العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام العـــامـــــة > القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-01-10, 06:09 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مشاعر انثى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي


ولنا وقفه مع هذا المثل


قال أفلاطون :

العلم مصباحُ النفْس ، ينفي عنها ظلمة الجهل

فما أمكنك أن تضيف إلى مصباحك مصباحَ غيرك

فافعل.


يالروعة مانلمس هنا من تفنن العلم وتشبيه بالمصباح المضيئ00












توقيع : مشاعر انثى




عرض البوم صور مشاعر انثى   رد مع اقتباس
قديم 15-01-10, 06:12 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
 مشاعر انثى  
اللقب:
كاتب مبدع
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 30-10-09
العضوية: 12
المواضيع: 124
المشاركات: 2956
المجموع: 3,080
بمعدل : 0.67 يوميا
آخر زيارة : 24-12-20
نقاط التقييم: 832
قوة التقييم: مشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to beholdمشاعر انثى is a splendid one to behold


المركز الثالث في مسابقة  أجمل بطاقة رمضانية ---وسام التميز الثاني--- ---وسام التميز الأول--- مسابقة بداية هجمة 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 38
وحصلتُ على 79 إعجاب في 62 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : مشاعر انثى المنتدى : القسم الـعـام للمواضيع التي لاتنحصر تحت صنف معين
افتراضي


إذا نظرت بعين الإنصاف عذرت الناس جميعاً

ابن خلدون












عرض البوم صور مشاعر انثى   رد مع اقتباس
إضافة رد

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 12
متاهة الأحزان, مشاعر انثى, مــنــــــآل, أوتار الحزن, منى, اللميـــاء, الصوت المسموع, الــمُــنـــى, خالد العبدالله, حسين الشمري, غلاي, نايف الشمري
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 11:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009