المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخترت لكم من رسائل بريدي الخاص


الخضيري
03-12-09, 11:54 PM
أنقل لكم هذا الخبر الجديد

في الفترة الاخيره ظهر نموذج جديد للاختراق يسميClosed-circuit
التسمية معناها - الدائرة المغلقه وهذا الاسلوب من ابتكار الروس ويحترفه اليهود مؤخرا
عبارة عن رابط احد المواقع وبمجرد الدخول عليه تدخل منه ملفات خبيثه لا يستطيع اي برنامج انتي فايروس التعرف عليها علي الاطلاق لانها تشبه الي حد بعيد ملفات التيكست واالبعض منها هو فعليا ملفات تيكست عادية لكن بداخل هذه الملفات مجموعة اوامر للتحكم بنظام التشغيل والمصيبة هي ان احد اهم الخصائص التي تتحكم فيها هذه الملفات الخبيثه هو اسماء المستخدمين للماسينجر بكل انواعه تقريبا
وللتوضيح اقول
يجيك رابط من احد اصدقائك وطبعا لانك تثق في هذا الشخص فحضراتكم بتدخلو عليه مباشرة وبدون اي شك في هذا الرابط وبعد فترة بسيطه يكتشف الجميع مفاجاة عجيبه وهي ان الماسينجر الخاص يرسل نفس الرابط لكل الاشخاص المضافين عندك بالماسينجر وهم ايضا بمجرد الدخول تحدث عندهم نفس المشكله ويبدا ماسينجرهم بارسال نفس الرابط للمضافين عليه وهكذا
وعلشان كده اطلقو عليه الدائرة المغلقه لان توزيعه وانتشارة كبير وغير متناهي
ولمن يحب مزيد من التوضيح -- اعرض عليكم شكل الملفات الخبيثه التي تدخل للجهاز بدون علم صاحب الجهاز نفسه


من الاعلي ناحية اليسار تشاهدون باتش اسمه www.s..._sender 4318
وده الباتش المسئول عن التحكم في خصائص النظام بدون علم الضحية
اما الايقونة التانية فدي ملف يرغم منظومة الدوس علي الاستجابة لاي امر من الشخص المتطفل ويشبة الي حد كبير باتش برنامج اسمه البرورات
اما الملف المضغوط المكتوب عليه رقم 53 فهو ملف خبيث مسئول عن ارسال رابط الموقع بصورة تكرارية لكل المضافين علي ماسينجر الضحية
اما الملف الاخير فهو صفحة عادية جدا HTML لكنها ملغومه بروابط خبيثة تجبر الجهاز علي فتح صفحات انترنت مشبوهه وبصورة متتابعة ومتكررة فيفاجيء الضحية باكتر من 30 او 40 صفحة انترنت اتفتحت بدون أي تدخل منه

اما ملفات التيكست اللي تشاهدونها في الصورة فهي متكوب فيها صيغة اوامر الارسال وبداخل كل ملف يوجد الايميل الذي سيتم ارسال التقارير عليه
وطبعا لان فيه اعضاء كتير مضايفين بعض علي الماسينجر فحبيت انبهكم لعدم الدخول علي اي موقع غير معروف ماهيته أو حتي ولو كان موقع غريب

مجموعة تعرضو لهذا الموقف وبالفعل اصيبت اجهزتهم بمشاكل
تعرضوا اجهزتهم للمشكله من الرابط التالي
حفاظاً على اعضائنا الكرام تم حذف أخر حرف من الرابط لعدم الضغط عليه او بالخطا

WWW . WHYBLOCKEDM . CO
WWW . WHYBLOCKEDM . INFO
وواضح ان رابط الموقع عنوانه لماذا حظرتني
طبعا عنوان مشجع ومثير للفضول عند الجميع

عملية تجميد النظام لحذف مجموعة الملفات اللي سبق وضعها بتاخد وقت كبير ومجهود اكبر
فتحسبا لعدم وقوع مشاكل ووقاية من مخاطر مثل هذه المواقع فانصح الجميع بعدم الدخول علي اي روابط مشابهه


http://www.5vvv5.com/get-11-2009-hy2cacay.JPG

http://www.5vvv5.com/get-11-2009-hy2cacay.JPG
http://www.5vvv5.com/get-11-2009-hy2cacay.JPG

متاهة الأحزان
04-12-09, 08:30 PM
جزاك الله عنا كل الخير

بارك الله بك وبمجهودك

احترامي وتقديري

مشاعر انثى
04-12-09, 10:18 PM
اخوي الخضيري

انت هكذا دائما تاتي بلمفيد والشيق والهادف


اخوي الخضيري


فعلا انت اتيت لنا بمعلومه مفيده ونحن ربما جاهلون عنها ولانعرف مداها

سلمت وبوركت الانامل الطيبه


تقبل ودي

الخضيري
05-12-09, 02:50 AM
جزاك الله عنا كل الخير

بارك الله بك وبمجهودك

احترامي وتقديري

الفاضلة متاهة الاحزان

شكرا جزيلا لمرورك العذب
تقبلي أخلص التحايا
جزاك الله خيرا

الخضيري
05-12-09, 02:52 AM
اخوي الخضيري

انت هكذا دائما تاتي بلمفيد والشيق والهادف


اخوي الخضيري


فعلا انت اتيت لنا بمعلومه مفيده ونحن ربما جاهلون عنها ولانعرف مداها

سلمت وبوركت الانامل الطيبه


تقبل ودي
الفاضلة أم نايف

شكرا جزيلا لك لتشجمك الصعاب
ومرورك المشرف

الله يجعلنا عند حسن الظن

الخضيري
05-12-09, 02:58 AM
من بريدي أيضا

أحبتي في الله! كلنا سمع وقرأ عن منافع العسل والقوة الشفائية التي أودعها الله في هذه المادة العجيبة، ولكن قلما يفكر أحدنا أن يعالج نفسه بالعسل بشكل كامل. وسبب ذلك أننا لم نطلع على ما كشفه علماء الغرب من طاقة شفائية عجيبة يتميز بها العسل عن أي مادة أخرى في العالم.



ولذلك سوف اسرد لكم بعض وآخر ما وصل إليه الباحثون في مجال الشفاء بالعسل، ونصيحتي المتواضعة: لا تترك بيتك يخلو من العسل، ولو بكمية قليلة، لأن الفوائد التي سنراها عظيمة ومذهلة. ولكن ينبغي أن نشير إلى أن قدماء المصريين ومنذ خمسة آلاف
عام استخدموا العسل في علاج الجروح، وأدركوا شيئاً من خصائصه الطبية.
وعندما جاء الإسلام أكد على أهمية العسل حتى إن كلمة (شفاء) وردت في القرآن أربع مرات ثلاثة منها مع القرآن ومرة

مع العسل، يقول تعالى: (يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [النحل

وقد يقول قائل: مادام القدماء أدركوا أهمية العسل قبل نزول القرآن، فأين الإعجاز؟ وأقول إن القرآن أكد كل ما هو صحيح، وأبعد وصحح كل ما هو خاطئ، وهذا إعجاز بحد ذاته!
والدليل على ذلك أنه لم ترد في القرآن آية واحدة أثبت العلم خطأها، كذلك هناك الكثير من الخرافات السائدة زمن نزول القرآن، فلو كان القرآن من تأليف بشر إذاً لامتزج بخرافات عصره، ولكن عندما نجده دائماً يأتي بالحق فهذا دليل على أنه حق من عند الله تعالى.

والآن لنتأمل بعض الاكتشافات الجديدة حول هذه المادة التي سخرها الله لنا:
وجد الدكتور Molan أن جميع أنواع العسل تتميز بوجود مضادات للجراثيم من النوع القوي، ويقول: إنك لا تجد أي مادة في العالم تشبه العسل في خواصها المطهرة. حيث يفرز النحل مادة hydrogen peroxide بواسطة أنزيمات خاصة، وهذه المادة معروفة بخصائصها المعقمة.

كما أثبت هذا الباحث بعد تجارب استمرت عشرين عاماً أن العسل له طاقة كبيرة في علاج الإمساك المزمن، وبدون أية آثار جانبية. ويقول إن أدواتي الطبية التي أحملها معي في حقيبة العلاج هي مجرد ضمادات وعسل! ويقوم الدكتور Molan بعلاج الكثير من الأمراض بالعسل فقط دون أي شيء آخر! ويقول:


"إن للعسل تأثيراً مذهلاً في علاج الحروق والتقيح، ويمكن تطبيقه مباشرة على الحروق فيعمل على ترميم الجلد وقتل البكتريا المؤذية، بل يزيل آثار الحروق فتجد العضو المحروق بعد العلاج بالعسل عاد كما كان دون آثار أو ندوب"


هناك تقارب كبير بين النحل وبين البشر، ويؤكد علماء النفس أن الإنسان بطبيعته يميل للمواد الطبيعية في علاج مرضه، ولذلك تجد الإنسان وكأنه قد فُطر على تقبُّل العسل وغيره من المواد الطبيعية أكثر من الأدوية الكيميائية.



بعد اختبارات طويلة وجد الدكتور Glenys Round اختصاصي أمراض السرطان شيئاً غريباً في العسل! فقد لاحظ أن للعسل تأثيراً مدهشاً في علاج السرطان. ويقول إننا نستعمل العسل في علاج سرطان الجلد حيث يخترق الجلد ويعالج هذه السرطان بشكل تعجز عنه أفضل الأدوية.

كذلك يؤكد أن كل الأدوية وقفت عاجزة أمام علاج القروح ولكننهم تمكنوا أخيراً من شفائها بالعسل. والشيء الذي يؤكده جميع المرضى الذين تمت معالجتهم بالعسل أنهم يحسون بسعادة أثناء العلاج، فلا آثار جانبية، ولا ألم..

لقد حيرت بعض أنواع الجراثيم باحثي الولايات المتحدة الأمريكية ولم يجدوا لها علاجاً، ولكنهم اليوم يحاولون استخلاص المضادات الحيوية الموجودة في العسل لتعقيم المشافي حيث يؤكدون أنها من أفضل المضادات الحيوية!

كما يؤكد الخبراء أنه يتم إنفاق ستة بليون دولار سنوياً على علاج الجروح والحروق، ولو تم الاعتماد على العسل لوفّروا نسبة كبيرة من الأموال. إذاً العسل يوفر المال أيضاً.
كما وجد بعض الباحثين أن العسل يملك قوة شفائية في علاج قروح المعدة والتهابات الحنجرة. ووجدوا أن الجراثيم تجتمع بطريقة خاصة لتدعم بقاءها وتجمعاتها، وأثبت البحث العلمي أن العسل يقوم بتفريق دفاعات الجراثيم ويشتتها ويضعفها، مما يساعد الجسم على القضاء عليها. وقد قام العلماء مؤخراً باكتشاف مادة في العسل تمنع التأكسد وبالتالي تفيد في علاج الكولسترول.


يحوي العسل "المعلومات" التي انتقلت من النحل إلى هذا العسل أثناء إنتاجه، هذه المعلومات موجودة في رحيق الأزهار حيث تتفاعل داخل بطون النحل وتعدَّل ويزداد مفعولها لتكون جاهزة للاستفادة منها، وهنا يكمن سر الشفاء بالعسل. فالله تعالى زود كل نحلة ببرامج موجودة في خلايا دماغها ولذلك هي تقوم بخطة مرسومة لها مسبقاً وهو ما عبر عنه القرآن بقوله تعالى: (وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ) [النحل: 68]. فهو إذاً طريق مرسوم ووحي من الله بأسلوب نجهله نحن البشر!



ولذلك يعجب العلماء من الطاقة الخفية الموجودة في العسل والتي تستطيع شفاء الأمراض المستعصية، ويتساءلون: كيف يحدث الشفاء؟ ما هو الشيء الذي يقوم به العسل داخل خلايا جسدنا فنجد أن السرطان يتوقف بشكل مفاجئ، ونجد أن الكثير من البكتريا يتوقف نموها في الجسم، ونجد أن الجهاز المناعي ينشط ويصبح أكثر فاعلية.... ما الذي يحدث؟ لا أحد لديه الإجابة.

ولكننا بقليل من التأمل في هذا القرآن وتحديداً في قوله تعالى: (وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ * ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [النحل: 68-69]، سوف نجد أن الله تعالى أودع في هذا العسل قوة شفائية من كلامه عز وجل من كلمة (وَأَوْحَى)، فلذلك من الضروري أن نقرأ على العسل قبل أن نتناوله سواء للعلاج أو للغذاء.



على الرغم من الأعداد الكبيرة من النحل والتي تساهم في صناعة قالب العسل، إلا أننا لا نجد أي تصادم أو خلل في عملها، ويعجب العلماء من دقة التنظيم، وأين تعلموا هذه المبادئ، وكيف يتمكن النحل من أداء كل هذه المهام ببراعة دون أن يخضع للتدريب، فالنحلة منذ ولادتها "مبرمجة" لتقوم بهذا العمل: ألا يشهد ذلك على قدرة الخالق عز وجل؟



يحتوي العسل على فيتامين (ب1) الذي يفيد في التهاب الأعصاب وتنميل الأطراف. كما يحتوي العسل على الفيتامين (ب2) المفيد لعلاج قرحة الفم وتشقق الشفاه والتهاب العين. كما يحتوي العسل على عدد من المعادن مثل البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والمغنزيوم والحديد والنحاس والفوسفور والكبريت وهذه المجوعة تساعد على تهدئة الحالة النفسية لدى المريض المصاب باضطرابات نفسية.


والعسل له حضور مهم جداً عند الأطفال الرضع ووقايتهم من فقر الدم والكساح ولعلاج التبول اللاإرادي لدى الأطفال، ولكن يجب أن يتناولوا كميات صغيرة منه بالنسبة للأطفال دون العام.. كما أن مضغ القليل من شمع العسل مع العسل الصافي يساعد على علاج الزكام والتهاب الحلق والسعال، ولشفاء الجيوب الأنفية وحساسية الأنف. كما يستفاد من العسل في معالجة الإرهاق العضلي والتشنجات العضلية. كذلك يفيد العسل في علاج أمراض الكبد وحالات التسمم.



تربي النحلة أولادها بعناية فائقة، وبنفس الوقت تقوم بإنتاج العسل، ويقول العلماء إن النحل يمتلك في دماغه برنامجاً معقداً لا يمكن للمصادفة أ، تصنع مثل هذا البرنامج الذي يتفوق على البشر في بعض مزاياه، فالنحلة مربية ماهرة تعتني بالبيض ثم تقدم لليرقات الغذاء والحماية والرعاية حتى تكبر وتنمو، وسبحان الله! على الرغم من كل هذه الآيات نجد من ينكر وجود الله تعالى! --

الخضيري
05-12-09, 03:01 AM
تكملة الموضوع
أمراض يشفيها العسل:

- يمكن علاج الأرق وقلة النوم شرب كأس ماء مذاب فيه ملعقة من العسل قبل النوم، فقد وجد بعض الباحثين تأثيراً مهدئاً لشراب العسل.

- يمكن استعمال العسل لعلاج تشقق الشفاه، وعلاج الجلد المتجعد، أي لتجميل وتنشيط الجلد المترهل.

- ملعقة عسل كل يوم قد تقيك من نوبة قلبية قاتلة، هذا ما يؤكده الباحثون من خلال الدراسات الجديدة على العسل، حيث لاحظوا أنه يساهم في تنظيم عمل القلب.
- وفي بحث حديث جداً نصح وجد الأطباء أن تناول ملعقة من العسل كل يوم يعالج السعال المزمن، بشكل أفضل من الأدوية الكيميائية المعروفة.

- بحث آخر وجد أنه حيث تعجز الأدوية الكيميائية عن علاج الربو والتهابات الرئتين والمجاري التنفسية، فإن العسل أثبت قدرته الكبيرة على الشفاء!

- لعلاج التوتر النفسي والتهاب الأعصاب والاضطرابات المختلفة في أنظمة عمل الجسد، فإن العسل له طاقة عجيبة في تنظيم وتخفيف هذه الاضطرابات وتهديء الحالة النفسية.

- لعلاج التهابات اللثة وتسوس الأسنان، فقد أثبتت بعض التجارب الشعبية أن تدليك اللثة بالعسل يقوي اللثة الضعيفة وينشط حركة الدم ويقتل البكتريا المؤذية في الفم.
- لعلاج الضعف الجنسي وأمراض العقم، فقد أثبتت بعض التجارب أن للعسل مفعول في تنشيط وتنظيم الحالة الجنسية لدى الرجل والمرأة على حد سواء، كذلك هناك بعض الأبحاث بينت الدور المهم للعسل في علاج العقم.

- إذا كنتَ تعاني من حساسية ما فعليك بتناول القليل من شراب العسل وذلك بعد قراءة القرآن عليه بصوت مسموع وبخشوع وتأمل، وبعد فترة يمكن أن تصل إلى ثلاثة أشهر سوف تجد أن الحساسية التي عجز الطب عن علاجها سوف تخف كثيراً بإذن الله تعالى.




في كتاب الله نجد أن المادة الغذائية الوحيدة التي وصفها الله تعالى بأن فيها شفاء للناس هي العسل. يقول عز وجل: (يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس) [النحل: 69]. وإذا تتبعنا الاكتشافات الحديثة نجد أن العسل يستخدم حديثاً في علاج الحروق والجروح المتقيحة وعلاج أمراض الجلد والحفاظ على صفاء ونقاء البشرة وعلاج الكلف والنمش. كذلك يفيد العسل في منع تساقط الشعر وعلاج تلف هذا الشعر. بالإضافة إلى فائدته في التهابات الأمعاء وكثير من أنواع السرطان.



الإعجاز في القرآن والسنة :

روى البخاري ومسلم في صحيحيهما أن رجلاً جاء إلى النبي الكريم صلى الله عليه وسلم فقال: إن أخي استطلق بطنه، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اسقه عسلاً.فسقاه ثم جاء فقال: إني سقيته عسلاً فلم يزده إلا استطلاقاً. فقال له ثلاث مرات ثم جاء الرابعة فقال: اسقه عسلاً، فقـال: لقد سقيته فلـم يزده إلا استطلاقاً. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صدق الله وكذب بطن أخيك) فسقاه فبرأ. يقرر هذا الحديث الشريف فائدة العسل في علاج أمراض الجهاز الهضمي.

إن كلمة (الاستطلاق) الواردة في نص الحديث الشريف هي ما نسميه اليوم بالإسهال. وقد ثبت بالتجارب أن العسل يقتل الجراثيم على مختلف أنواعها لاسيما التي تستوطن الجهاز الهضمي، لذلك له أثر فعال في علاج الإسهال كما يساعد على علاج قرحة المعدة والتئام هذه القرحة خلال فترة قصيرة. وكذلك يعالج الإمساك! وهذا من المفعول المزدوج للعسل، لأن العسل ببساطة يقوم بتنظيم حركة الأمعاء بل ويؤثر على خلايا هذه الأمعاء بما يحويه من "معلومات" أودعها الله بداخله.

وأخيراً نتذكر قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم كما ورد عن ابن عباس رضي الله عنهما: (الشفاء في ثلاثة: شرطة محجم أو شربة عسل أو كية نار وأنهى أمتي عن الكي) [رواه البخاري]. وعن ابن مسعود رصي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عليكم بالشفائين العسل والقرآن) [رواه ابن ماجه في سننه]. ولا ننسى قوله تعالى: (يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [النحل: 69].

وأنصح يا أحبتي أن نلجأ إلى الشفاء بالعسل والقرآن وهذا ما نصحنا به النبي الأعظم عليه صلوات الله وسلامه، فنكون بذلك قد أخذنا أسباب الشفاء. وقد وجدتُ بالتجربة أننا عندما نقرأ على العسل المذاب بالماء (شراب العسل) سورة الفاتحة سبع مرات وقوله تعالى (فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ) سبع مرات أيضاً فإن هذا الشراب سيتأثر بتلاوة القرآن وتزداد فاعليته بإذن الله ويصبح أكثر قدرة على الشفاء، والله أعلم.

الخضيري
05-12-09, 03:08 AM
الزوجة طلبت الطلاق فماذا فعل الزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

يروى عن أحد الإخوة انه اثناء ذهابه للمنزل حصل بينه وبين زوجته خلاف ومشاجرة وهذا الشيء ليس بغريب
ولكن هذه المرة طلبت الزوجة الطلاق من زوجها وهو الشيء الذي أغضب الزوج فأخرج ورقة من جيبه وكتب عليها .
نعم انا فلان الفلاني أقرر وبكامل قواي العقليه انني متمسك بزوجتي تمام التمسك ولا ارضى بغيرها زوجة !!!
ووضع الورقة في مظروف وسلمها للزوجة وخرج من المنزل غاضباً ...كل هذا والزوجة لاتعلم مابداخل الورقة ,
وعندها وقعت الزوجة في ورطة ..أين تذهب وماتقول؟وكيف تم الطلاق؟
كل هذه الأسئلة جعلتها في دوامة وحيرة وفجأة دخل الزوج البيت ودخل مباشرة إلى غرفته دون ان يتحدث بكلمة
واحدة ...فذهبت الزوجة إلى غرفته واخذت تضرب الباب فرد عليها الزوج بصوت مرتفع ماذا تريديييييييييين؟؟؟
فردت الزوجة بصوت منخفض ومنكسر ارجوك افتح الباب اريد ان اتحدث إليك !!!

وبعد تردد فتح الزوج باب الغرفة واذا بالزوجة تسأله بأن يستفتي الشيخ وانها متندمة اشد الندم لعل اللذي صار
غلطة وانها لاتقصد ماحدث .

فرد الزوج وهل انت متندمة ومتأسفة على ماحدث ....فردت الزوجة نعم نعم والله اني ما اقصد ماقلت واني نادمة
اشد الندم على ماحدث !

عندها قال الزوج افتحي الورقة وانظري مابداخلها !!!
وفتحت الزوجة الورقة ورأت مابداخلها واخذت تـقبل الزوج وهي تقول:

والله ان هذا الدين عظيم ان جعل العصمة
بيد الرجل ولو جعلها بيدي كان طلقتك 20 مرة ...

الخضيري
05-12-09, 12:08 PM
http://www.shawati.cc/download.php?img=57538

أمام المسجد النبوي سابقا محمد أيوب يصلي على أمام المسجد الحرام سابقا علي با جبر رحمه الله

مشاعر انثى
05-12-09, 07:49 PM
مدري اخوي الخضيري يقبل ان ادخل عرض واضيف احدى رسائل من بريدي الخاص



00000000000000000


بسم الله نبدا





ولم اجرب الوصفه




هذا من أفضال الله سبحانه وتعالى





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا علاج كلما وصفته لإحد الإخوة المصابين بالسكر جائني بنتائجه الطيبة الرائعة وهذا من فضل ربي أخرها زميل لي في العمل اعطيته إياه منذ 5 ايام وجائني اليوم يدعوا لي حيث كانت عيناه يكسوها البياض الغير طبيعي من السكر وعلى وصفه اليوم لي عندما طلب مني مزيد منه قال والله السكر كان في الليل يصل 480 وفي النهار مابين 250 إلى 300 وقد نخرت جسده ابر الإنسولين فقال لي منذ ان استعملته وقد اصبح في الليل 180 وفي النهار 110لا يتعداها وقد اوقف استعمال إبر الإنسولين خلال الأيام الماضية تماماً ... لا اطيل عليكم الدواء بعد توفيق الله سبحانه وتعالى هو ( ورق شجرة الزيتون ) طريقة عمله بسيطة جداً هي ان تغلي كمية من ورق الزيتون مايملى كفيك منها من الورق كفيك الإثنين تغسله بالماء لتخليصه من الغبار ثم بعد ذلك تغليه بلتر ونصف ماء حتى يغلي ويقلب الماء عند غليه 3 دقائق ثم تتركه يبرد وتشخله بمشخال وتأخذ الماء فقط وتعبئة في زجاجة قزاز وليست بلاستيك وتضعه في الثلاجة وتشرب منه فنجال قهوة عربي كبير او فنجال شاي ابو إذن ( بادريق ) طريقة استعماله تشرب منه فنجال قبل الفطور وقبل اغداء وقبل العشاء يعني 3 مرات يومياً مع ايقاف جميع انواع ادوية وعلاجات السكر وتقوم بمراقبة السكر بالتحليل خلال اليوم الأول والثاني والثالث وبعدها تقرر هل تستمر او لا اسأل الله سبحانه وتعالى بمنه وكرمه وجوده وإحسانه أن يمن على مرضى المسلمين بالشفاء والعافية أنه سميع مجيب والله يرعاكم .

مشاعر انثى
05-12-09, 09:28 PM
يتبع هنا


اكيد اخوي قفلت معه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚


بصراحه..أبعااد وخطوط هالموضوع كثيره..لكن استوقفتني وبشده..


مـنـقــووول
.
.
.



كريم ،، بار بوالديه (( طالع بوسه ع الراس وداخل بوسه ع الراس ))
يصوم رمضان .. كلن يمدح فيه ،،، بس مايصلي..!


ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚




يحبها وتحبه ،، قال لها أحبك قالت له وانا بعد يا عمري
قال لها ماابغي غيرك .. قالت له وانا بعد يا نظر عيني
سهروا الليل .. وخلصوا كلام الحب ،،آخرتها تزوج غيرها..!


ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚

أم حنونه ،، استحملت ولدها/بنتها لمدة تسع أشهر بس
وبعد التسع أشهر ،،، الله يخلي ميري !!


ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚




حريم بمجلس ،، مادريتي أم فلان تزوج عليها زوجها !!
مادريتي فلانه متهاوشه مع فلانه !! مادريتي فلان طلق فلانه !!
مادريتي .. الخ ،،، ولما يسألونها عن نفسها تقول السموحه
انا بروح بو العيال ينتظرني فالبيت

ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚





أم ضحت ،، طلقها رجلها وهي بعز شبابها !! رفضت كل الخاطبين
من بعده حتى تكرس جهدها و حياتها لأبنائها !!
ضحت .. ربت .. تعبت ،، وآخرتها ماكان جزاها الا النكران منهم !!


ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚

عاشق ترقيم ،، شاف بنت لحقها ورقمها !!
رجع بعد كم يوم شاف بنت احلى و رجع رقم !! وبعد ثانيه رجع شاف بنت مش حلوه بس صار بخاطره يرقمها ..
مره من المرات رقم اخته واحد من الشباب ....
فما كان منه الا ان ( يذبحه ) ذبحة سنعه وهو يقول
ماتستحي ترقم !!!!!!!




ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚


كثيره هي الخطوط المقطوعه ،،،

ولكن برأيكم ماهي اسباب قطع تلك الخطوط .. تعتقدون ان الارسال ضعيف !!..


دُمْتُمْـ~ بِكُلَّْْْْ ْْ ْ ْ ْ ْحُبِّ}..!
مماآا راآاقْ لِي~..}

الخضيري
06-12-09, 03:24 AM
يتبع هنا


اكيد اخوي قفلت معه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚


بصراحه..أبعااد وخطوط هالموضوع كثيره..لكن استوقفتني وبشده..


مـنـقــووول
.
.
.



كريم ،، بار بوالديه (( طالع بوسه ع الراس وداخل بوسه ع الراس ))
يصوم رمضان .. كلن يمدح فيه ،،، بس مايصلي..!


ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚




يحبها وتحبه ،، قال لها أحبك قالت له وانا بعد يا عمري
قال لها ماابغي غيرك .. قالت له وانا بعد يا نظر عيني
سهروا الليل .. وخلصوا كلام الحب ،،آخرتها تزوج غيرها..!


ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚

أم حنونه ،، استحملت ولدها/بنتها لمدة تسع أشهر بس
وبعد التسع أشهر ،،، الله يخلي ميري !!


ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚




حريم بمجلس ،، مادريتي أم فلان تزوج عليها زوجها !!
مادريتي فلانه متهاوشه مع فلانه !! مادريتي فلان طلق فلانه !!
مادريتي .. الخ ،،، ولما يسألونها عن نفسها تقول السموحه
انا بروح بو العيال ينتظرني فالبيت

ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚





أم ضحت ،، طلقها رجلها وهي بعز شبابها !! رفضت كل الخاطبين
من بعده حتى تكرس جهدها و حياتها لأبنائها !!
ضحت .. ربت .. تعبت ،، وآخرتها ماكان جزاها الا النكران منهم !!


ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚

عاشق ترقيم ،، شاف بنت لحقها ورقمها !!
رجع بعد كم يوم شاف بنت احلى و رجع رقم !! وبعد ثانيه رجع شاف بنت مش حلوه بس صار بخاطره يرقمها ..
مره من المرات رقم اخته واحد من الشباب ....
فما كان منه الا ان ( يذبحه ) ذبحة سنعه وهو يقول
ماتستحي ترقم !!!!!!!




ஐ◦{ ♥ ..طوط طوط طوط..وانقطع الخط ♥}◦˚ஐ˚


كثيره هي الخطوط المقطوعه ،،،

ولكن برأيكم ماهي اسباب قطع تلك الخطوط .. تعتقدون ان الارسال ضعيف !!..


دُمْتُمْـ~ بِكُلَّْْْْ ْْ ْ ْ ْ ْحُبِّ}..!
مماآا راآاقْ لِي~..}

الفاضلة أم نايف

شكرا جزيلا لك على الاضافة الرائعة والنقل الموفق

الله يعطيك العافية

الخضيري
06-12-09, 03:25 AM
هات أجمل تعليق
http://img16.imageshack.us/img16/2226/att00002copy.jpg

الخضيري
06-12-09, 03:28 AM
مدري اخوي الخضيري يقبل ان ادخل عرض واضيف احدى رسائل من بريدي الخاص



00000000000000000


بسم الله نبدا





ولم اجرب الوصفه




هذا من أفضال الله سبحانه وتعالى





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا علاج كلما وصفته لإحد الإخوة المصابين بالسكر جائني بنتائجه الطيبة الرائعة وهذا من فضل ربي أخرها زميل لي في العمل اعطيته إياه منذ 5 ايام وجائني اليوم يدعوا لي حيث كانت عيناه يكسوها البياض الغير طبيعي من السكر وعلى وصفه اليوم لي عندما طلب مني مزيد منه قال والله السكر كان في الليل يصل 480 وفي النهار مابين 250 إلى 300 وقد نخرت جسده ابر الإنسولين فقال لي منذ ان استعملته وقد اصبح في الليل 180 وفي النهار 110لا يتعداها وقد اوقف استعمال إبر الإنسولين خلال الأيام الماضية تماماً ... لا اطيل عليكم الدواء بعد توفيق الله سبحانه وتعالى هو ( ورق شجرة الزيتون ) طريقة عمله بسيطة جداً هي ان تغلي كمية من ورق الزيتون مايملى كفيك منها من الورق كفيك الإثنين تغسله بالماء لتخليصه من الغبار ثم بعد ذلك تغليه بلتر ونصف ماء حتى يغلي ويقلب الماء عند غليه 3 دقائق ثم تتركه يبرد وتشخله بمشخال وتأخذ الماء فقط وتعبئة في زجاجة قزاز وليست بلاستيك وتضعه في الثلاجة وتشرب منه فنجال قهوة عربي كبير او فنجال شاي ابو إذن ( بادريق ) طريقة استعماله تشرب منه فنجال قبل الفطور وقبل اغداء وقبل العشاء يعني 3 مرات يومياً مع ايقاف جميع انواع ادوية وعلاجات السكر وتقوم بمراقبة السكر بالتحليل خلال اليوم الأول والثاني والثالث وبعدها تقرر هل تستمر او لا اسأل الله سبحانه وتعالى بمنه وكرمه وجوده وإحسانه أن يمن على مرضى المسلمين بالشفاء والعافية أنه سميع مجيب والله يرعاكم .

نعمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم اقبل وبكل ارتياااااااااااح

شكرا لك أم نايف

نقل ولا أروع

الله يكتب لك الأجر والمثوبة والخير أينما كنتِ

مزيدا من التقدم وتقديم الخيير يا أم نايف

الخضيري
06-12-09, 03:31 AM
يمااااه رعب , كنت على وشك استخدمه , الله يستر علينا بس















خل التفاح


يعني خصر رشيق

ويذيب الشحوم

و............ ......... ...






بس وش اللي ما تعرفونه عنه


بقولكم قصص عنه

وتقدرون تتاكدون من صحتها

القصه الاولى

بنت من سكان الحاير (محافضه من محافظات الرياض )

المهم البنت انخطبت ومثل باقي البنات جلست تحوس في نفسها انواع الاهتمام

استعملت خل التفاح عشان الكرشه

المهم تزوجت البنت وحملت...ولما صارت بالتاسع قالو لها مستحيل تولدين طبيعي

لان الحوض مره صغير

لازم قيصري

يوم كشف عليها الطبيب استغرب قال وش استخدمتي على بطنك ؟

قالت ولاشي

قال إلا استخدمتي شي لمدة مستمره عليه

قالت قبل اتزوج استخدمت خل التفاح

قال الحين حتى قيصري ما اقدر اعمل لك

لأن لحم البطن ما راح يلتأم ابدا

لأن حرارة خل التفاح انضجت لحم البطن عندك

والحل الوحيد أن نعطيك دوا يقتل الطفل ويتقطع وينزل

البنت طلعت من المستشفى على مسؤليتها

والطبيب خبرها ان قبل اشهر توفت بنت بعد عملية الزايده

ما التأم الجرح بسبب خل التفاح

وكذالك في مستشفى المواساة في الرياض حاله ثالثه

فيابنات انتبهوا منه

لا وزياده البنات مخترعين اختراع عبقري

يلفون النايلون على البطن والافخاذ بعد ما يحطون الخل

انتبهوا





































.

الخضيري
06-12-09, 03:46 AM
جلسة شبابية رقم ( 2 ) مفاجأة ملك الموت





بسم الله الرحمن الرحين



الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين



سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ... أما بعد





اليوم بإذن الله سوف أذكر لكم موقفين حصل أمامي شخصيا





الموقف لأول





طبعا كلنا نعرف سوق العتيبية بمكة المكرمة وشارع الحب المعروف في هذا السوق



والله يا إخوان ويا أخوات خطوات من السوق إلى الحرم خطوات من السوق إلى المقبرة



ففي آواخر شهر رمضان وفي تمام الساعة الثامنة وصلت في هذا الشارع لأقابل صديق لي



في هذا الحي فرأيت سيارة كامري موديل 2009 مظلله بالكامل يحسب هذا الشخص



أن أحدا لا يراه والله مسكين نسي أن الجبار مطلع على الخلق أجمعين



فوجئت أن السيارة شغالة ولا يوجد أحد محل السائق لأن التظليل في الأمام خفيف



فحاولت أن أنظر للخلف ماستطعت فقلت لعله نائم في السيارة فتركته وسألت زميلي



عنه فقال لي لا أعرفه المهم تحركنا من هناك وقبيل آذن الظهر رجعت مرة أخرى



فنزل زميلي من السيارة ودخل بيته ورأيت السيارة .



نزلت حتى أرى هل هو موجود أم لا ، لازالت السيارة على حالتها فقلت أيقظه لصلاة الظهر



ولاكن لا فائدة فتصلت على الطاقم في مغسلة الأموات للمساعدة إلى الآن لا أعلم



هل من أحد دخل السيارة ، وصلوا الطاقم فحاولنا إيقاظه ولم يجب أحد فتلصنا على المرور



والمرور طلب ونش ليتم فتح الباب وبالفعل تم فتح الباب .



مجرد ما فتحنا الباب ريحة معفنة جدا ماستطاع أحد القرب من السيارة



طيب ماذا في الداخل ؟



شاب مع فتاه عاريان قبض الله روحهما وهما يفعلان الزنا والعياذ بالله



والشاب تحول لونه من بياض إلى سواد كأنه أحرق والفاجعة يا إخوان حينما حاولنا



فصل الجثتين العضو الذكري أنفصل ، جزء فقط خرج والباقي في جسد الفتاه



فأي ميتة هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



يقول الله تعالى في كتابه الكريم





{وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ

وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ

وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ }



الأنعام59



وقال تعالى



{أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ{115}

فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ{116}



المؤمنون



لذة معصية تليها عذاب
إلى قيام الساعة

فلم لا تتركها لوجه الله

ومن ترك شيئا لله

عوضه الله به خيرا



الموقف الثاني





أتصل علي أحد الشباب من مغسلة الأموات قبل صلاة الفجر ليخبرني



أن ثمة إشكال في غسل فتاه البالغة من العمر 21 سنة



متزوجة لها شهر و 13 يوم بالضبط .



فأسرعت لأرى ماذا يحصل ولكن مع الأسف حينما وصلت تم غسلها وتكفينها



صلينا الفجر ثم وصلنا المقبرة وصلنا لبيتها الجديد .



نزلوا في القبر والدها وعمها وأخوانها ، العادة يا إخوان ياخذ من 5 دقايق إلى 10 أو أقل



داخل القبر ليكشف عن جه الميت ثم توجيه للقبلة أما هذه جلسوا يحاولون توجيهها للقبلة



أكثر من ثلث ساعة ولم يستطيعوا إلى أن أحد الأخوان أتصل على أحد المشايخ



ليسأله عن حالها وكيفية العمل في مثل هذه الحالات فقال الشيخ أتركها كما هي



خرجوا من القبر لا حظوا معي خطوة خطوة أول شي تم وضع الطوب ثم الطين المخلوط



بالحشيش ثم رفعنا أيدينا للدعاء لها فسقط والدها بسكتة قلبية والناس الذين كانوا على



حافة القبر أبتعدوا من شدة الحرارة ثواني فقط واشتعل القبر كأنه فرن .



يا الله ما ذا فعلت تلك الفتاه ما جرمها ما عظم معصيتها



أحبتي الكرام



هذه الفتاه كانت ملتزمة جدا صلاة وصيام وقيام ليل لكن بعد الزواج تغيرت حالها مع الله



تعرفون ما معنى كلمة ( ويل ) ويل إسم واد في جهنم لوسيرت الجبال لذابت من حرها



فكيف بأجسادنا هذه كانت تصلي ولكن بعد الزواج صارت تتهاون في الصلاة



بمعنى أن صلاة الفجر تقضيها في غير وقتها



فكيف بمن لا يصلي

الخضيري
06-12-09, 03:49 AM
قصة عقلين المرأة والرجل


مارك جونجر"
له إسلوب وطابع خاص ..!!

يشرح الفروق بين عمل مخ المرأة والرجل بإسلوب مضحك جدا


و " قصة عقلين " هو العنوان الذى اختاره الكاتب والمحاضر والموسيقى الأمريكى مارك جونجور ليقدم مجموعة من المحاضرات الجماهيرية التى صاغها فى قالب كوميدى بالغ الروعة والإدهاش وحضرها عدد من المتزوجين

تظن بعض الزوجات أن زوجها قد تغيرت مشاعره تجاهها أو العكس ، والحقيقة هو أن السبب الأساسى هو أن الرجل يحتاج أن يتصرف وفق طبيعته كرجل كما تحتاج المرأة أن تتصرف وفق طبيعتها كإمرأة ، ومن الخطأ أن ينكر أحدهما على الآخر هذا الحق - كما ننكر على أبنائنا أن يتصرفوا كأطفال ، أو ننكر على كبار السن أن يتصرفوا ككبار سن ، أو ننكر على الزعماء أن يتصرفوا كزعماء - يحدث كثيراً أن يعجز الواحد منا أن يستمر فى تمثيل النفاق لفترة طويله ، فيعود للتصرف على طبيعته ، فلا يفهم الطرف الآخر فيظن انه تغير فتحدث المشكلة .

يؤكد المُحاضر أن الخلاف بين الرجل والمرأة خلاف فى أصل الخلقه ، وأنه لا يمكن علاجه ، وإنما يجب التعامل معه بعد أن يفهم كل طرف خصائص الطرف الآخر ، ودوافعه لسلوكه التى تبدو غريبة وغير مبررة . ويرى أن نظرياته صحيحة بشكل عام ، وأنها تنطبق فى معظم الحالات لا علاقه لهذا بالمجتمع ولا بالثقافة ولا بالتربية ولا بالدين ، ولكنه يشير إلا أن الاستثناءات واردة .

عقل الرجل صناديق ، وعقل المرأة شبكة

وهذا هو الفارق الأساسى بينهما ، عقل الرجل مكون من صتاديق مُحكمة الإغلاق ، وغير مختلطه . هناك صندوق السيارة وصندوق البيت وصندوق الأهل وصندوق العمل وصندوق الآولاد وصندوق الأصدقاء وصندوق المقهى ........... الخ

وإذا أراد الرجل شيئاً فإنه يذهب إلى هذا الصندوق ويفتحه ويركز فيه ... وعندما يكون داخل هذا الصندوق فإنه لا يرى شيئاً خارجه . وإذا انتهى أغلقه بإحكام ثم شرع فى فتح صندوق آخر وهكذا .

وهذا هو ما يفسر أن الرجل عندما يكون فى عمله ، فإنه لا ينشغل كثيراً بما تقوله زوجته عما حدث للأولاد ، وإذا كان يُصلح سيارته فهو أقل اهتماماً بما يحدث لأقاربه ، وعندما يشاهد مبارة لكرة القدم فهو لا يهتم كثيراً بأن الأكل على النار يحترق ، أو أن عامل التليفون يقف على الباب من عدة دقائق ينتظر إذناً بالدخول ..

عقل المرأة شئ آخر : إنه مجموعة من النقاط الشبكية المتقاطعه والمتصله جميعاً فى نفس الوقت والنشطة دائماً .. كل نقطه متصله بجميع النقاط الأخرى مثل صفحة مليئة بالروابط على شبكة الإنترنت .

وبالتالى فهى يمكن أن تطبخ وهى تُرضع صغيرها وتتحدث فى التليفون وتشاهد المسلسل فى وقت واحد . ويستحيل على الرجل - فى العادة - أن يفعل ذلك ..

كما أنها يمكن أن نتنقل من حالة إلى حاله بسرعة ودقه ودون خسائر كبيرة ، ويبدو هذا واضحاً فى حديثها فهى تتحدث عما فعلته بها جارتها والمسلسل التركى وما قالته لها حماتها ومستوى الأولاد الدراسى ولون ومواصفات الفستان الذى سترتديه فى حفلة الغد ورأيها فى الحلقة الأخيرة لنور ومهند وعدد البيضات فى الكيكة فى مكالمه تليفونية واحدة ، أو ربما فى جملة واحدة بسلاسة متناهية ، وبدون أى إرهاق عقلى ، وهو ما لا يستطيعه أكثر الرجال احترافاً وتدريباً .

الأخطر أن هذه الشبكة المتناهية التعقيد تعمل دائماً ، ولا تتوقف عن العمل حتى أثناء النوم ، ولذلك نجد أحلام المرأة أكثر تفصيلاً من أحلام الرجل ..


المثير فى صناديق الرجل أن لديه صندوق اسمه : " صندوق اللاشئ " ، فهو يستطيع أن يفتح هذا الصندوق ثم يختقى فيه عقلياً ولو بقى موجوداً بشجسده وسلوكه . يمكن للرجل أن يفتح التليفزيون ويبقى أمامه ساعات يقلب بين القنوات فى بلاهه ، وهو فى الحقيقة يصنع لا شئ . يمكنه أن يفعل الشئ نفسه أمام الإنترنت . يمكنه أن يذهب ليصطاد فيضع الصنارة فى الماء عدة ساعات ثم يعود كما ذهب ، تسأله زوجته ماذا اصطدت فيقول : لا شئ لأنه لم يكن يصطاد ، كان يصنع لا شئ ..

جامعة بنسلفانيا فى دراسة حديثة أثبتت هذه الحقيقة بتصوير نشاط المخ ، يمكن للرجل أن يقضى ساعات لا يصنع شيئاً تقريباً ، أما المرأة فصورة المخ لديها تبدى نشاطاً وحركة لا تنقطع .

وتأتى المشكله عندما تُحدث الزوجة الشبكية زوجها الصندوقى فلا يرد عليها ، هى تتحدث إليه وسط أشياء كثيؤة أخرى تفعلها ، وهو لا يفهم هذا لأنه
- كرجل - يفهم انه إذا أردنا أن نتحدث فعلينا أن ندخل صندوق الكلام وهى لم تفعل . وتقع الكارثة عندما يصادف هذا الحديث الوقت الذى يكون فيه الرجل فى صندوق اللاشئ . فهو حينها لم يسمع كلمة واحدة مما قالت حتى لو كان يرد عليها .

ويحدث كثيراً أن تُسم الزوجة أنها قالت لزوجها خبراً أو معلومة ، ويُقسم هو أيضاً أنه أول مرة يسمع بهذا الموضوع ، وكلاهما صادق . لأنها شبكية وهو صندوقى .


والحقيقة انه لا يمكن للمرأة أن تدخل صندوق اللاشئ مع الرجل ، لأنها بمجرد دخوله ستصبح شيئاً .. هذا أولاً ، وثانياً أنها بمجرد دخوله ستبدأ فى طرح الأسئلة : ماذا تفعل يا حبيبى ، هل تريد مساعدة ، هل هذا أفضل ، ما هذا الشئ ، كيف حدث هذا ... وهنا يثور الرجل ، ويطرد المرأة .. لأنه يعلم أنها إن بقيت فلن تصمت ، وهى تعلم أنها إن وعدت بالصمت ففطرتها تمنعها من الوفاء به .


فى حالات الإجهاد والضغط العصبى ، يفضل الرجل أن يدخل صندوق اللاشئ ، وتفضل المرأة أن تعمل شبكتها فتتحدث فى الموضوع مع أى أحد ولأطول فترة ممكنة . إن المرأة إذا لم تتحدث عما يسبب لها الضغط والتوتر يمكن لعقلها أن ينفجر ، مثل ماكينة السيارة التى تعمل بأقصى طاقتها رغم أن الفرامل مكبوحه ، والمرأة عندما تتحدث مع زوجها فيما يخص أسباب عصبيتها لا تطلب من الرجل النصيحة أو الرأى ، ويخطئ الرجل إذا بادر بتقديمها ، كل ما تطلبه المرأة من الرجل أن يصمت ويستمع ويستمع ويستمع .... فقط .


الرجل الصندوقى بسيط والمرأة الشبكية مُركبة . واحتياجات الرجل الصندوقى محددة وبسيطة وممكنة وفى الأغلب مادية ، وهى تركز فى أن يملأ أشياء ويُفرغ اخرى ...
أما احتياجات المرأة الشبكية فهى صعبة التحديد وهى مُركبة وهى مُتغيرة . قد ترضيها كلمة واحدة ، ولا تقنع بأقل من عقد ثمين فى مرة أخرى .. وفى الحالتين فإن ما أرضاها ليس الكلمة ولا العقد وإنما الحالة التى تم فيها صياغة الكلمة وتقديم العقد ..

والرجل بطبيعته ليس مُهيئاً لعقد الكثير من هذا الصفقات المعقدة التى لا تستند لمنطق ، والمرأة لا تستطيع أن تحدد طلباتها بوضوح ليستجيب لها الرجل مباشرة .. وهذا يرهق الرجل ، ولا ترضى المرأة .


الرجل الصندوقى لا يحتفظ إلا بأقل التفاصيل فى صناديقه ، وإذا حدثته عن شئ سابق فهو يبحث عنه فى الصناديق ، فإذا كان الحديث مثلاً عن رحلة فى الأجازة ، فغالباً ما يكون فى ركن خفى من صندوق العمل ، فإن لم يعثر عليه فأنه لن يعثر عليه أبداً .. اما المرأة الشبكية فأغلب ما يمر على شبكتها فإن ذاكرتها تحتفظ بنسخة منه ويتم استدعائها بسهوله لأنها على السطح وليس فى الصناديق ..

ووفقاً لتحليل السيد مارك ، فإن الرجل الصندوقى مُصمم على الأخذ ، والمرأة الشبكية مُصممه على العطاء . ولذلك فعندما تطلب المرأة من الرجل شيئاً فإنه ينساه ، لأنه لم يتعود أن يُعطى وإنما تعود أن يأخذ ويُنافس ، يأخذ فى العمل ، يأخذ فى الطريق ، يأخذ فى المطعم .... بينما اعتادت المرأة على العطاء ، ولولا هذه الفطرة لما تمكنت من العناية بأبنائها .


إذا سألت المرأة الرجل شيئاً ، فأول رد يخطر على باله : ولماذا لا تفعلى ذلك بنفسك . وتظن الزوجه أن زوجها لم يلب طلبها لأنه يريد أن يحرجها أو يريد أن يُظهر تفوقه عليها أو يريد أن يؤكد احتياجها له أو التشفى فيها أو إهمالها ... هى تظن ذلك لأنها شخصية مركبة ، وهو لم يستجب لطلبها لأنه نسيه ، وهو نسيه لأنه شخصية بسيطه ولأنها حين طلبت هذا الطلب كان داخل صندوق اللاشئ أو انه عجز عن استقباله فى الصندوق المناسب فضاع الطلب ، أو انه دخل فى صندوق لم يفتحه الرجل من فترة طويله .

الخضيري
06-12-09, 03:58 AM
نفق 172 مليون وآآآآآآآآآآخرته كذا

مثلا : هذه الصورة لفلان او هذه صورة سيارة موديل كذا وكذا الخ

الخضيري
06-12-09, 04:06 AM
أهم 10 نصائح طبية للمرأة الحامل


1) النوم لمدة عشر ساعات 8 ساعات مساء + ساعتان ظهرا

(2) من الضروري أن يحتوى الطعام على الآتي:ربع دجاجة أو ما يعادلها سمك أو لحم أو كبدة .
2 بيضة.كوب حليب + ملعقة عسل أبيض .

(3) راحة ذهنية وجسدية خصوصا في الثلاث شهور الأولي للحمل .

(4) لا تنسى عمل تمارين السيدة الحامل بدءا من الشهر الرابع .

(5) عدم ارتداء الملابس الضيقة.

(6) عدم لبس الكعب العالي .

(7) متابعة تقدم الحمل وصحة الجنين بجهاز الأشعة فوق الصوتية .

(8) استشارة أخصائية النساء والتوليد قبل تناول أي دواء .

(9) استشارة الأخصائية عند حدوث الأتي :

-صداع مستمر شديد.
-ورم بالقدم شديد.
-قيء مستمر شديد.
-نزيف.
-عدم الإحساس بحركة الجنين.
-حرقان أثناء التبول.

(10) الذهاب للمستشفي عند حدوث:
-آلام ومغص الولادة متكرر و بانتظام.
-انفجار جيب المياه.
-حدوث علامة الولادة.

مشاعر انثى
06-12-09, 11:24 AM
{ كلمات تجعل من لايصلي يصلي}

ايضا من رسائل بريدي



::بسم الله الرحمن الرحيم::

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته:

هل تعلم أن المولى تبارك وتعالى يتبرأ من تارك الصلاة ؟

قال رسول الله صلى الله وسلم ( لاتترك الصلاة متعمدا ، فإنه من ترك الصلاة متعمدا فقد برئت منه ذمة الله ورسوله ) أي ليس له عهد ولا أمان.

هل تعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم وصف تارك الصلاة بالكفر ؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( بين الرجل وبين الكفر ترك الصلاة )

هل تعلم أن الذي لا يصلي إذا مات لايدفن في مقابر المسلمين!!

هل تعلم كيف يعذب تارك الصلاة في قبره ؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أتينا على رجل مضطجع ، وإذا آخر قائم عليه بصخرة ، وإذا هو يهوي بالصخرة لرأسه فيثلغ رأسه - أي يشدخه - فيتدهده الحجر - أي يتدحرج - فيأخذه فلا يرجع إليه حتى يصبح رأسه كما كان ، ثم يعود عليه فيفعل به مثل ما فعل المرة الأولى ، فقلت : سبحان الله ! ماهذان ؟ فقال جبريل عليه السلام (إنه الرجل ينام عن الصلاة المكتوبه )

هل تعلم أن أول ما تحاسب عليه الصلاة ؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أول ما يحاسب به العبد يوم القيامة عن الصلاة ، فإن صلحت ، صلح سائر عمله ، وإن فسدت ، فسد سائر عمله )

هل تعلم أن تارك الصلاة يحشر يوم القيامة مع فرعون ؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من حافظ عليها - أي الصلاة كانت له نورا وبرهانا يوم القيامة ، ومن لم يحافظ عليها لم يكن له نور ولا برهان ، ولا نجاة ، وكان يوم القيامه مع قارون وفرعون وهامان وأبي بن خلف )

هل تعلم أن تارك الصلاة مع المجرمين في جهنم ؟

قال تعالى( كل نفس بما كسبت رهينة إلا أصحاب اليمين في جنات يتساءلون عن المجرمين ،ما سلككم في سقر.

قالوا لم نك من المصلين )

هل تعلم أن الله عز وجل يأمرك بالصلاة ؟


قال تعالى (حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وقوموا لله قانتين)

هل تعلم أن الصلاة وصية النبي صلى الله عليه وسلم عند خروجه من الدنيا ؟

قال رسول الله صلى عليه وسلم وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة : ( الصلاة ، الصلاة وما ملكت أيمانكم ).

هل تعلم أن الصلاة مفتاح كل خير ؟

قال ابن القيم الجوزي رحمه الله : ( الصلاة : مجلبة للرزق . حافظة للصحة دافعة للأذى ، طاردة للأدواء ، مقوية للقلب ، مبيضة للوجه ، مفرحة للنفس ، مذهبة للكسل ، منشطة للجوارح ، ممدة للقوى ،شارحة للصدر، مغذية للروح ، منورة للقلب ، حافظة للنعمة ، دافعة للنقمة ، جالبة للبركة, مبعدة من الشيطان, مقربة من الرحمن ).

منقول لتعم الفائدة لجميـع المسلمين والمسلمات ..

لا حول و لاقوه إلا بالله العلي العظيم

يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي .








--------------------------------------------------------------------------------

الخضيري
07-12-09, 05:05 AM
http://www.alriyadh.com/2009/11/24/img/768598615960.jpg

الخضيري
07-12-09, 05:06 AM
http://www.alriyadh.com/2009/11/24/img/572312201721.jpg

الخضيري
07-12-09, 05:07 AM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3343/caricature/02AW36J_2411-3.jpg

الخضيري
07-12-09, 05:08 AM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3343/caricature/34AW36J_2411-2.jpg

مشاعر انثى
07-12-09, 10:41 AM
حلوه اخوي رسايلك


خاااااصه { التخفيضات } وهذي انا وقت التخفيض اركض ركض بدون مااشوف طريقي

ههههههههههههههه

تسلم اخوي الخضيري وسلم بريدك الخاص

الخضيري
07-12-09, 01:10 PM
حلوه اخوي رسايلك


خاااااصه { التخفيضات } وهذي انا وقت التخفيض اركض ركض بدون مااشوف طريقي

ههههههههههههههه

تسلم اخوي الخضيري وسلم بريدك الخاص

جزاك الله خيرا

ولكِ بمثل ما قلتي

الخضيري
08-12-09, 05:04 AM
أنقذر في سيول جدة الأخير أربعة عشر نفسا ومات بعدها (( رحمه الله )) إنه فرمان الباكستاني
http://www.lojainiat.com/attach/fckupload/image/rgfgf.jpg

لجينيات ـ كم هي التضحيات رائعة وكم نحن مدينون لمن يضحي من أجلنا، وحين يضرب الناس أمثلة كثيرة في التضحية والبذل، تراهم يبذلون ذلك من أجل أغراض كثيرة، وأهداف شتى، بعضها هابط كأدنى درجات الهبوط، وبعضها سام سمو قمم الجبال، وبطلنا كان من هؤلاء الناس الذي يعطون بدون مقابل، ويرحلون بلا أضواء ولا ضجيج.!!

إنه البطل الباكستاني فرمان خان -32 عاماً- الذي طلبت بنياته الثلاث الصغيرات زبيدة (7 سنوات)، ومديحة (6 سنوات) وجريرة (4 سنوات)، إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه في موطنه، ومن حقه علينا ألا تسقط تضحيته من الذاكرة وأن نجازى إحسانه إلي الذين قدر الله لهم النجاة على يديه، بإحساننا إلى أهله وأن نخلفه فيهم بخير.

فرمان كان لا يجيد العربية إلا بمشقة متلعثماً في كثير من حروفها وكلماتها، إلا إنه كان يجيد لغة الشهامة بفصاحة مطلقة قد يعجز عنها الكثير من أهل الضاد الذين تركوا الغرقى يكابدون مرارة السيل، وانهمكوا إما في سلب الغنائم من السيارات التى هامت مع السيل، أو في تصوير مشاهد الدمار للحصول على صور للذكرى النادرة، بينما اختاره الله دون غيره لحكمة يعلمها سبحانه وأحيا به 14 نفساً دفعة واحدة، وكأنما أحيا الناس جميعاً أربعة عشرة مرة، حين تحدى الطوفان وانتشل هؤلاء من الغرق وخلصهم من قبضة السيل العرم.

لم ينتظر فرمــان قرارا من مسئول ولا حضورا إعلاميا ولم يسعى إلى موسوعة جينز ليحطم رقم قياسي في الإنقاذ، بل استخدم دواليب سيارات وحبلاً وألواحاً خشبية لإنقاذ 14 نفساً تستغيث، وحينما هم بإخراج الشخص الـ15 جرفه السيل محتضناً الحبل الذي أنقذ به أرواح غيره.

أربعة عشر مرة يربط الحجارة في طرف الحبال ويرميها للمستغيثين، وتضربه أمواج السيل وتحاول أن تجرفه ولكنه يتشبث فيوفقه الله في انتشالهم واحدا بعد الآخر ، فيزمجر السيل وتتلاطم أمواجه في وجه فرمان ، أربعة عشرة مرة تهزم إرادة فرمان إرادة السيل، فيبيت الأخير النية ويتحين الفرصة حين يختل توازنه وهو ينقذ الضحية الخامسة عشر وفي طرفة عين ينقض عليه السيل ويجرفه إلى حيث ينال ثوابه في الآخرة إن شاء الله .

لم يعبئ السيل بأن الشهيد بأذن الله حاصل على شهادة جامعية وشهادة في فن الكاراتيه ولديه العديد من الشهادات في الأعمال التطوعية في باكستان، وقد راقبه وهو يخرج من منزله في الكيلو 13 محاولاً إيجاد ألواح خشبية كان يمدها ليتشبث بها الغرقى، و إطارات سيارات و حتى حبلاً غير مبال بغدرة السيل، أو وجود شحنات كهربائية محتملة بين أمواجه.

لقد آتت بذرة التضحية التى أرساها الإسلام في نفوس أتباعه من عرب وعجم أكلها في محنة هذا السيل، وأنبتت أمةَ الإسلام الباسقة -ولا تزال - أمثال البطل الشهيد الباكستاني فرمان خان، الذي ضحى بنفسه التى بين جنبيه في سبيل نجاة أنفس لا يعرفها ولم يجتمع معهم بنسب ولا مصلحة دنيوية ولكنها الشهامة والرجولة ، لقد قدم الغالي لينال الأغلى، وباع النفيس ليشتري الأنفس في الجنة.

وإن كان السيل قد أسدل الستار على حياة بطلنا الشهيد، فإنه لم ولن يسدل الستار على ذكراه التى يجب أن تمتد لتشمل الإحسان إلى بنياته الثلاث في حقهن ليس فقط بمليون ريال أسوة بشهداء المملكة، بل لا نجاوز الحق إذ نقول حقهن في أربعة عشر مليون ريال، أنقذ والدهن حياة أصحابها من الغرق.

مارأيكم ياساده

الا يستحق وسام الملك عبدالعزيز من الدرجه الاولى؟

مارأيكم لو سمي احد شوارع جده الحيويه بإسمه؟

رحم الله هذا الشهيد البطل

لكم ودي وتقديري

الخضيري
08-12-09, 06:48 AM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3345/caricature/p31n02.jpg

الخضيري
08-12-09, 06:51 AM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3345/caricature/uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu.jpg

الخضيري
08-12-09, 06:55 AM
http://www.alriyadh.com/2009/11/26/img/411230705037.jpg

الخضيري
08-12-09, 07:34 AM
http://www.alriyadh.com/2009/11/26/img/945999105245.jpg

مشاعر انثى
08-12-09, 05:07 PM
كيف اختار عود البخور؟؟؟؟



كيف اختآآآآآآآآآآآآآآآآر عود البخور ؟؟؟؟؟

هناك ثمان نقاط هامه عند اختيارك لعود البخور لمعرفة الجيدمنها:

1- ‏ يفضل شراء العود البخور بكمية كبيرة (3 ‏تولات فما فوق )‏ لأنهأوفر من الناحية الاقتصادية.

2ــ‏ابتعد عن البخور المصبوغ (‏المطلي)لأنه في العادة يكون سيء، والصبغ نفسه يغير رائحة البخور.

3- ‏انتبه عند شرائك لقطع البخور الكبيرة من احتوائها على مادة الرصاص، لأنه يأتي في بعض الأحيان بهذا الوضع لزيادة الوزن.

4ــ جرب قطعة صغيرة من البخور المراد شراءه، ثم لاحظ لون الدخان المتصاعد، فالبخور الجيد يميل لون دخانه إلي الأزرق.

5- ‏افتح عينيك عند استنشاقك للبخور، فإذا أحسست بألم فيها فاعلم أنه رديء.

6- لاحظ عمليةاحتراق البخور، فالبخور الجيد يتمير بكثرة (فقاعات الدهن) عند احتراقه

7ـ دقق النظر في قطع البخور ولاحظ وجود عروق لونها يميل إلي اللون البني الغامق أو الاسود،فإن البخور الجيد يتميز بكثرتها.

8- ضع قطعة صغيرة من البخور في ماء فإن طفحت فالبخور جيد. ‏ولابد من ملاحظة لون الماء إن مال إلى الاصفرار فإن فيه صبغ اًصفر أو أنه مصبوغ أو مطلي.
,,,,,,,

يلقى البخور ودهن العود رواجاً وانتشاراً كبيرين لدينا، حيث يعود هذا الارتباط الوثيق لما يمثله البخور لدينا من إكرام الضيف والترحيب به.

كما أنه يستعمل في الحفلات والمناسبات المختلفة ويكثر طلبه في الأسواق مع قرب حلول عيد الفطرالسعيد.

ويؤكد تجآآآآآر البخور ،،، أن الخبرة تلعب الدور الرئيسي في معرفة واكتشاف البخور الطيب ودهن العود الأصلي، مشيرين إلى أن المستهلك يستطيع أن يميز البخورالطيب إذا وجد أن اللون الخارجي للبخور يتطابق أو مقارب للونه الداخلي، كما أن البخور الجيد يكون في الغالب لونه الخارجي داكناً.

"الرياض" جالت في عدد من محلات البخور للوقوف عن أسرار هذه المهنة.

أسعار دهن العود متذبذبة

في البداية قال زكريا إبراهيم مدير أحد محلات العود والبخور ان أفضل أنواع البخور هوالبخور الكمبودي والجاوي مؤكداً انهما من أغلى أنواع البخور في المملكة. ويضيف زكريا أن البخور الكمبودي يلقى رواجاً في الأسواق السعودية حيث يقبل على شرائهالسعوديون الذين يعرفون قيمته جيداً.
أما عن دهن العود فيؤكد زكريا أن دهن العودالكمبودي هو أفضل أنواع دهن العود على الاطلاق ومن أنواعه الملكي المعبأ وهو الأفضل ويليه السوبر ثم رقم 1و 2و3، مشيراً إلى أن دهن العود الهندي يعتبر ممتازاً لكن يندر وجوده في الأسواق لغلاء سعره ولا يعرفه سوى الخبير بأنواع دهن العود وهناك البورمي وهذا غير مرغوب فيه في السوق وأغلب الشباب تميل إلى المخلطات المعبأة أوبالتولة وهو عبارة عن خليط من دهن العود وزعفران وعنبر ومسك.
ويضيف زكريا أنأسعار دهن العود لا تثبت على حال فأسعارها تتصاعد خلال المناسبات مثل هذه الأيام ثم سرعان ما يهبط السعر عند انقضاء المناسبة وسوق دهن العود يتصف بشدة المنافسة وأصبح بحاجة إلى تحديد الأسعار وجعلها بسعر يناسب المستهلك والبائع. وحول طريقة اكتشاف المستهلك للبخور الجيد. أوضح زكريا أن المستهلك يستطيع معرفة البخور الجيد بأكثر من طريقة منها أن يكون لون البخور أسود طبيعيا وان كان مصبوغاً فستكون هناك لمعة كذلك يكون لون البخور الخارجي مطابقاً أو مشابهاً للونه إذا كسرت (من الداخل) أيضاً من خلال الرائحة بالنسبة للبخور.
العود الأزرق
ويؤكد حسني حسين مدير أحد محلاتالبخور أن أجود وأفضل أنواع البخور هو البخور الكمبودي والجاوي، ويضيف: إن العودالأزرق وهو كمبودي ولون شكله أسود رائحته ممتازة جداً وتثبت بالشماغ أو الثوب من 7- 10أيام وهو أفضل من دهن العود والعطور.
وقال: إن المستهلك العادي قد يجد صعوبةفي تمييز البخور أو دهن العود الأصلي من المغشوش مؤكداً أن الخبرة والممارسة تلعبدوراً هاماً بهذا الأمر، لكن يستطيع المستهلك أن يعرف البخور الطيب إذا وجد أناللون الخارجي للبخور مماثل أو مقارب للون الداخلي إذا قام بكسرها، وفي الغالب يكوناللون الغامق دلالة على جودة البخور


من ايميلي

مشاعر انثى
08-12-09, 05:10 PM
اخوي الخضيري


اكيد هلحين قفلت معك على لقافتي على كثرة رسايلي هنا

الخضيري
08-12-09, 11:03 PM
اخوي الخضيري


اكيد هلحين قفلت معك على لقافتي على كثرة رسايلي هنا

أم نايف
الله يجزيك الخير ويرفع درجاتك بالجنة

أنا سعيد والله بتواجدك وبجديدك خاصة وان بريدك يقجدم المفيد

الله يوفقك لكل خير

مزيدا نت التقدم والمفيد انتظره منك

الخضيري
09-12-09, 12:11 AM
قـهـــوة بـالمـلـــح



كانت ملفتة للإنتباه.. ‏كثير من الشبان كانوا يلاحقونها
كان شابا عاديا ولم يكن ملفتا للانتباه
في نهاية الحفلة تقدم اليها وعزمها على فنجان قهوة
تفاجأت هي بالطلب.. ‏ولكن ادبها فرض عليها قبول الدعوة
جلسوا في مقهى للقهوة
كان مضطربا جدا ولم يستطع الحديث
هي بدورها شعرت بعدم الارتياح
وكانت على وشك الاستئذان
وفجأة أشار للجرسون قائلاً: ‏رجاءا.. ‏اريد بعض الملح لقهوتي
‏الكل نظر اليه باستغراب
واحمر وجهه خجلاً ومع هذا وضع الملح في قهوته وشربها
سألته بفضول: ‏لماذا هذه العادة ؟؟ ‏تقصد الملح على القهوة
رد عليها قائلا: ‏عندما كنت فتى صغيرا، كنت اعيش بالقرب من البحر، كنت احب البحر واشعر بملوحته، تماما مثل القهوة المالحة.. الآن كل مرة اشرب القهوة المالحه اتذكر طفولتي، بلدتي، واشتاق لأبوي اللذين يعيشان هناك الآن


‏حينما قال ذلك ملأت عيناه الدموع.. ‏تأثر كثيرا
كان ذلك شعوره الحقيقي من صميم قلبه
الرجل الذي يستطيع البوح بشوقه لوطنه لابد ان يكون رجلا محبا له مهتم به، يشعر بالمسؤوليه تجاهه وتجاه اسرته
ثم بدأت هي بالحديث عن طفولتها واهلها وكان حديثا ممتعا
استمروا في مقابلة بعضهم بعضا
واكتشفت انه الرجل الذي تنطبق عليه المواصفات التي تريدها
كان ذكيا، طيب القلب، حنوناً، حريصاً,, ‏كان رجلا نادراً.. وكانت تشتاق الى رؤيته
والشكر طبعا لقهوته المالحة


‏القصة كأي قصة حب اخرى
الأمير يتزوج الاميرة
وعاشا حياة رائعة
وكانت كلما صنعت له قهوة وضعت فيها ملحا لانها كانت تدرك انه يحبها هكذا.. ‏مالحة



‏بعد أربعين عاما توفاه الله
وترك لها رساله هذا نصها: ‏عزيزتي، ارجوك سامحيني، سامحيني على كذبة حياتي، كانت الكذبة الوحيدة التي كذبتها عليك, ‏القهوة المالحة
‏أتذكرين أول لقاء بيننا؟ كنت مضطربا وقتها واردت طلب سكر لقهوتي ولكن نتيجة لاضطرابي طلبت ملحا.. ‏وخجلت من العدول عن كلامي فاستمريت، لم اكن اتوقع ان هذا سيكون بدايه ارتباطنا سويا
‏أردت اخبارك بالحقيقة بعد هذه الحادثة.. ولكني خفت أن اطلعك عليها!! ‏فقررت الا اكذب عليك ابدا مرة اخرى
الآن انا اموت,, ‏لذلك لست خائفا من اطلاعك على الحقيقة
انا لا احب القهوة المالحة !! ‏ياله من طعم غريب
‏لكني شربت القهوة المالحة طوال حياتي معك ولم اشعر بالاسف على شربي لها لان وجودي معك يطغى على اي شيء
لو ان لي حياة اخرى اعيشها لعشتها معك حتى لو اضطررت لشرب القهوة المالحة مراراً وتكراراً


‏دموعها أغرقت الرسالة
في يوما ما سألها أحدهم: ‏ما هوطعم القهوة المالحة؟
‏فأجابت: ‏إنها حلوة

مشاعر انثى
09-12-09, 12:12 PM
{ امحق انها قهوه حلوه }



ههههههههههه


عاد الا ام نايف تشرب قهوه مالحه

ليش وش مضيعه

الخضيري
09-12-09, 12:16 PM
{ امحق انها قهوه حلوه }



ههههههههههه


عاد الا ام نايف تشرب قهوه مالحه

ليش وش مضيعه

بجد
كلنا بنشرب من اليوم القهوة بملح والتجربة خير برهان

الله أعلم يا ام نايف ايش مضيعه

بس المعنى يبقى ببطن الشاعر

الخضيري
09-12-09, 12:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــــاته



لست أدرى كيف فى ليلة وضحاها للحب أن يتحول من القوة التى كانت تدفعنا إلى الأمام إلى قوة تقودنا نحو الهاوية،


نصعد معا جبلا شاهق الارتفاع مع رجل عرفناه جيدا،


يشعر بنشوة الحب والفرح، يدفعنا للجرى صعودا، ننسى استنشاق الهواء، مع أنهم يدعون أو يقولون أن نسبة الأكسجين تقل كلما زادت المنطقة ارتفاعا،


نصعد دون كلل أو ملل أو توقف، ونظل نصعد حتى تنقطع أنفاسنا فجأة ويكون الرجل الرفيق قد تركنا هناك وحدنا، ليس ذلك فحسب، بل على العكس من ذلك قد يدفعنا هو بنفسه نحو الهاوية.






كما تقول كاتبة في احدى خواطرها :


لم أسمع عن رجل يأخذ حبيبته إلى أعلى قمة فى جبال الألب

ثم يدفعها فجأة إلى الهاوية

صدقنى لم أعد أعرف كيف أتعامل مع مناخاتك الاستوائية

ففى يوم أحترق بلهيبك

وفى يوم أتجمد تحت صقيعك

وفى يوم أطير إلى سابع سماء

وفى يوم تكسر أجنحتى، فأتناثر على الأرض مليون قطعة..

....



يعتقد نفسه يتركها لتأخذ قسطا من الراحة،

يريد لها أن تستعيد عافيتها وحدها، بعيدا عن عالمه،

لا يعرف أن تلك اللحظات تكون لحظات قاتلة،

قد تقتل حبا عميقا،

قد تبرد مشاعر ملتهبة إلى الأبد،

للمرأة تفسير خاص، تظنه لا يحبها، لا يأبه لحالها،

لا يريد البقاء معها فى أسوء حالاتها،


يحبها فرحة مرتاحة محبة معطاءة وعند حاجتها إليه يهرب، إلى أبعد بقعة فى الأرض


يهرب، يجلس وحده هناك على أرصفة الطرقات يراقب نساء أخريات سعيدات،


يقارنها بهن، فيربحن لأنهن راضيات ضاحكات، وهى مستقرة مكانها تؤلمها الذكريات،


لا شىء يطرق باب القلب إلا أنت، وأنت بعيدا لا تصلك أخبار ولا مخابرات.



كيف لك أن تعرف ما بها دون أدنى اقتراب،

أتدرى يا رجل أن امرأة كهذه قد تضيع هكذا بين إغماضة عين وأخرى،

أتدرى بأنك ستخسر حبا جراء خطأ قد تعتبره صغيرا وهو من أكبر ما يكون،


أتدرى أنك تقتل الحب فيها، دون قصدك أعلم، ولكن قل لها بأنك تحبها، بأنك لا تزال معها حتى فى أسوء حالاتها،


أجعلها تشعر بأنفاسك، هى فى حاجة إليك، قريبا، لا متسكعا فى شوارع المدينة الغريبة التى تزيدها غربة مع الوقت،



هى تريدك أنت لا سواك، تتطلع إلى باب البيت بحب وألم، تتساءل متى ستعود؟


متى ستفهم أنها الآن وهاهنا لا تريد إلاك وكلمة منك تساوى ألف كلمة ونصيحة من مليار لا يشبهونك وليسو أنت،



أنت كنت استثنائيا بالنسبة لها وما تزال،

ولكن بانسحابك أفقدتها الثقة باختيارها، لم تعد تعرف إن كنت أنت أنت، أو أنه كان يجدر بها أن تختار غيرك ليحل محلك،


تعود لتتقوقع على نفسها، مشاعرها مجروحة متألمة،


وأنت ما تزال فى شارع المدينة الدفينة الأسرار، تغار من المدينة لأنها سرقتك منها، ومن النساء السعيدات اللواتى يدعين الفرح لأنها هى متعبة، ولأنك هارب إلى غابتك.


تحيــــــــاتي

الخضيري
09-12-09, 01:04 PM
عالم فنزويلي يعلن انتهاء عهد مرض السكري
عمان : قنا
أعلن العالم الفنزويلي البروفيسور الجراح سالفادور نارفاريتي نجاح العمليات الجراحية التي تجرى لمرضى السكري في القضاء على المرض بشكل قطعي.

وأكد الجراح الفنزويلي الذي أجرى العديد من العمليات لمرضى السكري داخل وخارج بلاده منذ عام 2005 أن العديد من مرضى السكري سيتحررون من عبودية وقهر الادوية والأنسولين وتقليل مخاطر بتر الأطراف وبالتالي تخطي معاناتهم مع المرض بعد إجراء العمليات الجراحية.

وقال نارفاريتي الذي يزور عمان حاليا أن العمليات الجراحية تعتبر فتحا في عالم علاج مرض السكري الذي ظل لقرون طويلة تحديا كبيرا أمام المختصين في علوم أمراض السكري مما يشكل تهديدا لحياة العديد من المرضى .

وأشار إلى أن العديد من الدول الغربية كايطاليا وفنزويلا واسبانيا وغيرها نجحت بإجراء العديد من العمليات الجراحية لمرضى السكري وثبت ان المرضى الذين أجريت لهم العمليات الجراحية منذ عامين قد شفوا تماما .

وأوضح أن العملية الجراحية تعتمد على ركنين رئيسيين يستهدف الأول تغيير مسار عصارة البنكرياس والقنوات المرارية ويتم فيها استئصال المعدة والأمعاء جزئياً مع ربط الإثني عشر وهو أحد أجزاء القناة الهضمية وأول جزء من الأمعاء الدقيقة يصل بين المعدة والصائم بالأمعاء الدقيقة.. أما الثاني فيتمحور حول تحوير الأمعاء حيث يتم قص المعدة إلى جيب صغير وتوصيلها بالأمعاء الدقيقة.

وشدد العالم الفنزويلي على أن العديد من المرضى لن يخضعوا بعد إجراء العملية الجراحية لحقن الأنسولين أو الأدوية.. مضيفا أن مستوى السكر بالدم سيعود خلال أربعة شهور إلى مستواه الطبيعي.

وأشار إلى أن مؤتمر الجراحين والباحثين الدوليين الذي عقد في نيويورك في سبتمبر من العام الماضي اكد نجاح العمليات الجراحية التي تجرى لمرضى السكري للقضاء على أعراضه وأكدته الجمعية الدولية للجراحة.

ولفت إلى انه سعيد بالتعاون مع جراحين أردنيين في الخدمات الطبية على إجراء مثل هذه العمليات ليكون الأردن من الدول الرائدة في التخلص من مرض السكري.

من جانبه أكد رئيس الجراحة العامة في الخدمات الطبية الملكية الاردنية الجراح العميد الدكتور صلاح هلسه أن الخدمات الطبية الملكية تجري مثل هذه العمليات التي تساعد بشكل كبير مرضى السكري.

توته
09-12-09, 01:11 PM
ثري أنت أخي ليس برسائلك بحدها ولكن بسمو صاحبها ... فهدفك كان الغاية التي نصبو إليها ..
أخي في الله .. تعاقبت عليها رسالة تلو اخرى بكل امتاع بين حزن.. ومسرة .. وعجب .. ولهفة
وطبعا حسرة على القصص المؤلمة .. وكوني أني شبكية العقلية .. مزاجية الطبع استمتعت كثير دون كلل او ملل من قراءة كل مخزونك الثري ..
ولا أنسى من شاركتك المهمة ام نايف اخيتي الغالية ..

لكن ...... لمعرفتي بقلمك الرااائع أظنه ختامها مسك سكبه قلمك
لا أعلم ان أصبت أم جانبت الصواب ؟؟
وفي الحالتين خير ما سأنقله لبريدي ..
دمت نافعا .. عسى الله يجعل بكل حرف أجر أضعاف مضاعفة ..
لك تقديري واحترامي أستاذي

الخضيري
09-12-09, 06:50 PM
ثري أنت أخي ليس برسائلك بحدها ولكن بسمو صاحبها ... فهدفك كان الغاية التي نصبو إليها ..
أخي في الله .. تعاقبت عليها رسالة تلو اخرى بكل امتاع بين حزن.. ومسرة .. وعجب .. ولهفة
وطبعا حسرة على القصص المؤلمة .. وكوني أني شبكية العقلية .. مزاجية الطبع استمتعت كثير دون كلل او ملل من قراءة كل مخزونك الثري ..
ولا أنسى من شاركتك المهمة ام نايف اخيتي الغالية ..

لكن ...... لمعرفتي بقلمك الرااائع أظنه ختامها مسك سكبه قلمك
لا أعلم ان أصبت أم جانبت الصواب ؟؟
وفي الحالتين خير ما سأنقله لبريدي ..
دمت نافعا .. عسى الله يجعل بكل حرف أجر أضعاف مضاعفة ..
لك تقديري واحترامي أستاذي


السامية التفكير صاحبة العقل الوفير والاسلوب القوي المؤثر الخطير (0 توتة))

كم أسعدني وأثلج صدري مرورك العذب في متصفحي

كوابل الندى كغيم الربيع كنسمات الهواء العليل كان اسلوبك وكلماتك المضيئة بصدق

لقد أثنيتي علي حتى أخجلتي تواضعي

ولقد تحسست نفسي هل أنا موجود بغرفتي أم قد طار رأسي بعيدا وانفصل عن رقبتي

بالله ماهذه الكلمات التي اشعرتني بأن لست أنا الكاتب ولست أنا الخضيري

كلماتك يا أخية وسام (توتي من الدرجة الممتازة)) تقلدته من هذه الساعة ولي الفخر والشرف بأن هذا الوسام العالي الدرجة

هو من سامية وعالية الشرف الرفعة والمكانة

لن أنسى ما حييت تشريفك لي بكلماتك التي أعتز بها وسوف انقش رسمها بسويداء الفؤاد

الله يرفع قدرك ويعلي شأنه ويلبس من الحلل واكرم والرفعة والشرف ما يقر به فؤاد وما يسعد به قلبك

الى الامام أخية الاسلام وبنت الايمان واستاذة المعرفة
صاحبة القلم الثائر على كل منكرورذيلة
صاحبة القلم المتشوق لكل خير وفضيلة

رعاك الله وسدد على طريق الخير خطاك

الخضيري
10-12-09, 11:16 PM
http://www.alriyadh.com/2009/12/08/img/975946393122.jpg
عبد المجيد العاصم ـ الرياض

بدأت شركة إنتاج المشروبات الغازية في المملكة برفع أسعارها على المستهلكين بنسبة 50% دون سابق إشعار من قبل هذه الشركات أو المؤسسات الحكومية المعنية . ومن المتوقع أن يتم في الأيام القليلة المقبلة عقد اجتماعات متتابعة بين ممثلي شركات المشروبات الغازية في المملكة وممثلين من وزارة التجارة والصناعة على غرار ما تم مسبقاً من اجتماعات بين الوزارة وممثلي شركات الألبان عقب رفع أسعار الألبان في المملكة بنسبة تجاوزت 25 % .
يذكر أن الاجتماعات التي تمت لم تسفر عن تحقيق أي نتائج في مصلحة المستهلك واستمرت الأسعار عقب زيادتها على ما هي عليه حتى اللحظة رغم مرور أزمات اقتصادية تأثرت بها الشركات الأم للمنتجات الغازية .
ومن المتوقع أن يتسبب القرار الانفرادي برفع أسعار المشروبات الغازية في حدوث ضجة بين أوساط المستهلكين .
وعلمت اليوم أن القائمين على هذه الشركات بدأوا يبررون رفع أسعارهم بارتفاع أسعار السكر عالميا .

الخضيري
10-12-09, 11:18 PM
http://www.alriyadh.com/2009/11/28/img/322135487187.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:19 PM
http://www.alriyadh.com/2009/11/28/img/086766011878.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:20 PM
http://www.al-jazirah.com/90258/mf.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:21 PM
http://www.alnadwah.com.sa/myfiles/Images/2009/11/28/cr1.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:22 PM
http://www.al-jazirah.com/90258/zzj.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:23 PM
http://www.al-jazirah.com/90258/madi.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:25 PM
http://www.al-jazirah.com/90258/haged.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:26 PM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3347/caricature/qqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:26 PM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3347/caricature/oooooooooooooooooooooo.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:27 PM
http://www.alriyadh.com/2009/11/28/img/086766011878.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:28 PM
http://www.alriyadh.com/2009/11/28/img/758103210938.jpg

الخضيري
10-12-09, 11:58 PM
6"]أم تفقد أبنها وكافة التفاعلات والمشاعر بالصور

http://www.wakad.net/newsm/3931.jpg

http://i903.photobucket.com/albums/ac239/48c4965359/0-LKCAUU45-06-32.jpgIMG]
http://i903.photobucket.com/albums/ac239/48c4965359/2-GLGOYA26-27-32.jpg

[[G]http://i903.photobucket.com/albums/ac239/48c4965359/3-KJAJUT40-43-25.jpg

اhttp://i903.photobucket.com/albums/ac239/48c4965359/2-FSCNMS23-33-25.jpg


مرحلة البكاء
http://i903.photobucket.com/albums/ac239/48c4965359/2-FSCNMS23-33-25.jpg
ttp://i903.photobucket.com/albums/ac239/48c4965359/4-LEONHE43-47-32.jpg[/SIZE]

الخضيري
11-12-09, 12:45 AM
قصةوحده مع زوجها





تقول عندما اقترب نفاسها للنهايه اتصل عليها زوجها قال لها يوم الاربعين تراني جاي اخذكم

للبيت قابلت طلبه بالرفض وقالت الحريم يقولون احلى شي الوحدهـ تجلس اسبوع اسبوعين

بعد النفاس عصب وقال هذا الكلام اللي عندك زعل وسكر السماعه انقطع عنها وقلل من مكالماته

دق عليها بعد اسبوع قال انا ماراح اجي آخذك ويكون بعلمك انا تزوجت وزوجتي سكنتها في الشقه

المعزوله في البيت على قولتنا الشقه المسروقه انهارت الزوجه لمت اغراضها وراحت لبيتها تقول

نفسيته تغيرت بعد كل وجبه يروح ركض مايرتاح النوم عادل فيه

تقول اسمع صوتها وهي تتمشى في الشقه

مبين انها دايم على سنقة عشرهـ ماتسمعين الا صوت الكعب

قال لها زوجها ابعرفك على زوجتي واعطاني من هالنصايح العصر تكونين جاهزهـ تطلعين تسلمين عليها

هي العروس قالت ابشر اخذها وطلعوا مع الدرج تقول والله اني احس الدنيا تدور فيني وقف عند باب

الشقه وقال لحظة اناديها ماأن سمعت صوت كعبها كالعادهـ المسكينه الزوجة الاولى الا .....

اغمى عليها ........








صحت على المويه وصوت زوجها قال لها قومي ياالخبله شوفي زوجتي .....




فتحت عيونها الا

((((((( عنز )))))

في وجهها



هههههههههههههههههههه




قال هاذي زوجتي




هذا مقلب سويته فيك عشان ماتعصين لي امر تقول قلت توبه مافيه نفاس اصلا عند اهلي ....

ماراح اطلع ولا ازور اهلي اعصابي تعبت نفسيتي زفت ....

الصوت المسموع
11-12-09, 01:01 AM
لا يكون انت الي مسويها يالخضيري هههههه

الخضيري
11-12-09, 01:07 AM
لا يكون انت الي مسويها يالخضيري هههههه

لا والله أنا بريء يا حضرت الضابط

بس على فكرة ترى كيد الرجال عظيم :d


مشكور أخي الصوت المسموع على الزيارة

تحياتي لك

مشاعر انثى
11-12-09, 03:01 PM
وايضا من ايميلي



لحماية عائلتكم من بلاوي اليوتيب
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم



** أيها الأحبة .............. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :



معظمنا يعرف موقع اليوتيب وهو موقع ومحرك بحث عالمي صوتا وصورة ومعلومات ، وفيه فائدة كبيرة لمن طلب العلم والحق وراقب الله في الاستفادة منه ، ويبقى هذا الموقع وغيره من المواقع الإباحية أو الملوثة مواقع خطيرة على صغار السن من أبنائنا وإخواننا وأخواتنا وكل من يتعامل مع الانترنت من خلال عرضه لكثير من الأمور التي تخدش الحياء ، حتى أن الشخص العاقل البالغ وهو يبحث فيه عما يريد من معلومات أو فائدة ما ، فإنه لا يسلم من بعض الصور الجانبية التي يضعها الموقع في متصفحه الرئيسي ، وبالتالي فلو افترضنا حسن النيّة عند أبنائنا وثقتنا في تربيتهم وحسن أخلاقهم فإن الموقع لا يعطيك الثقة بمن هم صغار السن أو المراهقين والمراهقات والذين يميلون إلى حب الاستطلاع بشكل كبير في هذه المرحلة بالذات ، ثم إنهم لا يؤمنون من الافتتان وخطر المرفقات السمعية والمرئية التي لا نفع فيها ولا ثواب ..



** وقد حاول الكثيرون من أولياء الأمور والمسوؤلين والأهالي إيجاد طريقة لحجب هذا الموقع وغيره عن أبنائهم وسفهائهم أو(التحكم فيه) على الأقل ولكنهم لم يستطيعوا ذلك ، وبات الأمر على ماهو عليه من المخاطرة ببقائه وغيره في متناول الجميع بحدود معينة أو مراقبة شخصية لا يمكن ضمانها عند الكثيرين ...



** واليوم نزف لكل أب وأم يريد أن ينام قرير العين وأبناؤه أمام شاشة الكمبيوتر .. بل ويغادر بيته مطمئن البال .. فهناك برنامج مجاني مصمم بأيدي متوضئة وأفئدة تتحرق حرصاً على أبناء المسلمين من أن تتلوث أخلاقهم بسموم الانترنت ويحجب عدد هائل من المواقع الإباحية الصريحة وتلك التي تحتوي على كل الكلمات المستهجنة.. مع إمكانية تحديد مواقيت الدخول على النت ، وحجم البرنامج صغير ومخفي ولايمكن لغير صاحب الصلاحية حذفه أو تغيير خصائصه ، كما يمكن مراجعة جميع المواقع التي تم الدخول عليها وغيرها من الخصائص التي ستكتشفونها بأنفسكم .



** والمصممون لا يسمحون بنسخ البرنامج لأغراض تجارية أو ربحية مهما كان ، ولا يريدون منكم سوى الدعاء لهم بالأجر والثواب ونشر هذا البرنامج في كل بيت ومدرسة ومقهى لعل الله ينفع به .. جربوا البرنامج ..... وساعدوا على نشره..... وتعاونوا على البر والتقوى حتى لو لم يعجبكم فعلى الأقل أخبروا به غيركم .



واليكم الرابط :



http://www.computer-e-technologies.co.uk/kp.html


للامانه منقول

الخضيري
11-12-09, 03:49 PM
شكرا جزيلا أم نايف

الله يكتب لك الأجر والمثوبة

الخضيري
11-12-09, 03:53 PM
الخيل معقود بنواصيها الخير الى يوم القيامة
http://www.waraqat.net/2009/12/horse2.jpg

الخضيري
11-12-09, 03:55 PM
معاني
الانـتــقـام :
أن تعـضّ ( كـلبا ً ) .. لأنه عـضـك !!!

رفـع الأثـقــال :
( يمارسها) الأقـوياء في الملعـب !!
( ويتمرس) عـليها الفـقـراء في الحـياة !!!

الاقـتـصـــاد :
تحـرم نـفـسك من ( الضروريات) !!
حـتى يستمتع ورثـتـك بـ ( الكماليات )!!!

الهـديـــــة :
عـملية جـس نبض ( للذمة )!!!

الحـمــــار:
( حـيـوان كـريـم ! )
يعطي اسمه وصفاته
لـ ( بعض الناس بدون مقابل ) !!!

النفـــــاق :
أداة من أدوات ( النصب ) لا يعـتـرف بها أهل ( اللغة ) !!!

المقهى :
مكان يجـتـمع فـيه صديقـيـن .. ليغـتابا صديق ثالث !!!

القامــــوس :
وضعه ( العلماء ) ليعـتـمد عـليه ( الجـهـلاء ) و يـبـقـوا عـلى جهلهم !!!

المحـفـظــــة :
بطاقة تعارف يدل ( حجـمـها ) عـلى حجم ( صاحـبها ) !!!

الثـقـافــــة :
الذي يـبـقى … بعد أن تـنسى كل شيء !!!

النـكـتـــــة :
تضحـكـنا إذا وقعـت ( لغـيـرنا ) !!
وتزعـلـنا إذا وقعـت ( لنــا ) !!!

الأســـــرار :
تبوح بها للآخرين .. ليستغـلـوها ضدك عـنـد اللزوم !!!

التشــــريح :
العملية الجراحية الوحيدة التي ( يضمن ) الطبيب نجاحها !!!

المســـــرح :
تدفع فيه ( الكثير) لرؤية أشخاص لا يدفعـون ( فلس واحد ) ليروك !!!

الحـرب الباردة :
ابتسامة امرأة لامرأة أخـرى !!!

البلاغـــــة :
بواسطتها تستطيع أن تتكلم كثيراً دون أن ( تقول ) شيئاً !!!

التواضـــع :
الخلق الوحيد الذي لا يستطيع صاحبه أن ( يفاخر ) به !!!

النقود :
يكسبـها ( الكادحين ) … ويقـرضهــا ( المرابين ) !
ويلمهـا ( المغفلين ) … ويحلم بها ( المفلسين ) !!
ويستغلها ( الأذكيـاء ) … ويبعـثـرها ( الأغـبـيـاء ) !!!

الخضيري
11-12-09, 06:51 PM
يقول ابن القيم - رحمه الله – في ( زاد المعاد ) : ( والصلاة مجلبة للرزق حافظة للصحة دافعة للأذى مطردة للأدواء مقوية للقلب مبيضة للوجه مفرحة للنفس مذهبة للكسل منشطة للجوارح ممدة للقوى شارحة للصدر مغذية للروح منورة للقلب حافظة للنعمة دافعة للنقمة جالبة للبركة مبعدة من الشيطان مقربة من الرحمن

الخضيري
11-12-09, 07:08 PM
الصورة تتكلم

مفارقات

لاخوف من الجوع
http://up.2sw2r.com/upfiles/9cV08210.jpg

اصبحنا نستجدي
http://up.2sw2r.com/upfiles/LVG08978.jpg

الخضيري
11-12-09, 07:10 PM
يرفع كأس عاليا
http://up.2sw2r.com/upfiles/O1m08210.jpg

يرفع أبنا عاليا
http://up.2sw2r.com/upfiles/gBY09180.jpg

الخضيري
11-12-09, 07:12 PM
فبكيت من أجل أنفي من جديد
http://up.2sw2r.com/upfiles/jgm14911.jpg

برنامج تمويل للإفساد من جديد
http://up.2sw2r.com/upfiles/xI210035.jpg

الخضيري
11-12-09, 07:15 PM
دهس فلسطيني أين الشعوب العربية
http://www.youtube.com/watch?v=uoNSzlFPpqA

الخضيري
13-12-09, 06:49 AM
مقطع قد زاره حتى الان أكثر من مليونين

مؤثر جدا
التربية وأثرها

من يتربي على السفاسف من الأمور ومن يتربي على معالي الامور
http://www.youtube.com/watch?v=7_e_E8Dst5s

الخضيري
13-12-09, 10:31 PM
http://i45.tinypic.com/mrs1dy.jpg

الخضيري
13-12-09, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شهد العام الهجري 1430هـ أحداث لن تنسى


نبدأ بترتيب الأحداث



1) الغلاء في المعيشة وارتفاع الأسعار
http://thumbs.bc.jncdn.com/b920a8add202a9c11af2e6d4be6b8812_l.jpg

2ـ زلزال العيص والبركان
ttp://www.up.arjwan.com/up/arjwan_enpJUWDik7.jpg

3ـ حمى الضنك

[
4ـ أحداث البقيع التي أحدثها الزنادقة الفرس

http://www.altwafoq.net/v2/uploader/thumbs/1235488621.jpg

5ـ افلونزا الخنازير وموت العشرات والمئات
http://travel.maktoob.com/photo/data/500/48964.jpg

6ـ خروج المنتخب السعودي من كأس العالم

[7ـ الحر مع الحوثيين واشتهاد العشرات
http://www.alriyadh.com/2008/05/15/img/155046.jpg
8أ أمطار جده وموت المئات

albatin.com/upme/hafralbatin2506a23fcc.jpg

الخضيري
14-12-09, 06:42 AM
"]مناجاة سجين
أيا سجن ماذا البر والخير والهدى *** حويت خيار الناس في آخر الدهر

وما كنت مضيافا لهم في قديمهِ***وكان سواهم صاحب الهم والأسر

ففرج رب العالمين بلاءهم **** وتمطرنا الأيام بالخير والبشْر

سليمان طب نفسا وقلبا وخاطرا ***فإنك كالشمس المضيئة كالبحر

ولكن كبحر لا يطال لجاهل *** مليء من المرجان والماس والدر

ذكرنا بك الحبر ابن تيمية الذي *** تذكرنا إياه في العلم والصبر[/center]

الخضيري
14-12-09, 06:53 AM
عاد الزوج من عمله متجهم الوجه مقطب الجبين، فتحت له امرأته الباب فلم يسلم عليها و لم يكلمها،

ولم يغير ملابس العمل كعادته كل يوم، ....

جلس في زاوية و وضع يده على رأسه و راح يتأفف، قدمت له زوجته الطعام فلم يأكل....

و قال : أعيدي الطعام إلى مكانه فلن آكل شيئاً

سألته : ما بك ؟!
قال في انفعال : لا شيء.. لا شيء..

قالت أرجوك أخبرني فلعلي أستطيع مساعدتك..
قال : قلت لكِ لا شيء..فدعيني و شأني..
تلطفت معه أكثر و قالت : أنا زوجتك و صاحبة سرك ، فلمن تبث همك إذا لم تبثه لزوجتك ؟

تشجع و قال : و بماذا تستطيعين مساعدتي ؟
قالت أساعدك بحياتي لو أردت ، و هل عندي من هو أغلى منك ؟ فقط قل لي ما الذي أزعجك ؟

قال : قانون تزمع الحكومة فى إصداره

هو الذي أزعجني..
قالت : و ما دخلك أنت بقوانين الحكومة ؟!
قال : القانون يقول : يحكم بالإعدام على كل رجل لا يتزوج على زوجته..!!!!!!


قالت : و هل يزعجك يا حبيبي أن تموت شهيداً!!!!!!





تبيك تموت ولا تتزوج عليها

الخضيري
14-12-09, 07:08 AM
تعذيب النساء حسب الجنسية





المصرية: عد فلوس قدامها ولاتعطيها













اللبنانية: لبسها كم طويل


السورية: أربطها وخلي قدامها ثوم؟



السعوديه:مر من عند السوق ولا تنزلها ولا لاتخلي معها جوال لمدة يومين





............ ......... .....
تخيل الدنيا بدون نساء
1 الأسواق هادية
2 كساد اقتصادى
3 شوارع فاضية
4 شركات الاتصالات تخسر
5 سوق السيارات ينكسر
6 الشيطان ماعنده شغل
7 دواء الضغط ماله لزوم
8 كل الرجال يدخلون الجنة بإذن الله..!!



............ ......... ......... ......... ....

المرأه في سن20 ككرةالقدم يركض خلفها22رجلا


وفي سن30 ككرةالسلة يركض خلفها10رجال


وفي سن40 ككرة البيسبول يركض خلفها رجل واحد


وفي سن50 ككرة التنس كل رجل يرميها للآخر



أما في سن 60 ككرة القولف تقذف إلى الحفرة




وحدة اشترت موبايل من ورا زوجها
فحبت تسويله مفاجأة حلوة
دخلت الحمام وإتصلت فيه
وقالتله ألو حياتي .
قالها إتصلي بعدين البقرة في الحمام


............ ......... ......... ......... .
رجل يقرأ عقد زواجه
قالتله زوجته وش فيك؟
قالها أدور على تاريخ إنتهاء العقد





بس والله ما نقدر نعيش من غيرهم

مشاعر انثى
14-12-09, 09:28 PM
مقدر اضحك لانه الضحك هالايام مااااش البعض يفهمه غلط



كنت بعلق على سؤالك اخوي الخضيري


ماخليت شي ماقلتوه عننا نحن معشر النسااااااااااء

واخرتها تقول مانقدر نعيش من غيرهم

لا والله كفيتوا ووفيتوا ماقصرتوا لاخلا ولاعدم
~~~~~~~~~~~~~~~~~
اخوي يعطيك العافيه على كل ماتبسطه هنا وكل ماتنقله لنا

الخضيري
14-12-09, 10:31 PM
مقدر اضحك لانه الضحك هالايام مااااش البعض يفهمه غلط



كنت بعلق على سؤالك اخوي الخضيري


ماخليت شي ماقلتوه عننا نحن معشر النسااااااااااء

واخرتها تقول مانقدر نعيش من غيرهم

لا والله كفيتوا ووفيتوا ماقصرتوا لاخلا ولاعدم
~~~~~~~~~~~~~~~~~
اخوي يعطيك العافيه على كل ماتبسطه هنا وكل ماتنقله لنا


أسه صحيح لو تضحكي لو ضحكه وحده راح يوديك المحكمه وينشروك بالاعترافات وبيقولوا انك ضحكتي بدون سبب
وأن الضحكه مالها مكان

والله يكفينا شر اللي ييتبع أخطاء الناس

أخيتي الفضلة المناضلة الساعية لنشر الخير هنا لايهمك قول من قال ما دمتي مقتنعة بما تفعلين

وتحياتي لك لمثابرتك وجدك واجتهادك

بحضورك ومتابعتك يكون لي الشرف

تقبلي ودي واحترامي

الخضيري
14-12-09, 10:36 PM
تسجيل حالات في بلجيكا وهولندا وأمريكا و7 في السعودية
أنفلونزا الماعز وباء جديد يغزو العالم ليضيف معاناة جديدة للبشر


weeam.com/siteimages/SectionNewsimages/250x220_503_sNewsImage.jpg




ستكهولم - الوئام

الكارثة مدوية بكل المقاييس، فمن أنفلونزا الخنازير إلى أنفلونزا الماعز المعروف بفيروس (كيو)، تتوالى المصائب على البشر وبهذا يكون العالم في مواجهة وباء لا يقل خطورة عن سابقيه.
وأفادت وكالة الأنباء البلجيكية عن إصابة 11 شخصا في هولندا و19 آخرين ببلجيكا،21 حالة في أمريكا و4 في كندا بهذا الفيروس،مضيفة أن الأمر لم يتوقف فقط عند الدول الأوروبية، بل تعدى إلى الدول العربية، حيث تناقلت مختلف المواقع الإخبارية تسجيل حالات عديدة من الفيروس الهولندي (كيو) وفي المقدمة دول الخليج، حيث تم رصد 7 حالات في السعودية و3 في البحرين و6 في قطر و16 في الإمارات و8 في مصر و2 في عمان و32 في الدول العربية الأخرى.

الخضيري
15-12-09, 06:57 AM
http://by108w.bay108.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.54.162.249/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3db4f5aa7e-d483-4b81-bff5-d39292847381.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3dQVRUMS5qcGc_3d%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty% 3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a1.2338356932%2540web112 811.mail.gq1.yahoo.com%26msgHash%3dfffffffffffffff f&oneredir=1&ip=10.1.106.206&d=d1065&mf=0&a=01_3c9c4a6dab01c4708d59f61af83d2164934990c297887 1b8d9f6df62b9a21160

الخضيري
15-12-09, 07:02 AM
لماذا منعت على ام اس ان بي؟





تأتيك على صفحة الماسنجر تلقائيآ


أنتبهو يا أخواني فقد تكون مرسله من أعز الأصدقاء
ولاكن اعز اصدقائك لم يرسله ولاكن ترسل من جهازك تلقائيا .
فللتحذير لكم يا أخواني من هذا الفيروس الذي قد يسرق أيميلاتكم وقد تأتيك في رساله على صفحة الماسنجر بالرابط المشار اليه باللون الأحمر ........., ولتنبيهكم أخواني .طرحته لكم





ما عليك عندما تاتيك الرسالة بالماسنجر سوا تجاهلها وعدم دخول الرابط الموجود بداخلها فقط ويبذلك لن يحصل لك اي ضرر
www.whoblockeds.info



اضرار الفايروس : سرقة إيميلك

مشاعر انثى
15-12-09, 10:59 AM
{ وايضا من بريدي الخاااااااااااص}[COLOR]


[COLOR="Red"]


دعاء لوالدتك






اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت! ! ! ، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك
اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب ، اللهم اكفها كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها, اللهم ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك
اللهم و أقر أعينها بما تتمناه لنا في الدنيا
اللهم إجعل أوقاتها بذكرك معمورة
اللهم أسعدها بتقواك
اللهم اجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك
اللهم ارزقها عيشا قارا ، ورزقا دارا ، وعملا بارا
اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول اوعمل ، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل
اللهم اجعلها من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك ، المنيبين لك
اللهم واجعل أوسع رزقها عند كبرسنها
اللهم واغفر لها جميع ما مضى من ذنوبها ، واعصمها فيما بقي من عمرها، و ارزقها عملا زاكيا ترضى به عنها
اللهم تقبل توبتها ، وأجب دعوتها
اللهم إنا نعوذ بك أن تردها إلى أرذل العمر
اللهم واختم بالحسنات أعمالها..... اللهم آمين
اللهم وأعنا على برها حتى ترضى عنا فترضى ، اللهم اعنا على الإحسان إليها في كبرها
اللهم ورضها علينا ، اللهم ولا تتوفاها إلا وهي راضية عنا تمام الرضى ، اللهم و اعنا على خدمتها كما ينبغي لها علينا، اللهم اجعلنا بارين طائعين لها
اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها
اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها
اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله و صحبه ومن تبعهم




بإحسان إلى يوم الدين

مشاعر انثى
15-12-09, 11:03 AM
ولا انسى ان



دعاء لوالدي بالرحمه والمغفره { اللهم ارحم ابي 0 اللهم ارحم ابي 0 ارحم ابي 0 واغفرله يااااااااارب انك غفور رحيم }

مشاعر انثى
16-12-09, 12:53 PM
عصارة تجارب الآخرين



الصديق الذي تشتريه بالهدايا سوف يأتي يوم ويشتريه غيرك



يقول فلوتير : السر في كونك شخصا مثيرا للملل ، هو أنك تقول كل شي



يقول فيثاغورث : كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك



يقول أندريه شينيه : إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله



يقول سنيكا : رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك



الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...



تحدُثــُـك دائما عن نفسك دليل على أنك لست واثقا منها



يجب أن تكون عندنا مقبرة جاهزة لندفن فيها أخطاء الأصدقاء



كلنا كالقمر له جانب مظلم



يقول غوتت : من يحتمل عيوبي أعتبره سيدي ولو كان خادمي



يقول سولون : أعظم الأسباب لدفع إساءة المسيء عنك ، أن تنسى إساءته إليك



يقول جلاسو : التصفيق هو الوسيلة الوحيدة التي نستطيع أن نقاطع بها أي متحدث دون أن نثير غضبه



من سب الناس بما فيه ... ذكرهم بمساويه



يسرع أكثر الناس لتصديق الذم المنتشر لإنسان أكثر من تصديقهم بمديحه



يقول أفلاطون قمة الأدب أن يستحي الإنسان من نفسه



يقول المثل الياباني : حياء المرأة أشد جاذبية من جمالها



يتعب الإنسان أكثر ما يتعب وهو واقف في مكانه



يقول أديسون : لا شيء في الوجود يرفع قدر المرأة مثل العفة



من يُسمِعــك الكلام المعسول يطعـِمك بملعقة فارغة



إذا حاججت فلا تغضب فإن الغضب يدفع عنك الحجة ويظهر عليك الخصم



من فكر في العاقبة لم يحب



لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت سرور يومك





يقول المثل الصيني : البيوت السعيدة لا صوت لها



ثلاثة أشياء تسقط قيمة المرأة : حب المال والأنانية وحب السيطرة وثلاثة ترفعها : التضحية والوفاء والفضيلة



يقول المثل الإنجليزي : أحسن مقياس لنجاح الزوجة هو صحة زوجها



يقول غاندي : الإختلاف في الرأي ينبغي ألا يؤدي إلى العداء وإلا لكنت أنا وزوجتي من ألد الأعداء



من كثر كلامه كثرت آثامه



من تكلم عن نفسه بما يحب ... تكلم الناس عنه بما يكره



يقول شكسبير : إذا كنت صادقا فلماذا الحلف



من يتكلم كثيرا ، إما أنه يعرف كثيرا وإما أنه يكذب كثيرا



يقول روزهلفر : أفضل علاج للقلق هو التحدث عن متاعبك لمن تثق فيه



يقول المثل الفرنسي : تفضل المرأة أن تكون جميلة أكثر من أن تكون ذكية لأنها تعلم أن الرجل يرى بعينيه أكثر مما يفكر بعقله



يقول مارك توين : عندما تكره المرأة رجلا لدرجة الموت فإن ذلك يعني أنها كانت تحبه لدرجة الموت



أحسن طريقة لتجعل المرأة تغير رأيها ... هو أن توافق عليه



يقول برناردشو : السر في قلب المرأة كالسم ... إن لم يخرج منها قتلها



أغبى النساء هي من تصدق أن الحب يمكن أن يتحول إلى صداقة بريئة !!!



ما أحلى النوم لو استطاع الإنسان أن يختار أحلامة



كل إنسان نافع حتى الشخص السيء ننتفع به في ضرب المثل السيء



ماأحقر من أنكر أصله ... وما أعز من إفتخر به



الشعبية هي أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك كما يحبونك عندما تتسلمه



البيت الذي لا يعرف الضيف مقبرة لساكنيه



الناس أحيانا لا يكرهون الآخرين لعيوبهم !!! بل لمزاياهم



من أمنك فلا تخنه ، ولو كنت خائنا



من يخافك حاضرا يكرهك غائبا



تستطيع تقدير مدى حب الزوجة لزوجها إذا تزينت قبل عودته للبيت كما كانت تفعل أيام الخطوبة



من ذمك في غيبتك خشيك في حضورك



تقول مانتثون : مهما تكن طبقة الفتاة الإجتماعية فالعمل المنزلي ضروري لها







ينبغي للعاقل أن يختار من اللباس ما لا تحسده عليه العامة ولا تحتقره فيه الخاصة



أسوأ المساكن خير من فقد المسكن



الهجوم بخسارة هو نصف الإنتصار



يقول المثل الفرنسي : الغائبون دائما على خطأ



الذي يعطي ليراه الناس لا يسعف أحدا في الظلام



التواضع هو ... التكبر على المتكبرين



الكبرياء والذل ، توأمان متلاصقان



إعجاب المرء بنفسه دليل على نقصه



يقول أوسكار وايلد : لا تعتبر السعادة سعادة إلا إذا إشترك فيها أكثر من شخص





السعادة كالقبلة لا نظفر بها إلا بالمشاركة



أسعد الناس أقلهم إنشغالا بالناس



يقول فولتير: من تسبب في سعادة إنسان تحققت سعادته



يقول الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام : ليس حسن الجوار كف الأذى ... بل الصبر على الأذى



يقول جعفر بن محمد : الفقهاء أمناء الرسل فإذا رأيتم الفقهاء قد ركنوا إلى السلاطين فاتهموهم



عمل يجهد خير من فراغ يفسد



ليس سر الحياة أن تعمل ما تحب بل أن تحب ما تعمل



كل واشرب مع أقاربك ولكن لا تشتغل معهم

عظمة الإنسان تقاس بمدى استعداده أن يرحم أولئك الذين أخطأوا في حقه



إذا اعتدت أن تغضب من كل ما لا يرضيك فلن تهدأ أبدا

الخضيري
16-12-09, 01:21 PM
شكرررررررررررررررررررررررررررا من الأعماق

أم نائق على جميل ما تختارين

سعيد والله بتواجد وبجديدك

اتلهف لمشاهدة أختياراتك

الله يطول بعمرك ويحسن عملك

وفقك الله لكل خير

الخضيري
18-12-09, 03:23 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآخر زمن

لمثل هذا يذوب القلب من كمد^^^ إن كان في القلب اسلام وايمان
مثلا : هذه الصورة لفلان او هذه صورة سيارة موديل كذا وكذا الخ

الكنز
18-12-09, 03:27 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآخر زمن

لمثل هذا يذوب القلب من كمد^^^ إن كان في القلب اسلام وايمان
مثلا : هذه الصورة لفلان او هذه صورة سيارة موديل كذا وكذا الخ


/

\

أخوي ..

تراها بالفوتوشوب ..واضحه وضوح الشمس

لم تصل الى هذا المستوى ..الحال

كرم الله الجميع
تحياتي

الخضيري
18-12-09, 01:13 PM
/

\

أخوي ..

تراها بالفوتوشوب ..واضحه وضوح الشمس

لم تصل الى هذا المستوى ..الحال

كرم الله الجميع
تحياتي

أخي الكنز

أشكر جزيل الشكر على ملحوظتك

ربما يكون كلامك صحيح وهذا لايمنع

لكني أعلم أن هناك شباب يقلد الهيبيز الغربي

وربما هو غير مقتنع بما يفعل لكنه التقليد الأعمى

(( حتى لو دخلوا جحر ظب لتدخلتموه))

ولا يمنع مثلما تقول أن يكون للفتو شوب تدخلات أحيانا

أنا هنا نقلت من بريد ولا علم لي بالفتوتو شوب بدرجة كافية

أكرر شكري وتقديري لك

الخضيري
18-12-09, 10:58 PM
لك الله يا أحمدhttp://www.mstaml.com/imagesData/f-110060.jpg















أحمد يحي قيراط
العمر 13 سنه تقريبا
خرج مع اسرته المكونه من امه وابيه واختين واخوه والخادمه يوم الأربعاء يوم الكارثة على مدينة جدة وذلك لإيصال والدته الى مكان انتظار الباص لتذهب للحج علما بأن أمه هي الأستاذة سناء أبو الغيت مشرفة في وزارة التربيه والتعليم في قسم الدرسات الإسلامية وداعية معروفه وكانت ذاهبة كداعية لحملة العباسي
انتقلت الى رحمة الله وجميع من كان في السيارة وتم التعرف على الجثث الإ احمد لم يكن من الموجودين ومازال البحث مستمر الى الآن ..
نرجوا من الجميع في حالة مشاهدته الاتصال على :-
0555771529
0592437639
0506808006
0591002012
0598207120






الرجاء النشر للاهميه والاهتمام

الخضيري
20-12-09, 08:55 PM
مشاهد غير غريبة

http://by108w.bay108.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.54.162.249/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d465930d6-97c0-40e3-94b4-c8acfe37bf7e.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDIuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253aimage002.jpg%254001CA 7D58.D5B23320%26msgHash%3dffffffffffffffff&oneredir=1&ip=10.1.106.206&d=d1065&mf=0&a=01_3c9c4a6dab01c4708d59f61af83d2164934990c297887 1b8d9f6df62b9a21160
فاهم الافرنجي غلط
http://by108w.bay108.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.54.162.249/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3db609fe9b-dc2f-4711-84d0-5b9a9aebce28.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDQuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253aimage004.jpg%254001CA 7D58.D5B23320%26msgHash%3dffffffffffffffff&oneredir=1&ip=10.1.106.206&d=d1065&mf=0&a=01_3c9c4a6dab01c4708d59f61af83d2164934990c297887 1b8d9f6df62b9a21160
الحاجة أم الاختراع
مثلا : هذه الصورة لفلان او هذه صورة سيارة موديل كذا وكذا الخ
خايف عليها تنسرق

http://by108w.bay108.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.54.162.249/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d40172c55-b3e3-4104-8a23-db5bf6c251dc.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMTEuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253aimage011.jpg%254001CA 7D58.D5B23320%26msgHash%3dffffffffffffffff&oneredir=1&ip=10.1.106.206&d=d1065&mf=0&a=01_3c9c4a6dab01c4708d59f61af83d2164934990c297887 1b8d9f6df62b9a21160

مشاعر انثى
21-12-09, 08:53 PM
معلومات صدمتني حين عرفتها وحبيت انقلها لكم

لانك لم تعرفها من قبل ، وبكل الاحوال نضعها بين ايديك الان لعلك تستفيد منها وتتلعم:o


# النقود ليست مصنوعة من الورق ......... وانما من القطن


# مارلين مونرو كان لها في احدى قدميها سته اصابع


# أربعين في المائه من أرباح ماكدونالدز من وجبة هابي ميل



# الكرسي الكهربائي اخترعة طبي اسنان


# الكتشب كان يستخدم في القرن الثامن عشر كدواء


# الذين يتحدثون الانجليزية في الصين اكثر من سكان الولايات المتحدة الامريكية


# حجم عينيك الان نفس حجمها عند ولادتك ، فالعيون لاتنمو بعكس الانف ولاذن


# مضغ اللبان أثناء تقطيع البصل تمنع الدمووووووووووع


# الشيكولاته تقتل الكلاب


# عدد الدجاج في العالم أكثر من عدد اليشر


# الفيل هو الحيوان الوحيد الذي لايستطيع القفز


# القطه لها 32 عضلة في كل أذن


# من المستحيل قتل نفسك بواسطة حبس النفس

الخضيري
21-12-09, 11:08 PM
شكرا أم نايف معلومات رائعة

وفقك الله

دائما تتحفينا بالمفيد والجديد

مشاعر انثى
23-12-09, 06:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





يوم نام ابراهيم ابن الرسول عليه الصلاة والسلام في حضن أمه مارية وكان عمره ستة عشر شهراً والموت يرفرف بأجنحته عليه والرسول عليه الصلاة والسلام ينظر إليه ويقول له :

يا إبراهيم أنا لا أملك لك من الله شيئاً .. ومات إبراهيم وهو آخر أولاده فحمله الأب الرحيم ووضعهُ تحت أطباق التراب

وقال له : يا إبراهيم إذا جاءتك الملائكة فقل لهم الله ربي ورسول الله أبي والإسلام ديني ..

فنظر الرسول عليه الصلاة والسلام خلفهُ فسمع عمر بن الخطاب رضي الله عنه يُنهنه بقلب صديع فقال له : ما يبكيك يا عمر ؟

فقال عمر رضي الله عنه يا رسول الله : إبنك لم يبلغ الحلم ولم يجر عليه القلم وليس في حاجة إلى تلقين فماذا يفعل ابن الخطاب!

وقد بلغ الحلم وجرى عليه القلم ولا يجد ملقناً مثلك يا رسول الله !



وإذا بالإجابة تنزل من رب العالمين جل جلاله بقوله تعالى رداً على سؤال عمر:

" يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا والآخرة ويُضلُّ الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء "



نسأل الله تعالى أن يثبتنا عند سؤال الملكين ويهون علينا وحده القبر ووحشته ويغفر لنا ويرحمنا انه على ما يشاء قدير وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى اللهم وسلم وبارك عليك يا سيدي يا رسول الله



انشرها عسى الله يفرج همك



دعاء فك الكرب

لا اله الا الله الحليم الكريم

لا اله الا الله العلى العظيم

لا اله الا الله رب السماوات السبع

ورب العرش العظيم



أحد السلف كان أقرع الرأس أبرص البدن أعمى العينين مشلول القدمين واليدين وكان يقول: "الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً ممن خلق، وفضلني تفضيلاً". فمر به رجل فقال له: مما عافاك؟ أعمى وأبرص وأقرع ومشلول فمما عافاك؟ فقال: ويحك يا رجل؛ جعل لي لساناً ذاكراً، وقلباً شاكراً، وبدناً على البلاء صابراً، اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكـر قال تعالى: {وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ اْلرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لًهُ قَرِينٌ} الزخرف 36 ..





( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)



لم يدعُ بها مسلم في شيء إلا قد استجاب الله له ..



وزعها على كل من عندك ولك الأجر والثواب ..



ملحوظة: تخيل أخي الكريم لو أنك نشرت هذه الرسالة بين عشرة من أصدقائك - على الأقل - وكل صديق منهم فعل كما فعلت أنت وهكذا.ولكل واحد منهم حسنة، والحسنة بعشر أمثالها، انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحدة أو دقيقتين

هذا والله اعلم

مشاعر انثى
23-12-09, 07:05 PM
نكمل الارسال فيما بعد

مشاعر انثى
24-12-09, 03:49 AM
ومن البريد ايضا



مااحلى الابتسامه على شِفاتنا تجعلنا أكثر جمالا وروعهـ ,,

ومااحلها اذا كانت خارجه من قلب ناصع البياض كله برآئه لاخبث فيه ’’

ألوان الحياة لاتخرج إلا إذا خرجت إبتسامتك

فإذا أردت أن تلون حياتك

إبتسم ولا تيأس أبداً ’’







--------------------------------------------------------------------------------






1- خصص من وقتك 10 إلى 30 دقيقه للمشــي . . و أنت مبتسم.

2- اجلس صامتاُ لــمدة 10 دقائـــق يـــومياُ

3- خصص لنومك 7 ساعات يوميًا

4- عش حياتك بــثلاث أشياء : (( الطاقة + التفائل + العاطفة ))

5- العب ألعاب مسلية يوميًا

6- اقرأ كتب أكثر من التي قرأتها سنة 2008

7- خصص وقتًا للغذاء الروحي : (( صـــلاة ,, تسبيــح , , تلاوة , , ))

8- اقض بعض الوقت مع أشخاص أعمارهم تجاوزت الـ 70 سبعين عام ,, و آخرين أعمارهم أقل من 6 أعوام

9- احلم أكثر خــلال يقظتك

10- أكــــثر من تناول الأغذية الطبيعية ,, و اقتصد من الأغذية المعلبة

11- اشرب كميات كبيرة من الماء

12- حاول أن تجعل 3 أشخاص يبتسمون يوميا

13- لا تضيع وقتك الثمين في الثرثرة

14- انس المواضيع ,, ولا تذكر شريكة حياتك بأخطاء قد مضت لأنها سوف تسيء للحظات الحالية

15- لا تجعل الأفكار السلبية تسيـــطر عليك .. و وفر طاقتك للأمور الإيجابية

16- اعلم بأن الحياة مدرســـة .. و أنت طالب فيــها .. والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حــلـــها

17- كل إفطارك كــالـملـك .. و غداءك كـالأميـــــر .. و عشـــاءك كـالفقيــــــر ..

18- ابتسم .. واضحك أكــــثــــر

19- الحياة قصيرة جــــدا .. فـــلا تقضـــها في كـــــره الآخرين

20- لا تأخذ (( جـمـيـع )) الأمور بجــديــة .. { كــن سـلـسـا و عـقـلانـيـا }

21- ليــس من الضروري الفوز بجميع المناقشات والمجادلات ...

22- انس الماضي بسلبياته ,, حتى لا يفسد مـــســـتــقــبــلك

23- لا تقارن حيــاتك بغـــيرك .. ولا شريكة حياتك بالأخريـــــات ..

24- الوحيـــــد المســـؤول عن سعـــادتك (( هو أنــــــت !! ))

25- سامح الجميع بدون استثناء

26- ما يعتقده الآخرون عنـــك .. لا عــــلاقة لك بـــه

27- أحــســن الــظــن بالله .

28- مهما كانت الأحوال .. (( جيــدة أو سـيـئـة )) ثق بأنها ستتغـــــير

29- عملك لن يعتني بك في وقت مرضك .. بل أصدقاؤك .. لذلك اعتـــن بــهــم

30- تخلص من جميع الأشياء التي ليس لها متعة أو منفعة أو جمـــال

31- الحســد هو مضيعة للوقت (( أنت تملك جميــــع احتياجاتك ))

32- الأفـــضــــل قادم لا محالــــة بإذن الله .

33- مهما كان شعورك .. فلا تضعف .. بل استيقظ .. و انطلق ..

34- حاول أن تعمل الشيء الــصحيح دائماٌ

35- اتصل بوالديك ... وعائلتك دائـــماُ

36- كن متفائــــلاٌ .. وســـعـــيدا ..

37- أعط كل يوم .. شيئا مميزاٌ وجيـــدًا للآخرين ..

38- احــــــفـــــظ حــــــدودك ..

39- عندمـــا تستيــــقظ في الصبــــاح .. و أنت على قــيد الحياة .. فاحمد الله على ذلك ..

توته
25-12-09, 07:29 AM
لا أدري ان سبقني إليها أحد ... لكن هذا من بريدي .. اسأل الله أن نكون ممن يفوز بالنعيييم يارب
اللهم اجمعني مع من أحب في أعلى جنانك


http://www.youtube.com/watch?v=LQFo2U6TT9Q (http://www.youtube.com/watch?v=LQFo2U6TT9Q)

الخضيري
25-12-09, 02:51 PM
لا أدري ان سبقني إليها أحد ... لكن هذا من بريدي .. اسأل الله أن نكون ممن يفوز بالنعيييم يارب
اللهم اجمعني مع من أحب في أعلى جنانك


http://www.youtube.com/watch?v=lqfo2u6tt9q (http://www.youtube.com/watch?v=lqfo2u6tt9q)


الاخت توته

لم يسبقك الى ما أتيتي به أحد في هذا المتصفح فلك الشكر والتقدير

والدعوات أن يكتب الله ذلك في ميزان حسناتك

مشاعر انثى
25-12-09, 10:52 PM
السبت: 09/01/1431...... 26/12/2009

الأحــد : 10/01/1431 ...... 27/12/2009

الإثنين : 11/01/1431 ...... 28/12/2009

http://dc03.arabsh.com/i/00908/dug7vba6nf9g.bmp (http://arabsh.com)

الخضيري
28-12-09, 07:14 AM
يــا الله
فَليتَكَ تَحلُو والحَياةُ مريرةٌ
وليتَكَ تَرضَى والأَنامُ غِضابُ
وَليتَ الذى بَينى وبَينَكَ عامِرٌ
وَبينى وَبينَ العَالمـينَ خَرابُ
إِذا صَحَّ مِنكَ الودُ فَالكلُ هَينٌ
وكلُّ الذى فَوقَ التُرابِ تُرابُ
















سبحآن الله وبحمد .. سبحآن الله العظيم ~



الله يرحم الحال
http://by108w.bay108.mail.live.com/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://65.54.162.249/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d756df5ef-a8a8-4069-8c7e-b6290f0eaa68.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDEuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a1.2610782834%2540web3 9506.mail.mud.yahoo.com%26msgHash%3dffffffffffffff ff&oneredir=1&ip=10.1.106.206&d=d1065&mf=0&a=01_3c9c4a6dab01c4708d59f61af83d2164934990c297887 1b8d9f6df62b9a21160



اللهم لك الحمد حمدا كثيرا مباركا فيه،اللهم صلي وسلم وبارك على نبيك وحبيبك محمد وعلى اله وصحبه أجمع



اللهم اجعلهم من حرس الدين ومن الذاكرين والمذكورين والطف بهم يا كريم

اللهم علق قلوبهم بالمساجد وبطاعتك واجعلهم ممن أحبك ورغب إليك

اللهم اجعلهم حفظة لكتابك ودعاة في سبيلك وأئمة للمساجد

ومجاهدين في سبيلك ومبلغين عن رسولك محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم اجعل القران ربيع قلوبهم وشفاء لصدورهم ونورا لأبصارهم
اللهم آمين

صور حصرية لمنتدى شبكة الأسهم القطرية







وااااااااااااااااااه يا قلبي



مثلا : هذه الصورة لفلان او هذه صورة سيارة موديل كذا وكذا الخ




مثلا : هذه الصورة لفلان او هذه صورة سيارة موديل كذا وكذا الخ

أنت وش عذرك ما تصلي

؟

الخضيري
28-12-09, 07:26 AM
ttp://www.waraqat.net/2009/12/sultan.jpg































منذو الصغر عبرت عيوني آلاف الصور،
للأمير سلطان بن عبدالعزيز،
لكن هذه الصورة لا تشبه أي منها !
صورة هزتني، وتوقفت عندها كثيراً كثيراً !
ليست مجرد قبلة عابرة، طبعتها شفاه الأمير المتواضع،
على جبين أحد جنده “المحظوظين” !
إذا ما استحضرنا ظروف القبلة، ووضعناها في نسق
الأحداث الساخنة على حد الوطن الجنوبي، والدافئة
في الرياض منذ وطأت أرضها أقدام أعز الغيّاب، وأغلى من آب،
ستبدو لنا قبلة مختلفة تماماً !
وأنا أكتب التعليق، أكتب كلمة وأشطب أخرى، وأعود للصورة…
في كل مرة أقرأها قراءة مختلفة !
- قبلة للوطن
- قبلة لأهل الوطن
- قبلة لجند الوطن
- بل قبلة مبادلة حب، من قِـبْـلةِ حب، يممت شطرها قلوبٌ تيممت بالحب، ووطنٌ يفيض بالحب !

تأملوا الصورة جيداً…

انظروا إلى عيني هذا الأمير الإنسان…عيناه تقولان أنها ليست قبلة عابرة،
فقد اختار مكانها بعناية، كما أباً حنوناً يقبّل أعز ولده !
هذه القبلة ليست لهذا الجندي وحده…إنها لنا جميعاً…للناس، للوطن، للأرض، للحب، للحياة…
من رجل ملؤه الحب، سكنه الناس فاختلط بوجدانهم، ومشاعرهم، وحبهم،حتى سكن قلوبهم، …وأحب
الوطن فامتزج بتراب الوطن.
والدنا، وحبيبنا، أبا خالد…
شكرك هنا عجز، ونحن عاجزون بالفعل، فالصمت أمام هذا المشهد أبلغ من أي حديث !
ولا نقول إلا “أكرمتنا جميعاً، كرّم الله وجهك، وحرّم على النار شفاهٌ تواضعت فقبّلت ” !

******

الأمير سلطان بن عبد العزيز في مشهد لا يوصف .. مشهد أبكى الكثير من الناس
اضغط على الصورة التالية لمشاهدة المقطع



اسال الله العلي القدير ان يمتعك بالصحة والعافية يا سلطان الخير
اللهم احيه حياة السعداء وامته ميتة الشهداء

مشاعر انثى
29-12-09, 05:59 PM
{ من بريدي الخااااص }

ياحلو كلام المصريين عسل00
أشهر جمل بيقولوها الأب و الأم في مصر



* ابوك دايما كان بيطلع الاول على الفصل .



* والله ما انت فالح .. وادي دقني أهه .



* هو طول النهار قدام الزفت الكمبيوتر مش ممكن كده .


* ما تلزقش في التلفزيون كده .. نظرك هيضيع .



* يا ابني محدش هينفعك .



* قصة الغريق الكاذب اللي كل مره يقول الحقوني ... لحد
ما غرق بجد .



* ربنا يرزقك بعيل يوريك اللي ورتهوني .



* امشى جاتك مشش فى ركبك.



* ما تطلعش على الملايه النظيفه و رجليك متوسخه كده .



*أوعا حد يضحك عليك ويقولك جرب السيجارة دي.


* ايه الا مبالاه و الاستهتار اللي انت عايش فيهم دول .



* قوم اقرا لك كلمتين ينفعوك .



* وطي المدعوق ده شويه .



* انت فاكرنا نايمين على ودانا ؟



* ما تلبسش القميص على اللحم زي العيال الصايعه .



* بلاش أكل بره .



*ياريتك تحفظ دروسك زى مانت حافظ الاغانى.



* عيـــب ... لازم تحترم اللي أكبر منك .



* لو شفت خناقه ما لكش دعوة بيها .



* لازم تأكل سلطه .



* اوعى تكدب عليا كده تاني مرره .



* اوعى حد غريب يديلك حاجه تاكلها و تشربها و تاخدها منه .



* يا ابني حرام عليك الى بتعمله فينا ده.



* بلاش لعب في الشارع .



* ما تعليش صوتك .



* وانت فاكر احنا مستنيين منك حاجه .



* المسلسل مش هينفعك ...قوم .



* ما تقعدش قدام المروحه وانت مستحمي .



* كفايه رغي في التليفونات .



* بلاش وقفة الشبابيك و البلكونات .



* كل على مهلك .. وامضغ كويس ... وما تكلش وانت واقف .. وكل من قدامك ما تحفش .



* اطفي التلفزيون وقوم ذاكر . أو اطفي التلفزيون و خش اوضتك .



* ربنا يهديك ربنا يهديك ... وأحيانا .. انك لا تهدي من أحببت .



* صليت العصر ؟!



* ما تمشيش حافي في السقعة دي



* ما فيش مذاكرة على المزيكا وازاى.. بتذاكر و البتاع ده شغال جنبك .



* افرد ظهرك .



* ماتكلش فى ضوفرك.



* كنت فين لحد دلوقتى يا صايع.



* انا مش عارف انته طالع لمين.



* ما تتأخرش بعد المدرسه و تقعد تصيع مع أصحابك .



* بص كويس و انت بتعدي الشارع .



* ومالها الكتب بتاعة الوزاره ؟!



* اللي بيشيل قربه مخرومة بتخر عليه لوحده ..



* لو مش فاهم حاجه ارفع ايدك و قول للأستاذ مش فاهم .. متتكسفش .



* يأبنى المذاكره مابتخلص .



* ما تردش عليا .



* مش عايز اسمع صوت

*******************************************

الخضيري
29-12-09, 06:15 PM
هههههههههههههه فعلا قاموس اللهجة المصرية موجود هنا

شكرا لك أختنا الفاضلة مشاعر أنثى

يزاد متصفحي جملا ورقة وفائدة من معاوتك وحضورك وتقديم المفيد

شكرا لك بحجم السماء

الخضيري
31-12-09, 11:22 PM
http://www.air.flyingway.com/airlogo/pic/pepsi_3.jpg

حتى أنـت يالببسـي علينـا تغليـت
هذا وحنا ما بيوم(ن) قطعناااك...؟؟!!
هـذا وغـازك فتـت الكبـد تفتيـت
ندري بضررك ورغم هذا شربنااك....
بسبتك ؟ لوجعـت الظهـر ماتغدّيـت
مافيه لذه دامنـي مـا أتحسّـااك....
وقلنا فـدااك كبـود راحـت فتافيـت
ولا ردّنا غازك ولو كـان فتّـاك....
ليتك عـن نصيـص الزيـاده تعليـت
ولا قلّت بعين الزبايـن حلايـااك....
حرّمت عنّـك عقبهـا دخلـة البيـت
ماني زبوونك دام هذي سوايـااك....
مادام للكولا غـدت وجهـة الصيـت
وسط المخـازن تنثبـر ماشرينـاك...


<< طالعه من قلب

منقووول

الخضيري
01-01-10, 12:59 AM
http://www.b3b7.com/up1//uploads/images/b3b7.com-3c8b41e069.jpg



لمحبين الفشار
ما لا تعرفه عن الفشار
هل تعلم ان الهنود الحمر هم الذين اكتشفوا الفشار


هل تصدق ان " الفشار " يحفظ التوازن العضوي و النفسي للانسان

وانه يتفوق على " القهوة " في تنبيه المخ و يجلب الاحساس بالسعادة و

البهجه دون ايه آثار جانبية

هذة حقائق كشفت عنها دراسه علميه في المركز القومي للبحوث

بالقاهرة حيث اكــد الدكتور " فوزي الشوبكي " خبير التغذية بالمركز

في دراسته _ ان تناول الفشار يحفز خلايا المخ على انتاج مادة "

السيروتونين " المسؤوله عن الحفاظ على التوازن العضوي والنفسي

للانسان .. . التي تعد من اهم الموصلات العصبية الللازمه لتنبيه خلايا

المخ . . . . وزيادة اليقظه دون حدوث اي ارتفاع في ضغط الدم اوزيادة

دقات القلب

ليتفوق الفشار في هذا المجال على " الكافيين " الموجود في

القهوة . . ومادة " السيروتونين " مسؤوله ايضاعن توليد الشعور بالبهجة و السرور

و الاقبال على الحياة

واضاف فوزي ان " الفشار " يحتوي على المجموعه المتكامله من

فيتامين " ب " المركب و هي من اهم العناصر الغذائية لسلامه الموصلات

العصبية في المخ و الجهاز العصبي في كل الجسم

واشار الى ان " الفيشار " يحتوي ايضا على كمية من البروتين و

الاحماض الامينيه اللازمه لتجدد الخلايا الداخلية لجسم الانسان و خاصه

خلايا المخ

بالاضافه الى فيتامينات " أ " و " ك " اللازمه لصحه و سلامه الانسان







أسباب صحية لتناول الفشار

تناول الفشار يمنع استمرار الشعور بالجوع


الفشار وجبة خفيفة زهيدة الثمن


الفشار غني بالألياف المفيدة لضبط سرعة

ارتفاع نسبة سكر الدم وإعاقة امتصاص الكوليسترول وتسهيل خروج فضلات الطعام


الفشار وجبة خفيفة لا ترهق الجسم بكمية عالية من الطاقة


الفشار وجبة خالية من الدهون المشبعة، متى ما تم إعدادها بطريقة صحية

الفشار الخالي من الإضافات لا يحتوي على الصوديوم، ملح الطعام


الفشار الطبيعي خال من السكريات الحلوة السهلة

الامتصاص، التي ترفع من نسبة سكر الدم بسرعة

الفشار وجبة خفيفة مناسبة لمرضى السكري ولمرضى

القلب ولذوي وزن الجسم الزائد، متى ما تم حساب كمية الطاقة وتم إعداده بطريقة صحية


دمتم بصحة وعافية

الخضيري
02-01-10, 05:27 AM
راعي غنم سعودي يتحول لبروفيسور بأكبر جامعات أمريكا



















من بائع ملحٍ وتمر، ثم حامل حطب، ثم راعي غنم في قرية نائية جنوب السعودية، إلى بروفيسور في واحدة من أكبر جامعات أمريكا.


هذا هو ملخص قصة الطبيب السعودي حامد البارقي، الذي لم يكن يدرك أن ركضه في الحياة منذ طفولته اليتيمة لجني قوت يومه بين جنبات قريته الصغيرة (البارق) سيقوده لمهنةٍ إنسانيةٍ راقيةٍ شقّ بها طريقه الوعر بإرادةٍ صلبةٍ، ناقشًا اسمه على لائحة النجاح والتميز، بحسب برنامج " mbc في أسبوع" .


فقد تُوفي والد البارقي وهو صغير، وظل عمه يرعى أمه وإخوته حتى أكمل حامد المرحلة الإعدادية، عندها أبلغه بضرورة أن يبحث عن وظيفةٍ ليتولى مهمة الرعاية.


وبالفعل لم يمانع حامد هذا القرار، فوافق عمه على البحث عن وظيفة لكي يؤمن لأهله لقمة العيش، فبدأ مشواره تجاه أسرته متنقلاً من مهنة بيع التمر والملح إلى رعي الأغنام.


وظل البارقي هكذا حتى أخبره عمه بأنه يعرف شخصية مسؤولة في منطقه تبوك الشمالية سوف يساعده في الحصول على وظيفةٍ أفضل هناك، فأحزم حامد البارقي حقائبه متوجها إلى منطقه تبوك، وهو لا يحمل في جيبه سوى 50 ريالا (12 دولارًا) تؤمِّن طريقه.


وهناك ساعدته تلك الشخصية في الالتحاق بالجيش كجندي أول باللواء المظلي؛ لتبدأ التطلعات تدور في أذهان البارقي، الذي استغرب وجود ضباطٍ يحملون نجوما على أكتافهم بينما هو مجرد جندي.


وكان أول سؤالٍ تبادر إلى ذهنه هو كيف يمكن أن يكون مثلهم؟ لتصله الإجابة على لسان نفس الشخصية التي ساعدته في الانضمام للجيش بأن هؤلاء وصلوا لهذا المستوى بالعلم وبالدراسة، فقرر مباشرة أن يكمل دراسته الثانوية ليتخرج منها بتقدير امتياز.


وفي تلك الفترة احتاج قطاعه بالجيش إلى ممرضين فتم انتداب البارقي ومعه بعض زملائه؛ ليحصل على شهادة التمريض، لكن حامد تفوق على كل من كان معهم وحصل على المركز الأول، ليتم نقله إلى مستشفى الرياض.


وهناك مارس حامد البارقي مهامه الجديدة، وصار من أفضل الممرضين في المستشفى، وإضافة لذلك واتته فرصة أفضل تمثلت في الإعلان عن دورة ترشيح ضباط، فتم ترشيحه من قبل إدارته إلى تلك الدورة ليتخرج منها ضابطا.


ولم يقتصر الأمر على ذلك؛ فقد قررت إدارة المستشفى ابتعاث البارقي إلى الولايات المتحدة لدراسة جراحه الفم والأسنان؛ ليحصل على درجة الدكتوراه، ويعتمد عضوا بالبورد الأمريكي ونائبا لرئيس جمعية جراحة الوجه والفكين بأمريكا.


قصة العشق بين الطبيب العالمي وأدواته جعلته يعزز خبراته في مجال طب الأسنان بأكثر من عشرين شهادة، ليكون من أوائل الأطباء السعوديين الذين درسوا ترميم وتجميل الوجه والفكين.


مصعب نجل الدكتور البارقي من جانبه أعرب عن فخره وسعادته بشخصية والده، معربا عن حلمه أن يصبح كوالده في المثابرة والتحدي.