العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 15-05-10, 12:49 AM   المشاركة رقم: 181
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

الله يهديك بس يااخوي حسين
كلامك يروع
كثافه
إعصار
هلحين تهج منى:p
عادي يامنى هذا الكلام جداً عادي
تمهيد فقط:D












توقيع : مشاعر انثى




عرض البوم صور مشاعر انثى  
قديم 15-05-10, 12:58 AM   المشاركة رقم: 182
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

توته شاكر لك كل ما قدمتي هنا ، والشكر لك أيضاً لإختيارك الرائع
فالمنى ستكون هنا خير خلف <<< منهو خلف لخير سلف <<< منو جاب طاري السلف .
طبعاً لا خلاف ولا جدال على المنى كقلم وكخلق على مدى الأيام التي جمعتنا هنا
ومن هنا أيضاً سنكتشفها سوياً أكثر سنكتشف سعة صدرها وتحملها لنا إلى جانب
ما سنكتشفه من جوانب أخرى لا تكتشف إلا هنا من خلال هذا الموضوع البيزنطي
المنى أمثالك يخجل الواحد ويحس أنه مقصر بحقها مهما تكلم ، وش رايك نطب على
طول بالبيزنطيه وشراكها والله يعينك على الإعتقال هنا ، لذا فلنبدأ بالأسئلة التساعية
وهي عبارة عن ترحيب لكل معتقل جديد هنا .


والآن إليك الأسئلة

1- في ضل البوتقة الزمنية المتسارعة أين تجد المنى نفسها ؟


2-باعتقادك ماذا يحتاج له العراق لتتوقف الحرب الأهلية فيه ؟

3- في زمن العولمة هل تعتقد المنى أنها مع العالم في قرية صغيره ؟ أم أنك عايشه مع حالك لحالك ؟

4- عند بزوغ فجر تاريخ الإسلام كان للمسلمين صولات وجولات برأي المنى ما السبب في غروب شمس المسلمين ؟

5- في ظل الانهيار الاقتصادي للبورصة العالمية وتوقعات بإنهيار أكبر البنوك الأمريكية ، ماذا تتوقعين لإقتصاد الإمارات ، وما تأثير ذلك كله على ميزانية منى ؟

6- لو كنت لحالك بين جبال وودك تقولين كلمه يرد عليك صدى الجبال ( عبيد الضلع ) ونفسك تسمعيها وش تقولين ؟

7- ما رأيك بقسم النقاش في ضل وجود وكثرة المشاكل في المجتمع الخليجي والعربي والعالمي هل هو مواكب لها ؟

9- في زمن الإنفتاح وإنضمام الإمارات لمنظمة التجارة العالمية ما تأثير ذلك على الإمارات ، وهل هو من صالح الإمارات أو ضدها وبالتالي بماذا ينعكس ذلك على المنى ؟

لن أطيل عليك وأترك المجال لإخواني وأخواتي
((هالله هالله فيها يالربع عليها وصات ومنى غاليه على الكل ))

تقديري وإحترامي لك المنى ، وترى هذا كله تسخين على بال ما يروقون
البيزنطيين .


سأعود لك بمزيد من الأسئلة البيزنطية












توقيع : حسين الشمري

قبورنا تبنى وما تبنى
قرار ليتني لم أتخذه ، وآخر ليتني سارعت بإتخاذه ولم أعدل عنه ...

هكذا هي حياتي جملة من القرارات ربما أعتقد بخطأ بعضها ...

ويتضح لي صوابها فيما بعد ، الخيرة فيما أختاره الله .


عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 15-05-10, 01:24 AM   المشاركة رقم: 183
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توته مشاهدة المشاركة

وهنا سيبويه ... يعلن لكم عن المعتقل .. أقصد المعتقلة .. الهمام .. صاحبة الحضور .. العريق .. والتي تعرفونها قبلي .. هي الباذخ .. والقلم الراقي .. هي التي لم يقرأ لها أحد .. إلا وتتبع خطاها .. من حيث لا يعلم ما نعلمه نحن .. ومن أجمل حضور ندونه .. ولا ننسى أن نبدأ وننتهي عنده أحيانا .. لمن تسعى للخير .. دون إنتظار لجزيل شكر من حقها ... أن يعترف به لها ..

أنها .. غاية المنتهى ........... المنى ..............





وهذا كل مافي الأمر


ولكم أحبتي .. المتصفح ..
/
\




السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
وأسعد الله قلوب جميع العابرين من هنا فردا فردا
وصباحكم شهد وسكر يا رب

بداية .. اتوجه بعميق الشكر للأخت العزيزة / توته على توجيه الدعوة لنا
وربي يجزيها الخير على كل كلمة كتبتها بحقي هنا أو هناك ( بالرسائل الخاصة )
وجعلنا المولى كما تظنون وغفر لنا مالا تعلمون ..

ثانيا .. أتوجه لصاحب هذا المتصفح الأخ / حسين الشمري على الحفاوة البيزنطية المعهودة منه
واللي عشناها من خلال الجزء الأول والثاني ( للأسئلة البيزنطية )

ثالثا .. أتقدم بالأعتذار للأختين الغالتين ( الهيام / ومشاعر أنثى ) لعدم تلبيتي لدعوتهما سابقا وما منعني والله إلا الوضع الصحي أولا ولضيق الوقت ثانيا خلال تلك الفترة ..

رابعا .. لكل من سيمر من هنا ويترك لي إرثا لا يُستهان به من الأسئلة أقول مقدما :
بعمق الأزرق شكرا ..
وبحجم المجرة شكرا ..
وبأمتداد خطوط الطول والعرض للكرة الأرضية شكرا ..
وبأتساع السموات والأرض شكرا ..
وبعدد ما خلق ربي وذرى شكرا ..

للجميع خالص مودتي وتحيتي
أختكم / منى
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












توقيع : الــمُــنـــى


::

( لو أدركتم ما لصلاة الضحى من فوائد ما تركتموها أبداً )

عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 15-05-10, 01:32 AM   المشاركة رقم: 184
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة
المنى هي المعتقله للموضوع البيزنطي لمدة أسبوع يتاح لنا المجال على مدى خمسة
أيام لسؤالها عن ما نريد من الآن وحتى الإربعاء الساعة الثانية عشر ليلاً وبعدها
يتبقى يومين تكمل فيه هي بقية المشوار لما فاتها ، لأنها ستواجه كثافة وإعصار
الاسئلة من البيزنطيين العطشى ، لذا وجب هنا التنويه والتنبيه لي ولها ولكم .
وهذا كل ما في الأمر
/
\

السلام عليكم والرحمة

مثل ما يقول المثل ( اللي اوله شرط أخره نور ) وإن شاء الله نكون على قدر
ثقة مُضيفتنا وأعضاءنا وعند ثقة مدير البيزنطين :rolleyes:
وما نخيب أمل الجميع بحول الله

أخي القدير / حسين الشمري
فالك طيب وإن شاء الله ما تشوفون إلا كل
ما يسركم ويسر العابرين من هنا
وما نخلف المواعيد المتفق عليها هنا
دمت وأياهم بخير
لك خالص تحيتي وتقديري







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 15-05-10, 01:42 AM   المشاركة رقم: 185
المعلومات
الكاتب:
 وجد ابوي  
اللقب:
:: قلم فضي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية وجد ابوي

بيانات العضو
التسجيل: 28-04-10
العضوية: 125
المواضيع: 15
المشاركات: 414
المجموع: 429
بمعدل : 0.10 يوميا
آخر زيارة : 29-09-10
الجنس :  انثى من صلب سيد الرجاجيل
الدولة : دار العز السعودية..
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: وجد ابوي is on a distinguished road


المركز الثاني،،، مسابقة قطرات رمضانية 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
وجد ابوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

الحمدالله ع سلامة التوت...والحمدالله جت سليمة..
...
ونعم الإختيار ياتوت..
هلابك المُنى ..
..
فإن المتصفح يفتخر بوجود أمثالك
من جميل لأجمل
لوتس












توقيع : وجد ابوي

عود لسانك أن يقول:
اللهم اغفر لي،و لوالديّ فإن لله ساعات لا ترد!

عرض البوم صور وجد ابوي  
قديم 15-05-10, 01:45 AM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة
توته شاكر لك كل ما قدمتي هنا ، والشكر لك أيضاً لإختيارك الرائع
فالمنى ستكون هنا خير خلف <<< منهو خلف لخير سلف <<< منو جاب طاري السلف .
طبعاً لا خلاف ولا جدال على المنى كقلم وكخلق على مدى الأيام التي جمعتنا هنا
ومن هنا أيضاً سنكتشفها سوياً أكثر سنكتشف سعة صدرها وتحملها لنا إلى جانب
ما سنكتشفه من جوانب أخرى لا تكتشف إلا هنا من خلال هذا الموضوع البيزنطي
المنى أمثالك يخجل الواحد ويحس أنه مقصر بحقها مهما تكلم ، وش رايك نطب على
طول بالبيزنطيه وشراكها والله يعينك على الإعتقال هنا ، لذا فلنبدأ بالأسئلة التساعية
وهي عبارة عن ترحيب لكل معتقل جديد هنا .


والآن إليك الأسئلة

1- في ضل البوتقة الزمنية المتسارعة أين تجد المنى نفسها ؟

2-باعتقادك ماذا يحتاج له العراق لتتوقف الحرب الأهلية فيه ؟

3- في زمن العولمة هل تعتقد المنى أنها مع العالم في قرية صغيره ؟ أم أنك عايشه مع حالك لحالك ؟

4- عند بزوغ فجر تاريخ الإسلام كان للمسلمين صولات وجولات برأي المنى ما السبب في غروب شمس المسلمين ؟

5- في ظل الانهيار الاقتصادي للبورصة العالمية وتوقعات بإنهيار أكبر البنوك الأمريكية ، ماذا تتوقعين لإقتصاد الإمارات ، وما تأثير ذلك كله على ميزانية منى ؟

6- لو كنت لحالك بين جبال وودك تقولين كلمه يرد عليك صدى الجبال ( عبيد الضلع ) ونفسك تسمعيها وش تقولين ؟

7- ما رأيك بقسم النقاش في ضل وجود وكثرة المشاكل في المجتمع الخليجي والعربي والعالمي هل هو مواكب لها ؟

9- في زمن الإنفتاح وإنضمام الإمارات لمنظمة التجارة العالمية ما تأثير ذلك على الإمارات ، وهل هو من صالح الإمارات أو ضدها وبالتالي بماذا ينعكس ذلك على المنى ؟

لن أطيل عليك وأترك المجال لإخواني وأخواتي
((هالله هالله فيها يالربع عليها وصات ومنى غاليه على الكل ))

تقديري وإحترامي لك المنى ، وترى هذا كله تسخين على بال ما يروقون
البيزنطيين .


سأعود لك بمزيد من الأسئلة البيزنطية

/
\


شكل هالواجب / دستور للدولة البيزنطية من أول فرد أعتقل فيها ولجميع من سيعتقل خلال الأيام
القادمة :D ..!!
بس ولا يهمك يا أخوي / نجاوب بكرة بحول الله بعد ترويقة معتبره الصبح ، والحمد لله إن بكرة عندنا بالإمارات ( إجازة ) وإلا كان الله يعين :confused: خاصة أن الواجب دسم ويباله مخ رائق ..
وعلى الرحب والسعة أنت وكل البيزنطين ;)
لذاك الحين في حفظ الله ورعايته








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 15-05-10, 10:40 AM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر انثى مشاهدة المشاركة
الله يهديك بس يااخوي حسين
كلامك يروع
كثافه
إعصار
هلحين تهج منى:p
عادي يامنى هذا الكلام جداً عادي
تمهيد فقط:D
/
\





صباحك عسل .. يا مشاعر
لجل عين تكرم مدينة يقولون ... :rolleyes: وإن شاء الله بدعمكم تهون الأمور
تحيتي ومودتي





[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 15-05-10, 11:54 AM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة
توته شاكر لك كل ما قدمتي هنا ، والشكر لك أيضاً لإختيارك الرائع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الشمري مشاهدة المشاركة
فالمنى ستكون هنا خير خلف <<< منهو خلف لخير سلف <<< منو جاب طاري السلف .
طبعاً لا خلاف ولا جدال على المنى كقلم وكخلق على مدى الأيام التي جمعتنا هنا
ومن هنا أيضاً سنكتشفها سوياً أكثر سنكتشف سعة صدرها وتحملها لنا إلى جانب
ما سنكتشفه من جوانب أخرى لا تكتشف إلا هنا من خلال هذا الموضوع البيزنطي
المنى أمثالك يخجل الواحد ويحس أنه مقصر بحقها مهما تكلم ، وش رايك نطب على
طول بالبيزنطيه وشراكها والله يعينك على الإعتقال هنا ، لذا فلنبدأ بالأسئلة التساعية
وهي عبارة عن ترحيب لكل معتقل جديد هنا .


والآن إليك الأسئلة
تقديري وإحترامي لك المنى ، وترى هذا كله تسخين على بال ما يروقون البيزنطيين .
سأعود لك بمزيد من الأسئلة البيزنطية

/
\


نقول / بسم الله وبه نستعين .. وصباح السبورة والطبشور / أما بعد :

1- في ضل البوتقة الزمنية المتسارعة أين تجد المنى نفسها ؟
رغم أ ن عجلة الزمان باتت متسارعة جدا ، ورغم أنّ دولاب الحياة باتت خطاه أسرع من أن نلحق بها وغيرنا من الأقوام وصلوا للقمر وإلي القطب الشمالي المتجمد وإلي أماكن لم نكن لنتخيلها يوما إلا أنني كغيري من الفتيات لا زلت أجد نفسي بين عالمين هما :
جداران البيت وما بين الحوش والصالة والغرفة والمدرسة ( عالمي الأول / فهناك يكون معظم وقتي ) والنت ( عالمي الثاني ) ..


-باعتقادك ماذا يحتاج له العراق لتتوقف الحرب الأهلية فيه ؟
ما نقول غير الله يعينهم على ما هم فيه .. وفعلا المرء ما يحس بقيمة النعمة إلا بعد ما يفقدها
فعلى الرغم مما قد قيل ويقال عن ( صدام حسين ) الله يرحمه ويغفرله / إلا ان حال العراق وأهلها كان في نعمة لم يشعر أهلها بقيمتها وقيمته إلا بعد أن رحل وحل بالعراق ما حل .
العراق ( وآه على العراق ) ما كنت أسمعه من جدي رحمه الله وغفر له / عن العراق ورحلاتهم للبصرة والموصل في زمن لم يكن لدول الخليج اثر يّذكر يجعل القلب يدمي والله على ما آل إليه الحال هناك ..
العراق سيدي الفاضل / يحتاج ليد من حديد ، تحتاج إلي رجل لربما بقوة صدام وأكثر ، يحتاج إلى توحيد القلوب قبل الصفوف ، تحتاج إلي تكاثف وتعاون كبير ما بين المنشقين وما بين من لا زالوا يعيشون بداخلها ، تحتاج إلى الحجاج ( إن صح التعبير ) إلي صدام ثاني ..تحتاج إلى معاول بناء
لا معاول هدم ، تحتاج إلى السلاح الأبيض لا سلاح الدم .. تحتاج إلي رحمة من الله قبل كل شيء
تحتاج إلى نصرة من الله ، والله لن ينصرهم وينصرنا إلا إن نصرناه ( إن تنصروا الله ينصركم )

3- في زمن العولمة هل تعتقد المنى أنها مع العالم في قرية صغيره ؟ أم أنك عايشه مع حالك لحالك ؟
والله يا أخوي / ما أقدر أقول إني عايشة مع العالم في قرية صغيرة ، أو إني عايشة في أنعزال وتقوقع يعني مع حالي لحالي .
لكن اللي أقدر أقوله إني عارفة شو يدور حولي من أمور سواء تخص دولتي ( الإمارات ) أو الدول الإسلامية الأخري .. يعني تقدر تقول مطلعة على أخر المجريات ( من لم يهتم لأمر المسلمين ليس منهم ) ، ما انكر أن الشغل أحيانا يُنسينا أنفسنا وأهلونا خاصة مع الدوامات اليديدة ( الجديدة ) بالإمارات لكن هذا لا يمنع من الدخول على بعض المواقع الأخبارية أو الصحف للإطلاع على مجريات الأمور من حولنا .. ومثلك عارف يا أخوي / مجتمع الحريم بروحه يعتبر
وكالة أنباء عربية متنقلة تنقلك الحدث بسرعة البرق خاصة لو كان مهم وفي كل المجالات اللي تخطر على بالك واللي ما تخطر :D .

4- عند بزوغ فجر تاريخ الإسلام كان للمسلمين صولات وجولات برأي المنى ما السبب في غروب شمس المسلمين ؟

سؤال يعور القلب والله :( / فحالنا يُرثى له في كل شيء والله ، لو تبي تعرف سبب فرقتنا وسبب
تخلفنا حاول تحضر ( أجتماع مصغر للمديرين على نطاق المنطقة اللي تسكنها ) ورح تشوف العجب ورح تدمع عينك ويبكي قلبك .. كل يحاول يبرز على حساب الثاني ، كل يبحث عن مصلحة خاصة لا مصلحة عامة .
دوم أتذكر قوله عليه الصلاة والسلام ( غثاء كغثاء السيل ) و ( طوبى للغرباء ) ، و ( بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا ) و ( إن تنصروا الله ينصركم ) وغيرها الكثير ، شيء يحزن والله
ما آل إليه حالنا كمسلمين وعلى كافة الأصعدة ، نسأل الله الثبات وحسن الخاتمة .

5- في ظل الانهيار الاقتصادي للبورصة العالمية وتوقعات بإنهيار أكبر البنوك الأمريكية ، ماذا تتوقعين لإقتصاد الإمارات ، وما تأثير ذلك كله على ميزانية منى ؟
بصراحة ما لي علاقة بالاقتصاد وسوالفه والبورصة وسوالفها والهوامير وسوالفه وما يهمني
رسب أو سقط أو شو ما صار فيه : لأني مؤمنة ( ان العبد يولد ومعاه رزقه ) يعني بأختصار
المكتوب لازم تشوفه العين .
بعدين يا أخوي يدودي ويدودك ( جدودي وجدودك ) عاشوا وماتوا وما دروا عن شيء اسمه اقتصاد / راس مالهم الستر والعافية ( وكم راس غنمة وتيس / أو البحر ورزقه وأهواله ) شو أحسن من هالعيشة والله وراحة البال :p.

6- لو كنت لحالك بين جبال وودك تقولين كلمه يرد عليك صدى الجبال ( عبيد الضلع ) ونفسك تسمعيها وش تقولين ؟
ودي أصرخ بصوت عالي يهز الجبال ويفتتها وأقول ( آآآآآآآآآآآآآآآآآه ) وبس .

7- ما رأيك بقسم النقاش في ضل وجود وكثرة المشاكل في المجتمع الخليجي والعربي والعالمي هل هو مواكب لها ؟
قسم النقاش ولله المنة والحمد جميع ما يطرح به من مواضيع فعلا مواضيع جادة ومهمة ، ولكن من حيث المشاكل والمستجدات الأجتماعية والأقتصادية التي باتت تفرض نفسها على مجتماعتنا
فهناك قلة وندرة في الطرح . طبعا المسألة تحتاج إلي تكاثف الجميع ( مشرفين ، أعضاء ) كل بحسب اهتماماته في هذا المجال فمثلك يا أخوي عارف ( اليد الوحدة ما تصفق ) والتنويع جميل .


9- في زمن الإنفتاح وإنضمام الإمارات لمنظمة التجارة العالمية ما تأثير ذلك على الإمارات ، وهل هو من صالح الإمارات أو ضدها وبالتالي بماذا ينعكس ذلك على المنى ؟

:confused: / حليجنا واحد يا أخوي / صح ..؟؟ يعني لو لا سمح الله في ضرر على الإمارات من هالشيء البركة بالدول الخليجة الأخري أكيد ما يرضيها ضررنا خاصة ان بينا علاقات نسب وقرابة وجيرة وقبل كل هذا وذاك بينا رابطة الدين :p . وإذا على منى / فما في أي ضرر بحول الله لأني عايشه على الهواء ( يعني اكلي جدا قليل ) :D تكفيني كسرة خبز وجبن المراعي او كرفت و شربة ماي .. وبعدين في مثل يقول ( القرش الأبيض ينفع لليوم الأسود ) لا تخاف أختك تحوش قاعدة تحسبا لأي طاري او كارثة اقتصادية قادمة

تم بحمد الله وشكرا لهذا الأستفتاح البيزنطي الجميل يا اخوي

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 15-05-10, 03:30 PM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
 هيــام  
اللقب:
مُورفيـن .!
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية هيــام

بيانات العضو
التسجيل: 01-11-09
العضوية: 17
المواضيع: 42
المشاركات: 1620
المجموع: 1,662
بمعدل : 0.36 يوميا
آخر زيارة : 10-02-14
الجنس :  أنثى
الدولة : قبر أمي ,!
نقاط التقييم: 2111
قوة التقييم: هيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond repute


( المركز الثاني ) المسباقة الرمضانية 1432هـ ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 41 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
هيــام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

...
أختيار رائع يا ( توتـه )
كيف لا و هي المنـى ساحرة القلوب
يا حبي لك يا منى
طيب بما أنو ما في احد يسأل
راح أغتنمها فرصة فقلمكِ يغريني جداً
على فكرة ..
أجابتك على أسئلة حسين مدهشة جداً جداً
...
* نبذة بسيطة عن الـِ ( منى ) ..!!
* القلم رسالة ماهي رسالة المنـى ..!!
* هل ترين أنكِ ذاتية الحرف أنطوائية الكتابة ؟
تكتبي عن وجدانياتكِ فقط ؟
أم قد تخرجي إلى أبعد من ذلك
نحو واقعكِ وحياتكِ ومشكلاتها ..!!

* هل حققتِ بعضاً من أحلامكِ يا منـى ..!!
* ما القضية التي بترت لسان قلمكِ ولم يسعفكِ حين التبيان..!
* ماهو السبب في الوصول لهذه المرحلة من ثقافتكِ
و هل هي وراثة أم علم ولو علم كم أستغرقتي من وقت..!!
...
أكتفي بهذا القدر
و لتسمح لي الوقوره بالعودة لأكونها أكثر
خالص التحايا و أطهرها
و كان الله في عونكِ عزيزتي ..!!
...
محبتي
هيام













توقيع : هيــام

ربي , لا تذرني فردًا .!

عرض البوم صور هيــام  
قديم 15-05-10, 06:10 PM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width0%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجد ابوي مشاهدة المشاركة
الحمدالله ع سلامة التوت...والحمدالله جت سليمة..
...
ونعم الإختيار ياتوت..
هلابك المُنى ..
..
فإن المتصفح يفتخر بوجود أمثالك
من جميل لأجمل
لوتس
/
\


هلا وغلا .. بـ وجد أبوي
سعيدة عزيزتي بوجودكِ .. وربي يديم فضله وخيره علينا وعليج
وعلى كل من بيمر بهذا المتصفح

لكِ الود والورد




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]












عرض البوم صور الــمُــنـــى  
موضوع مغلق

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 33
*ميلاد الإبداع*, لمسة وفاء, ماااريا, متاهة الأحزان, مجرد وهم..., مرام, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أنيس, لنوش, اللميـــاء, المهاجرة, الحُلـم, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, الوقت الحر, الكنز, احمد الحسني, توته, خالد العبدالله, حسين الشمري, ج’ــزل المعاني, صمت المشاعر, شادي الثريا, غاده, عبدالرحمن منصور, عبدالعزيزالشمري, هيــام, نايف الشمري, وجد ابوي, طير المدينة, كاريزما
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحة الإجابات على أسئلة الصور ..! مــنــــــآل ملتقى فنجان قهوة 26 03-06-12 12:51 PM
أسئلة بيزنطيه ؟؟ الجزء الثالث!!! حسين الشمري ملتقى فنجان قهوة 1284 02-03-12 09:34 PM
أسئلة بيزنطية ؟؟ حسين الشمري القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 478 06-05-10 04:18 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 01:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009