العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 18-03-10, 01:55 AM   المشاركة رقم: 341
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[QUOTE=متاهة الأحزان;14033]هاه

هاه أنتي :mad:


ايش فيك بلشنا تعصيب

يوم السبت:eek: ...أها والله إنت كريم تبغى تبقى جالس هنا ليوم السبت ...؟؟؟!!

أنا أبي أصرفهم وأنتي تبين تزودين الأيام علي:(

والله أنا عن نفسي موافقه وإذا كنت تريد أعمل إستفتاء ونحجزك هنا لذاك اليوم

هههههههههههههههههه

لا دخيلك خلينا للجمعه وعسى الويك إند يلهيهم

ترى خلي بالك من خرابيطي
كلك إبداع وفن وأخلاق <<< يضبط عشان تحن عليه
\
/

طيب نيجي للمهم

أحبتي أنا شخصية قليلة الفضول ولا تجد لديها رصيد من الأسئلة لكن

خليك على طبعك:D

ولأني قررت أن أعصر لكم القرار عصر

بطرح عليه أسئلتة يلي جلطت أبويا

من حفر لأخيه حفرة وقع فيها:cool:

وإليه منا جميعا مجموعته التساعيه { ومن دهنو سئيلو = = = بالسوري

من قرادتي مدري من وين جبتها



1- في ضل البوتقة الزمنية المتسارعة أين يجد القرار نفسه ؟
في نفس تلك البوتقه طاير معها بالعجه



2-باعتقادك ماذا يحتاج له العراق لتتوقف الحرب الأهلية فيه ؟
أن يحب أهل العراق عراقهم ويحب كل شخص نفسه وينسوا
حقد بعضهم على بعض وأن لا يدعوا لأعدائهم التلاعب بهم
وأن لا يتيح الشعب المجال أمام من يبحثون عن مصالحهم
الإقتصادية والسياسية ويصفوا حساباتهم على حسابهم



3- في زمن العولمة هل يعتقد القرارأنه مع العالم في قرية صغيره ؟ أم إنك عايش مع حالك لحالك ؟
هذا هو الواقع ، وأنا عايش مع حالي لحالي مع من حولي :p



4- عند بزوغ فجر تاريخ الإسلام كان للمسلمين صولات وجولات برأي القرار ما السبب في غروب شمس المسلمين ؟
الأسباب كثيره طبعاً لا يخفى على الجميع أهمها وهو بعد المسلمين
عن دينهم ، وأيضاً عدم ظهورخالد بن وليد وصلاح دين آخر
وغيرهم ممن جعلوا هم الأمة وإنتصارها وإعلاء كلمة الله نصب أعينهم هذا السؤال يبيله صفحه كامله للإجابة عليه



5- في ظل الانهيار الاقتصادي للبورصة العالمية وتوقعات بإنهيار أكبر البنوك الأمريكية ، ماذا تتوقع لإقتصاد البلد الذي تتواجدين فيه ، وما تأثير ذلك كله على ميزانية القرار ؟
الحمد لله لم تتأثر المملكة بهذا الإنهيار ، وتأثيره على ميزانيتي لن تتأثر
لأنها أصلاً متأثره لا أمزح الحمد لله والشكر



6- لو كنت لحالك بين جبال وودك تقول كلمه يرد عليك صدى الجبال ونفسك تسمعها وش تقول ؟
مشتاق لك بس المسافه طويله



7- ما رأيك بقسم النقاش في ضل وجود وكثرة المشاكل في المجتمع السعودي والخليجي والعربي والعالمي هل هو مواكب لها ؟
إلى حد ما وبصراحه في مواضيع كثيرة بذلك القسم هادفه وتعالج سلبيات كثيره وظواهر بالمجتمع العربي وربما بعضها قليل يصل للعالميه من خلال بعض الطرح حول مصير الأمه



9- في زمن الإنفتاح وتوقع إنضمام المملكة لمنظمة التجارة العالمية ما تأثير ذلك على المملكة ، وهل هو من صالح المملكة أو ضدها وبالتالي بماذا ينعكس ذلك على (القرار) اللي هو إنت من وجهة نظرك ؟
له سلبيات وإيجابيات مثله مثل كل شيء يصلنا ولكن تبقى العبرة بكيفية التطبيق وإستغلال ذلك الأمر
تأثيره على القرار كبير لأن يوم الخميس راح يكون دوام وراح نظطر نعطل الجمعة والسبت وراح نخسر ليلة الخميس الجميله:D

\
/

راجعتلك


إستناني لاتهرب
:eek:ما أكتفيتي ليتني أستطيع الهروب
أحسن وحده بالعالم متاهة الأحزان صديقتي :D












توقيع : حسين الشمري

قبورنا تبنى وما تبنى
قرار ليتني لم أتخذه ، وآخر ليتني سارعت بإتخاذه ولم أعدل عنه ...

هكذا هي حياتي جملة من القرارات ربما أعتقد بخطأ بعضها ...

ويتضح لي صوابها فيما بعد ، الخيرة فيما أختاره الله .


عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 18-03-10, 02:02 AM   المشاركة رقم: 342
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متاهة الأحزان مشاهدة المشاركة
القرار

هههههههههههههه

لا مو بليمونه إنت برتقاله :dهههههههههه


سعيده بحضورك وبإنتظار عودتك
وأنا أسعد:( متاهة برتقاله ها طيب ما عليه الأيام بيننا
ومسير الحي يتلائا ونصيدك بموضوع ثاني:d












عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 18-03-10, 02:11 AM   المشاركة رقم: 343
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[QUOTE=متاهة الأحزان;14080]ياه عيوني فتلو:(
سلامت عيونك كل هذا عشان عيوني أنا اللي تفتل
ماكفاك الأسئلة التساعيه اللي مدري وشلون تحملتوها

شكل الأخوه والأخوات حانين عليك وساكتين يالقرار

لهيك عملت فتله وجبت أكم سؤال:
ياسلم عليك شاطره البنيه:confused:
\
/

إذا أردت أن تبكي الأن , فمن يستحق دمعتك ؟؟
هي وربع الكعبة وحدها من تستحقها حلوة اللبن الله يطول بعمرها
أكثر صفتين تشدك في الآخرين ..؟؟
أن يكون الشخص محبوب من الآخرين
والثانية الصدق
طفل لم يتجاوز الرابعة يتحدث إليك
ولا تفهم ما يقوله هل تستمر في الإصغاء له
ولماذا ؟
أستمر ، لحبي لهم ولخرابيطهم وعشان يومني صغير محد يطنشني
وشلون يومنك صغير أنت وخشتك هههههههه
أسأل الله أن يرزقني زيارتك قبل الممات...أي مكان تخاطبه بهذه الأمنيه؟؟؟
هي وليس سواها مكه الله يحفظها ويرزقنا أنا وأنت والجميع حج بيته



متاهة الأحزان عاد خلاص ريحي أنتي ما قصرتي كفيتي ووفيتي:D

للجميع ودي












عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 18-03-10, 02:22 AM   المشاركة رقم: 344
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

القرار يسعدك ربي وين مارحت
قول آآآآمين
ماسمعتك علّ صوتك!
القرار وينك لايكون النت خرب
الووو القرااااار
ايه ايه اشوى سمعت ^_^
هلابك اخوي
ممكن سؤآل00
_ القرار ليش اخترت الاسم هذا هل انت من النوع مايتخذ القرار بسرعه أو ان كلمتك مستحيل تغير فيها يعني قااااااااااسي بقرارك؟

_ممكن نعرف من القرار لو كلمه بسيطه يوجهها للعزابيه من الشباب المقبلين على الزواج كيف يتعايشون مع حياتهم الثانيه اللي راح ينتقلون اليها0 وكيف لهم يعرفون ماهي حقوق الزوج وحقوق الزوجه من حيث الصفاء والمحبه ؟ اتمنى يكون كلامك من قلبك لأني اتمنى اشوف كل الشباب يعيشون حياه هانيئه وسعيده00؟

_ من الذي اختار اسماء بناتك الله يصلحهم ويخليهم ويخليك لهم ؟

ويعطيك العافيه { لاتنبسط تراني ريضه باقي باقي ^_^ }
وبحفظ الله












توقيع : مشاعر انثى




عرض البوم صور مشاعر انثى  
قديم 18-03-10, 02:38 AM   المشاركة رقم: 345
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

[QUOTE=خالد العبدالله;14081]

السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



أخوي القـرار
هلا أخوي خالد


والله صدقتك .. لكن هين
إن ماطلعت هالحركه عرض .. ماكون خالد
أقول أنت مو تبي تروح الرياض وش عندك ناشب هنا:o






1

تخيل طاحت عليك تفاحة نيوتن قبل يكتشف الجاذبيه ..
هل كنت تفكر وقتها بالقانون نفسه !!
ياليل نيوتن هو وتفاحتو ، يمكن لو برتقاله أكتشف عصير البرتقال
والله يستر لو طاحت علي برتقاله يمكن آكلها بقشورها وكان ماتهنيتوا بالبرتقال وصار من هذاك اليوم إكتشافي لطريقة أكلها وتمشون عليها:D





2

في خضم المعارك القديمه بين العرب و الصهاينه ..
يقول الشاعر خلف المشعان
( أصلا" لو صلاح الدين عايش .. يسكت إجبـاري ):D
أقول لأبو مشعان غلطان يمكن يسكت ما يتكلم مثلنا لكنه يفعل
يابو وليد يقال ما رؤي صلاح الدين متبسماً والقدس محتله
حنا وين وصلاح الدين وين وأبو مشعان مبرد وجالس يقول يسكت
إجباري إلا إن كان له فلسفه وقصد آخر ترى أبو مشعان مو هين
بيزنطي بعد :D
فهل أنت معه !!
لا يا خالد إن كان قصده السكوت يعني الخنوع صلاح الدين الله وأكبر
بس لو فيه واحد بربع صلاح الدين ما كان هذا حال الأمه الله المستعان




3

طيب .. هل تتوقع صلاح الدين لو طلع .. بيكون لابس شماغ وإلا بدله وكرفته !!
بيكون لابس لبس الجهاد والحرب ليرعبهم




4

بما أنك قريب جدا" من الكويت ..
ما أكثر شئ أعجبك فيها !
أكثر شيء أعجبني فيها الدواوين الدواوين للي ما يعرفها مجلس الرجال
والمخيمات عندهم شيء تقليدي بالشتى
يعني اللي عجبني فيها الجمعه




5

وش الأحسن بالسعوديه عن الكويت
والعكس
الجد وقت الصلاة تسكر المحلات بالسعوديه وفيه كثير بالسعوديه حلو
وأحسن مثل ما فيه بالكويت لكل مجتمع عاداته وتقاليده
واللي بالكويت أعجبن عن السعوديه صغيره الكويت
ما فيه غربه عندهم مثلنا:( الله يتمم عليهم

منين جايب هالسؤال :mad:كله إحراج خلصت الفاين من العرق:D





6

عضو .. تجده يستحق أن يكون خليفة للقرار إذا مات !
أما خليفة للقرار والله لوني يوسف الثنيان على غفله:D
يمكن القرار الصغيرون إذا جا




7

على طاري الموت .. إن أحسست إنك ستموت هذه الليله
فماهي وصيتك !!
ياساتر هههههه
وصيتي ما أحد يبكي علي عن جد هذا اللي أتمناه ما أسبب حزن لأحد
وخصوصاً أمي




8


الجنادريه .. أهم ويمكن أحسن موروث شعبي للسعوديه
هل ستزوره .. وإلا بتخليه لين أقرب منك أنا أكثر
كح كح
وش دخلك أنت ليه أنت تراث من الجنادريه عشان إذا قربت
أزورك وأتفرج عليك هههه




9

غلا .. أخبرتني أنت أنك تحبها وهي ( ساحبه )
بينما الصغنونه تحبك .. وإنت ( ساحب ) عليها
هل هذا هو المبدأ الحقيقي للعلاقه بين الرجل والأنثى !!!
تصدق عاد آمنت ببيت الشعر الشهير اللي يقول
اللي بغانا عيت النفس تبغيه ... واللي بغيناه عيا البخت لا يجيبه
شكلي جبت العيد بالبيت لكنه حول المعنى
خالد تصدق الصغيره المسكينه من تسمع صوتي تطير من الفرح
والثانيه النصابه إذا سمعت صوتي تسوي نفسها فرحانه عشان البقاله
وفوق هذا إذا خلصت مصلحتها طنشتني لكن هالأيام بدت تحن علي
فهمت شوي وانا بعد كسرت خاطري الصغيرونه وبديت أحن عليها




10

لو أغلق المنتدى .. لأنه مطلوب ماليا" .. وفي ظل عدة مقدرة الوجيه على الدفع .. فسيضطر لإغلاقه
فما الذي ستفعله وقتها .. ؟
من الحين أقولك الوجيه أنا مالي دخل ، تبي قرقه مواضيع ردود حاظر
عند وجهك لكن دراهم الوجه من الوجه أبيض لا تقول ما علمتك:D













خ.ألـد
ومن قال إنك جوزيف أدري إنك خالد ومستانس بإسمك حاطه لي بآخر الصفحه <<<< مقهور منك شيبت بي بهالأسئله

لا والله يالربع كلكم مستمتع بأسئلتكم بس هونوها شوي












عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 18-03-10, 03:08 AM   المشاركة رقم: 346
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

السلام عليكم

حيا الله أخوي القرار

الحقيقه ينطبق عليك المثل اللي يقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها صح ؟ ههه

طيب بما إنك أنت صاحب فكرة هالموضوع الشائق بدل الشيّق على قولة إختنا المنى ..

سؤالي .. وش المناسبه اللي جابت فكرته براسك ؟


وهل توقعت إنك راح تحل ضيف فيه عند طرحك له ؟

وما ما هو شعورك بعد أن تم اعتقالك واحضارك هنا مكبل اليدين مقيد الرجلين ساحل الرأس حافي القدمين

غائرالعينين عاقد الحاجبين مشنتر الإذنين ؟



سؤالي الثاني

بما إن عملك مدرّس أو معلم .. واللي لحد الآن مدري وش الفرق بينهم

فما هي أطرف المواقف التي مرت عليك من أحد تلاميذك ؟

إذكر واحده منها ولو باختصار لو سمحت



سؤالي الثالث

بما إن اخترت معرّف .. القرار .. فمنهو أكثر تأثير على اتخاذك قراراتك عقلك أم قلبك ؟

وهل سبق أن إتخذت قرار في حياتك ولقيت نفسك جبت العيد فيه وانت ما تدري ؟


سؤالي الرابع


ماهي ملاحظاتك على المنتدى بوضعه الحالي بشكل عا م

ومن حيث مستوى المواضيع اللي تطرح فيه

و مستوى الأعضاء وأقلامهم بشكل عام


وعلى طاري الأعضاء منهو العضو اللي ناشب لك في المنتدى ؟


سؤالي الخامس واللي هو بالحقيقه عشر طعش سؤال مو سؤال واحد

ما هو تعريفك لكل من :


الحب


الصداقة


الخيانة


الكذب



الباطل


الغدر


السعادة


الصرقعه


الليل


القمر


الشمس


النهار


الظلام


الفرا ق





سؤالي السادس .. ونفس الشي من طقة السؤال اللي قبله




ماذا يحزنك


يبكيك



يفرحك




يضحكك



يحرجك


يربكك


يدهشك





سؤالي اللي مدري كم .. من كثر ما سألتك ضيعت العدد ههههه



ماهي ابزر عيوبك



ما هي اجمل صفاتك




شخص يعيجبك


شخص يزعجك



شخص يتعبك



شخص يؤثر عليك






السؤال اللي بعده



لحظات تكون فيها مع من :


لحظه ود


لحظه سعاده


لحظه حزن


لحظه عتااااب



لحظه صراحه


لحظة تجلي


لحظة ندم



وأخيرا


ما هو شعورك لو وجهت ؟تهمة إليك ولديك الدليل المادي على برائتك لكنك ناسي وينك حاطه ؟ هههههه







وعشان ما أثقل عليك أكتفي بهذه الأسئله القليله هههههههه






يعطيك العافيه و ألف شكر لأختي متاهه على حسن اختيارها












توقيع : النيــــزك

عرض البوم صور النيــــزك  
قديم 18-03-10, 03:43 AM   المشاركة رقم: 347
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي


كفو
كفو
اخوي النيزك على هالاسئله
بما ان اسألتي على قد الحال
بس البركه فيكم
هاااا لاتخلونه
{ مشاعر وش فيك ناشبه بالقرار عسى ماشر !! } ^_^ لأني مبسوطه على كثرة الأسئله 000












عرض البوم صور مشاعر انثى  
قديم 18-03-10, 03:45 AM   المشاركة رقم: 348
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر انثى مشاهدة المشاركة
يؤيؤيؤؤيؤيؤ
فال الله ولافالك اخوي خالد00
عن جد اسئله تمغص الواحد{ موت ــــــــ واغلاق للمنتدى ــــــــ } ياساتر
يماااااااااا الحمدلله خلصت من زمااااااااان كان خالد يرفع ضغط العجيز { مشاعر }
امزززح
امزززح
امزززح اخوي خالد بس شفت الموت ارتعبت شوي ^_^
واذا تمخمخت يالقرار ماني مخليتك ان شاء الله موتقول مشاعر عليها اسئله تموت ضحك
كيفك !!
انت صاحب البيزنطيه ^_^
وترقبوني ان شاء الله { ترقبوني !! حشى كأني بطلع في برنامج تلفزيوني} خخخخ
شفتي شلون أخت مشاعر خالد هو أسئلته

الله يستر مترقبينك :d

حياك وبياك أخت مشاعر في كل حزه وساعه












عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 18-03-10, 10:15 AM   المشاركة رقم: 349
المعلومات
الكاتب:
 متاهة الأحزان  
اللقب:
:: نبضي قصة ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية متاهة الأحزان

بيانات العضو
التسجيل: 01-11-09
العضوية: 16
المواضيع: 102
المشاركات: 1637
المجموع: 1,739
بمعدل : 0.38 يوميا
آخر زيارة : 25-04-22
الجنس :  انثى
الدولة : غياهب الفقد
نقاط التقييم: 7239
قوة التقييم: متاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond reputeمتاهة الأحزان has a reputation beyond repute


---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 660
وحصلتُ على 448 إعجاب في 262 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
متاهة الأحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

أسعد الله صباحكم وجعل أوقاتكم رضى ورحمه

\
/

القرار ...أنا رجعت ههههههه

بسم الله وماشاء الله مو مقصرين فيك الحبايب

الله يكثر فضولهم

نرجع للتحقيق وياك

\
/

حكمة تؤمن بها وترددها لنفسك ولغيرك ...؟؟؟

لو قدرنا أعمارنا بكم العلم الذي حصلناه ...بكم يقدر القرار عمره ...؟؟؟ { الصراحه أنا مش فاهمه على نفسي

هل تعتقد أن الجاهل هو من لم ينتسب لمقاعد الدراسة ...؟؟؟

بعضهم يعمل بمبدأ = شاوروهم وخالفوهم = على أساس بث إحساس بقلب الشخص أنه لازال متفهما لأمور الحياة وقادر على مواكبت

متطلباتنا كجيل جديد وهذا المبدأ أكثرهم يتعامل به مع كبار السن

القرار ...هل يقتنع بهذا السلوك ...؟؟؟

\

في قسم القصة

وجدناك هناك بنص أكثر من رائع وإحتفلنا به ...ترى هل ستسعدنا بالعودة إلى القسم بنبضٍ جديد ...؟؟؟

نوع الكتب التي تفضل قرأتها والعودة لها بين الحين والآخر ...؟؟؟

إمممممممممممممم الصراحه عصرت دماغي عصر وماطلع منه غير هالأسئلة يلي ما حتجيب قرارك

بس لعيونك برجع مره تانيه

ودي وتقديري الخالص للجميع












توقيع : متاهة الأحزان

وذاكرة القلب أبدا لا تمحى

عرض البوم صور متاهة الأحزان  
قديم 18-03-10, 02:47 PM   المشاركة رقم: 350
المعلومات
الكاتب:
 هيــام  
اللقب:
مُورفيـن .!
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية هيــام

بيانات العضو
التسجيل: 01-11-09
العضوية: 17
المواضيع: 42
المشاركات: 1620
المجموع: 1,662
بمعدل : 0.36 يوميا
آخر زيارة : 10-02-14
الجنس :  أنثى
الدولة : قبر أمي ,!
نقاط التقييم: 2111
قوة التقييم: هيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond reputeهيــام has a reputation beyond repute


( المركز الثاني ) المسباقة الرمضانية 1432هـ ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 41 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
هيــام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

أنا جيــت :p
.
.
1/ ما رأيك في الكاتب / الكاتبة
حين يكون تحت نطاق ضيق
و لا يخرج منه حتى متنفس الحرف يبقى مختنقاً ..!!
بإختصار ( القلم يكون ذو فكر ضيق ) ما رأيك ...!!
2/ النقد هل تتقبله حتى لو إنتقدك بقسوة
و كان نقده صحيحاً و لا يشكو من خلل ما
و كان في مصلحتك ..!!
3 / بعض الكتّاب يرسمون الحروف في صفحاتهم هباء
مثل لوحة حزينة ذو مفردات تحمل
وشم التخلف و قمة الجهل ..!!
ما رأيك بهذة اللوحات
أولا يجب بترها ...!!
4/ لديك في حياتك الشخصية قلب ينبض
أهل ينقصه شيء ما ..!!
5/ السماء واسعة ماذا يتمنى القرار من السماء ..!!
6 / أهل الرجال متشابهون في القلب ..!!
7/ هل تعتبر الفشل بالحب سباً كافياً للأبتعاد عنه ..!!

8/ هل انتابك في يومٍ مضى شعور بالاحبآط والسخط لانك لم تجني من تعاملك بطيبه مع الآخرين الا الشوك..!!
...
سأتوقف لهنا و ستكون لي عودة أن شاء الرب ..!!
.
.
تحيتي
هيام













توقيع : هيــام

ربي , لا تذرني فردًا .!

عرض البوم صور هيــام  
موضوع مغلق

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 37
*ميلاد الإبداع*, لمسة وفاء, ماااريا, متاهة الأحزان, مجرد وهم..., لحضات حزينه, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أوتار الحزن, أنيس, اللميـــاء, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, النيــــزك, الوردة الظامية, الكنز, ابو يوسف, احمد الحسني, انثى غير, بريقه الماسه, توته, خالد العبدالله, حسين الشمري, حـــــرف, خواطر محروم, سلمى, صمت المشاعر, صمْت الجروُح, سلطان الشمري, شادي الثريا, عبدالرحمن منصور, فايز البلوي, هيــام, ولد ابوي, نايف الشمري, وجد ابوي, كاريزما
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحة الإجابات على أسئلة الصور ..! مــنــــــآل ملتقى فنجان قهوة 26 03-06-12 12:51 PM
أسئلة بيزنطيه ؟؟ الجزء الثالث!!! حسين الشمري ملتقى فنجان قهوة 1284 02-03-12 09:34 PM
أسئلة بيزنطية ؟؟ الجـزء الثـاني!! حسين الشمري القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 427 06-06-10 11:07 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 08:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009