العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 10-03-10, 01:32 AM   المشاركة رقم: 231
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي


هلابك اخوي النيزك بهذه الصفحه الرائعه
ماعندي رصيد من الاسئله الآن
بس حبيت ارحب فيك
ولنا لقاء بإذنه تعالى0












توقيع : مشاعر انثى




عرض البوم صور مشاعر انثى  
قديم 10-03-10, 01:41 AM   المشاركة رقم: 232
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

يبدو أن الهجوم مستمر ليلاً على النيزك من قبلي

سؤال / لو كنت في زمن الحروب في العصور القديمه ، عند إلتقاء

الجيشان وتبارزهما وجهاً لوجه ، أين يكون موقعك يالنيزك في أي

الصفوف ، وهل تفضل أن تكون راكب خيل أم ماشياً على

الأقدام وأنت تحارب ، ولماذا ، وإذا كنتم على وشك الهزيمة ولكن

القائد لم يعلن الإنسحاب ، وحط رجله كم واحد من خوياك وش

تسوي صراحه تزبن وتحط رجلك (تعض شليلك :d ) ولا تقاتل

مع من بقي يقاتل حتى إما الموت أو النصر ؟

سؤال / بغض النظر عن إجابتك على السؤال السابق لنفرض أنك

حطيت رجلك ، وش راح يكون عذرك ;) ؟

سأعود من هناك












توقيع : حسين الشمري

قبورنا تبنى وما تبنى
قرار ليتني لم أتخذه ، وآخر ليتني سارعت بإتخاذه ولم أعدل عنه ...

هكذا هي حياتي جملة من القرارات ربما أعتقد بخطأ بعضها ...

ويتضح لي صوابها فيما بعد ، الخيرة فيما أختاره الله .


عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 10-03-10, 11:19 AM   المشاركة رقم: 233
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

عذراً أخي النيزك كثيراً ما أخلط بينك وبين الأخ الكنز فقط بالمعرفات ولكني أعرف كليكما جيداً وحتى وإن بدلت بينكما بالأسماء ولكن أعدك أن أنتبه أكثر مستقبلاً


وعلى طاري المعرفات وش معنى النيزك وماكان في بالك معرف ثاني يمكن أذكرك وأخليك تحن له وأرتاح :d؟

س- هل أنت من النوع اللي يقدر النوم وخاصة الصباح وممن يعشقون السهر ليلاً ؟

س- يكسر الغروب إشراقة شمس نهار ولى ليبدأ اليل ، حالة أستشف منها ، أن لحظة الغروب فيها حزن والشمس تغرب وإتشاح كل شيء بالسواد ليلاً وكأنه لبس لباس الحداد لنهاية النهار ، النيزك وش أسم الخياط اللي تفصل فيه ثيابك ، وهل أنت مستانس لان الشتاء خلص وجا الصيف ولا تحب الشتاء عشان تلبس ملابس شتويه وألوان وحركات ؟

النيزك أنصحك تبدأ بحل الأسئله لأن تجميعها وبزعمك أنك مسوي خطه عشان نبرد ما تنفعك :d ، وش عنده شوارسكوف مدري شسمه :d












عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 10-03-10, 04:36 PM   المشاركة رقم: 234
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

ها نحن ودعنا بود رونق لنستقبل بحب الأخ النيزك


ياهلا وغلا فيك يا بوغلا وفي الجميع
وأنا كذلك أبادلكم هذا الحب وأكثر يعلم الله


النيزك أبي أبدأ معك حامي إليك هذا الكم من الأسئلة البيزنطية

الله يستر.. تفضل طال عمرك


وياشباب ويابنات ما أوصيكم بالنيزك تروه غالي علينا :p

كم أسوى بعني؟ أبيها بالدولار



أنا مسافر للكويت بكرى وأرجع الجمعة إن شاء الله

تروح وترجع بالسلامه

ولا تنسانا من الصوغه


بما أني مسافر أخوي النيزك ماهي أجمل دولة زرتها

والله يالقرار من كثر الدول اللي زرتها تواست عندي
بس إذا تبي الصدق ف إللي أحس براحه ومتعه فيها هي مدينتين
لندن والقاهره
لندن لأني أحب الغيم والرذاذ المستمر اللي يميز جوها تقريبا أكثر أيام السنه ,
بالإضافه إلى مبانيها القديمه اللي تتميز واجهاتها بالتماثيل والنقوش والزخارف كأوكسفورد ستريت والريجنت رود والتلفرغر سكوير( ميدان الطرف الأغر ) وغيرها
بالإضافة إلى الريف وما أدراك مالريف عندهم
خلف الله على ريفنا على قول العراقيين :D

طبعا ناهيك عن الإلتزام بالأنظمه والقوانين واحترام الآدمي عندهم اللي يخلي الواحد يقول ليتني انجليزي بس مسلم

أما القاهره فياسلام عليها وعلى طيبة أهلها وخفة دمهم وتعاملهم
وشعورك وانت فيها انك مواطن بل أكثر من مواطن لأنك مستحيل تحس إنك غريب بينهم
وأجمل شي فيها المناطق والأحياء الشعبيه وطيبة ناسها واهلها
واللي ما يصدق يروح لحي الحسين والموسكي وخان الخليلي وقهوة الفيشاوي في ليالي رمضان ويشوف بنفسه
هذا غير النيل وجماله طبعا والفنادق الفايف ستار وعلى راسهم الماريوت
يا ألله عليه وعلى جماله



هل أنت منعشاق السفر ، وهل انت من النوع اللي يحب يسافر مع شله

أو عدد محدود أو أنك تحب السفر لوحدك ؟

لوحدي ؟ !!
الله لا يقوله .. إلا هذي
وهنا أقصد لو كانت السفره للسياحه والنزهه ..مستحيل أسافر بروحي لو أعرف ما أسافر أبد
هو فيه أحلا من السفر مع الشله الله يطول بعمرك ؟

أما لوحدي فأحيانا تكون رحلة عمل فأضطر للسفر ومجرد ما أخلص شغلي أقول وين طريق المطاااار

هذا السؤال اللي فوق للتسخين
هذا وهو للتسخين صرفت طن كلمات بإجابتي أجل وشلون لوهو من الأسئله الصعبه ؟:D

والآن إليك الأسئلة
تفضل


1- في ضل البوتقة الزمنية المتسارعة أين يجد النيزك نفسه ؟
ماسح الطبلوم معها


2-باعتقادك ماذا يحتاج له العراق لتتوقف الحرب الأهلية فيه ؟

هذا السؤال بالذات سأجيب عليه بكامل الجديه لأنه أعجبني ولي وجهة نظر فيه
شوف طال عمرك
بلد متعدد الأديان والمذاهب والأعراق والإثنيات مثل العراق لا يمكن يحكم وتستقر به الأوضاع إلا في حاله واحده
وهو أن يكون نظام الحكم به فيدرالي على غرار الحكم في الولايات المتحده الأمريكيه
أي أن يكون لكل محافظة حكومة محلية منتخبة من نفس أهل تلك المحافظه
لها كامل الصلاحيات في وضع القوانين المناسبة لها وإدارة مواردها
ويكون عليها مجلس مراقبه ( برلمان محلي ) له كامل الصلاحية في محاسبة المقصرين من أعضائها

أما الحكومة المركزيه والتي أيضا ستنتخب من قبل الشعب
فيجب أن ينحصر دورها في تمثيل العراق في علاقاته الخارجية والدفاع فقط
مقابل نسبة 20إلى 30 % من دخل كل محافظه ينفق منها على الجيش والشئون الخارجيه والمصاريف اللازمه ومساعدة المحافظات قليلة الدخل وما يتبقى يذهب كإحتياطي في الميزانيه الفيدراليه
وبغير هذه الصيغة فلن يستقر العراق أبدا
مجرد وجهة نظر

3- في زمن العولمة هل يعتقد النيزك أنه مع العالم في قرية صغيره ؟أم أنك عايش مع حالك لحالك ؟
وجودي هنا وأنا أرد على أسئلتك من خلال الكومبيوتر
وأمزح معك وأناقشك وأنت في بلد وأنا في بلدآخر هو أكبر دليل على إيماني المطلق بأن العالم أصبح لا أقول قرية صغيره بل بيت صغير .. وطبيعي أن لا أشعر بأني عايش مع حالي لحالي وأنا أستطيع أن أتصل بالعالم كله صوتا وصوره

4- عند بزوغ فجر تاريخ الإسلام كان للمسلمين صولات وجولات برأي النيزك ما السبب في غروب شمس المسلمين ؟

السبب هو إننا لم نطبق قوله تعالى
وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل , ترهبون به عدو الله وعدوكم

في الوقت الذي أدرك أعدائنا معنى هذه الآية الكريمة وطبقوها ضدنا فكانت النتيجة أن غربت شمسنا وأشرقت شمسهم



5- في ظل الانهيار الاقتصادي للبورصة العالمية وتوقعات بإنهيار أكبر البنوك الأمريكية ، ماذا تتوقع لإقتصاد المملكة ، وما تأثير ذلك كله على ميزانية النيزك:D ؟

على مستوى إقتصاد المملكه فليس لإنهيار البورصات العالمية أي تأثير يذكر عليه بإذن الله
وذلك بسبب أن أقتصادنا يعتمد بعد الله على موارد طبيعيه يحتاجها العالم في كل حالاته
فبوجود مثل هذه الموارد فلا خوف على إقتصادنا بإذن الله

أما تأثر ميزانية النيزك
فالنيزك قد سبق العالم كله ولا فخر في انهيار ميزانيته
فالعالم لم ينهار إقتصاديا إلا مطلع عام 2009م
أما النيزك فقد إنهارت ميزانيته عام 2006م مع إنهيار سوق الأسهم السعوديه
أرأيت كيف أننا ما زال عندنا شيء نفتخر بإننا سابقينهم فيه ؟:D


6- لو كنت لحالك بين جبال وودك تقول كلمه يرد عليك صدى الجبال
( عبيد الضلع ) ونفسك تسمعها وش تقول ؟
كلمة بلال رضي الله عنه حين كان يعذب ليرتد عن دينه الجديد
أحدُ أحد


7- ما رأيك بقسم النقاش في ضل وجود وكثرة المشاكل في المجتمع السعودي والخليجي والعربي والعالمي هل هو مواكب لها ؟

قد عرف عنا كثرة النقاش نحن العرب
ولكن ينطبق علينا المثل الذي يقول
( ضجيج بلا طحين ) أو كما نقول بالعاميه
قرقعة فناجيل من غير قهوه .. للأسف الشديد


9- في زمن الإنفتاح وتوقع إنضمام المملكة لمنظمة التجارة العالمية ما تأثير ذلك على المملكة ، وهل هو من صالح المملكة أو ضدها وبالتالي بماذا ينعكس ذلك على حبيبنا النيزك ؟

قد تم ذلك فعلا منذ عدة أعوام وانظمت المملكه لمنظمة التجارة العالميه وبنفس الشهر زادت أسعار الكثير من السلع على النيزك :D
وقس على ذلك تأثير الإنفتاح


تقديري وإحترامي للجميع

ولك أيضا أيها البيزنطي الكبير












توقيع : النيــــزك

عرض البوم صور النيــــزك  
قديم 11-03-10, 10:45 AM   المشاركة رقم: 235
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

صباح الخير أحس النيزك الحين يقول يالله صباح خير وش عنده على هالصبح:d

النيزك أعجبتني إجاباتك ويعجبني أسلوبك البيزنطي في الجمع بين
الجد والفكاهة

يبدو أن النقاش معك سيطول إن كانت المتعة والفائدة حاضرت كما حضرت في إجاباتك السابقه وعجبني حيل جوابك على سؤال العراق وخاصة التقسيم الفدرالي للدولة وفعلاً كما ذكرت نظراً لتشعب كل شيء في العراق المذهب والدين و ... الكثير من الأمور وإختلافها الحكم الفدرالي هو الأنسب

أما بخصوص مصر يا أخي شوقتني لها وكل ما ذكرت عنها صحيح الدولة العربية الوحيده اللي الواحد يحس بأمان صحيح فيها وأهلها طيبيين وبسيطين وعشريين صدقني يالنيزك لو فتح لي المجال بالحديث عن مصر وأهلها لن أتوقف ، ذكرتن بأجمل أيامي

النيزك آمرني من جد وش تبي من صوغه وإذا جيت للسعوديه ارسله لك مع أي واحد ولا عبر الفيدكس لا يردك إلا لسانك
منتظر وش تبي وإذا ماقلت إلى قبل الظهر لأني أبي أطلع العصر للسوق راح أشتري لك أي شيء على ذوقي
عاد بكيفك تبي ترسل لي خاص باللي تبي ولا هنا بكيفك












عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 11-03-10, 10:55 AM   المشاركة رقم: 236
المعلومات
الكاتب:
 حسين الشمري  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حسين الشمري

بيانات العضو
التسجيل: 24-11-09
العضوية: 33
المواضيع: 125
المشاركات: 3620
المجموع: 3,745
بمعدل : 0.82 يوميا
آخر زيارة : 16-05-21
الدولة : حائل
نقاط التقييم: 2966
قوة التقييم: حسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond reputeحسين الشمري has a reputation beyond repute


الوسام الأول للمشرف المميز ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 39
وحصلتُ على 184 إعجاب في 123 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حسين الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

صديقي النيزك

أمس وأنا على الحدود بين الكويت والسعوديه وأنا صاف سرى في طابور طويل:( قعدت أفكر بكلام اسمعه من اللي سافروا أوربا يقولون أحياناً نتمشى بدولة أوربيه ولا نحس إلا إننا ندخل الدولة الأخرى دون قيود ولا تعقيدات ، فنظرت لحالنا نحن دول الخليج وما يربطنا من روابط وقواسم مشتركة عديدة أكثر مما يربط دول الإتحاد الأوربي ، فنحن يجمعنا رابط الدين واللغة والعادات والتقاليد كل ذلك بالإظافة إلى الإقتصاد والعملة اللي صار لها سنين وراح تطبق يعني كل هالأمور تسهل أن ما يكون بيننا حدود أقصد بحدود منافذ وجمارك وجوازات ، أنا قعدت أسولف لك وش فكرت فيه وأنا أنتظر ونسيت الرجال قاعد يقول يابو الشباب جوازك يبي يختمه :d المهم النيزك أنت وش دخلك قاعد اسولف لك بتفكيري والله أني فاضي تدري بما أني فاضي وأنت إذا فضيت وش رايك بهالسالفه

لا تنسى وش تبي من الكويت أجيب لك












عرض البوم صور حسين الشمري  
قديم 11-03-10, 12:13 PM   المشاركة رقم: 237
المعلومات
الكاتب:
 خالد العبدالله  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية خالد العبدالله

بيانات العضو
التسجيل: 30-11-09
العضوية: 38
المواضيع: 56
المشاركات: 1657
المجموع: 1,713
بمعدل : 0.38 يوميا
آخر زيارة : 01-01-20
الدولة : إتجـاه البوصلـه !!
نقاط التقييم: 1072
قوة التقييم: خالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud ofخالد العبدالله has much to be proud of


---وسام التميز الثالث--- ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 3
وحصلتُ على 15 إعجاب في 13 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
خالد العبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

السلام عليكم


أخوي النيـزك


منهو الرجال اللي تقصده !!






1

تخيل إنك كهرب .. وش ودك تكون 110 وإلا 220 .. وليه ؟





أقاموا الصلاه .. يمكن بعد الصلاه أرجع لك


وبعدين عندي ضيوف ورب البيت .. إحمد ربك فكوك مني















خ.ألـد












توقيع : خالد العبدالله


[ يَا الله خَبئْ لِيْ مَكَانٌ كُل سَاعَةِ عَطشّ : حَلوىْ فِيْ الجَنّة ]
[ يَا الله خَبئْ لِيْ مَكَانٌ كُل سَاعَةِ عَطشّ : حَلوىْ فِيْ الجَنّة ]
[ يَا الله خَبئْ لِيْ مَكَانٌ كُل سَاعَةِ عَطشّ : حَلوىْ فِيْ الجَنّة ]

عرض البوم صور خالد العبدالله  
قديم 11-03-10, 02:21 PM   المشاركة رقم: 238
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

حبيبي النيزك ياهلا ومرحبا أسفرت وأنورت وإستهلت وأمطرت


هلا وغلا فيك ياب و غلا
منوره بوجودك ووجود الغالين معك الله يطول بعمرك واعمارهم آمين



تو ما تزنبط الموضوع ، ما يحتاج قياده كلكم ما تقصرون وأبو وليد ما يحتاج

دايم يفزع من دون وصات ، تعودت هنا أن الموضوع للجميع الكل يشارك

ويوضح وينبه ، لا صح تنبيه ما فيه ....

على كذا النيزك راح نحسب لك من بكرى يعني الويك إند معاك ، حظك
والله وألفين نعم فيك وفي ابو الوليد .. ما يحتاج أعرفه راعي فزعه وما يقصر
بعدين أنافرحت قلت ويكند والكل لاهي بس أشوفك ما شاء الله
عليك غطيت عنهم كلهم

الويك إند بالعاده يخف الوضع بالمنتدى ، يبي يطمنك ويوهقك ، لا تصدق

أدري .. هذي يقالها شحن وتحفيييز

أخوي النيزك صراحه سعدت بهذا الإختيار لهذا الشخص قبل القلم حظور

جميل وروح طيبه مع الجميع قلم له وزنه بالمنتدى ، مواضيع أفكار أسلوب

إقناع ردود حجه ، كلها تمتلكها ،

الله الله .... كلللل هذا فيني وانا مدري ؟

لذا تشرف المتصفح بتواجدك أخي .

بل أنا اللي تشرفت وسعدت بمشاركتي في موضوع من إبداعك واعدادك طال عمرك



تمنياتي لك بالإستمتاع هنا طيلة الثلاثة أيام ، وممارسة هواية الفلسفة وتجريب

أسلوب اللف والدوران

مشكورطال عمرك

ذكرتني يوم حنا صغار إذا جينا نكلم مدير المدرسه نبي نفرك

ياكثر ما نلف وندور عليه



وقبل ما أطلع خذ لك سؤال عشان تتذكرني ، النيزك روحتي للكويت ما تمنع

من قصفك من هناك

حشا ... طائرة ستيلث هذيك اللي ما يلتقطها الرادار مو القرار

س - وقت الظهيرة تتحول بعض جزيئات الجسم فسيولوجياً إلى موجات

تسير الإنسان إلى بعض النشاط الذي يؤدي لخمول مصاحب له رغبة عارمه

بشرب (طاسة لبن ) مما يؤدي إلى بحث الإنسان عن الإنبلاط على الفراش

ربما دون ان يغسل يديه من الغداء ، من هذا المنطلق أيها تفضل على

الغداء كبسة لحم ولا دجاج ، وهل تمارس طقوساً معينه بعد الغداء ، أرجوا

أن توضح لنا أين أنت من كل هذا ؟

أما من ناحية طاسة اللبن فعز الله صدقت

يااااازينها بعد الكبسه والا مرق الباميا

وهذي مو بس تحول جزيئيات الجسم إلى موجات .. إلا تخدر المخ بعد

وتخلي الواحد تقول باخ عليه فليت

وبالنسبه ما تفرق لحم والا دجاج المهم إنها من طبخ البيت الله لا يحرمني منهم

* تنويه لا أحد يصدق سوالف بيزنطيه
كلهم يدرون ما يحتاج تنوّه


يعطيك العافيه حبيب قلبي












عرض البوم صور النيــــزك  
قديم 11-03-10, 02:29 PM   المشاركة رقم: 239
المعلومات
الكاتب:
 الصوت المسموع  
اللقب:
:: قلم ماسي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الصوت المسموع

بيانات العضو
التسجيل: 05-11-09
العضوية: 22
المواضيع: 85
المشاركات: 1402
المجموع: 1,487
بمعدل : 0.32 يوميا
آخر زيارة : 04-04-22
نقاط التقييم: 4964
قوة التقييم: الصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond reputeالصوت المسموع has a reputation beyond repute

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 103
وحصلتُ على 213 إعجاب في 137 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الصوت المسموع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي

النيزك

يصدق عليك المثل الذي يقول (من يد نشيط في يد نشيط )

يعني يادووب قفلت موضوعي معك واستلموك هنا ههههه


الله يعينك ..

هل ما يقال عن سحر الرجل الاربعيني صحيح ؟!!

أم أن نزار هو من سوق لهذه الدعاية , أم هو عزاء يتشبث به من وضع أول خطواته على سلم الهرم ؟!!

وهل انت اربعيني ؟؟!!












توقيع : الصوت المسموع

صفحتي في تويتر

https://twitter.com/as7_as717

عرض البوم صور الصوت المسموع  
قديم 11-03-10, 02:34 PM   المشاركة رقم: 240
المعلومات
الكاتب:
 النيــــزك  
اللقب:
:: قلم برونزي ::
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية النيــــزك

بيانات العضو
التسجيل: 04-01-10
العضوية: 59
المواضيع: 6
المشاركات: 317
المجموع: 323
بمعدل : 0.07 يوميا
آخر زيارة : 11-12-19
الجنس :  ذكر
الدولة : السعوديه
نقاط التقييم: 10
قوة التقييم: النيــــزك is on a distinguished road


---وسام التميز الأول--- 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 0
وحصلتُ على 0 إعجاب في 0 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النيــــزك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حسين الشمري المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي


هلابك اخوي النيزك بهذه الصفحه الرائعه
هلا وغلا باختي الغاليه
ماعندي رصيد من الاسئله الآن
أفأ ... قايل لك آنا عن التبذير عن التبذير ترى بعدين يخلص رصيدك بس ما سمعتي الكلام
زييييييين كذا الحين؟ .. إستانستي ؟ شوفي كيف خلص رصيدك وصرتي على الحديده

التبذير ماهو زين في كل شي يامشاعر

بس حبيت ارحب فيك

يا هلا فيك ومليون مرحبا
أسعدتيني بمرورك و ترحيبك ..
ولنا لقاء بإذنه تعالى0
بإذن الله ... وبانتظارك يالغاليه












عرض البوم صور النيــــزك  
موضوع مغلق

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 37
*ميلاد الإبداع*, لمسة وفاء, ماااريا, متاهة الأحزان, مجرد وهم..., لحضات حزينه, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أوتار الحزن, أنيس, اللميـــاء, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, النيــــزك, الوردة الظامية, الكنز, ابو يوسف, احمد الحسني, انثى غير, بريقه الماسه, توته, خالد العبدالله, حسين الشمري, حـــــرف, خواطر محروم, سلمى, صمت المشاعر, صمْت الجروُح, سلطان الشمري, شادي الثريا, عبدالرحمن منصور, فايز البلوي, هيــام, ولد ابوي, نايف الشمري, وجد ابوي, كاريزما
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحة الإجابات على أسئلة الصور ..! مــنــــــآل ملتقى فنجان قهوة 26 03-06-12 12:51 PM
أسئلة بيزنطيه ؟؟ الجزء الثالث!!! حسين الشمري ملتقى فنجان قهوة 1284 02-03-12 09:34 PM
أسئلة بيزنطية ؟؟ الجـزء الثـاني!! حسين الشمري القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين 427 06-06-10 11:07 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 10:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009