العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 14-05-10, 12:26 PM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

السلام عليكم
وعليكم السلاام ,, قبل أبدا .. كنت بلهفة .. وشوق متى أصلك هنا .؟؟

أختي توتـه


مساء الخير ..وأنت لا تعلم .. كيف تلون ذاك المساء .. فسقاك الله الخير ..اينما كنت
قلتي ( ياجعل ربي يعجل بزواجك ) (طلعت من قلب)
وخالق الكعبه .. اليوم الصبح سألتهم عن خبر باكستان فقالوا ربما بين الشهر والـ 15 يوم سيأتي الخبر
دعوتك لي باستعجال الزواج .. التي كتبتيها بردك على الهيآم كانت الساعه 1 و 46 دقيقه الظهر
الساعه 1 و 41 دقيقه كنت أتصل على ولد خالي .. ويعلمني أن باكستان إقتربت جدا" جدا" جدا"
هي خلال أسبوع من الآن .. سأتأكد من الخبر بالضبط لأخبركم به
لكن جئت فقط لأخبرك بأني سأتوقف عن أسئلتك إحتراما" لتلك الدعوه التي اجابها الله
يبدو أنك فعلا" مظلومة هنا .. ! (يمكن مظلومة .. بس ما أجمله من ظلم .. عرفني بالتوت أكثر بينكم )
ودعوة المظلوم مجابه .. أنا مستعد بأن أفكك من أسئلتي .. بشرط يوافق حسين ( وما أطيب من قلبك بإذن الله .. إلا أبو غلا .. )

الله يرزقك على قد نيتك (وأكثر ).. ويعطيك ضعف اللي وصلني منك من دعوات

<---- مستانس ماحد مثله ألحين

وسبحان مجيب الدعوات (العجب ان احداهن بالامس .. اتصلت علي . أتعلم . ما قالت لي ؟؟
وخالق قلبك الصادق .. وقلوب الأنقياء بإذن الله هنا .. تقول أدعي لي . ولأولادي .. أحس أن دعوتك مجابة .. خنقتني العبرة .. مو لأجل كلامها بس .. لاء .لاني تذكرت كلامك هنا .. وأن الله أجاب الدعوة .. (فيارب أكن من عباده الذين .. لقليل الفعال تقبل لهم دعوة ..)
أنت مصّر فعلا .. انا ما نذكر أخوة لنا طيبين إلا برق لنا
هذا





















التوقيع


خ.ألـد

فقط ..
تذكر أن لك من الأسلوب والروح التي .. يألفها الكثيير .. ويسعد بالقرب منها
فلا تنسى أن تسخرها هناك .. لنشر الخير .. والطاعة .
ثق أن الله معك .
(فلا تدع للشيطان سبيلا .. فقد صده الخير الزخم بقلبك ولا نزكيك على الله )
ان شالله ..












توقيع : توته

(( لَا تَـــدْرِي لَـــعَــــلَّ اللَّهَ يُـــحــــْدِثُ بَــــعْــــدَ ذَلِـــكَ أَمْــــــــــرًا ))
::


::

عرض البوم صور توته  
قديم 14-05-10, 12:59 PM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

توته كنت ناوي أكمل ولكن بسبب فوز الزعيم
قررت أن أتوقف وكذلك لفرحتي بوجودي بحائل
وما أدري والله هه تقل ودي أعطيك سؤال ولا إثنين
ما أدري أبي أشوف باقي نص ساعه .
مودتي لك .

انت جيييت أخيرا ... تدري .. وش الي مخليني مستااااااااااااااااااااااانسه .. أنه اليوووم جمعة ..

وبترجع للحفر .. هههههههههههههاي


ولا بتغيب:eek:

مودتي .. فييييييييه أكثر من كذا .. لييوم الجمعة .. وشوي بسافر .. وقاعدة على الواجب ..

الله يعيين ..

بس اشوى هاانت












عرض البوم صور توته  
قديم 14-05-10, 01:27 PM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[QUOTE=حسين الشمري;20303]ههههههههههههههههههههههههههههه(بيذبحني ذا .. جااي وبك بروود يضحك .. :mad
توني شفت أسألتك خالد ، تستحق وبجداره وسام بيزنطه
من الدرجة الأولى للإبداع والتعذيب .
توته لأول مره أرحمك <<<< تو الناس ترحم خخخخخخخ
توته تمتعنا معك وبإنتظار تكملت الأسئله عاد الحين تفضي للإجابات
خلاص كلها دقايق ولا يحق لأحد سؤالك .
تمنياتي لك بالإستمتاع مع باقي الأسئله ومعليش عندي كم سؤال ختام





كلها كم سؤال <<< شكله ناويها ...........كم سؤال إيه هين

إنزلي تفضلي الاسئله لأني مرتبها لك :

(ما يحتاج .. ما يحتاج كم سؤااااااااااااال .. شفني الساعة الحيين كم ؟؟ 1.22ظهرا .. والتوت مازالت في استمرار .. واستمرار .. لأجوبتك .. والعساكر المرتزقة الي حطيتهم .. للتعذيب .. قال .. أيش .. قال رحمتك ... رحمة الله يا فالح ..


لااا .. وتدعي الرحمة أنت وجهك . أنت من تعذيب البيزنطية حتى تعليقك .. أقول يا بنت أسحبي علليه وخليك بس بالإجابات .. بس مااقدر .. أف .. لهذا قلم .. يغرينا .. رغما:p)


































ههههه لا أمزح توته <<<< الله يستر شكل الضغط عندك هالأسبوع فوق .
حسين .. عندي .. موضوع ..بطرحه أرضا طرحتك العافية .. ما ينفع تشارك فيه (أسمه الدنيا دوااارة )؟؟؟:mad:



توته لا تنسين اللي بعدك تختارينه .
المقرررود\ة . ما نسييت يا بن الحلال .. من الخميس .. دزييت المسج :eek:
عساهم ما يهونون .. يوم يشووفون تعذيبي :(












عرض البوم صور توته  
قديم 14-05-10, 01:31 PM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
 هيــام  
اللقب:
مُورفيـن .!
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية هيــام

بيانات العضو
التسجيل: 01-11-09
العضوية: 17
المواضيع: 42
المشاركات: 1620
المجموع: 1,662
بمعدل : 0.36 يوميا
آخر زيارة : 10-02-14
الجنس :  أنثى
الدولة : قبر أمي ,!
نقاط التقييم: 2111
قوة التقييم: هيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond repute


( المركز الثاني ) المسباقة الرمضانية 1432هـ ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 41 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
هيــام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

...
سيدتي الكريمة / توته
أعتذر على أختراق خلوتكِ هُنا
و لكن إجاباتكِ جداً رائعة
تابعتك منذ البداية ومازلت متعطشة لختامكِ
هنالك من يعبرون على الذاكرة فيتركون أثراً فيها لا يمحى
مهما طال الزمن يبقى يفوح شذى عطرهم بدواخلنا
و أظنكِ ستكونين من بينهم يا توته
مستمتعة بكل حرف كتب هُنا
أعترف أجمل مقابلة حصلت بالقطرات هذة
جاد بكِ الرب يا غالية
سأكون بالقرب دوماً و أعدكِ ..!!
...
محبتي تسبقها ورودي
هيـام












توقيع : هيــام

ربي , لا تذرني فردًا .!

عرض البوم صور هيــام  
قديم 14-05-10, 02:22 PM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
 نايف الشمري  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 31-10-09
العضوية: 15
المواضيع: 71
المشاركات: 1097
المجموع: 1,168
بمعدل : 0.25 يوميا
آخر زيارة : 07-01-17
نقاط التقييم: 1546
قوة التقييم: نايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant futureنايف الشمري has a brilliant future

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 43
وحصلتُ على 32 إعجاب في 19 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
نايف الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

توته ..

كل الشكر على هكذا حضور ..

وهكذا تجاوب وردود ..

أمتعتينا كثيرا ً ..

لبساطة ووضوح وطهر ردودك

أسأل الله أن يديم هذا التواجد بكل سعاده وعافية وخير












عرض البوم صور نايف الشمري  
قديم 14-05-10, 03:47 PM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[QUOTE=حسين الشمري;20307]من جد لأني كنت مستعجل ما إنتبهت لهذا الكم الهائل من الأسئله
وخصوصاً الأخيره من خالد ومشاعر ووجد تعجبوني وبنفس الوقت
كسرت خاطري توته ، لكن هي تجني على نفسها <<< فاهمتني وجد(طيب ممكن انا أفهم ..:o)هيه ترا أتحادية صميم لا تشد بها الظهر

خالد مشاعر وجد الهيام نايف شادي المنى حلا صمت متاهة
الصوت رونق لمسة ماجده لحن اللمياء الوجيه الكنز( بالفعل .. سررت حقا ..بوجودهم ولو مرور ..ودي يسبق مداد حرفي هنا )
الجميع من مر ومن سأل أعلم لم يكن تواجدكم إلا لحب التوت ولم تكن هذه الكثافة بالأسئله إلا تفاعلاً جميلاً منكم توته يقول المثل من حبك دبك << دبك يعني ضربك أو من حبك لاشاك << لاشاك الظاهر أذاك أو تحرش بك

المهم مالك بطويلتها كنتي رائعه وبإنتظار باقي الإجابات لأختم معك بموقف حصل معي اليوم وأنا بالطريق لحائل مع أحد الوافدين من الجنسية الباكستانيه مزج بين الطريف والجميل والرائع والمؤثر كهدية بسيطة مني لك لروعتك .

لسة بعد .. بتلحق وتختم علي .......... لكن بانتظار .. الهدية :eek:بس تكفى لا تكون أسألة.. بأعتزل التوت كله












عرض البوم صور توته  
قديم 14-05-10, 03:54 PM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي الثريا مشاهدة المشاركة
توته
/
\

ولقلب التوت واحة وارفه من النقاء
كنت سعيداً جداً بهذا السمو الفكري

لا حرمك الله لباس الطهر والعافيه
واوسع الله صدرك كما وسعت صدورنا


تحياتي يانقيه
\
/
شادي الثريا


أسعدك الله .. أيها الشادي .. وتلونت حياتك .. كما يرسمها أبداعك ..

أخي شادي .. بأعطيك شي .. وخبيية:rolleyes:

لاني .. سرقتها .. من هنااك .. لأجلك :D



تفضلها ................















عرض البوم صور توته  
قديم 14-05-10, 04:04 PM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر انثى مشاهدة المشاركة
ههههههه
كسرتي خاطري والله شسوي هذي البيزنطيه وهذا هو سيده
بحق ياتوته انتي عسل { ربي يحفظك } وإذا عندك نظاره زايده هاتيها اكيد راح نستفيد منها عندإذا عجّزّت ;) ههههههههه

الشباب شباب الروح يا أم نايف .. وروحك الطيبة .. بتظل نابضة بكل هالطيبة .. والعفوية ..

أنت أنسانة .. تتفق عندها معاني الجمال ..

أسعد الله دووم قلبك .. يا السمحة ..

(صارت طيبة الحين .. عاارفة أنها قربت تخلص:cool












عرض البوم صور توته  
قديم 14-05-10, 04:11 PM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العبدالله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اختي توتـه


شكلي بأروح باكستان وانتي ماخلصتي أجوبه !!

من الساعه 10 وانتي هنا .. رحت وجيت قلت شكلها خلصت 14 رد
لقيت لك 3 ردود بس .. ؟
تكتبين على بيض إنتي !!










خ.الـد
وحتى اليييوم بس أزود للعصر :(


يا سلام .. على الناااااااااااااااس المتابعة ...

لا

اكتب على قشر بيض ..

سنكيو

يعني شكرا ..


يا سلااااااااااااااااام


وصلنا ..

(أتحدى واحد فيكم ............. أخلص بحل كاااااامل الوجبات مثلي .. )

خلاااااص بعلنها .. ما راح أعطي الطالبات ... واجبااات












عرض البوم صور توته  
قديم 14-05-10, 04:21 PM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[QUOTE=حسين الشمري;20369]دخلت مستعجل أبي أضحك شوي وطالع
لازلت مستمتع بتعليقات توته خخخخخخ
أووووف الرد اللي قبل هذا 150 ههه

صح النوووم ............ صح الرحمة .. والحييين شف الصفحة كم ؟؟؟


دووم يارب مستمتع .. والله بدييت أشفق .. على من سنكشف عنهم .. الستار ..

وأظنكم جميعكم تودوونهم ..


أنتظروووني فقط الليلية ..


وان ما دخلت .. ومعروووف السبب .. الطااقة .. تحتاج شحن ..

فليعلونوا عن أنفسهم ..

وسأبلغ سعادة قائد .. من باب .. الأمانة ..

لو ما دخلت .. هو يبلغكم

اعااانهم الله ..

والحمد لله ..

أني بت سأطلق من قفصي .. الذهبي هنا .. لاعوود أحلق في منتدااي .. الذي شعرت كم فقدت الكثيير من مطالعة .. كثيير من المواضيع الرائعة ..

سأعوود ..

وأغرد من جديد .. >>> ترا أجمل مافي الحيااة الثقة


:D:o:p:eek:;):mad:>>>شكر خااص لكل هذه الفيساات .. والتي كانت مع التوت طواال الرحلة












عرض البوم صور توته  
موضوع مغلق

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 33
*ميلاد الإبداع*, لمسة وفاء, ماااريا, متاهة الأحزان, مجرد وهم..., مرام, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أنيس, لنوش, اللميـــاء, المهاجرة, الحُلـم, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, الوقت الحر, الكنز, احمد الحسني, توته, خالد العبدالله, حسين الشمري, ج’ــزل المعاني, صمت المشاعر, شادي الثريا, غاده, عبدالرحمن منصور, عبدالعزيزالشمري, هيــام, نايف الشمري, وجد ابوي, طير المدينة, كاريزما
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحة الإجابات على أسئلة الصور ..! مــنــــــآل ملتقى فنجان قهوة 26 03-06-12 12:51 PM
أسئلة بيزنطيه ؟؟ الجزء الثالث!!! حسين الشمري ملتقى فنجان قهوة 1284 02-03-12 09:34 PM
أسئلة بيزنطية ؟؟ حسين الشمري القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 478 06-05-10 04:18 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 01:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009