العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 11-03-10, 07:49 PM   المشاركة رقم: 251
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اسعدكم المولى تعالى
واسعد الله اوقاتكم
ياسلام على لغاتك اخوي القرار عليك كلام خاصه التشريب
^_^
المهم00
اسعدك ربي النيزك وشكل القرار ماهو مخليك من الاسئله اللي احمد الله اني تجاوزت البيزنطيه وخلصت00
خذ اسألتي ::

تراى مااشوف الاسئله لاني تعقدت من انفصال النت وماابي النيزك يخلص دوره وماسألته ^_^
ممكن نعرف اخونا النيزك وش وظيفته؟{ مدري وش دخلني بالوظيفه}^_^
_لو النيزك متزوج وجت لك دوره خارج البلاد وزوجتك رافضه تروح معك 0 بهذا الوضع وش تسوي رغم ان الدوره تأخذ وقت سنه الى سنتين
_ فرضنا احدى خواتك جت وتشتكي من موضوع هام وخاص فيها وتتفاجأ بان لها علاقه حب 0 بهذا وش تكون ردة فعلك 0 هل تنفعل وتغضب 000 ام 00؟
وبهذا نكتفي
والله يحرسك ويرضى عليك0












توقيع : مشاعر انثى




عرض البوم صور مشاعر انثى  
قديم 11-03-10, 09:16 PM   المشاركة رقم: 252
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

النيزك

هلابك اخوي الصوت وألف مرحبا ..هلا بالغالي


يصدق عليك المثل الذي يقول (من يد نشيط في يد نشيط )

ميه بالميه

بس عاد شتبيني أسوي كلكم غالين علي ومقدر أرفض لكم

طلب بما فيكم اللي اختارتني محلها



يعني يادووب قفلت موضوعي معك واستلموك هنا ههههه

الله يعينك ..

شفت شلووون؟


هل ما يقال عن سحر الرجل الاربعيني صحيح ؟!!


والله أنا أسمع مثلك بس أصبر خل أوصلها ونشوف



أم أن نزار هو من سوق لهذه الدعاية , أم هو عزاء يتشبث به من وضع أول خطواته على سلم الهرم ؟!!



كل الثلاث الإحتمال وارد إنها تكون صح


بس مثل ما قلت لك ما أقدر أحكم

إلا إذا وصلت الأربعين بإذن الله

لأن أنا قريت شعر عن واحد يمدح حتى مرحلة التسعينات من عمره


وهل انت اربعيني ؟؟!!


لا

إنزل إنزل إنزل شوي


يعطيك العافيه وشاكر لك مرورك وأسألتك العسل



لا عدمتك












توقيع : النيــــزك

عرض البوم صور النيــــزك  
قديم 11-03-10, 09:46 PM   المشاركة رقم: 253
المعلومات
الكاتب:
 الــمُــنـــى  
اللقب:
مراقب عام
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الــمُــنـــى

بيانات العضو
التسجيل: 29-10-09
العضوية: 5
المواضيع: 229
المشاركات: 7158
المجموع: 7,387
بمعدل : 1.61 يوميا
آخر زيارة : 24-05-22
الجنس :  أنثى
الدولة : الإمارات
نقاط التقييم: 25280
قوة التقييم: الــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond reputeالــمُــنـــى has a reputation beyond repute


أفضل مدونة درع التميز الوسام الثالث للمشرف المميز المركز الأول في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية الوسام الثاني للمشرف المميز الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 1,164
وحصلتُ على 1,759 إعجاب في 943 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الــمُــنـــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

/
/





سؤال وجهه لنفسك وأجب عليه ..؟؟

**

:confused:


في أحد ردودكم كتبتم أنكم أنقطعتم عن عالم المنتديات لفترة ..
وعلى ما يبدو أن قطرات أدبية كانت سببا في هذا الرجوع وهذا الأستمرار ..
ما الأسباب التي أدت لذلك الأنقطاع ..؟؟
وكيف تم إستدلاكم على المنتدى ..؟؟
وما الذي وجدتموه في قطرات وجعلكم تستمرون ومن جديد ..؟؟


أتمنى أن تكون أسئلتي خفيفة :rolleyes:

دمتم بخير












توقيع : الــمُــنـــى


::

( لو أدركتم ما لصلاة الضحى من فوائد ما تركتموها أبداً )

عرض البوم صور الــمُــنـــى  
قديم 11-03-10, 10:29 PM   المشاركة رقم: 254
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

اسعدكم المولى تعالى
واسعد الله اوقاتكم
هلا وغلا فيك

ياسلام على لغاتك اخوي القرار عليك كلام خاصه التشريب
^_^
المهم00
اسعدك ربي النيزك


وانتي كذلك ياهلا وألف مرحبا فيك
وشكل القرار ماهو مخليك من الاسئله
اللي احمد الله اني تجاوزت البيزنطيه وخلصت00

شفتي شلون؟

خذ اسألتي ::

تفضلي طال عمرك


تراى مااشوف الاسئله لاني تعقدت من انفصال النت وماابي النيزك يخلص دوره وماسألته ^_^

ليه ما عندك نظاره ؟

ممكن نعرف اخونا النيزك وش وظيفته؟{ مدري وش دخلني بالوظيفه}^_^
هههههه مدري عنك؟

على كل حال
لو رجعتي لملفي الشخصي واطلعتي على معلومات العضو راح تجدين الإجابه على سؤالك << قل لها وخلصنا ضروري تتعبها يعني؟

_لو النيزك متزوج وجت لك دوره خارج البلاد وزوجتك رافضه تروح معك 0 بهذا الوضع وش تسوي رغم ان الدوره تأخذ وقت سنه الى سنتين

أول شي لازم أعرف سبب الرفض
قإذا كان سبب مقنع فلا حول ولا قوة إلا بالله
مالي الا الرضوخ
وان كان رفضها فقط من باب عدم رغبه في المكان اللي بروح له مثلا ولا يوجد أي سبب آخر يمنعها من مرافقتي ففي تلك الحالة ستكون بحكم (الناشز) ولتتحمل ننتيجة ذلك


_ فرضنا احدى خواتك جت وتشتكي من موضوع هام وخاص فيها
وتتفاجأ بان لها علاقه حب 0 بهذا وش تكون ردة فعلك 0 هل تنفعل وتغضب 000 ام 00؟

طيب أنا ودي أنتي تحطين نفسك بمكاني وتجيبين على هالسؤال .. شرايك ؟

وش راح تكون ردة فعلك ؟:confused:

وبهذا نكتفي
والله يحرسك ويرضى عليك0

وعليك آمين يارب

وألف شكر على حضورك ومشاركتك العسل

لا عدمتك












عرض البوم صور النيــــزك  
قديم 12-03-10, 12:07 AM   المشاركة رقم: 255
المعلومات
الكاتب:
 خالد العبدالله  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية خالد العبدالله

بيانات العضو
التسجيل: 30-11-09
العضوية: 38
المواضيع: 56
المشاركات: 1657
المجموع: 1,713
بمعدل : 0.38 يوميا
آخر زيارة : 01-01-20
الدولة : إتجـاه البوصلـه !!
نقاط التقييم: 1072
قوة التقييم: خالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud of


---وسام التميز الثالث--- ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 3
وحصلتُ على 15 إعجاب في 13 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
خالد العبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

السلام عليكم


أخوي النيـزك


والله توي جاي مع ضيوفي من الهاف مون .. شوي وفلـّه
جو خياااااااااااااااااال ..
على طاري هالجو .. تعرف تسبح !!




2

ليه البحر مالح !!






3

أي نـادي تشجع !!




4

ليه أغلب إجاباتك مع الأعضاء .. تصريفه !
ليه ماتجاوب زي الناس ؟
يعني صدق أغلبها ماتجيب الإجابه .. تحاول تلف و تدور !!




5

قسما" بالله أحبك في الله ..
تتوقع وش السبب
هل لأنك حلو .. وإلا لأنك حلو .. وإلا لأنك حلو !!













خ.ألـد












توقيع : خالد العبدالله


[ يَا الله خَبئْ لِيْ مَكَانٌ كُل سَاعَةِ عَطشّ : حَلوىْ فِيْ الجَنّة ]
[ يَا الله خَبئْ لِيْ مَكَانٌ كُل سَاعَةِ عَطشّ : حَلوىْ فِيْ الجَنّة ]
[ يَا الله خَبئْ لِيْ مَكَانٌ كُل سَاعَةِ عَطشّ : حَلوىْ فِيْ الجَنّة ]

عرض البوم صور خالد العبدالله  
قديم 12-03-10, 12:12 AM   المشاركة رقم: 256
المعلومات
الكاتب:
 خالد العبدالله  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية خالد العبدالله

بيانات العضو
التسجيل: 30-11-09
العضوية: 38
المواضيع: 56
المشاركات: 1657
المجموع: 1,713
بمعدل : 0.38 يوميا
آخر زيارة : 01-01-20
الدولة : إتجـاه البوصلـه !!
نقاط التقييم: 1072
قوة التقييم: خالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud of


---وسام التميز الثالث--- ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 3
وحصلتُ على 15 إعجاب في 13 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
خالد العبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

السلام عليكم

أخوي القـرار


أنا أطاااااااالب .. وبـ / عنف
تمديد النيزك يوم أو يومين
لأني بكرا أبسافر للأحساء .. نبي نتمشى انا وضيوفي
يمكن نجي آخر الليل
يعني بكرا ما أقدر أدخل للمنتدى

بس بي حره .. أبجلد بعض الناس .. تكفى القرار
:(
















خ.ألـد












عرض البوم صور خالد العبدالله  
قديم 12-03-10, 12:27 AM   المشاركة رقم: 257
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

أبو وليد لا تقول تكفى أنت تامر أمر

قرار بيزنطي صادر بتاريخ 11/ 11 / 1111 ق . م

قرار إداري صادر من حاكم بيزنطه البيزنطي بنزوط

تم تمديد يوم إضافي للعضو النيزك ، وعليه فإنه ستنتهي فترة إعتقال النيزك

في هذا المتصفح إلى يوم السبت الساعه 12 ليلاً بدل يوم الجمعه .

على الجميع الإلتزام بما ورد أعلاه ، ومن يخالف ذلك يتحمل فعله وستقع عليه

عقوبات الدولة البيزنطية الصارمه ، علم .












توقيع : حسين الشمري

قبورنا تبنى وما تبنى
قرار ليتني لم أتخذه ، وآخر ليتني سارعت بإتخاذه ولم أعدل عنه ...

هكذا هي حياتي جملة من القرارات ربما أعتقد بخطأ بعضها ...

ويتضح لي صوابها فيما بعد ، الخيرة فيما أختاره الله .


عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 12-03-10, 05:04 PM   المشاركة رقم: 258
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

/

/




سؤال وجهه لنفسك وأجب عليه ..؟؟

أولا وقبل كل شيء أهلا وسهلا بكِ


سؤال وجهه لنفسك وأجب عليه ..؟؟

سؤال أوجهه لنفسي ؟ !! .. صدق من قال من خيّرك حيّرك

يعني من جد حيرني طلبك هذا

طيب خلينا نقول ..

قرار اتخذه النيزك في حياته ثم ندم عليه ؟

الجواب

عندما فضلت الإنخراط في عالم الأعمال الحرة على مواصلة تعليمي


**

:confused:


في أحد ردودكم كتبتم أنكم أنقطعتم عن عالم المنتديات لفترة ..
وعلى ما يبدو أن قطرات أدبية كانت سببا في هذا الرجوع وهذا الأستمرار ..

هذا صحيح

ما الأسباب التي أدت لذلك الأنقطاع ..؟؟

كما تعلمين فإن كل إنسان لابد وأن يمر في ظروف نفسية أو مادية معينه
وفي أحيان كثيرة تكون تلك الظروف صعبة و قاسية جدا لدرجة لا يستطيع التغلب عليها أو تطويعها
أو التكيف معها
وبسبب حبي الشديد واندفاعي لعالم النت والمنتديات , وما سبب لي ذلك من إهمال كبير وتقصير في متابعتي لعملي تعرضت لظروف مادية من ذلك النوع
الأمر الذي جعلني أتخذ قرارا بترك المنتديات والمشاركة بها إلى الأبد
ولكن بعد أن مرت الأيام والشهور, وبدأ تأثير تلك الأزمة أوالظروف يخف تدريجيا ’ وجدت نفسي تعود للحنين مرة أخرى لعالم النت والمنتديات
فعادت حليمة إلى عادتها القديمه

وكيف تم إستدلاكم على المنتدى ..؟؟

عن طريق العم قوقل


وما الذي وجدتموه في قطرات وجعلكم تستمرون ومن جديد ..؟؟

وجدت الروح الأخوية والألفة والمحبة والإحترام المتبادل بين الأعضاء من خلال ما اطلعت عليه

من بعض المواضيع التي دخلتها رغم إنه كان جديدا ولم يشكل له جهاز إداري بعد



أتمنى أن تكون أسئلتي خفيفة :rolleyes:

وهل يأتي منكِ غير ذلك ؟



دمتم بخير

وأنتِ كذلك

دمتِ بكل الود












عرض البوم صور النيــــزك  
قديم 12-03-10, 06:52 PM   المشاركة رقم: 259
المعلومات
الكاتب:
 عبدالرحمن منصور  
اللقب:
الــوجــــيه
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عبدالرحمن منصور

بيانات العضو
التسجيل: 21-10-09
العضوية: 2
المواضيع: 171
المشاركات: 1617
المجموع: 1,788
بمعدل : 0.39 يوميا
آخر زيارة : 25-05-22
الجنس :  ذكر
الدولة : السعودية
نقاط التقييم: 20344
قوة التقييم: عبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond reputeعبدالرحمن منصور has a reputation beyond repute


كاتب الشهر فبراير 2012 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 2,527
وحصلتُ على 1,214 إعجاب في 501 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
عبدالرحمن منصور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي


أخي النيزك
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
وطابت أوقاتك وأوقات الجميع هنا بكل خير وعافية


صديقي العزيز هو سؤال لا أكثر
سؤال بكل مصداقية دائما ما أساله نفسي أو أساله غيري حين يتطلب الموقف ذلك.
هل نحن نؤمن بكل ما نقول ..؟؟
وهل نحن نعمل بما نؤمن به ونقوله ..؟؟
ففي كثير من الأحيان أجد نفسي وأرى في غيري
بأن أفعالنا تنافي أقوالنا وتنقضها كليةً أو جزئية فنكون مجرد منظرين لا أكثر
مجال القول لدينا أوسع بكثير من مجال الفعل لدينا ...!!
ما نقوله في أقصى اليمين وما نفعله في أقصى الشمال
فما السبب في ذلك ..؟؟
هذا هو سؤالي تحديداً يا سيدي الكريم ..،


ولك خالص التحية












عرض البوم صور عبدالرحمن منصور  
قديم 12-03-10, 11:14 PM   المشاركة رقم: 260
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا باخوي خالد




أخوي النيـزك

سم طال عمرك



والله توي جاي مع ضيوفي من الهاف مون .. شوي وفلـّه
جو خياااااااااااااااااال ..

ما شاء الله ... عوافي عليكم .. تستاهلون

على طاري هالجو .. تعرف تسبح !!

ايه

تعلمتها على كبر في مسبح الفندق اللي كنا ساكنينه في مدينة ليماسول في قبرص اليونان

وكانت بسبب طفل أوروبي عمره ما تجاوز الثلاث سنين هههه

شفت ابوه جالس على طرف المسبح ويمسكه ويحذفه بكل قوه بوسط المسبح في الغميق ولا أشوف إلا ورجع لابوه يمشي بسرعة مليون بذاك المسبح ويرجع يحذفه من جديد
تبي الصراحه انقهرت

قلت الحيييين .. هاللي تقول روبيانه بوسط هالمسبح يعرف يسبح وانا لأ!!

والله واقوم على طول قلت خلاص

اليوم ماني بطالع من هالمسبح الا بوحده من الثنتين .. أما متعلم السباحه والا شايليني جنازه بعد ما اغرق ههههه

واروح للجهه اللي تقريبا المويه تغطيني إذا وقفت فيها وتزيد حوالي نص متر
واغمض عيوني واطب
وطبعا طبة الغشيم تبيّن
أحس نص المويه اللي في المسبح طلعت ووصلت للشارع العام
والله وشوي شوي وبتقليد حركات ذلك (البصوه) تعلمت السباحة بشكل كامل ولله الحمد




2

ليه البحر مالح !!

ههههه


سؤال بيزنطي جميل

عشان يترزقون الله اللي يبيعونا الملح

وبعدين كان من وين بنلقى ملح عشان نحطه بالكبسه ؟




3

أي نـادي تشجع !!


نادي سوق الأسهم السعودي يالله من فضلك




4

ليه أغلب إجاباتك مع الأعضاء .. تصريفه !

حرام عليك ياخالد

ليه ماتجاوب زي الناس ؟

صدقني قاعد أجاوب زي الناس أجل زي مين مثلا ؟


يعني صدق أغلبها ماتجيب الإجابه .. تحاول تلف و تدور !!

لا لا غلطان طال عمرك ما جالس ألف وأدور .. بس جالس امرن مكينة سيارتي الجديده




5

قسما" بالله أحبك في الله ..

وانا أكثر والله يا بو الوليد

تتوقع وش السبب

هل لأنك حلو .. وإلا لأنك حلو .. وإلا لأنك حلو !!

حشا .. جلكسي مو النيزك



يعطيك العافيه ويسعدك ربي يا لذيذ انت













خ.ألـد












عرض البوم صور النيــــزك  
موضوع مغلق

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 37
*ميلاد الإبداع*, لمسة وفاء, ماااريا, متاهة الأحزان, مجرد وهم..., لحضات حزينه, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أوتار الحزن, أنيس, اللميـــاء, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, النيــــزك, الوردة الظامية, الكنز, ابو يوسف, احمد الحسني, انثى غير, بريقه الماسه, توته, خالد العبدالله, حسين الشمري, حـــــرف, خواطر محروم, سلمى, صمت المشاعر, صمْت الجروُح, سلطان الشمري, شادي الثريا, عبدالرحمن منصور, فايز البلوي, هيــام, ولد ابوي, نايف الشمري, وجد ابوي, كاريزما
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحة الإجابات على أسئلة الصور ..! مــنــــــآل ملتقى فنجان قهوة 26 03-06-12 12:51 PM
أسئلة بيزنطيه ؟؟ الجزء الثالث!!! حسين الشمري ملتقى فنجان قهوة 1284 02-03-12 09:34 PM
أسئلة بيزنطية ؟؟ الجـزء الثـاني!! حسين الشمري القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 427 06-06-10 11:07 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 10:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009