العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-06-10, 12:26 AM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

الكنز

من ناحيتي عصرت مخي وحاولت { ماكو ..مالقيت شي }
مافيه خيارات ^_*












توقيع : مشاعر انثى




عرض البوم صور مشاعر انثى   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 12:52 AM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
 الكنز  
اللقب:
:: قلم ذهبي ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 7
المواضيع: 40
المشاركات: 857
المجموع: 897
بمعدل : 0.20 يوميا
آخر زيارة : 05-08-21
الجنس :  ذكر
الدولة : قلبها
نقاط التقييم: 1819
قوة التقييم: الكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant future

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 324
وحصلتُ على 127 إعجاب في 64 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الكنز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر انثى مشاهدة المشاركة
الكنز

من ناحيتي عصرت مخي وحاولت { ماكو ..مالقيت شي }
مافيه خيارات ^_*
/

الا فيه ..لكن المنى تعصب ..:p

هو يتعلق بالأبداع

والحسد ..

/

مابكمل خلاص ..:p

تحياتي












توقيع : الكنز

/
i love your details

عرض البوم صور الكنز   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 01:12 AM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 24-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنز مشاهدة المشاركة
/
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنز مشاهدة المشاركة

الا فيه ..لكن المنى تعصب ..:p

هو يتعلق بالأبداع

والحسد ..

/

مابكمل خلاص ..:p

تحياتي


؟؟؟

شو علاقة الحسد بالأبداع
والبرتقال بالملح أعتقد :D .....؟؟
مشاعر .. حتى أنا مخمخت وللحين ما ظهر معاي شيء :rolleyes:

سأعود حتما :p

القدير الكنز / شكرا لهذا الأختيار الموفق
ودمت بألق















توقيع : الــمُــنـــى


::

( لو أدركتم ما لصلاة الضحى من فوائد ما تركتموها أبداً )

عرض البوم صور الــمُــنـــى   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 01:13 AM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
 مرام  
اللقب:
:: قلم فضي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مرام

بيانات العضو
التسجيل: 06-05-10
العضوية: 135
المواضيع: 23
المشاركات: 549
المجموع: 572
بمعدل : 0.13 يوميا
آخر زيارة : 11-01-14
الجنس :  انثى
الدولة : الرياض
نقاط التقييم: 1998
قوة التقييم: مرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant futureمرام has a brilliant future

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 57 إعجاب في 41 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

حـــاولت ما قـــدرت ..
يمكن المثل ما مر علــي !
أو إن مخي قفل

الكنــز

طيب هو المثل مألوف ولا لا ؟؟












توقيع : مرام

اللهم إني أسألك خير الحياة وخير الممات..
اللهم ثبتني وثقِّل موازيني..

عرض البوم صور مرام   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 01:14 AM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
 عبدالرحمن منصور  
اللقب:
الــوجــــيه
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عبدالرحمن منصور

بيانات العضو
التسجيل: 21-10-09
العضوية: 2
المواضيع: 171
المشاركات: 1617
المجموع: 1,788
بمعدل : 0.39 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  ذكر
الدولة : السعودية
نقاط التقييم: 20344
قوة التقييم: عبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond repute


كاتب الشهر فبراير 2012 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 2,527
وحصلتُ على 1,214 إعجاب في 501 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
عبدالرحمن منصور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنز مشاهدة المشاركة


الصوره الأولى ..

/



الصوره الثانيه ..

/

وننتظر التوقعات ...منكم

يسلمووا .

المنى ..شكرا" لج

تحياتي


اتوقع انه المثل الي يقول
" لا يرمى بالحجر إلا مثمر الشجر "












عرض البوم صور عبدالرحمن منصور   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 02:10 AM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 24-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوجـــــــيه مشاهدة المشاركة
اتوقع انه المثل الي يقول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوجـــــــيه مشاهدة المشاركة
" لا يرمى بالحجر إلا مثمر الشجر "


/
\







أحساسي يقول إن الحل .. صح ..؟؟
بأنتظار حسم الأمر من قبل الأخ القدير / الكنــز ..

لحين ذلك تقبلوا خالص تقديري وأحترامي













عرض البوم صور الــمُــنـــى   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 02:22 AM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
 الكنز  
اللقب:
:: قلم ذهبي ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 7
المواضيع: 40
المشاركات: 857
المجموع: 897
بمعدل : 0.20 يوميا
آخر زيارة : 05-08-21
الجنس :  ذكر
الدولة : قلبها
نقاط التقييم: 1819
قوة التقييم: الكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant futureالكنز has a brilliant future

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 324
وحصلتُ على 127 إعجاب في 64 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الكنز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

/

حياك ربي الوجيه

نعم بالضبط ..

(( لايرمى بحجر الا الشجر المثمر))

يسلموا ..وجوابك صح 100%

تحياتي












عرض البوم صور الكنز   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 08:42 AM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 24-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنز مشاهدة المشاركة
/
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنز مشاهدة المشاركة

حياك ربي الوجيه

نعم بالضبط ..

(( لايرمى بحجر الا الشجر المثمر))

يسلموا ..وجوابك صح 100%

تحياتي


/
\


القدير الكنز
بارك الله فيكم على هذا التواجد
وعلى بهاء الحضور
بانتظار الــوجيـه .. وأختياره للصور ..

فقط ترقبونا
حتما تفاعلكم ووجودكم مدعاة فرح لنا
دمتم بألق












عرض البوم صور الــمُــنـــى   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 04:11 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 24-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي





/
\

السلام عليكم والرحمه / ومساء الورد

لحين حضور الــوجيه إليكم التحدي التالي

( الصورة 1 )



( الصورة 2 )




أتمنى ما يكون المثل صعب ..؟؟
بأنتظار إطلالتكم العذبة هنا
تحيتي ومودتي












عرض البوم صور الــمُــنـــى   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 04:28 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : الــمُــنـــى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اخاف اضحك واكون مبسوطه اتفشل :(
بس بضحك من الفرحه عشان .. شكله صح :D

لكل داء دواء:p

ايدك يامنى على جائزه :cool:












عرض البوم صور مشاعر انثى   رد مع اقتباس
إضافة رد

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 22
متاهة الأحزان, مرام, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أنيس, لنوش, اللميـــاء, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, الهايم, الكنز, احمد الحسني, توته, حسين الشمري, شادي الثريا, غاده, عبدالرحمن منصور, هيــام, نايف الشمري, نسيتك فديتك, قيثارة الروح
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دموع العين عبدالله التميمي قـطــرات الـشـعـر الـعـامـي 5 30-06-14 05:09 AM
تحدي الجولة الثالثة مع(خالدالعبدالله / مـــاريا) مــنــــــآل ملتقى فنجان قهوة 108 06-03-12 12:25 AM
واحات المعرفة ماااريا القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 61 14-01-12 09:51 PM
خذي بيدي المميز قـطــرات النـثـر و الخواطــر الأدبـيــة 12 29-08-10 01:29 AM
دمعة العين الكحيلة لمسة وفاء قـطــرات الــضــوء للصور والتصميم 3 22-07-10 08:20 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 10:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009