العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 12-05-10, 03:41 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
 خالد العبدالله  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية خالد العبدالله

بيانات العضو
التسجيل: 30-11-09
العضوية: 38
المواضيع: 56
المشاركات: 1657
المجموع: 1,713
بمعدل : 0.38 يوميا
آخر زيارة : 01-01-20
الدولة : إتجـاه البوصلـه !!
نقاط التقييم: 1072
قوة التقييم: خالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud of


---وسام التميز الثالث--- ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 3
وحصلتُ على 15 إعجاب في 13 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
خالد العبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

السلام عليكم


أختي توتـه


مساء الخير ..
قلتي ( ياجعل ربي يعجل بزواجك )
وخالق الكعبه .. اليوم الصبح سألتهم عن خبر باكستان فقالوا ربما بين الشهر والـ 15 يوم سيأتي الخبر
دعوتك لي باستعجال الزواج .. التي كتبتيها بردك على الهيآم كانت الساعه 1 و 46 دقيقه الظهر
الساعه 1 و 41 دقيقه كنت أتصل على ولد خالي .. ويعلمني أن باكستان إقتربت جدا" جدا" جدا"
هي خلال أسبوع من الآن .. سأتأكد من الخبر بالضبط لأخبركم به
لكن جئت فقط لأخبرك بأني سأتوقف عن أسئلتك إحتراما" لتلك الدعوه التي اجابها الله
يبدو أنك فعلا" مظلومة هنا .. !
ودعوة المظلوم مجابه .. أنا مستعد بأن أفكك من أسئلتي .. بشرط يوافق حسين

الله يرزقك على قد نيتك .. ويعطيك ضعف اللي وصلني منك من دعوات

<---- مستانس ماحد مثله ألحين


















خ.ألـد












توقيع : خالد العبدالله


[ يَا الله خَبئْ لِيْ مَكَانٌ كُل سَاعَةِ عَطشّ : حَلوىْ فِيْ الجَنّة ]
[ يَا الله خَبئْ لِيْ مَكَانٌ كُل سَاعَةِ عَطشّ : حَلوىْ فِيْ الجَنّة ]
[ يَا الله خَبئْ لِيْ مَكَانٌ كُل سَاعَةِ عَطشّ : حَلوىْ فِيْ الجَنّة ]

عرض البوم صور خالد العبدالله  
قديم 12-05-10, 11:24 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

توته كنت ناوي أكمل ولكن بسبب فوز الزعيم
قررت أن أتوقف وكذلك لفرحتي بوجودي بحائل
وما أدري والله هه تقل ودي أعطيك سؤال ولا إثنين
ما أدري أبي أشوف باقي نص ساعه .
مودتي لك .












توقيع : حسين الشمري

قبورنا تبنى وما تبنى
قرار ليتني لم أتخذه ، وآخر ليتني سارعت بإتخاذه ولم أعدل عنه ...

هكذا هي حياتي جملة من القرارات ربما أعتقد بخطأ بعضها ...

ويتضح لي صوابها فيما بعد ، الخيرة فيما أختاره الله .


عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 12-05-10, 11:41 PM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه
توني شفت أسألتك خالد ، تستحق وبجداره وسام بيزنطه
من الدرجة الأولى للإبداع والتعذيب .
توته لأول مره أرحمك <<<< تو الناس ترحم خخخخخخخ
توته تمتعنا معك وبإنتظار تكملت الأسئله عاد الحين تفضي للإجابات
خلاص كلها دقايق ولا يحق لأحد سؤالك .
تمنياتي لك بالإستمتاع مع باقي الأسئله ومعليش عندي كم سؤال ختام





كلها كم سؤال <<< شكله ناويها ...........كم سؤال إيه هين

إنزلي تفضلي الاسئله لأني مرتبها لك :



































ههههه لا أمزح توته <<<< الله يستر شكل الضغط عندك هالأسبوع فوق .



توته لا تنسين اللي بعدك تختارينه .












عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 13-05-10, 12:14 AM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

من جد لأني كنت مستعجل ما إنتبهت لهذا الكم الهائل من الأسئله
وخصوصاً الأخيره من خالد ومشاعر ووجد تعجبوني وبنفس الوقت
كسرت خاطري توته ، لكن هي تجني على نفسها <<< فاهمتني وجد

خالد مشاعر وجد الهيام نايف شادي المنى حلا صمت متاهة
الصوت رونق لمسة ماجده لحن اللمياء الوجيه الكنز
الجميع من مر ومن سأل أعلم لم يكن تواجدكم إلا لحب التوت ولم تكن هذه الكثافة بالأسئله إلا تفاعلاً جميلاً منكم توته يقول المثل من حبك دبك << دبك يعني ضربك أو من حبك لاشاك << لاشاك الظاهر أذاك أو تحرش بك
المهم مالك بطويلتها كنتي رائعه وبإنتظار باقي الإجابات لأختم معك بموقف حصل معي اليوم وأنا بالطريق لحائل مع أحد الوافدين من الجنسية الباكستانيه مزج بين الطريف والجميل والرائع والمؤثر كهدية بسيطة مني لك لروعتك .












عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 13-05-10, 01:54 AM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

وأخيرا ... تحقق .. الحلم .. الأليم ... في رحلتي البيزنطية .. عندما أسرت هنا .. وصلت للساعة الحتمية التي تجعل للتوت .. الإجابة بأريحية .. دامعة .. عندما .. سجنت هنا.. عدت .. لأكمل عهدي بسجني .. لأدون على جداره الخضراء .. كان من أجمل القرارات .. هذا المعتقل ... وكم صافحت قلوب ذهبية ... لن أطيل الحديث .. حتى أنتهي ..

أخي حسين .. أسعدت قلب .. حائل .. بوجودك فيها ..




وعدنا ...


أمممممممممممممممم



عند ميين وصلنا ؟؟؟




أيه قبل ما أنسى

مبارك فوز اله
لال (الحمد لله الفرحة فرحتين لحسين )


وانا كان لي مكسبين .. عتقني الله من أجمل السوالف .. والثانية ..

يوم أنتهي أن شالله ..

مســــاكم وصباحكم أجمل













توقيع : توته

(( لَا تَـــدْرِي لَـــعَــــلَّ اللَّهَ يُـــحــــْدِثُ بَــــعْــــدَ ذَلِـــكَ أَمْــــــــــرًا ))
::


::

عرض البوم صور توته  
قديم 13-05-10, 07:09 AM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
 شادي الثريا  
اللقب:
كاتب متألق
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية شادي الثريا

بيانات العضو
التسجيل: 31-03-10
العضوية: 104
المواضيع: 74
المشاركات: 2194
المجموع: 2,268
بمعدل : 0.51 يوميا
آخر زيارة : 04-11-11
الجنس :  لَستُ منْ فَصيلَةِ النسور..قَلبي اَبَداً سَيبْقى عُصْفُور
الدولة : الَثُرَيا
نقاط التقييم: 1151
قوة التقييم: شادي الثريا has much to be proud ofشادي الثريا has much to be proud ofشادي الثريا has much to be proud ofشادي الثريا has much to be proud ofشادي الثريا has much to be proud ofشادي الثريا has much to be proud ofشادي الثريا has much to be proud ofشادي الثريا has much to be proud ofشادي الثريا has much to be proud of


( المركز الثالث ) المسباقة الرمضانية 1432هـ الوسام الذهبي ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 23 إعجاب في 23 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
شادي الثريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

توته
/
\

ولقلب التوت واحة وارفه من النقاء
كنت سعيداً جداً بهذا السمو الفكري

لا حرمك الله لباس الطهر والعافيه
واوسع الله صدرك كما وسعت صدورنا


تحياتي يانقيه
\
/
شادي الثريا












توقيع : شادي الثريا

عرض البوم صور شادي الثريا  
قديم 13-05-10, 08:25 AM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

توته أحس إنك هالأيام لا شفتي إسمي تقولين الليييييييه وش هالنشبه دخل هذا
ههههههههه ومع ذلك عادي عندي مستانس ههههههههههه

عادي على قلوبنا كالشهد ... >>دارية أنه ما عاد بيكتب .. زانت الحين الأخلاق ..

ونحن نانس بوجودك .. يا ابو الغلا

أبي أغير لك الخط شكلك كرهتي اللون الأحمر ، يلا نبدأ ...

أشوى .. فيك خير لسة :D
1- يدعي العلمانيين إنقاذهم للمجتمع وهم في الحقيقة تابعين لأسيادهم يريدون للمجتمعات أن تتحرر ليس من أجل التطور والتحرر من العادات السيئه أو من أي شيء غير جيد ولكن يريدونهم أن ينسلخون من كل ما يحافظ على هويتهم التي تدل عليهم وهويتنا نحن المسلمين هي كل ما يدل على أننا مسلمين من مظاهر ، البعض يرى أمثالي رجعيين ومتخلفين ، نحن لا نعارض من يبحث عن التطور وعن الأحسن ولكن ليس بهذه الصورة التابعة لأعداء الإسلام ... كثير الكلام عن هؤلاء ، ولكن أريد أن أسألك هل يصيبك الغثيان من أمثال هؤلاء والمطبلين لهم وخصوصاً حينما يرون أنفسهم هم فقط المتطورين والفاهمين ودايم ما يقولك في أوربا والدول المتقدمه ... أقول مو كني طولتها شوي ، معليش إندمجت ، ما رأيك بأمثال هؤلاء الأفراخ؟
أفراخ الشياطين .. عجيب أمرهم .. على الرغم . من وجودهم منذ ان ماجت الحضارة بالصحراء المقفرة .. إلا أننا لم نكن نعهد أن لهم .. صوت مسموع (موصاحبنا الي هنيا ) وخنوع لاقوالهم .. ألست أيضا انت تتعجب .. كيف صار لنعيق الغربان .. طربا ..؟!! حتى بتنا .. بين ضياع صورتنا ... كمسلمين .. واننا كما قلت متخلفين رجعيين .. وأصبح كل ملتحي متطرف متخلف ..؟؟!!
رأي ورأيك ..كثيير .. معروف .. تجاههم .. لكن لما باتت هويتهم أشهر من علم ؟؟!!
واندماجك .. اكبر دليل على فزعتك مما يخبئه هؤلاء .. فاللهم أصلح البطانة .. ويرد كيدهم في نحورهم .. وقيض من القلوب ما تكشف خبثهم .. من علماء سرج الأمة .. يا رب .

2- توته أحس إنك تحبين التدريس لذا ستجدين لي أسئلة في كل مره عن التعليم وهمومه ، توته ما رأيك بما يتداول حالياً حول تدريس المعلمات للأولاد الصغار في الصفوف الأوليه ، وهل هناك إيجابيات وسلبيات للأمر ، تحدثي عن الموضوع كما تحبين ومن أي زاوية ، وعلى طاري الزاوية أي الزوايا كنتي تحبين أثناء الدراسة الزاوية الحاده أم مدري شسمها الثانيه وليش وليه وشوله ؟

الإيجابيات .. (لم يغب أي طالب .. متفوقيين .. محبيين للمدرسة .. تعرف حامت كبودهم من الجلافة ..جيل .. متناغم من المرأة .. محب للرومانسية .. خيالي . ولما ينتقل للصفوف العليا يصدم بالواقع المرير .. ويصبح بين أيدي وحوش كاسرة .. تعرف الفرق بين تدريسنا وتدريسكم :D>> وقتها قل على القوامة .. والرجولة .. والشهامة الي مااااتت من زمان .. على الدنيا السلااام .. نعاني من تدني مستويات أبنائنا .. ونمعن .. في ذاك التدني .. وندعي القول .. القبض على الحلول .. ونحن أول من يجهلها .. يا هل ترى . أذن كيف تخرج العلماء والأدباء .. والوزراء .. مالذي كان يدعوهم للتعلق بالعلم والتعليم .. وهم كثييرا منهم كان ممن عهد عصر الكتاتيب والفلقة .. والتلقين ؟؟؟

أموت بالزاوية القائمة .. أسهل كانت بالرسم .. وأرسمها بالمسطرة .. ما تحتاج فرجال .. ولا منقلة .. وفلسفة رياضييات >> يا بغضي لذي المادة .. لسبب :cool:
3- توته قبل كم يوم حضرت دوره (بالله من جد .. وانا أيضا خخ الأيام السابقة .. عشان كذا كنت متفضية للبيزنطية .. يا زيين أجواء الدورات .. حتى وأن لم تخرج بفائدة إلا الي حضرتها لكن تجديد بحاجة له المعلم )، وأكدوا لنا المحاضرين من التربويين تغييرأغلب المناهج كلياً مثلاً التاريخ والجغرافيا بكتاب واحد ومواد العربي بكتاب واحد ومواد الدين وهكذا ، وش رايك ، يجوز لتس هالحتسي ؟
هالحتسي .. خيو .. يمكن تتعجب .. اني أؤيده وبقوة .. لأني بالنسبة لمواد العربي .. تدرس كل مادة على حدة .. واللغة العربية مسمى مشترك .. فقط أسم .. لكن تجد الطالبات مثلا . تحب الأدب .. وتكره النحو .. وأخرى تميل للبلاغة . ونوعا ما الأدب .. عااد البنات يموووتون بالاشعار .. ولما تحضر المشرفة تقول لازم تربطين بمواد اللغة العربية .. طيب .. لما أصلا ما تكون المواد مادة واحدة وأدرسها . (نحويا .. وبلاغيا .. في قصيدة أدبية مثلا .. ) كثيير من الكتب خاصة للغة العربية عندنا تحتاج للتنقيح .. والتغيير .. يعني الطالبة .. مالذي ستجنيه من معرفة مثلا متى واين توفي الشاعر .. ومراحل تطور النقد .. وإلى آخر والتي تعتمد على الحفظ والتلقين .. مهما أدعو أكثر من إعمال الطالبة بالفهم .. ومحاولة القبض مثلا على تحليل القصيدة من كل النواحي ... وعليها قس بقية المواد .. يا أخي العلماء قديما تجدهم لهم أنامل بفنون عدة .. نحويا ودينيا .. وبلاغيا كالشافعي مثلا .. وغيرهم كثر .. لكن المهم .. ان تقام دورات تدريبية .. لفهم التطور وكيفية تطبيقة >>>عارفة أني زودتها بس تحمست مثلك ..

أبتعشى وبعدها على حسب الحين أتركك :d << أول يبي يقهرك بهالخشه ، لكن شكله بنفسك ما طلع هالمره
:D.. كم مرة تعشيت بعد هالسؤال .. وشف متى جاوبته .. بالعافية بالعافية لا تغص علينا












عرض البوم صور توته  
قديم 13-05-10, 08:50 AM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

ههههههههههه أسعد الله قلبك أخت توته هههههههههه

وقلبك .يا رب. يتفجر من الضحك:mad:>>أمزح
روح مرحه وخفة نفس ميت من الضحك ، ومع ذلك مستمرين
لكن أشوى إنك فهمتيها أنا من غير ما يفوزون علينا ما أدانيهم
بعد يفوزون وياخذون الكأس لا وبعد كل هذا تجين وتقهريني
لكن بما أن الأمور هدأت بعد كلامك السابق ، سأهدأ أنا أيضاً
وبهذه المناسبه ..............
(الحمد لله .. أنا أعلنا .. ولاكانت الحوسة.. >>تتوهم الحيين انا الخيير ما جاها ..














أعلنها أمام الجميع هاه وشهو بسرعة:eek:


















خلاص طيب أخلص













وليشهد الجميع :D أكيييييييييييد بتخف علينا
















خلاص شكلي بهون

أنا عارفة .. أنك طيب .. نظرتي ما تخييب فيك أيها الفتى






























ماني مسافر إلا يوم الربوع وأبي أكمل مع التوت ومعاكم

:eek: >>عادي ان تقبلها كأني اليوم تلقيت الخبر .. موالخميس ..
وأستلمي ما ودي أصابعك تبرد ، يلا هانت توته كلها يومين وتفتكين (قضيت اليومين .. وتوت وأنا خيتك .. ما قضت .. يا جعل العافية .. ما تخطاك >>مدري من وييين جاي ذا الدعا بس نفع مع بعض نااااس ;))

1- توته في شيء محيرني ليه البنات يحبون الأبو أكثر من الأم ومع تقديري للأبو لكن الأم قدرها غير(وقعت ..ما أحد بحبك لأمك أكثر .. لا تنكر ) ، ليه ما يصيرن مثل العيال يحبون أبوهم وأمهم ولكن الأم غير ، ياخي (شفت .. مثل ما توقعت .. طيييب ليه عندكم الأم غيير ..)<< حلوه يا أخي متعود على التماسيح إنتن يالبنات ماش ؟حتى أنا ياخي .. صرت أحس أني تمساح .. بس ناعم شوي .. نعيش الدور شوي >> والله أني أحيانا أحس أني واحد من الشباب .. والبلا فيه شهود ..
أجابة لسؤال .. المفروض أنك تفرح ..عشان بنتيك ... الله يرزقهم بالأخوان والأخوات اما السر أحسة شي فطري .. لان الأب يحن على البنات .. أكثر من الولد .. ويكون على الولد شديد عشان أنهرجال مثله .. والأم تميل لعيالها أكثر ..لانهم يحنون عليها .. أكثر .. ويوقر أبوه اكثر .. مافيه شك محبتنا للأثنين ولا غنى عن الآخر .. بس .أظن الفتاة دوما ترا .. أنه لا رجل مثل والدها .. وشخصيته ..أقولك شي . كل ما أصبحت . ولان أبوي معي الحين حيث أنا بديارنا أقول الحمد لله ان الله جعله أبوي .. على شدته .. والحمد لله أني لسه بنعم بخيره .. وما يتأخر من الدوام .إلا اتصل عليه .. أطمن انه طيب ..فقط يا ابو غلا ..أتمنى أن بناتك .. يملا قلوبهم محبة لك ولأمهم .. مثل محبتي لأبوي .. والصبور أمي وأكثر بعد
2- يقولون الحرب القادمه حرب المياه ، وش رايك بهالسوالف ؟.. أمسك قارورة الماء .. وملائها قنابل تأهب لتلك الحرب .. والله مع الأسراف الي حنا فيه .. ليه لاء
3- توته لو قلت لكي تمني الآن من أمور الدنيا وش تتمنين الحين على طول بدون تفكرين ، من جد وش طرى عليك أول ما قريتي السؤال ؟ متى أوصل لصف:(حة ال13
4- بدون مجامله ولا تستحين ولا تصرفين قولي الصحيح ، وش أحسن البيض المقلي ولا المسلوق عندك ؟

الشكشوكة:p


أشوى كأنك يا حسيين بديت تخف أربع حلو ليتخ على طووول












عرض البوم صور توته  
قديم 13-05-10, 09:36 AM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

السلام عليكم ..

اهنيك اختي توته على سرعة تجاوبك ..

لذا .. وعليكم السلام .. سعادة مدير
أيه بالحيل .. والدليل تو أوصل لك .. >> والله انه مديير صح .. قال أهنيك قال

نايف , فيصل , ماجد , عبداللطيف , عبد المجيد , منصور ..... ألخ

أسماء كثيره ومعروفه ومتدارجه ..

لكن أين هي هذه الاسماء في زمن الرسول وماقبله ؟

أيعقل أنهم لم يعروفنها ؟

والله أنك ما شالله فلته >> أش التفكيير البيزنطي المنفرد ذا .. عشان كذا >>>مدري

ويحك يا فتى لا لا يعقل ..



سؤال ثاني ..>>أنا ماقلت لك . أن معاك ورقة اختبارات ولدك ياسر ؟؟>>حاسة أن الهم قرب :(

الانسان رجلاه او ساقاه طويلتان .. وهذا يعطيه نوع من السرعه في الجري والركض والطرد ..

بينما الجربوع .. له ساقان صغيرتان جدا ً .. إلا أنه أسرع من الانسان .. لماذا ..

الحيين مالقيت تعقد مقارنة .. إلا بين الانسان والجربوووع غلقت كل الحيوانات صحيح أنك بدوي .. شكله أفحمك من مطاردته..أعترف ههههههههههههههاي

وهل سبق وأن طردتي جربوع ..
قالولك نايف ؟؟؟

وبما أننا في ذكر وطاري الجربوع (حاز بخاطرك أنك ما صدته صح خخخخخ). هل ترى توته أن الطاقه الشمسيه قد تغني عن النفط ؟(أذن متنا جوع .. كلام فاضي .. ولا ليه الحرب على العراق؟؟) وهل توته تحب الشاهي والقهوه ؟ (قهوة بجنون )ومارأيك في الرسائل التي تصل للجوال او الموبايل لتدعوا للإشتراك في الاخبار او النغمات او من هذا النوع من الدعايات
أكرها .. خاصة يوم جوالك مفصول وتستنى أحد يعطيك وجه وتكون رسالة دعاية.. ههه ؟ وهل تجني خلف هذه الدعايات التي قد نراها فاشله وغير مجديه ؟ وإن كانوا يفشلون .. فلما لم تتوقف مثل هذه الدعايات . لا ماهي فاشلة ..ولا ليه مستمرة بغثانا . وهل تتوقعي أن هناك من يقوم بالاشتراك فيها ؟ وهل عددهم يستحق لأن تتواصل مثل هذه الدعايات ؟


أبوي مشترك بالاخبار .. زاد الظاهر .. وانا بالرحمة (رغم أني ما شاركت بس ما ادري شلون ؟؟ أذن تجدي الدعايات ولو كانت غث سميين )

وسؤالي الاخير هنا ..(أشوى)

هناك نوع من الحيوانات والطيور ينام في الليل .. منها مثلا الحمام والدجاج والعصافير .. طيب لو أخذت عصفور وحطيته في قفص ونزلته عند الاولاد .. إذن لن ينام حتى ينام الاولاد .. ولما ناموا الاولاد جبت العصفور عندي وجلست ازعجه ومااخليه ينام الى الصباح .. طيب ليش مايتعب من السهر مثلا ونلاقيه مايقدر يطير او نشوف فيه خمول وتعب وارهاق .. او ليش ماتصير عيونه حمر من قل النوم .. ( حلوه عيونه حمر) :eek: ما قدرت على الجرابيع حطييت حرتك بالعصفوور .. هذا صار موعصفور .. سنشيييروا >>تذكر سنشيروا :D
وبحسب خبرتك في الحياة هل للمكيف تأثير على الانسان بحيث انه اذا جلس عنده يجيه النوم ؟ كان ما جاوبت على البيزنطة وهل البحر غدار مثل مايقال عنه ؟ ويقال عنه صديق بعد .. غريبة ؟؟وكيف يستطيع الغريب أن لايفكر في غربته ؟ ان كانه علمك خله يعلمني وأين تجد توته نفسها اكثر في الخاطره ام الحوار ام الشعر ؟ أنظر صفحة المشاركات ولماذا ؟(لا قيود ) ومارأيك بالاعلام المرئي والمقروء بشكل عام ؟ .. في تهدور وأيهما تحب توته الشتاء او الصيف ؟ الششششتى>>أنطقها صح ياللله
وهل تعتقدين ان للعيد فرحه مثل فرحة ايام زمان ؟ لاء لاني ماعاد أدور على البيوت مثل أول .. وبزارين هالزمن مدلعيين . ما عادوا مثلنا ولو أنقطع البترول وعدنا لما كان فيه ابائنا واجدادنا في الماضي من بيوت شعر وبداوه ماذا ستفعل توته ؟ وهل تستطيع ان تتعايش في هذه الاجواء ؟
طبعا لأني ما أختلف عن البشر بقولك .. يا سلام كانت حياة رائعة .. وبسيطة .. وليتها ترجع الناس كانت على الفطرة ؟؟ طيب وليه نغض الطرف عن الجهل الي كان فيهم ؟؟ والخرافات الي اكانت متفشية .. صح أنهم على الفطرة والدليل ما اكانوا يدرون خاصة الجدات ان الي يسوونه حرام ..
بس الفرق الي نشتاق له .. في حياتهم .. صفاء القلوب .. والهواء الي ما تلوث بخبث .. والعياذ بلله .. بس الحم لله أنا بخيير .. ولا ما كان الله كتب لي معرفة بأناس أفاضل شرواكم ...(^_^)


ارجو ان تكون اسئلتي خفيفه
بس..
عمرك شفت .. من يقدر يرجع للورا ولو كان جميل .. وصدقني .. ولو رجعنا لسخطنا (خلق الأنسان في كبد .. بني آدم محرم على نفسه الرضى
..


وأرجو أن تكون أجابتي متقبلة بروح مرحة كروحك .. الطريفة .. بوياسر لا تزعل .. علينا ترا نمزح ..












عرض البوم صور توته  
قديم 13-05-10, 11:32 AM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
 توته  
اللقب:
تــغــريــــد
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية توته

بيانات العضو
التسجيل: 08-12-09
العضوية: 42
المواضيع: 61
المشاركات: 1744
المجموع: 1,805
بمعدل : 0.40 يوميا
آخر زيارة : 23-09-12
الجنس :  أنثى
الدولة : محلقة ... مهاجرة
نقاط التقييم: 1694
قوة التقييم: توته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant futureتوته has a brilliant future


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 25
وحصلتُ على 31 إعجاب في 24 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
توته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر انثى مشاهدة المشاركة
هلحين الأخت توته تذاكر وتحل الواجب الله يعينك
تعالي شوف درازن الأسئله ههههههه
شفت .. يا حبيبتي .. شفت .. واحتسبت الأجر بالطالبات الضعيفات ..الي نهلكهم بالواجبات .. أحس أني قاعدة أدفع ثمن كل واجب .. اعطيته للطالبات .. >> رغم والله رحيمة .. ما أكثرها .. ب ثلاث .. خمس .. ست تمارين بالنحو .. :d أخذتم حقهم عزالله ..


هين يا أم نايف .. روحي بس خلصي واجبات نايف .. بعلم مدرسه .. عشان يعطيه صفحات تعبير .. وقواعد .. وكل كتاب القراءة .. وأنا بهديك النظارة .. ;)












عرض البوم صور توته  
موضوع مغلق

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 33
*ميلاد الإبداع*, لمسة وفاء, ماااريا, متاهة الأحزان, مجرد وهم..., مرام, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أنيس, لنوش, اللميـــاء, المهاجرة, الحُلـم, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, الوقت الحر, الكنز, احمد الحسني, توته, خالد العبدالله, حسين الشمري, ج’ــزل المعاني, صمت المشاعر, شادي الثريا, غاده, عبدالرحمن منصور, عبدالعزيزالشمري, هيــام, نايف الشمري, وجد ابوي, طير المدينة, كاريزما
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحة الإجابات على أسئلة الصور ..! مــنــــــآل ملتقى فنجان قهوة 26 03-06-12 12:51 PM
أسئلة بيزنطيه ؟؟ الجزء الثالث!!! حسين الشمري ملتقى فنجان قهوة 1284 02-03-12 09:34 PM
أسئلة بيزنطية ؟؟ حسين الشمري القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 478 06-05-10 04:18 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 01:27 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009