العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-08-10, 02:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي وش بقى ما ظهر؟!!!



السلام عليكم


أهلا باخواني واخواتي


شلونكم وشخباركم عساكم بخير؟


قبل ما أبدا موضوعي اللي أتمنى يعجبكم واشوف تفاعلكم ومشاركاتكم فيه


أحب اعتذر لكم عن طول غيابي وقلة مشاركاتي في الآونه الأخيره بسبب كثرة مشاغل

هالحياة اللي ما تخلص



ما علينا ... خلونا بالموضوع


الحقيقه كل ما دخلت النت وجلست اتصفح واتنقل من موضوع لموضوع ومن موقع

لموقع , وبمجرد كتابة العنوان بالقوقل , وبخلال ثواني .. ومن غير ما أقوم من مكاني

تفتح لي عشرات المواقع اللي تتضمن المعلومه أو المواضيع اللي ابحث عنها !!

أتسائل بيني وبين نفسي واقول :


و بعد كل هالتطور التقني الهائل والمبهر في مجال تقنيه الاتصالات

واللي ما كان يخطر لا على البال ولا على الخاطر !!

من نت إلى هاتف محمول إلى مسنجر إلى إيميل إلى إلى إلى

إلى أن صارالعالم كله وبكل ما فيه بين ايديك .. وتستطيع أن توصل لأي شي بكبسة زر وبلحظات وبالصوت والصوره بعد

وطبعا هذا غير التسهيلات الأخرى من تحميل وحفظ البرامج على السيدي أو الفلاش مومري وسرعة

الرجوع لها من غير جهد ولا تعب أو إضاعة وقت في البحث وضرب المشاويرعشان التصوير أوالطباعه أو

البحث في المكتبات والمحلات أرجع أقول

وشبقى ما ظهر ؟

وياترى وش الاختراعات أو الإضافات اللي ممكن أن نشوفها في المستقبل في هالمجال ؟


أنا من ناحيتي بصراحه ما أشوف بقى شي يمكن يعد إختراع أو إكتشاف جديد بمعنى جديد

أونقدر نقول عنه جديد !!

لكن كتطوير للموجود أو إضافات بسيطه ممكن

لإن إن جينا لتقنية الإتصالات ومحادثه أي إنسان وبالصوت والصوره وكأنك جالس معه

فهي اليوم أصبحت شي عادي جدا

والتطور فيها وصل لحد إنك تتابع اشغالك وتبيع وتشتري وتعقد صفقات حتى وانت بفراشك

وإن جينا لسرعة الحصول على المعلومه وفي كل المجالات فالعم قوقل ما يقصر أبد أبد ..



وهو مطبق المثل اللي يقول


إطلب تجد .. أو شبيك لبيك قوقلك بين ايديك !!


طيب وش بقى؟

أنا بالنسبه لي ما أشوف بقى شي ممكن يضيفونه في هالمجال ويعتبر جديد


إلا بعد إذا بيخلونك تمد ايدك وتصافح اللي تكلمه عبر النت وانت في بلد وهو في بلد ثاني !!

أو تصفقه كف إذا تزاعلت أنت واياه وتبرّد قلبك فيه :qtrat (8):


لأن بصراحه هذا الشي الوحيد اللي ما توصلوله لحد الان !!


طيب شرايكم ؟

كل واحد أو وحده منكم يقول لنا ابتكار أو فكره جديده ممكن أن تكون إضافه حقيقيه في مجال النت أو الإتصالات ؟

أو أي شي يتمنى لو يتحقق في هالمجال ؟


أو يرى إنه ممكن بس ما سووه لحد الآن ؟


حتى لو شفناه بالمستقبل نقولهم قديـــــــــمه سبقكم فيها صاحبنا العضو فلان أو العضوه فلانه ؟



يلا ورونا أفكاركم وخيالكم العلمي وكل واحد وش يقدر يضيف :qtrat (8):




همسه

الموضوع للفرفشه

ولكن للفائده ومعرفة إبتكاراتكم أيضا




وشكرا لكل من شارك مقدما




و تحياتي للجميع




ملحوظه صغنونه .. هذا الموضوع من كتاباتي ولكن تحت معرف آخر و في منتدى آخر


















__________________

 

لا يسمح بنشر هذا الموضوع إلى المواقع الأخرى الا بذكر اسم صاحب الموضوع ومصدره الأصلي ../ الـموضـوع ://: : وش بقى ما ظهر؟!!!     -||-     المصدر : قطرات أدبية     -||-     الكاتب : النيــــزك














توقيع : النيــــزك

عرض البوم صور النيــــزك   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 03:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : النيــــزك المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

يا حبيلك ولمواضيعك من زمان عنك
النيزك مع إنك تقول للفرفشه لكن بجد
الكثير يخطر في بالهم هالتساؤلات
وكثيراً ما تطري علي حركات مرات
أضحك على نفسي من خيالي












توقيع : حسين الشمري

قبورنا تبنى وما تبنى
قرار ليتني لم أتخذه ، وآخر ليتني سارعت بإتخاذه ولم أعدل عنه ...

هكذا هي حياتي جملة من القرارات ربما أعتقد بخطأ بعضها ...

ويتضح لي صوابها فيما بعد ، الخيرة فيما أختاره الله .


عرض البوم صور حسين الشمري   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 03:05 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : النيــــزك المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

النيزك سأعود لأخبرك عن تفكيري
وخيالي الواسع اللي من وسعه يصلح خيمه












عرض البوم صور حسين الشمري   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 03:06 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 16-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,162
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : النيــــزك المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[align=center][tabletext="width0%;"][cell="filter:;"][align=center]


/
\

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعودة مباركة أخي الفاضل / النيزك ..

فعلا .. وكما ذكرت باتت عجلة الأختراعات أسرع من رمشة العين
ففي كل يوم ولربما دقيقة وثانية تنهال علينا العديد من الأكتشافات
التي لا أول لها ولا آخر ..

بس أتمنى ..
يخترعون آلة الزمن اللي ترجعك للوراء سنين وسنين ..
فهل سيأتي يوم لذلك ..؟؟
أم هو ضرب من خيال ..؟؟ّّ

::

راق لي ما كتبتم
سأعود إن جدت أمنية وحلم جديد
بالخفوق والفكر
تحيتي لكم
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]












توقيع : الــمُــنـــى


::

( لو أدركتم ما لصلاة الضحى من فوائد ما تركتموها أبداً )

عرض البوم صور الــمُــنـــى   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 03:12 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : النيــــزك المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

النيزك لو سمحت أبي تخترع لي سيارة على الهواء
النيزك والله عندي لك سالفه بهالموضوع بس ذكرن
يا ما كنت اتمنا هالإختراع لي وحدي بالإختبارات












عرض البوم صور حسين الشمري   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 03:42 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : النيــــزك المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة
يا حبيلك ولمواضيعك من زمان عنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة

النيزك مع إنك تقول للفرفشه لكن بجد
الكثير يخطر في بالهم هالتساؤلات
وكثيراً ما تطري علي حركات مرات
أضحك على نفسي من خيالي


هل وغلا باخوي وحبيب قلبي حسين الشمري


هلا بالغالي حيييييييل

مدري بس ودي أناديك بالقرار بعد ... حبيتك بهالأسم :qtrat (8):

مرور عذب وخفيف دم مثل صاحبه

الله يجعل ضحكتك بعدد ايام وسنين عمرك يااارب قول آمين

:m36::hurt[1]::m36:













عرض البوم صور النيــــزك   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 04:15 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : النيــــزك المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااهلا ومسهلاااااااااااااااااااااااااااااااا

وغلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالنيزك

من زمااااااااااااااااااان عن المواضيع الرائعه كروعتك


موضوع لذيذ وممتع بعد

صراحه اخوي لو بقول انا عن اشياء كنت اتمناها وللحين ماشفت منها تطورات { يعني ماسمعوا كلامي:qtrat (35): ولاراااااح يسمعونه بعد }:qtrat (2):


تدري وش

{ ابي جسر فوق وسيارات فووووووق . وتشوف الحمام معاك طاير . وحتى الغزلان معاك تناقز }

بالله مو كأنك قاعد مع بزر صغير ويحكي لك أمنياته .هههههههههه


\
/

لاوالله تبي الصراحه اخوي

ياليت يخترعون شي وأنت جالس اي شي تبيه يجيبه لك { مو رجل آلي } لااااااااا { ابغى شي ثاني :qtrat (15): }


وووووو اااااممممممممم { يصير جهاز إنفجن } موجود عندي بيتي


وبس { هذي امنياتي }

وعلى قولة رونق اتمنى صوتنا يوصل لليابان { وان شاء الله حنا نطور مو بس اليابان :qtrat (2): }


وسلامتك يالنيزك :m36:












توقيع : مشاعر انثى




عرض البوم صور مشاعر انثى   رد مع اقتباس
قديم 13-08-10, 03:56 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
 متاهة الأحزان  
اللقب:
:: نبضي قصة ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية متاهة الأحزان

بيانات العضو
التسجيل: 01-11-09
العضوية: 16
المواضيع: 102
المشاركات: 1637
المجموع: 1,739
بمعدل : 0.38 يوميا
آخر زيارة : 25-04-22
الجنس :  انثى
الدولة : غياهب الفقد
نقاط التقييم: 7239
قوة التقييم: متاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond repute


---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 660
وحصلتُ على 448 إعجاب في 262 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
متاهة الأحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : النيــــزك المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

تابعت هنا مع بسمة تكاد تقتلها الأمنيات

لكنها مجرد أمنيات

\
/

الــنـــيــزك

\

طول الغياب لايعني أن روح الجمال قد فارقتك


سأبقى بالقرب

لقلبك الياسمين












توقيع : متاهة الأحزان

وذاكرة القلب أبدا لا تمحى

عرض البوم صور متاهة الأحزان   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 01:43 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
 الوردة الظامية  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الوردة الظامية

بيانات العضو
التسجيل: 14-06-10
العضوية: 147
المواضيع: 64
المشاركات: 1462
المجموع: 1,526
بمعدل : 0.35 يوميا
آخر زيارة : 03-09-12
الجنس :  وردة
الدولة : ينبع ..
نقاط التقييم: 1160
قوة التقييم: الوردة الظامية has much to be proud ofالوردة الظامية has much to be proud ofالوردة الظامية has much to be proud ofالوردة الظامية has much to be proud ofالوردة الظامية has much to be proud ofالوردة الظامية has much to be proud ofالوردة الظامية has much to be proud ofالوردة الظامية has much to be proud ofالوردة الظامية has much to be proud of


الوسام البرنزي الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 4
وحصلتُ على 43 إعجاب في 31 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الوردة الظامية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : النيــــزك المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي


صراحة موضوع خطير بس يقلب المواجع لأن ماعندنا أحد بيسوي اللي نبي

أنا عني ودي من اليابان تخترع مكيف صغيــــــــــــــر كبر القلم أنقله معي

وين ماأروح ذبحنا الحر الحمد لله ..

بس ماني طماعة ..
مشكور النيزك ..












عرض البوم صور الوردة الظامية   رد مع اقتباس
قديم 14-08-10, 02:04 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 16-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,162
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : النيــــزك المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[align=center][tabletext="width0%;"][cell="filter:;"][align=center]


/
\

عندي أمنيه من يوم ما كنت طالبة اتمناها ..
إني أقدر أفصل رأسي عن جسمي بالليل
والصبح أرجع أركبه ..
فهل أحد يقدر يحقق لي هالشيء ..؟؟

.
.

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]












عرض البوم صور الــمُــنـــى   رد مع اقتباس
إضافة رد

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 13
متاهة الأحزان, لحضات حزينه, مشاعر انثى, مــنــــــآل, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, النيــــزك, الوردة الظامية, حسين الشمري, صمت المشاعر, نايف الشمري, وجد ابوي, نسيتك فديتك
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 11:21 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009