العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 20-05-10, 08:34 PM   المشاركة رقم: 261
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة
خـالد بقدر سعادتي بك هنا ، بقدر حزني ... سأفتقدك يارجل هنا كثيراً
ولكن عزائي بأن تعود لتحقيق أهدافك ، المنى على طاري الأهداف ...
- هل تخططين لحياتك وتضعين أهداف طويلة المدى وقصيرة المدى ؟
- أيهما أفضل أن يكون الإنسان ماشي بالبركه ولا يخطط لحياته ؟
/
\


أخي القدير / حسين لا أفقدك عزيزا وغاليا
وعسى ربي يجمعكم بجنته كما جمعكم بالدنيا الفانية ( اللهم آآآآمين )
للأسف يا أخوي ما تعودنا كمجتمعات عربية على هالأمر وأهلنا يزاهم الله كل الخير
كانوا عايشين على البركة بالغالب ونادر وقليل من يخطط منا لحياته ويحقق أهدافه
في الوقت الحالي بدأت هذه الكلمة تأخذ مكانتها بينا ونستشعر فعلا بأهميتها .
من المؤكد أن التخطيط له أيجابياته العديدة ويساعد بطريقة وبأخرى على تقيم المسار
ومن ثم التعديل عليه بما يناسب المنى والآمال المرتجاه .

شكراً لكَ بعمق الأزرق






[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












توقيع : الــمُــنـــى


::

( لو أدركتم ما لصلاة الضحى من فوائد ما تركتموها أبداً )

عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 20-05-10, 09:18 PM   المشاركة رقم: 262
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجد ابوي مشاهدة المشاركة
المنى...

قُلت أنني سوف افعل بك كما فعلت بالتوت..
...

...
ولكن مع الحظ انه قل تواجد هُنا بهذا الأسبوع..:(
...
سوف اكرر عليك اسألتي على التوت..

...
1
المرء مخبوء تحت لسانه اذا تكلم ظهر... مارأيك بهذا الكلام؟؟ وكم نسبة صحته بنظرك..؟؟
..
2
وعد الحر دين..من هو الحـر بنظرك ..ايقصد الانسان بأكمله.؟ او الصادق.المؤمن.او له صفه أخرى؟؟
..

3
خليك ورى الكذاب لحد باب الدار..من رأي ان هذه المقوله ..تؤدي للهلاك..لأنه كذاب ليش انتظر لين اوصل معه لقمة الكذب..فما وجهة نظر الاميرة المنى؟؟
...
4
المنحوس منحوس لو علقوا على راسه فانوس.. تتوقعين ليش اختارو كلمة فانوس؟ هل لأن القائل من الزمن القديم..
وايش يقصد بالفانوس..كنايه عن الأمل ولا ايش؟ ومن هو المنحوس بنظرك؟؟
..
5
زاد الطين بله..متى يُقال هذا المثل بأي المواقف؟؟ وهل استخدمته المنى؟؟ مع ذكر الشاهد....
..
6
اشهر من النار على علم...هذا لكٍ . (هي المنى هُنا ) فأن قوة وجودك لاينكرها احد.. فـ المنى تقول هذه المقوله لمن؟
مع ذكر العضو/ة.؟ بإستثناء وجد أبوي..<<ابوك يالثقة
لوتس

/
\

وجد أبوي .. رغم ان معرفتي بقلمكم قليلة
إلا أن الريح التي أتت بكم طيبة وأنتم كذلك إن شاء الله
وثقي أن من غلا ناس نغلي ناس

المرء مخبوء تحت لسانه اذا تكلم ظهر... مارأيك بهذا الكلام؟؟ وكم نسبة صحته بنظرك..؟؟

صدقيني يا الغاليه الأمثال والحكم التي جرت على ألسنة الناس وتوارثناها عنهم نسبة صحتها أقدر أقول إنها تصل لـ 99 % ومؤمنة بها لحد القناعة


وعد الحر دين..من هو الحـر بنظرك ..ايقصد الانسان بأكمله.؟ او الصادق.المؤمن.او له صفه أخرى؟؟

في بيت شعر أخر مقارب للمعنى هنا وهو يقول :
إذا قلت في شيء نعم فأتمه .. فإن نعم دين على الحر واجب
وإلا فقل لا تستريح وتُرح بها .. لئلا يقول عنك الناس أنك كاذب
اعتقد ان جواب سؤالك موجود بالشطر الثاني من البيت الثاني
الحر هو الصادق بحسب قول الشاعر هنا
..

خليك ورى الكذاب لحد باب الدار..من رأي ان هذه المقوله ..تؤدي للهلاك..لأنه كذاب ليش انتظر لين اوصل معه لقمة الكذب..فما وجهة نظر الاميرة المنى؟؟
فديتج .. ربي يعزج ويعلي شانك يا غاليه ولست بأميرة والله / منكم وفيكم يا بنتي
كلامج صحيح بس انا فهمي لهالأمثل هو ..
أن المرء منا من خلال ملاحظ ات ومشاهدات قد يراها بالبعض يستطيع أن يبني حكما ما على شخص بمعنى يستطيع أن يحدد هل هو صادق أم كاذب ولكن من أجل أثبات الأمر حقيقة
فحينها لا بد من تتبع خطواته لا للسير على خطاه ودربه ولكن لكشف أمره بالدلائل والبراهين
بمعنى ( المتهم بريء حتى تثبت إدانته )
أذكر هنا قصة قصيرة جدا جدا قد تفيد أو تخدم فكرتي السابقة :
سؤل أحدهم أتعرف فلان بن فلان قال : نعم
فقيل له : هل عاشرته ، فقال : لا
حينها قيل له إذا لا تعرفه ..
والشاهد من هذه القصة القصيرة جدا حتى نعرف شخصا ونتحقق من صفاته لا بد من العشرة
والعشرة تتطلب ( الترادف والترافق ) لحدوث الرؤية والتحقق من الأمور من عدمها
والله أعلم ( ما عليج من فلسفتي هنا بس جذي أنا فكرت بيها ) :rolleyes:


المنحوس منحوس لو علقوا على راسه فانوس.. تتوقعين ليش اختارو كلمة فانوس؟ هل لأن القائل من الزمن القديم..وايش يقصد بالفانوس..كنايه عن الأمل ولا ايش؟ ومن هو المنحوس بنظرك؟؟

اولا .. المسألة عندي مرتبطة بالقضاء والقدر وليست بالنحس والحظ والتوفيق من الله
في نهاية الأمر ..
الفانوس .. ( كناية عن الضوء ) فصاحب هذا المثل ومن وجهة نظره يرى أن البعض لون حظه مثل لون الليل البهيم في ليلة يفتقد فيها البدر ( الفانوس ) وأعتقد أن صاحب هالمثل متشاؤم لحد النخاع لذا لم يرى وميض النور ولم يرى الأمل وسوداوي النظرة .

زاد الطين بله..متى يُقال هذا المثل بأي المواقف؟؟ وهل استخدمته المنى؟؟ مع ذكر الشاهد....
هذا يا أختي ينطبق عليه المثل الثاني اللي يقول / يه يكحلها عماها
فبدال ما يعمرها خربها
وبدال من يحسنها دمرها
وبدال ما يحل المشكلة عقدها وصعبها ..
يعني بدال ما يكون محضر خير صار محضر شر للأسف :mad:
الشاهد يا الغالية .. قبل كم اسبوع كانت فيه مشكلة بين طالبة ومدرسة وتم استدعاء ولي أمرها وبحضور الأختصاصية واللي يفترض تهدي الوضع قامت الله يهديها تذكر أخطاء المدرسة أمام ولي الأمر ( زادت الطين بله ) ولولا ستر ربج يمكن تفاقمت المشكلة ,

اشهر من النار على علم...هذا لكٍ . (هي المنى هُنا ) فأن قوة وجودك لاينكرها احد.. فـ المنى تقول هذه المقوله لمن؟
مع ذكر العضو/ة.؟ بإستثناء وجد أبوي.

الله يجعلنا كما تظنون ويعفو ويغفر لنا ملا تعلمون / والذي رفع السماء بلا عمد خجلة من كلام الجميع هنا وما أعرف شو أقول والله أو حتى كيف أرد جميل حروفكم عليّ هنا
وجد أبوي .. كل أنسان قدر ييفرض أحترامه علينا من خلال مشاركاته ومن خلال تواجده ومن خلال جميل عطاءه يستحق أن يكون أشهر من النار على العلم
وصديقني يا الغاليه .. متى ما أحسنا النوايا وجعلنا أقلامنا مطايا لكل خير ولكل ما هو جميل ومفيد حتما سنحقق بإذنه جل وعلا ما ذكرتي هنا يا راقية

لكِ الألق والوداد يا صديقة
وبحجم السماء شكرا على كل شيء
كان منكِ هنا يا عذبة





[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 20-05-10, 09:34 PM   المشاركة رقم: 263
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت المسموع مشاهدة المشاركة
يازين الاجازة والتفرغ

جايكم بعد شوي;)
/
\


حياك الله يا أخوي / الصوت المسموع
والبركة فيكم وبالجميع
وربك يعين .. هانت إن شاء الله :D
كلها كم يوم وايي الفرج ياني تعبت بس ما نقول
غير الخيرة فيما يختاره الله :p
تقديري وأحترامي


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 20-05-10, 09:43 PM   المشاركة رقم: 264
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة
جميل أبو الوليد حتى بإختراق القوانين يا لك من قائد فذ << قويه هالكلمه
ومبدع ومحنك تستغل الثغرات ، ولكن أنا نوهت أكثر من مره
على أن وقت المنى ينتهى عند الساعة الثانية عشر ليل الإربعاء
عــاد إنت والمنى بكيفكم ، وأنا من ناحيتي أسمح لك
وذلك لسببين أولاً لجهودك بهذا الموضوع منذ الجزء الأول
والسبب الثاني <<< خنقتني العبره هو لأنك مسافر ههههههه .
عاد إنتي يالمنى أكيد ما راح تردين خالد ولا تنسين اللي بعدك
لقيتي لك سجين ولا لسى .
/
\


يا أخوي حسين :أنت وكل من حضر هنا
تمونو ن على منى ..
ومستحيل أرد أي شخص حضر وكتب رده
حتى لو تم أختراق القانون وتجاوز الوقت
المحدد للأسئلة ..

فالك السعد أنت وهم إن شاء الله
لكم جميعا خالص الود ووافر الدعاء
من قلب المنى كل الشكر للجميع


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 20-05-10, 09:48 PM   المشاركة رقم: 265
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت المسموع مشاهدة المشاركة
يا اخي ويش هذا ؟!!

حنا اتفقنا على ان تكون النهاية ليلة الجمعه:(
/
\

على الرحب والسعة يا أخوي
وقلب أخوي حسين كبير وأكيد بيعديها هالمرة
وفالكم طيب جميعا
دمت بسلام



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 20-05-10, 09:56 PM   المشاركة رقم: 266
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة
ههههههه الصوت نهاية الإعتقال والأسئله يوم الإربعاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة
والخميس والجمعه يرتب السجين أموره وينهي ما عليه
من أشغال وأسئله قبل الخروج يوم الجمعه .ههههههه
إلا إذا كان تبون تسوون بالمنى مثل ما سويتوا فيني بالجزء
الأول يوم مددتولي أكثر من مره ، ولكن هذا الأمر صعب تكراره
فأنا أجبرت على ذلك (مكرهاً أخاك لا بطل )
الصوت ما عليه جيت بعد البلنتيات خلصت المباراة هههههههه
/
\


المسامح كبير وأنا أختك
أقبل عذرهم وإن شاء الله ما يصح إلا الصحيح
في المرات القادمة بحول الله

دمت بهكذا ألق


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 20-05-10, 10:02 PM   المشاركة رقم: 267
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


مشاعر أنثى / توتة

كلمة شكرا لن تفيكما حقكما
لكما الوداد أيتها .. الجميلاتان
بورك تواجدكم ودام نبضكما ووفائكما
لهذا المتصفح وللمنى
ولا حرمت روعة تواجدكم دوما
في متصفحي
محبتي ومودتي لكم
أينما كنتم وحللتم



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 20-05-10, 10:11 PM   المشاركة رقم: 268
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

أنا ما عندي مانع ولا دواس ههههه
بس حبيت أنوه والأمر راجع لك يالمنى
وكنت متوقع إنك ما راح تردين أحد
مشكوووووووووره يالمنى على كل شيء جميل هنا وحمستيني ودي اسألك
لا أمزح ، تحيتي ومودتي لك وللجميع هنا .












توقيع : حسين الشمري

قبورنا تبنى وما تبنى
قرار ليتني لم أتخذه ، وآخر ليتني سارعت بإتخاذه ولم أعدل عنه ...

هكذا هي حياتي جملة من القرارات ربما أعتقد بخطأ بعضها ...

ويتضح لي صوابها فيما بعد ، الخيرة فيما أختاره الله .


عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 21-05-10, 01:07 AM   المشاركة رقم: 269
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــمُــنـــى مشاهدة المشاركة
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


مساء العطر يا أُخية ..

مالذي يجعل .. الأنسان .. يقترب .. من الظن السيء .. ويقل .. تقديره ..للأمور فيحسن الظن .. وهل أصبح من يحاول . ان يرا في الناس . أنهم مهما . كانوا سيئيين أن الخير .. لا بد أن يكن مضمور في دواخلهم .. أنه ....ساذج .. والعااااطفة تحكمه .. أكثر من العقلانية .. والواقع ؟؟
والله يا الغالية كأنج تتكلمين بلساني .. يمكن منى / توته ... الخ
دومها ( أمي ) تقولي أنتي غبية وايد والسبب برأئها إني طيبة أكثر من اللازم ودومها تقولي هالطيبة ما تنفع ..بس للأسف ما أفهم وشكلي فعلا غبية .. لأن الطيبة مو هذا زمنها ، والطيب بهالزمن ينداس عليه بكل سهولة ..
يمكن تضحكين علي أنتي ومن يقرأني هنا ..
أحب أتامل الناس بشكل كبير ، وأسال نفسي دائما مع كل لحظة تأمل تمر عليّ :
( معقول هالأنسان يكون خبيث لا سمح الله أو سيء الطباع ) وعلى طول يأتيني الجواب والله ( لا ) لأني أشوف الكل بلون أبيض ، أشوفهم طيبين ، اشوف الخير يشع منهم رغم ما تحمل ملامح وجهوهم .. لكن مع ذلك ما أنكر إن هالنظرة ممكن تعني للبعض سذاجة تفكير وغباء مستفحل وإن المؤمن لازم يكون فطن بس بصدق والله هكذا يرى قلبي الناس وهكذا تراهم عيوني ومو قادرة أتحلص منها .

وكيف .. نسعفه حتى يعلن الإفراج عن الخير الذي .. يواريه .. بافكار سلبية ..؟؟
صدقيني يا الغالية .. الخير في الكل بس أحيانا البيئة والأشخاص المحيطين به هي من تجعله بتلك الصورة ..
بالمعاملة الحسنة وعدم الندم على فعل الخير معه وبالتوجيه غير المباشر تستطيعين
ان تغيري منه وان تسوقيه للخير بس الأمر يحتاج لصبر وطولة بال ويحتاج إلي أخلاص النية والمثابرة حتي تؤتي الأرض ثمارها

توتة / صدقيني كل حرف كتبته هنا وستقع عليه عينك وعيون الاخرين لم يكن والله من باب الفخر أو التعالي ولكن هو واقع اعيشه وأعاني منه وياما بكيت منه لكل عمري وبفضل من الله ما تندمت على خير فعلته وفي كل شيء أفوض أمري له فهو عالم بخفايا القلوب ( وعلى نياتكم ترزقون ) ( وكل يعمل بأصله )
وهذا كل ما لدي وأتمنى من الله أن أكون وفقت في الإجابة عليك وفي تقديم الشيء
الذي يرضي الله ويرضيك هنا
محبتي ومودتي




[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

حبيبتي المنى .. يا غالية . أحببت هذا منك والحمد لله . أنني .. لم أكن أنا الغبية وحدي .. وعفانا الله :D
أحببت فقط أن أشعر من أن هناك من يشابهني ..
لربما تجاوزت أنا .. أنني أصدق .. وأرى الخير حتى في الشبكة العنكبوتية ..
دوما أبرر وأقوول لا يمكن أن يكون بقلوبهم خبث .. ومن يجادلني .. دوما أطالبهم .. ما الأسباب؟؟

ففعلا أعطانا الله على قدر نوايانا وأكثر..
غاليتي .. شكرا ولا تفيك . مررت على عجل . وسالت فأجدت وأكثر ..

تعلمين .. كم أحبك في الله .. ووالله ..

منك ولك

لا تررررديين أعرف كم ينتظرك:D












توقيع : توته

(( لَا تَـــدْرِي لَـــعَــــلَّ اللَّهَ يُـــحــــْدِثُ بَــــعْــــدَ ذَلِـــكَ أَمْــــــــــرًا ))
::


::

عرض البوم صور توته  
قديم 21-05-10, 08:03 AM   المشاركة رقم: 270
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توته مشاهدة المشاركة
حبيبتي المنى .. يا غالية . أحببت هذا منك والحمد لله . أنني .. لم أكن أنا الغبية وحدي .. وعفانا الله :D
أحببت فقط أن أشعر من أن هناك من يشابهني ..
لربما تجاوزت أنا .. أنني أصدق .. وأرى الخير حتى في الشبكة العنكبوتية ..
دوما أبرر وأقوول لا يمكن أن يكون بقلوبهم خبث .. ومن يجادلني .. دوما أطالبهم .. ما الأسباب؟؟

ففعلا أعطانا الله على قدر نوايانا وأكثر..
غاليتي .. شكرا ولا تفيك . مررت على عجل . وسالت فأجدت وأكثر ..

تعلمين .. كم أحبك في الله .. ووالله ..

منك ولك

لا تررررديين أعرف كم ينتظرك:D

/
\

صباحج أحلى من الشهد ...
والحمد لله إن عدد الأغبياء زادوا :D ( السموحة بس فعلا هكذا نحن بنظرهم )
وأرجع أقول :

صفات المرء :منا بالنت وغير النت لا فرق بينها فمنى فنحن نتعامل بمواريث صفاتية تكون معنا أينما كنا ولا يمكن بحالٍ من الأحوال أن نخلعها بمجرد دخولنا لعالم النت ، ومن يفعل ذلك حتما يعيش إزدواجية الشخصية و التناقض ..
غاليتي : توتة
إن الله على بكل شيء عليم ومهما حاول المرء أن يسيء للآخرين فإن الأمر يوما ما سيعود عليه وعلى أهل بيته ( ورح يشوفه جدامه ) فالدنيا دوارة ولا تدوم على حال
كوني بخير وأثبتي على مباديء ترسخت فيكِ حتى لو بات العالم موحشا ووحشيا بأناسه
وصدقيني الخير مو كل شخص يقدر يقوم فيه والكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة مو من السهل التظاهر بها .

محبتي ومودتي لكِ يا فاضلة


منى

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
موضوع مغلق

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 33
*ميلاد الإبداع*, لمسة وفاء, ماااريا, متاهة الأحزان, مجرد وهم..., مرام, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أنيس, لنوش, اللميـــاء, المهاجرة, الحُلـم, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, الوقت الحر, الكنز, احمد الحسني, توته, خالد العبدالله, حسين الشمري, ج’ــزل المعاني, صمت المشاعر, شادي الثريا, غاده, عبدالرحمن منصور, عبدالعزيزالشمري, هيــام, نايف الشمري, وجد ابوي, طير المدينة, كاريزما
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحة الإجابات على أسئلة الصور ..! مــنــــــآل ملتقى فنجان قهوة 26 03-06-12 12:51 PM
أسئلة بيزنطيه ؟؟ الجزء الثالث!!! حسين الشمري ملتقى فنجان قهوة 1284 02-03-12 09:34 PM
أسئلة بيزنطية ؟؟ حسين الشمري القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 478 06-05-10 04:18 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 01:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009