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

من القرارات الخاطئة التي أتخذتها بحياتي بل هو أكبر قرار خاطئ

أتخذته ولكن لظروف أجبرتني على إتخاذه هو عدم مواصلتي لإكمال الدراسات

العليا فبعد إكمال سنه إتخذت القرار بالتوقف ...

ومن اكثر القرارات التي سعدت بإتخاذها هو قرار الزواج

وهناك قرار إتخذته فيما مضى وأعتقدت أنه قرار خاطيء في

ذلك الوقت ولكن بعد فتره وجدته صحيح وهو دراستي بالثانويه

درست التخصص الأدبي ...

ولحين تذكري لما إتخذته من قرارات لي عوده .












عرض البوم صور حسين الشمري   رد مع اقتباس
قديم 20-12-09, 11:05 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
 الصوت المسموع  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الصوت المسموع

بيانات العضو
التسجيل: 05-11-09
العضوية: 22
المواضيع: 85
المشاركات: 1402
المجموع: 1,487
بمعدل : 0.32 يوميا
آخر زيارة : 04-04-22
نقاط التقييم: 4964
قوة التقييم: الصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond repute

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 103
وحصلتُ على 213 إعجاب في 137 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الصوت المسموع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

فكره رائعه اخي القرار ومتناغمه مع اسمك الكريم هناك الكثير من القرارات المفصليه في حياتنا والتي كان لها اثر كبير على مسار حياتنا لا اخفيك سرا عندما أقول لك أني اتخذت قرارات بدون رويه وتأني وكان لهذه القرارات الأثر البالغ
في حياتي الشخصيه والسبب في ذلك هو تأثري بالمجامله والعواطف عند اتخاذ القرار لابد ان نكون اكثر عقلانيه في قراراتنا كما لا أخفيك أني لم اندم على قرار اتخذته بعد صلاة الاستخاره وهذا يدل على اهميتها في حياتنا لي عوده لأطلعك على تفاصيل اكثر بأذن الله












توقيع : الصوت المسموع

صفحتي في تويتر

https://twitter.com/as7_as717

عرض البوم صور الصوت المسموع   رد مع اقتباس
قديم 20-12-09, 11:20 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
 اللميـــاء  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اللميـــاء

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 3
المواضيع: 87
المشاركات: 1445
المجموع: 1,532
بمعدل : 0.33 يوميا
آخر زيارة : 21-11-13
الجنس :  مــركب ورق !
الدولة : مـــوج !
نقاط التقييم: 1502
قوة التقييم: اللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant future


الوسام الأول للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة قصص من فجر الإبداع مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 23
وحصلتُ على 59 إعجاب في 37 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
اللميـــاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

القرار

موضوعُ جداً راقي

فلحظة إتخاذ القرار ليست بهينه
أيضاً ليس كل من يتخذ قرار خاطئ يمتلك القدرة على الإعتراف بأن قراره خاطئ
و هناك قرارات نتخذها ظاهرها صائب و باطنها خاطئ أو العكس

لذا سأعود بما إتخذت قرارات في حياتي !

مودتي


اللميـــاء!












عرض البوم صور اللميـــاء   رد مع اقتباس
قديم 20-12-09, 11:20 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

شكرا لك على الفكره الطيبه

هاانا اقف امام تلك الصفحه لاقرامحتواها0

هاانا اتصفح واتمعن لذالك السؤال الجيد والقرار هنا
اسمحلي اخي ان اشكرك على هذه الصفحه 0لاعود لك بمااحمله من قرارات ربما تكن ايجابيه ام سلبيه
اوربما تكون قرارات حققت لي هدف معين في حياتي او العكس

وانتظرني ولي عوده












توقيع : مشاعر انثى




عرض البوم صور مشاعر انثى   رد مع اقتباس
قديم 20-12-09, 11:27 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
 اللميـــاء  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اللميـــاء

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 3
المواضيع: 87
المشاركات: 1445
المجموع: 1,532
بمعدل : 0.33 يوميا
آخر زيارة : 21-11-13
الجنس :  مــركب ورق !
الدولة : مـــوج !
نقاط التقييم: 1502
قوة التقييم: اللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant futureاللميـــاء has a brilliant future


الوسام الأول للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة قصص من فجر الإبداع مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 23
وحصلتُ على 59 إعجاب في 37 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
اللميـــاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

قرار تأخر كثيراً

من ضمن القرارات التي أرى أني أتخذتها متأخرة جداً جداً
قرار ترك عملي القديم
إستمريت به خمس سنوات كان صعبة جدا ، لكني تعلمت فيها الكثير
لم أتعلم فيها خبرة عملية فحسب ، بل خبرة حياتية أكثر.
تقابلت هناك من أشخاص من جنسيات شتى و إستفدت منهم و كان الجميع يحثوني على البحث عن مكان أفضل ، و كان التخاذل من جهتي
لم أدرِ لما لم أُعجل به و مضيت خمس سنوات صامتة رغم كل المصاعب و المشقات التي كانت تواجهني هناك.

لكن أخيراً إتخذت القرار رغم كل مخاوفي ، كان الأمر يحتاج شحنة عالية من الثقة بالنفس و قد وُجِدت الحمد لله.


القرار


مواضيعك غوص غير مباشر في نفوس آل قطرات
فيا لك من غواصٍ ماهر !


مودتي


اللميـــاء!












عرض البوم صور اللميـــاء   رد مع اقتباس
قديم 20-12-09, 11:45 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت المسموع مشاهدة المشاركة
فكره رائعه اخي القرار ومتناغمه مع اسمك الكريم هناك الكثير من القرارات المفصليه في حياتنا والتي كان لها اثر كبير على مسار حياتنا لا اخفيك سرا عندما أقول لك أني اتخذت قرارات بدون رويه وتأني وكان لهذه القرارات الأثر البالغ
في حياتي الشخصيه والسبب في ذلك هو تأثري بالمجامله والعواطف عند اتخاذ القرار لابد ان نكون اكثر عقلانيه في قراراتنا كما لا أخفيك أني لم اندم على قرار اتخذته بعد صلاة الاستخاره وهذا يدل على اهميتها في حياتنا لي عوده لأطلعك على تفاصيل اكثر بأذن الله
العزيز الصوت المسموع أكاد أتفق معك أن للمجاملة والعواطف دور

في إتخاذنا لقراراتنا ...

وجميل ما تطرقت له أخوي بخصوص صلاة الإستخاره وأنا

والله مثلك والله لها دور فعال في إتخاذي لقراراتي فلم أندم

بعدها على أي قرار ...

بإنتظار ما تريد إطلاعنا عليه من تفاصيل قراراتك ...

لا تطل فالإنتظار لا يعرف مرارته إلا من ينتظر وهنا

كلنا بإنتظارك ....

مرورك عطر كحظورك ، دمت بحفظ الرحمن .












عرض البوم صور حسين الشمري   رد مع اقتباس
قديم 20-12-09, 11:52 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللميـــاء مشاهدة المشاركة
القرار

موضوعُ جداً راقي

فلحظة إتخاذ القرار ليست بهينه
أيضاً ليس كل من يتخذ قرار خاطئ يمتلك القدرة على الإعتراف بأن قراره خاطئ
و هناك قرارات نتخذها ظاهرها صائب و باطنها خاطئ أو العكس

لذا سأعود بما إتخذت قرارات في حياتي !

مودتي


اللميـــاء!
الرقي تواجد بحظورك أختي ...

نعم صحيح هناك قرارات نعتقد أنها صحيحه والعكس هو الصحيح

بعدم صحتها ...

أهلا بك دائماً وأبداً ، فمثلك تواجده يثري أي موضوع وأي

فكرة ...

دمتي بحفظ الرحمن لك .












عرض البوم صور حسين الشمري   رد مع اقتباس
قديم 20-12-09, 11:52 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
 عبدالعزيز  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عبدالعزيز

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 13
المواضيع: 14
المشاركات: 83
المجموع: 97
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 31-10-12
الجنس :  ذكر
الدولة : وطنٌ بين المحبرة والقرطاس
نقاط التقييم: 263
قوة التقييم: عبدالعزيز is a jewel in the roughعبدالعزيز is a jewel in the roughعبدالعزيز is a jewel in the rough

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 4 إعجاب في 3 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
عبدالعزيز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

قرار خاطئ

قرار خاطئ اتخذته بحب فتاة
الكل يركض خلفها ـــــــ

ولكن

أحب كل ما فيها ــــــــــ












عرض البوم صور عبدالعزيز   رد مع اقتباس
قديم 20-12-09, 11:59 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نايف مشاهدة المشاركة
شكرا لك على الفكره الطيبه

هاانا اقف امام تلك الصفحه لاقرامحتواها0

هاانا اتصفح واتمعن لذالك السؤال الجيد والقرار هنا
اسمحلي اخي ان اشكرك على هذه الصفحه 0لاعود لك بمااحمله من قرارات ربما تكن ايجابيه ام سلبيه
اوربما تكون قرارات حققت لي هدف معين في حياتي او العكس

وانتظرني ولي عوده
من يستحق الشكر هو أنتي لتواجدك بهذا المتصفح المتواضع

وبإنتظارك وإنتظار ما تحملينه لنا من تجارب وقرارات

إتخذتيها فكان منها من له التوفيق ومنها ما جانبه الصواب

فلا تبخلي علينا بهذه التجربه وسنستفيد منك أختي

بكلا القرارين الصائب والخاطئ

لا تقسي علينا بالإنتظار

ودمتي بحفظه ورعايته












عرض البوم صور حسين الشمري   رد مع اقتباس
إضافة رد

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 16
متاهة الأحزان, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أوتار الحزن, أنيس, اللميـــاء, الخضيري, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, النيــــزك, بحور, خالد العبدالله, حسين الشمري, عبدالعزيز, نايف الشمري
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرار...:: لنوش قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة 16 12-09-14 09:15 PM
كلمة غيرت مجرى حياتي ..! مــنــــــآل القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 15 02-03-12 11:49 PM
قرار ومأساة نايف الشمري القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 5 30-03-11 10:12 PM
في حياتي رجل ..... كليوباترا القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 10 13-01-11 01:39 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 12:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009