العودة   قطرات أدبية > الأقـــســــام الأدبــيـــة > قــطــرات الـقـصـة والروايــة
التسجيل القرآن الكريم

قــطــرات الـقـصـة والروايــة ( خاص بالمواضيع غير المنقولة)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-12-12, 01:10 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

هند انتبهت لخالد اللي مترررصد هو وطااارق يشوفوهن بس الحين وين تفر بنفسها وين تقلب وجها انكشفت انها صديقه ثررريا ..
ثريا بصووت اقررب لصراخ وحطت نفسها مو منتبهه لخالد تمثيليه قدام هند اللي ودها طير ثريا هولندا ونوره ميته ضحك فاهمه قصد ثرريا : هنوووووده اسفه حبي والله حبيبج خلووود ذا طلع ووواحد حمااااااار .. بصراحه ماجدرت اسرررج الفووون عشانج ركض وراي اسرع من النعامه
هند تعض شفايفها بقوووة تبا ثريا تسكت
ثريا تكمل بسذاجه : عيل ذا حبيب هههههههههههههههههه حشرني على تلفووون منكسرة شاشته

نووووره ضحكت بقووووة
خالد طلعت فيوزاته ونزل من سياره: هنوووووووود
هند ببرأه : انا مالي ذنب هذا كله من ثررريااا


طاااارق ( ااااااااااااااه ياقلبي اسمها ثريا )
نوووره تصرخ بووجه خالد وتاشر له بصبعها شوي وبدخلها ف عينه : شرررخت ريولها عسى راسك ينشرررخ جووول امين

طااارق شاف ان السالفه شبت بينهم اول ما بدت نوره تتكلم .. طلع من سيارته بكل هيبه ومعاااني الرجوووله نوووره تجمدت مكانها وهند نفس الشي .. عيووون خضرا وطوول ولا احلى اطوول من خالد ورشاقه مع بشرره برونزيه مايله لبياض مورد وشعررره الناعم الطويل مع تمووجات باخره ..
ثريا تكمل الضررابه قبل ما تنتبه لطاارق انا جاء وراه يوقف
رفعت عباتها لين ركبتها وبصررراخ : شوووووف شووووووووف بعد تجووول ما عووررررتني
خالد صرررخ مع ضحكه وارتبش مثل المجنووون : وابووووووووووووووي فضحتينا تغطي يابنت تغطي بس بس شفناه تستري

خالد وهو يتلفت يشوف مجمووعه شباب ف سيارتهم مطلعين راسهم من الدريشه يضحكووووا
بهاللحظة طااارق ماقدر يتحمل وبسرعه من وراها بدون اي صوووت بس صوووت انفاسه وريحة عطره اللي شمتها اول مره التقت فيه ..
مسك ايد ثريا بقوووة ونزل عبايتها ..
التفتت عليه جات عينها بعينه اللي ماوصفتها الا بكلمة وحده .. ضااااااعت بجنه عيوووونه
طااارق واقف قدامها بهيبته : ثررريا صح ؟
ثريا بلعت ريقها بقوووه : .......................

خالد : ووووووواي فضحتينا هههههههههههههههه بيقولوا جالسه تتحرشي فينا
نوره رجعت مره ثانيه تأشر بصبعها على عينه : انت اسكككككككككككككككككككت ابو شاشه منكسره
خالد فاير دمعه : وانتي ماعندك سالفه غير عيني
هند تضحك : ههههههههههههههههههههه
خالد وطاارق : ايوووا انتي ام المشاااكل تضحكي بعد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ثريا ماقدرت تمسك نفسها سحبت نفسها وراحت تمشي لسياره
طااارق التفت عليها ودخل ايده بجيبه : على وين ؟
ثريا طنشتهم ( وش بقى ينقال يا .... ) وركبت السياره
هند استأذنت منهم رغم ان ولا وحده تعرف اسم طااارق ..
نوره لوحت بايدها وهي تمشي قدامهم : باااااااااااي ابو شاشه منكسره
خالد طلع تلفووونه الثاني جلكسي نوووت : يالعووورا تراه ذاك فووني القديم لا تذليني ومره ثانيه اذا بغيتي تقلعي عيني بقص لسانك
نوره ضحكت وررراحت : بو شااااااشه منكسررره
طارق ضحك : صحيح انها جنيه يبووك ذي ما تمسكها سالفه
خالد : يعني تلووومني ..
راحوا وركبوووا سيارتهم بعد ما راحوا البنات ..
طارق التفت على خالد ..: خلوووود
خالد يقرا مسجات فوونه : هاااااااااااه
طارق : يعني هالبنت طلعت طالبه ف الجامعه ؟؟؟؟؟؟؟
خالد : ايوووا انا كنت اشوفها بس ماكنت اعرف انها صديقه هند .. هند معطم محاضرتها ووقتها مع نوووره ..!!!!
طااااااااااارق تنهد بقوووة وقال بصووت اقرب للهمس ماسمعه فيه الا خالد :


لبي الوفا وانا الوفا لك تكونت
لبيالحنين اللي حوى النور والضي
واقسم برب الكون اكوون لك لأخر يوم
..!!

خالد تنهد وقرأ بعيون طاااااااارق ان راح يسوي المستحيل عشان يووصللها وتكوون له ..!!





جاسم قام س 11 .. راح لغرفة نوره على باله مو مداومه وسأله امه عنها
ام جاسم جالسه ف الصاله ..
مشى وجلس في الكنب جنبها .. كان لابس كندوووره شناصيه زبده وغيره حمرررا ..
ام جاسم : ليش ماداومت اليووم
جاسم بدووون نفس : تعباااان شووووي
ام جاسم : انزين تعال يلس تجهوا ويايه
جاسم : مابي مواعد حموووود نروح الفجيرة عشان سيارته
ام جاسم : هيه .. امس سمعت امه تجولي عن سيارته كل يومين خربانه ..
جاسم : اشتراها مستعمله وخسر فيها وايد
ام جاسم : مايستاهل محمد ..
جاسم مسك فوونه يبي يرسل لمحمد : عيل وين نوووره من وداها الجامعه ؟؟
ام جاسم : راحت مع سوسن بنت صالح مروا عليها الصباح
جاسم : اها
ام جاسم : هي بتروح اليوووم مسقط ربيعتها مسويه حااادث واستأذنت ابووووك
جاسم طلع عيووونه : شوووووووووو ؟ وانتوا ليش تسمحولها تررروح
ام جاسم التفتت عليه : ياوليدي هي استأذنت ابوووك وبعدين بتررروح مع بنت المرحووم اسماعيل ..
جااسم : وان شاء الله متى الرجعه عاد ؟
ام جاسم : ماعرفها .. وحط اختك ف حالها لا تنغص عليها .. يالسلها بالزلة مسكينه من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
جاسم : مايه انتي ماتعرف السوالف اللي برا تصير مصايب تشيب الراس
ام جاسم : اعووووووذ بالله فال الله ولا فالك ..
جاسم وقف معصب يبي يطلع : انتوا يلسوا دلعوووها عجب جوولي جاسم معه حج
ام جاسم : بترجع اليوم ..
جاسم : هيه يلا مع السلامه بمررر حمووود الفلي عجب بنطلع ..
ام جاسم : في امان الرحمماااان .. يمايه لا تسوووج بسرررعه تراه الشوارع مافيها امان
جاسم : انزين انزين مع السلامه ..



اول ما طلع رسل مسج لنووره وماردت .. رسلها مسج ( ماعليج .. حمااره لو خليتيني اشلكم انتي وربيعتج )

مع دقات قلب نوووره وهي بالسياره اول ما فتحت المسج ارتاحت كانت خايفه من جاسم ينازعهاا بس لما شافت رسالته ضحكت عليه ..
ثريا وهي تسوق التفتت على نووره : ليش شاجه الحلج ؟؟
نووره : جسووم راسل مسج ماعليج حمااره لو خليتيني اشكلكم انتي وربيعتج )
هند فرفرت برموشها بقوووة : ووووووووووووه فديتني
نوووره : لاتذليتنا هههههههههه تراه كل يوم يتعيبه وحده لا يغرررج يعني
هند بضحك : عااادي بدل الخير خيرين اذا طفشت من خلووود اررروح لجسوووم بهالزمن مافي ضمااانات ..!!!

ثريا تضحك : نووووووري سمعي سمعي عينك عينك تبي تخووون اخوووج لا وبعد تجولها بصريح العباره مافي ضمانات
نوووره بنذاله : بيني وبينش صدجها الريايل مالهم ضمان اليوووم يحبج ويمووت فيج باكر شاف وحده احلى منج بغمااازة زيادة ررركض وراها ونساج .. لا وبيجوول امي خطبتها وانا ما ابيها وبيسوي ذيك الكذبه اللي كبر راسه هو وامه

ثرررريا : ههههههههههههههه والله اللي اشووفه انتوا الثنتين اللي مافيكم ضمان ما هما .. ابتعدووا عني تبووا تخربوني بتفكيركن السوووقي ذيه ..!!


نورررررره تصفق وبصررراخ : عاااااااااااااش الجلب ومايهوووا وينك يااااااااا وليدووووووه شوف حبيبة الجلب
هند قرصت كتف نووره بقووة تبيها تسكت
ثريا شافتها وبهدووء : ليش تجرصيها .. وليد من بعد خطوووبته شبه انتهى من حياااتي مابينا الا ذكراه ..
هند : دام كذيه بجووولش شي
ثريا : جووولي
هند تنهدت : اتصل مشعل وسألني عنش امس جال انش نازعتي وليد وسالني ليش فوونش مسكر لان وليد كان يحاتيش وانا طمنته انش بخيررر

ثريا فز قلبها : حلفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : والله .. بس هذا ما معناااه ترجعيله
ثريا قالتها بعد تردد : تصدجن اقسم بالله من بعد يوم خطبته الصياح اللي صحته فرررغ اسم وليد من جلبي ماعرف ليش .. حسيت اني فتحت صفحة يديده ..
نووره : طيب ولو في يوووم من الايام وليد طلب يشووفج او شفتيه بالصدفه بمكاان شو ردة فعلج ؟

ثريا وهي تلف على مواقف بيتهم : ما بتردد بسلم عليه بحراره احتراما للي كان بينا هذا وليد ما اي ووواحد اول حب .. واتووقع هو بيسوووي نفس الشي ..!!




هند تشوف على سياره ماجد حاطه نفسها بريئه : ميووود هنيه
ثريا انقلب لونها 120 درجه .: هيه وين يعني بيروح 24 ساعه منخمد كأنه دب
نووره ضربت ثررريا على كتفها : حوووووووووووووه انا هنيه احترررمي وجووودي فديتني ..!!
ثريا ضحكت : والله اثنينكم متوووحشين




قبل ربع ساعه من هاللحظة ..


نوره رسلت مسج لماجد ( احنا جريب البيت )
رد عليها : ( انا صاحي خلاص دجايج بررروح اسبح )

اتصل على الشغاله تجهز الغداء وتحطة ف غرفه الطعااام ..

رسل مسج لابووة ( يبه حط السياره ف مواقف المطاار والمفتاااح عطيه محمد اللي بقسم الجوازات وانا بمر العصر اخذها لاني بمر مسقط ارجع السياره المستأجره لهم )

رد حمد ( ان شاء الله .. خذ المفتاح من مع ايمن لان محمد ما مداوم اليووم )

نط من فوووق فراشه بكل نشاااط .. راح لدولابه .. طلع بنطلووون جينز طوويل وقميص رسمي لونه بحري ..

دخل يتسبح .. لبس ملابسه وفتح زرين اللي فووق والباقي سكرهم لين تحت ولبس ساعته الزرقاء وحزامه البني ..
لبس شووز ارضي ابيض ناااعم .. مشط شعره الكثيف رفعه على فوووق واللي طولان واصل لين كتفه .. تعطر بعطرررة المفضل وطلع












توقيع : حورية

حورية

عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:10 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

الساعه 1 الظهرر ..

دخلت ثريا وشلتها البيت والصررراخ والدفاشه ضاجة البيت ..
ثررريا بصررراخ : سينتيا
سنتيا طلعت من المطبخ ركض لثريا : نعم
ثريا وهي تمشي تبي تركب الدرج : جهززي الغداء لي انا وهند ونوووري
سنتيا : خلاااص كداء جاهز .. ماجد بعد هنا يبي غدا
ثريا هزت راسها : اها اوكي
التفتت على نوره وهند : تجوون معاي الغرف هاو تروحوون غرفة الطعاام .. انا بررروح اشووف ذا المايد

نووره فزت من مكانها : بي معااش
هند شافت نفسها ماحد عبرها : حوووه وانا بيي
ثريا شافتهن باستهزاء : لا والله حلفن بس .. والله بو عيووون خضر احلى من ذا ابوو كشه

ماجد وهو ينزل من الدرج : منوووو ابو كشه ؟؟
ثريا بلعت ريقها : اقصد واحد ف الجامعه
شافها بنظرررة رجووولة وهو وده يفطس يضحك : اها ع بالللي بعد
نوووره شافتهم باستغررراب : هلاااوي ميووود
ماجد وهو ينزل لتحت وصل جنب ثررريا : وووووه انتي هنا وام عيوون عسليه بعد معكم .. عاد انا طفشااان البيت فاضي مافيه الا ذي وضرب راس ثريا ع الخفيف ..
ثريا ولعت هنا ضربت كتفه : احترررم نفسك ( وفطست ضحك من شكلها اول مره تسوي نفسها قوويه )
ماجد شافها بنظرررة شماته : لحظة برتجف من الخووف
نووررره وهند ضحكوووا : هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه



ماجد يكلم هند ونوره بس عيونه على ثريا اللي جالسه تفسخ عبايتها : تغدوا معنا
ثريا ( والله احلف بس مسوي فيها كرريم ) : لا تعزمهم البنت معزوومين بدوون ما تجووول حضررتك
هند : انا وايد يوووعانه ترا عادي عندي اتغدا ولا انتظر احد
نوره انتبهت لرجل ثريا المجررووحه : نظفيه ثرثر
ماجد شاف لرجلها بغا يوقف قلبه ( يابعد قلبي متعوووره وانا وين ؟؟ انا طبيبج و حياتج وعمرج ) مسك نفسه وقال بدون نفس : وووووووووع لوعتينا نبي نتغدا .. روحي فووج انتي وريلج ذي
ثريا ماتوقعتها منه يجرحها هالكثر شافت عليه والدمعه بعينها ..
ما ردت عليه وراحت فوووق تتسبح وتبدل ملابسها ..
ماجد تحسس ولام نفسه باللي قاله له بس شافها فكرررة يستغفلوا ثريا فيها على اساس بيودوها المشفى ومنها يهربوها على مسقط .. هذه طبعا خطة الثلاثي هند ونوره وماااجد !!




ماجد راح لهند ونوره اللي جالسات يتغدن وعزمن نفسهن بنفسهن ..
ماجد وهو واقف وحاط ايده على الكرسي : انتوووا تغدوا وانا بررروح اراضيها عشان نستغفلها ونشلها مسقط بجوولها بنررروح المشفى واذا مارضت انتوا بعد قنعوها وخوفوها انه بيصير لها التهاااب وماعرف شووو سبحوووها من الكذب يعني لين ترفق علينا وتجي ..
نوووره متشققه وهي تحط الملعقه بفمها تأكل : فكرررره حلووو رووح جولها
ماجد ضحك : خلصي خلصي اكلي جبل فمج مليااات لوعتووبي انتووا الثلاث وحده ريلها والثانيه فمها ملياان وام عيووون عسليه احلااااكم .. وغمز لنوووره
نوووره هنا انفجرررت رمت الملعقه ( مسويه نفسها معصبه ) : انا بررروح بيتنا
ماجد قفز لها يجلسها : لا لا تكفين يلسي انا اراضي منو والله اترك منو ..
هند ما عبرتهم .. هذا طبعها وقت الاكل ماتعرف احد .. بس توزززع بكيت اسنانها على الكل ..!!

ماجد اشر لهم بايده : انا طالع اوووكي نص ساعه او ربع ساعه ونطلع .. لا تزلوا جدامها
طلع الدرج وهو يفكر كيف بيكلمها .. هي ماخذه بخاطرها عليه وزعلانه من تصرفاته اللي تجرحها قدام ربيعاتها .. مايبي يحسسها ان مهتم فيها بنفس الوقت ما يبي يزعلها ..وفكر انه يكلمه بطريقه دبلوماسيه .. !!




طااارق بعد ماراحوا يتغدوا هو وخالد دخل غرفته .. جلس قدام المرايا يشوووف نفسه
معقوووله انعجبت فيني .. لا لا مو بهالسرعه .. عيل ليش اول ما نزلت عبايتها حسيت انه قلبها طاح للارض وراحت بسرعه ولا قالت ولا حرررف ..
هالبنت فيها سر .. كل ما اشووف لعيوونها اقرأ شي غررريب .. ياترررى شو مخبيه يا ثررريا شووو اللي مخليك كذا مكسوووره رغم قووويه كلامك واسلوووبك .. جريئه لاقصى الحدووود
ليش م احد كسرني غيرررك .. كل ما اقارنك ببنات البلد اشوووف فيك كل شي ماشوفه فيهم ..!!

حتى نجووى وتهاني بنات خالاتي رغم جمالهم ماقدرت اشوف فيهم اللي شفته فيك .. حرررررركاتك تكووويني تضعفني تجنني ..

بصمت رهيب غير ملابسه ولبس شووورررت وقميص وانسدح بالسرير ورجع مثل كل يوم يسأل نفسه الف والف سؤؤؤال .. بدوون جووواب ..!!





خالد دخل الغرفه كأنه جاااااي مضاااارب كرتيه
شد البطانيه من فووووق طااارق بقوووه : قوووووم يالنذل
طااارق ضحك قبل مايعرف السالفه : بسم الله الرحمن الرحيم شفيك جاي هاجم علي
خالد عطاه فونه على البن كوود حق طاارق : يالنذل يعني انت راعي الشيله الصفررررا
طااااارق ضحك ورمى خالد بالمخده : ههههههه ههههههههه ههههههههههههه ترا انت لوووح والله كان عرفت اني انا واليوم تذكرت عاااد والله انك مسكين وحالتك يترحم عليها المجنوووون ..!!

خالد جلس جنبه : حبيبتك رايحه مسقط ومعها هنوودتي تريد تخربها علي ..
طاارق فز من مكاانه : برررروحهن ؟؟ هذيلا مجنونات .. جيب جيب مفتاح السياااره
خالد ياشر بيده : والله انت اللي حالتك يترحم عليها المجنوون ما انا .. هدي هدي اخووها ابو كشه رايح معهن ..
هند رسلت لي تخبرني بس انا نازعتها وهي قالت لي انه الولد حاجز يعني ما اشغل باللي واغار عليها
طارق شاف خالد بشماته : والله وانت صدقتها على طووول .. مالت عليك وعليها
خالد : وعلى ثريا بعد مافي لها مالت
طارق ابتسم ابتسامه على جنب
خالد خززة بقوووة : الحين انت تضحك والله تبتسم ؟ ... ترا مافهمت عليك ممكن تفهمني اكثرر ذي الحركات اللي مالها داعي
طارق وكأنه يشرح لخالد : يعني يا حبيبي من غير مطرررود اطلع برررا لان اخبارك ذي تجيب العجز ..
خالد : والله ؟؟؟ يعني مسوي فيها استاذ وعبقري بعد يعني عقلك ماطاير عندها
طاارق : ووووووه ليش يطير بالعكس انت كذا كتمت على نفسي ورفعت معااني الغيره عندي .. بس ليش رايحات مسقط ؟؟
خالد مد بووزه : تقوول رايحات يزورن ربيعتهن ف المشفى
طارق بغرور : اوووكي قولهن انا موافق بس مره ثانيه ما يروحن بدوون اذني .. حلووة فكرة الحادث ذي يمكن بعد انا يزورني
خالد ضحك : روح روح ادعم عمرررك ههههههه ههههههه ههههه انت اصلا من عبرررك .. حتى ما يعرفن اسمك عشان تسمحلهن والله ما تسمحلهن .. لا وبعد يبغا يدعم عمرره .. روح ادعم سعووود هناك منخمد
طاارق ضحك
وشاف على خالد بنظرة خبث : خلووود حبيبي
خالد وقف ويبي يشرد عنه : مع السلامه اعرف شو تبغااا
طارق مسكه بسرعه من كتفه : ارجوووك ارررجوووك بس رقمهااا
خالد : بفكرررر
طاارق : الله يطولك يا رررووح
خالد : ترا عليك دين لي
طارق باستغراب : دين شووو
خالد : لما خبرتك انها مو متزوجه قلت لي ان
ماكمل خالد كلامه الا قاطعه طااارق : اقوووول اطلع اطلع بدأ يذلني
طلع خالد وسكر الباب واستند عليه وتنهد بقووووووووووة
فديتك والله توصلي بالسلامه ياااروح طررروق

خالد راح ينام لغرفته من تعب الحوواطة في الشوارع هو وطااارق ..



..........................




جاسم يسوق ويشوف على الطريق .. وجنبه محمد ربيعه يشرب ماااي
جاسم التفت عليه : انت ماعندك سالفه غير تشفط ذا الماااي
محمد ضحك : ههههههه انزين البس الحززام شو تبغانا نموووت
جاسم لبس الحزام وخفف السرعه : صدجك والله عاد انا ذي الايام ما ابغا امووت جبل ما اطفي ناااري
محمد التفت عليه : بسم الله اي نااار ذي ؟؟؟؟؟
جاسم وعيونه على الطريق : هجووور من غيرها حارجني
محمد : انت ماتركتها بعدك
جاسم ضحك ضحكة مافيها خيررر : الا تركتها وترركت ابو يدها بعد .. بس بينا حساب صغير لازم تسحب رصيدها منه ..
محمد : ليش تكلمني بالغاااز البنوووك .. محمد لا تتهووور
جاسم يتكلم بألم : كنت اخاف عليها من نفسي واغار عليها من ظلها بس هي الظاهر طاحت طيحة وحطت زوجها يسمي عليها بس هالمررره هي بطيح بس ماحد بيسمي عليها غيررري انا ؟؟!!

محمد : جسوووم لا تتهور ترا عمان هالايام فيها قوانين ماترحم بذي المواضيع
جاسم التفت عليه وضحك : هههههههههههه لاتخاف علي .. اصلا هي ماراح تفتح فمها بنص كلمه تعرف ليش
محمد : ليش عااااااد ..؟؟؟
جاسم : لان سألت واحد من الشباب عن زوجها وين يشتغل هي طبعا ماجالتلي ان يشتغل ف الادعاء العام ف قسم البرمجه ماعرف شو هذاك القسم ..
محمد هز راسه : هيه يعني جصدت بتخاف تقدم اي شكووى عشان زوجها بيعرف بسرررعه ..
جاسم : هههههههه عليك نووور
محمد : جسوووم فكر مره ثانيه لا تتهور .. هالمواضيع فيها سجن من 6 شهور لين 3 سنتين وانت ابووك ما جدها .. لا تضيع نفسك عشانها
جاااسم : وانا ما استاهل .. يعني اللي سوته فيه وتخووني بنفس الوقت تواعدني ..
محمد : احلف خانتك مع منووووو ؟.
جاسم ضاق خلقه من غباء محمد : يالثوووور انا قصدي زوووجها دام تعرف نفسها متزوووجه .. ليش توهمني وترجع لي وتواعدني بعد انا حشمتها بس هي ما حشمتني .. ولا حشمت نفسهااا ..!!

محمد : والله ماعرف شو اجولك بس تراها ف الدوام عندنا احسها هاديه وماعليها حررركات
جاسم بعصبيه :: تررراه نذالتها تطلع علي انا متجوووية جدامي بس والله جدام زوجها مسويه شريفه مكه ..!!!












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:11 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

محمد تنهد ولف وجهه على النافذه يشوووف البيوووت : انا حذرتك .. لاتجول ما جلتولي ..
جاسم ضرب على صدررره : لا تخاااف انا مرتب لكل شي .. لحظة بس واسمع
هي مدوامه اليووم صح ؟
محمد : هيه مدوامه وماظن طلعت بعدها انا طالع من وجت مستأذن من المدير
مسك فوونه واتصل عليها .. حطه سبيكر بعد ماكان مستحيل يحط اي مخلوووق يسمع حتى همس صوتها .. ( اااااه بس يا هاجر انتي اللي خليتيني اصير كذا )

بعد اربع رنات : الووووووو
جاسم ابتسم : هلاووووووووي
هاجر مشغووله على النت : جسوووم وربي انا اسفه امس ما جصدي
جاسم قاطعها : اوووووش حبي انا اللي اسف ماجدرت ايي كنت ادج عليج عشان اجولج ان يونا ضيووف من العين ..

هاجر تنهدت بقووه : اووووووه بصراحه ريحتني كنت افكر فيك
جاسم ( الله يلعن بليسج بعدج جوويه عين اونه تفكر فيني عساج تتزوجين حماار جولي امين )
وتنهد بصمت : شفت رسالتج عجب لما طلعوا ودجيت عليج بس فونج مسكر مو مشكله خيرها بغيرها .. بس انتي شو اخبارج ..؟؟

هاجر : انا تمام التمام .. متى اجدر اشووفك
جاسم ( حلفي بس وفيج رووح تواعدي بعد ) : حبي ماعرف انا الحين جريب الحدود معااي حموووود رايح الفجيررره
هاجر : اها انا شفته طلع من وجت اليوووم
جاسم : اوووكي حبي احبج تبين شي من فجيرة ؟؟؟
هاجر ابتسمت : لا حبي سلامتك مابي شي .. اهم شي ترجع سالم
جاسم ( ارجوووج هاجر لا تذبحيني اكثررر ) : طيب يلا مع السلامه صح حمووود يسلم عليج ..

محمد التفت واشر بيده على صدره وقال بهمس : متى سلمت عليها ههههههههه
جاسم غمز له وضحك
هاجر ضحكت على نياتها : الله يسلمه .. يلا ما بأخرك
جاسم : يلا باااااايات




محمد : البنت طيبه جسووووم حرررام
جاسم وده يطيره هولندا من الضيق اللي فيه : وانا ماحد رحمني لما تزوجت ورمت كل شي ورا ظهرها لا وبعد كنت مكلم الوالده تحجزها او ما اخلص ..

خليني ساكت احسن .. الحين لما تزوجته عرفت قيمتي ماتمر ساعه الا وراسله .. عذبت نفسها وعذبتني معها .. !!

سكتوووا اثنينهم وشغلوا مسجل على اغنيه ( نانسي عجرررم ) الدنيا حلوووه









دخلت غرفتها فتحت الدولاب طلعت بنطلون اسود ضيق وبدي اصفر ضيق لين الفخذ بأكمام لين نص يدها وعليه فتحه كبيره على الصدر مع كتابه بالانجليزي تلمع باللون الاسود بنص البدي .. دخلت الحمام تسبحت وطهرت الجرح ..
طلعت لبست ملابسها وقفت على المرايا تبي تمشط شعرها الاسوود الناعم لين اخر ظهرها مع قصا تبسيطه على شكل طبقات قدام .. حطت كريم على بشرتها ..
اندق باب غرفتها
بدون ما تلتفت وهي تمشط شعرها : دخلــن
انفتح الباب بهدوووء وانصدمت لما شافت من المرايا ماجد واقف يشووفها بدوون ما يتكلم
ثريا بدون ما يتحرك فيها اي شي ظاهريا بس داخلها تحترق : شو بغيت ..؟؟

ماجد اقترب منها اكثر واكثر وجلس مقابلها على التسريحه : نبي نوديج المشفى
ثريا سفهته كملت تمشيط شعرها
ماجد بصوووت اقرب للهمس : مو عشاني عشانج انتي ..
ثريا حطت عينها بعينه : وانت شو حارك انا اللي متعووره او انت ؟؟
ماجد يهديها : هند ونوره جالولي ان الجرح شوي عميق وانه يسوي التهاابات وورم .. والدم فتره ما تنظف يعني تلوووث وهذا خطيررر لج ..
ثريا كأنها بدت تقتنع بس كابرت : وانا مابي اررروح احسن جسمي يلتهب واموووووت بترتاحوووا مني ..!!
ماجد ماعرف شو صاار له نغصه قلبه عليها بقوووة : طيب وانا مالي معززة عندج ؟
ثريا حنت عليه ورجعت تحط عينها بعينه : انت لو معتبرني اختك كان احترمتني لو شوي جدام ربيعااتي .. لكن انت ماهمك الا نفسك
ماجد لما سمعت كلمة اختك تنهد بقوووة حتى انتي يا ثريا تجووولي اختك حتى انتي انا الجاها من وين والله من وين .. انتبه ع سرحانه ورجع يقنعها لين ما اقتنعت خوفها طبعا بالالتهابات والسرطانات وانوع الخريط والكذب وهي تسمع على نياتها ..

ثريا باقتناع : اووكي بررروح
ماجد فرررح وده يطير : اوووكي انا بنزل تحت اتغدا وبنطلع ونوره وهند معنا بنفرفرهن شوي بالسياره .. شرايج ؟؟؟

ثريا ببراءه : اوكي
ابتسم لها وطلع وهي رجعت تضبط شعرها وتزيته .. وما سوت مكيا ج الا كريم المرطب لبشرتها .. نزلت تحت وتغدت واول ما خلصن ركبن فووق لغرفه ثريا يتكشخن ..

هند فوق سرير ثريا تسوي مكياج لبشرتها لانها كانت مداومه بلا مكياااج حسب اوامر خالد .. ونوره خذت جينز من دولاب ثريا عشان تبدل بنطلونها الابيض .. لان ماجد خبرها وين بيروحوا وهالشي الوحيد اللي ماحد يعرفه الا هما الاثنين ..
( يعني ابو الشقاااوة والجنوون والخبال بيصير اليووم )
ثريا استغربت من نووره بس ماحبت تحرجها على بالها بنطلونها توسخ او شي يعني سوالف بنات ..!!
لبسن عباياتهن المفتوحه وتعطرن وطلعن ..
ماجد كان يحر السياره تحت ينتظرهن ..
اول ماطلعن وسكرررن الباب ثريا تهمس لنووره : يلسي جدام
نوووره خاافت : لا لا ارجوووج جسوم عنده وايد ربع اخاف احد ينتبه لي مرتزه جدام كأني وزيره .. حطي هنوووده
وبدوون ما يقوولن شافن على هند وجلست تشوفهن ببرأءه ورفعت ايدها : وانا بعد لا لا تجعدن تشوفني ..!!


ثريا ضربتهن على الراس اثنينهن : نذلاااات اثنينكن ما منكن فايدة .. ضد خدمة الشعب بصراحه ..
نوووره : واذا الشعب ما مساعد الحكووومه وماصاير اليف معه .. هذه مشكلتج انتي واخووج تراه اهو امه وابوه مستشفى لا تسووون زفه

ماجد وده يعرف شو يقولن من الصبح مرتفع ضغطه وفتح النافذه : حوووووووه تعالن ترا ذليتني وسندرتن راسي ( سندرتن يعني صدعتن راسي بس ذي بالقطري )




ثريا ركبت قدام وهي تنافخ .. نوره ركبت ورا ماجد .. هند ركبت ورا ثريا ..
ماجد يلتفت على وراه بس عيونه على ثريا : لبسن الحززام
هند ونوره : احنا ماله داعي
ثريا جلست تشوفه ولبست الحزام بصممممت
ماجد حرك السياره وطلعوا على الشارع العام
رن تلفووونه
ماجد ارتبك والتفت على ثريا اللي كانت تشووف على النافذه
ماجد : الووووو
صاحب محل تأجير السياره : اخووي انت تأخرررت علينا المفررروض تسلم السياره س 8 الصباح لان مرت 3 ايام والحين راح يجي العصر ..
ماجد بتوتر : ان شاء الله ان شاء الله بجيبها اليووم لا تحاااتي العصر انا بجيبها
صاحب المحل : على خير .. مع السلامه

التفتت عليه ثريا اللي كانت الوحيده ماتعرف موضوع ترجيع السياره : من ؟؟؟
ماجد وهو يسووق بدون ما يشوفها : واحد يبغا مني حاجه
ثريا ببراءه : اهااااا
هند تهمس لنووره : صاحب السياره صح
نوره تهز راسها : هيه

بعد ربع من الصمــت وصووت الاغاااني اللي هز السياره

ثريا باستغراب : ماايد هذا طررريج صحم
ماجد يكمل الكذبه : ايه داري .. بنروح مستشفى يديد
ثريا عقدت حواجبها : اي مستشفى ذا اليديد

ماجد ضحك وجلس يصفق مع صوت الاغاني تخبلت معاااه نووره وهند وجلسوووا يردودوا ورا الاغاني ويضحكوووا
ثريا خايفه : بسم الله انتوووا شو لبسكم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وجلست تقرأ المعوذات

نوووره تصرررح بصوت عالي لان ما ينسمع صووتها بسبب ضجة الاغاني ..
نوره : رررررررايحين مسقط
مااااااجد يضحك وكمل بصررراخ : بنررررررروح نسوووج دراجات على الجبل الرملي ف بوووووضر
ثريا بغت تقفز من مكانها وتصررخ : شوووووووووو يا ميانين
هند تضحك : ونااااااااسه
ماااااجد التفت على ثررريا : وبتسبح بعد بنررررررروح البحر
هند وثريا ونووووره انصدمن لانهن ما كانن عارفات بجنووووووون ماااااجد
صرررررخن ف وقت واحد : شوووووووووووووووووو
ثريا تضحك : ميوووووود انت من صدجك
ماجد يتلفت عليهن وحده وحده : اييييييييييه يلا عاااد ترا كلهن يعرفن بسالفه مسقط اعترفن اعترفن لا تحطن السالفه فوووج راسي
ثريا بغت تقفز ورا تصفهن وحده وحده وتصحك : مااااعليكن انتن مجرررمات مثله

وكملووووا على هذا المووووال ضرابه وضحك وتصفيق


بعد ساعتين وصلوا مسقط .. قريب مطار السيب الدولي ..
ماجد طفى على المسجل والتفت على ثريا : ثرثر اجولج انا بروح اييب مفتاح سياره ابووي من داخل عند واحد من الشباب وراجع عجب ركبي فيها انتي وذيلا الفيران اللي مع جوانا بمشي جدامج ولجيني لان سياره ابغا اسلمها محل تأجير هنا جريب ما وايد بعيد

ثريا : اها اوووكي
وقف السياره ونزل ماجد ييب المفتاح
ثريا التفتت على ورا وقفزت تصفهن وهن يضحكن : ماعليكن
هند تغطي وجها بايدها وتضحك : والله ذي خطه نوووووري
نوره تبعد الشبهه عنها : خاااااااينه ما اناااااا ميووووود
ثريا : انتن معااه
هند بحمااس : ووواي وناسه بنتسبح
نوووره حطت نفسها ذايبه ويبي يغمى عليها : ثررررريوووة والله فديته اخوووج احسدج عليه يمه لو جسوووم مثله وووواي جلبي
ثريا تشوفها بشماته : حلفي بس ..؟؟ فديت بو عيووون خضرا احلى من اخووي ذا ابو كشه
هند : اااااااش اااااش ياي ياي
ركب السياره
ماجد وهو يلف السياره يدور سياره ابوووة يتلفت يمين ويسار على مواقف السياره :

ثريا شافتها وصرخت تاشر على السياره : هذه هذه
ماجد ضحك : انزين انزين خلااااااص ماحد ما سمعج فضحتينا اللي يسمعج يجوول شايفه فراري مو سياره مثل ويهج
ثريا التفتت عليه بطريقه متووحشه : شفيها سياره عمي شحلاتها بي ام احلى من كشتك ذي ..!!
نووره دخلت بالنص تهديهم : ااااااااش ااااش خلااااااص ترا يايين نتمشى خلصوونا ..
ماجد خز ثريا بقوووة وثريا فهمت قصده ( انها ماتهين رجولته قدام حد ) وسكتت مكانها مدت يدها تاخذ المفتاااح ......

ماجد حط عينه بعينها : نزلن يلا .. وامشي وراي لا تضيعين ترا انتي ما تعرفين شوووارع مسقط اذا ضعتي محد بيلجاج
هند ونوررره صرررخن : لا اررررجوكم كله ولا نضيع عاد اذا ضعنا بيجول ابووي من يغيب ف مستشفى .....

هند همست لنووره : وخلووود بيي يدووورني ومابيحصلني ف مستشفيات عمااان بيلجاني في صحرا الربع الخااالي اخمس انا وانتي وثررريا بلا عوووووده الى الابد ..!!

نوره وهي تنززل : نزززلي انتي وخلووودج ذا ابو شاشه منكسرره

ثريا شغلت السياره .. ركبت نووره جنبها وهند ورا .. وبكل ادب مشن ورا سياره ماجد لين ما وصلوا طبعا ماجد ذلهن كل نص ثانيه يتأكد اذا موجودات وراه او لا وموقفاااااات الشارع على حبة ونص كله خووفاااا من ماجد ...!!

نزل ماجد يرجع السياره وبعد 10 دقايق رجع جات ثريا تبغا تنزل ونوره تررروح ورا بس ماجد اشرلها تجلس ودج نافذه نووره
نوره فتحت الباب : شو صار بعد
ماجد ياشر لها : ركبي ورررا
وقامت وركبت ورا وجلس مكانها ..
ثريا ما حركت السياره جلست تشوفه مستغربه وحاطه عينها بعينه وهو يربط حزامه بهدووء ..:
ماجد التفت عليها : شفيج .. حركي السياره
ثريا متجمده مكانها : انا بسووج ؟؟
ماجد هز راسه : ايه انتي
ثريا : بس انا ماعرف شوارع مسقط












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:12 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي


ماجد : انا معج لا تخاافي ابيج تعرفي شووارع مسقط ..
ثريا هنا ارتاحت تنهدت وحركت السياره وهما ف الشاااااارررع العاااااام
ماجد يفتش على ادراج السياره
نوره جلست بوسطهم : شو دووور
ماجد التفت عليها وابتسم : ادوور اشررطة .. ماشووف شي
ثريا بدون ما تتكلم طلعت شرريط من الدرج اللي جنبها لـ اليسا ..
ماجد خذه من يدها وجلس يقلبه بايده : والله طلع مو هين يحب اليسا وين شررريفه عنه
ثريا ضحكت : هذا شررريط امي اصلا ابوووك سرررجه منهاااا
اول ما قالت كلمة سررررجه انفجرررت نوووووره ضحك



وثريا فهمت قصدها وانفجرررت وراها ضحك
هند وماجد ما فاهمين شي يشوفوا على بعض
نوووره : ابووو شاشه منكسرره
هند الحين تستوعب وضحكككت
ماجد شاف عليهن بثلاثهن : الحين انا الوحيد اللي بجيت ماعرف .. شو السالفه
نوووره بدفاشه قفزت تبي تقوله السالفه : ثريا بسرررعه سكرت فممهااا
ماجد يهدد نوووره : جوولي والله مافي بحررر ودراجااات

هند قرصت نووره بقوووة ماتبيها تفضحهن
بس نوووره ما همها وقالت السالفه من الووووووو لين مع السلامة
ماجد التفت على ثررريا : يعني الجرح اللي بريولج بسبب خالد اقصد راعي شاشه منكسره على جولة نووووري


هند وجها صار الوان احمر واخضر واصفر وتتوعد لنووره ..
ثريا تبي تغير السالفه ماعارفه وين توودي وجها كلهم انقلبوا يتشمتوا عليها وعلى هند ..
ثريا تسووق بتركيز
هند تضحك : خفي علينا المررركزززه
ماااجد يضحك ويشووف لهند : بس سواقتها احلى من سوافتي
ثريا انتفخت بس من خوووفها من الزحمه ضحكت بررقه ..
ثريا : مايد وين اروح الحين ..؟؟
ماجد : خلاص احنا ببوشر الحين امشي على جدام وعجب يمين بيج شارررع الخدمااات عجب مكان تأجير الدراجات





طااارق ناايم بسااابع نووومة ومندمج .. مطلع نص رجله من البطانيه مادري ليش يمكن كان يحلم ان يضاارب نوووره ..!!

خالد نفس الشي ناايم ولا حاس بالدنيا رغم ان سعووود كان فاتح الليت وجالس يذاكر يعني شاد الهمه هالكووورس ..






فــــــــــي الفجيــــــرررة :..

محمد واقف ومستند على السياره وحاط ايده بجيبه ومقابله جااسم اللي جالس يخربش برجله بالترااب ..
جاسم وهو عينه بالارض يخربش بالتراب : متى جالولك بتخلص ؟؟؟؟

محمد وهو يلتفت على الكررراج : بعد نص ساعه .. جالوا يبدلولي الصفايح كلهن
جاسم : والله موترك ذا ييب العجرر .. بيعه احسن لك وشووف لك مووتر من معررض السيارررات
محمد : وووين يا حسرررة انا وايد خسررت فيها راتبي كله فيها .. لا وبعد اخووي مارضى يساعدني بشي يجوول عنده التزامات .. وانا راتبي ف الانعااش هههههههه ..!!!!!

جاسم تنهد : والله تبي الصدج الحين حتى لو بعتها واشتريت غيرها ماعندك ضمانات انها تكوون احسن .. لو وكاله احسن .. عسى تتحسن ظرروفك ويرقووووك ..!!!!!!!

محمد بقهررر : اذا هجووور رقووها وماعندها الا شهااده معهد محاسبه وانا ماترقيت لي 4 سنين ..

جاسم ضرب كتف محمد : ياررريااااااال حط ثقتك بالله كبيررررره .. ان شاء الله بيرقوووك ..










الوقت الساعه 4 ونص العصر

يعني الجووو جناااان مافي شمس والهوووا نسيم مع لفحة بررررووده تجي على الوووجه تررررد الررروح ..!!

ثريا وقفت السياره ف الموواقف والكل انتعش من جمال الجووووووو والضوووء الخافت المااايل على صفااار ..
الكل نــزل من السياااره .. هند ونوووره تقدمن يشوووفن الشباب والبنات والاطفااال والصررررراخ فوووق الجبال الرمليه والغبررررره بكل مكااان

ثريا فسخت عبايتها ودخلتها في السياره بترتيب ..
ماجد جلس يشوووفها من فوووق لتحت وابتسم ابتسامه على طرررف هي انتبهت له بس حطت نفسها مشغووله تنزل البدي مالها على تحت وتصلح شيلتها
ماجد مستند على السياره يشووفها قال بصووت اقررب للهمس مايسمعه غيرررها : الاصفر حلوو عليج
رفعت عيونها عليه وابتسمت : وانت البحررري كيوووت عليك ..
اقترربت نوره وهند ..
نوووره لما شافت ثريا فسخت عبايتها فسختها ومسكتها ماااجد
ماجد ابتسم ورتبها ودخلها بالسياره : عاااد ما فوووشي ..
نوووره فرفرت عيوونها بدلع : شكرررررااااا
هند : وجسووووووم وينه عنج
نوووره جلست تصلح شريط شووزها .. : جسووووم ف الفجيرررره يعني لو درا يبيله يوم كامل لين ما يووصل عندي هههههههههه ههههههه ههههههههههه
هند وماجد ضحكوووا
ثريا تترقب نظرررات ماجد لنوووره
الكل التفت على هند اللي قبل ما يتكلمووو : لا لا انا لا تررررا وررراي خلووود والله بيطلع لي من الفووون ..
ماااجد جاء صوب نوووره ومسك يدها ومشى سبقهم: عيل تسبحي بالرمل عباتج بتخترررب


نوووررره هنااا ذابت خلاااص : انا وانت بنفس الدراجه ترام اعرف اسوووج المووتر
ثريا تشوفهم بنظرررات جامده ( يعني بديت الحرررب يا ماايد احترررت فيك .. مرة ترميني بجنتك ومرة ترميني بنااارك )
ماجد حس بنظرات ثررريا وشاف على عيوونها نظررره الم وعتاااب ( سامحيني يا عممررري خليني ابتعد عنج دامج جلتيها اخوووج شو بجى .. )
ماجد : ثريا انتي وهند مع بعض ونوووري معي ..
هند تلف عيونها على كل مره واحد : وانا وعباتي ؟؟؟
نووره وماااجد ضحكووو : انتي خلج مع بو شاشه منكسررره
ماجد شاف ثريا ما نطقت بولا حرف حاول يستلطفها : صح ثررريا ؟
ثريا شدت على نفسها ورفعت راسلها فوووق بكل معااني القوووه ( الحين راح تشوووف مني اللي عمرررك ما شفته .. يعني تبيني اشوووف نوووره وهي تركب وراك وتحضنك ف ظهررررك .. اوووكي ) : حطوها على راحتها وبعدين هذا حبيبها لو تبيع الدنيا عشاااانه ماحد يجدر يلومها لانها ما تلعب على الحبلين
وقوووت نظرها على هند .. : صح هنوووده

هند ابتسمت : صح بس انا بفصخها هععععععععععععععععع
ماجد فهم انه المقصووود بس تغاضاها .. مسك على نفسه .. اهدى يا مايد اهدأ تراها تبي تقهرررك ..

وقفت قدام الهندي ..

والتفتت على ماجد اللي مو بالدنيا واقف مثل الصنم ونوووره : انتي نوووره مع اخووووووي ( شدة على كلمة اخووووي
ماجد ارتعش جسمه بقوووة البررررق ( لاتجوليها ارجوووج لا تجوليها جدامي ) : انا بدفع لا تدفعين ..
ثريا طنشته وكملت تكلم الهندي : وانا وهند برروحنا دراجه كم يكوون ؟

الهندي : 28 ريال
ماجد يبي يمد الفلوووس للهندي
بسرعه ثريا دفت ا يده وحطتهم قبلة وراحوووا عشان الهندي يشغل لهم الدراجه
اختاارت هي وهند حمرررا .. هي تسوقها وهند وراها متمسكه فيهااا بااقوى ماعندها رغم ان ثريا للحين ما حركتها
ثريا بصررراخ : وووووووووه هنووووووده خنجتيني ترررراااا انا بعدني ما تحررركت
هند مخبيه راسها ورا ظهرر ثرريا : ثررررثرررر خايفه
ثريا ضربتها : فكيني يابنت هههههههههههه

ماجد نادى على ثرريا وحرك دراجته قربهم ونوووره لاصقه بظهررره وشاقه الحلق : انتظررونا
ثريا التفتت وضغطت بقوووة على الدراجه وعفرررت التررراب بوجههم وهند تصاااااارخ بقوووووووووووووووة

ماجد التفت على نووره تمسكي فيني بجوووة ذي مينووونه طااارت عنا ابي الحجها ..
نوره حاطه راسها على كتفه وشدت قبضه يدها على بطنه : خلاااص تمسكت
ضحك ماااجد وعفررر الدنيا تررررررراب يلحق ثررريا

هي ضااغطة بجنووون على الدراجه وهند طاااار شيلتها طاااارت فووووووق ماقادره تمسك بطن ثريا او شيلتها وثررريا ميته ضحك والشباب والبنات يضحكوووا على هند صراخها واصل اخر الدنيا

مع الضجه على صررراخ هند ماجد يضحك : تسمعين نوووره
نوووره كل دقيقه تصرررخ وتضحك ضاااايعه ف حوووسه الغباااار والطلعه والنزززل والسرررعه وبطنها مختض : هنووووووود فضحتناااااااااا

ماجد شاف شيله على الارض فوقها ميه دراجه مااره صايره بنيه و ضحك : جصي ايدي من فوووج اذا ما طلعت ذي شيله وحده من ربعنا

نوووره تصااارخ من نزززله ماجد القويه من فوووج الجبل بقوووة 300 حست امعاءها الغليظة وقلبها وكبدها وكليتها كلهم طاحوووا :::: ميووووود خفف بطني طااااااح ابي بطننني
ماجد ميت ضحك : بعدين دووووري بطنج الحين دوريلي ذي الثريا وووينها ماشوووفها












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:13 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

بعد نص ساعه ..

مرررروووا شباب اثنين بدراجتهم كانوا واصلين معاهم اول ما دخلووا قالووا بصررراخ : وووووويووووووووووو الدررررراجه الحممرررررا خسررررت فزناهم فزناهم

نوووره : ميوووود يجصدووورا دراجه ثريا وهنوووده

ماااجد زززاد سرعته يدووورهن ولمحها تسابق الشباب بكل جنووون من فوووق الجبال لين تحت وهند مثل الجنيه صاااير شعرها طاااير فووووووووق خلاص يعني منتهيه صلاحيتها ماجادره تتحمل وثريا مطنشتها ..
ماجد رحم حال هند وشاف حالتها خلاااص مو جاادره وثريا متجننه تسابق بقوووه بصررراخ يأشر لها : وووجفي
ثريا تكمل ما تعبررره
الدراجه اللي جنبها بنت وولد : وييوووووووو طريناها مره ثاااااانيه
ماجد يحاااول يمسك ثريا يوقفها : هذي مينونه او شووو هند تعباااانه نووووري صرخي عليها
ثررريا انتبهت على صرراخ نوووره : ثررررريا هنننننند هنننند
ثريا التفتت وبسرعه وجفت ونزلت تمسك هند اللي اول ما وقفت ثريا بغت طيح على الارض من الدوووارررررر

بسرعه وقف ماجد ونزلت يركض لهند : مسكها وركبها دراجته وصرخ بوجه ثررريا : انتي ماعندج جلب ؟؟؟..

ثريا واقفه متجمده وتبلع ريقها وهو يصررخ بوجهاا بقوووة .. عينها شوووي بتدمع

ماجد تمسك ف هند وراح بالدراجه ماله يركبها السياره ويعطيها مااي

نوووره ساكته ماعندها شي تقوله
ثريا بصوووت هااادي : انا ماقصدي
نوووره جلست على الدراجه : اعرررف حبي انش ما انتبهتي لها ..
ثريا بتأنيب ضمير ( كله منك انت السبب ) : عااادي عااادي هو بيلس معها جوومي نكمل انا وانتي

نوره ضحكت : صدج انج حماااره هند هناك تنافخ وانتي تبي تكملين ..؟؟

ثريا اشرت بايدها بحركة نطنيش : الحين بيرجع يضااارب احنا مو كل يووم ني نسوووج هنيه .. هند ربع ساعه وبتلجيها عفريته ..
نوووره بخبث بعد تفكير عميق لكلام ثررريا شافت ان معها حق : اوووووكي اووووكي... يلا سووووجي نبي نرايس شوفي لنا جررروب
ثريا تتلفت : والله ذاك شكله واحد خرررطي مايعرف يسوووج خلنا نجربه على الاقل نطلع من هنيه وفزنا على حد
طبعا اللي اختارنه واحد عمررره 10 سنووات وراه اخوووه 4 او5 سنوووات

ورجعن يسابقن
بهاللحظة ماجد وقف دراجته جنب سيارته ونزل هند وركبها السياررره في الكرسي الوراني
ماجد ماعارف كيف يتصررف : هاه كيفج الحين
هند مغمضه عيوونها بتعب : بطني يعوورني وراسي دايج
ماجد سكر باب السياره وركب قدام جنب مكان السايق ويشووف على قدامه : لا تخااافي شوووفي وبتصيري احسن ارتاحي انتي



بعد صمت 4 دقايق
هند تحركت شوووي : ماايد ترا مو من ثريا انا جلتلها نسابج وهي وافجت
ماجد اول ما سمع اسم ثريا ( طلعت كل عفاريت كهف الجن قدامه ) : خلج منها الحين اهم شي انتي .. تبين ماااي ووالتفت مد لها الماااي
صلحت جلستها وشربت ماااي
ماجد على الطاير انتبه لدراجتها وماسك ضحكته اشر عليهن : شوووفي رجعت تسابج ومختاره واحد كبر ولدها
هند التفتت تشوووف بس ما شافتهن لانهن رااحن : هههههههه مينونه ونوووره اين منهاااا
ماجد بضيق : لا محشوووومه نوووري عن ذي العفريته
هند تصلح شعرها ماجد انتبه لها : شيلتج طاااحت صح ؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بخجل نزلت عيونها تحت : هيه
ماجد ضحك : تلجينها الحين عاد مطحوونه لج .. عجب شوي بنمر نشريلج وحده
هند تضحك على نفسها : انا شفتها تحولت من الابيض للبني ..
ماجد : ولا يهمج نيبلج الف شيله مو بس شيله كم هنوووده معنا .. مانبي خلووود يعجنا من فوووج اليبل ..والتفت عليها وابتسمووا لبعض .. !!!







بعد ربع ساعه خلص الوقت المحدد ..

ثريا وهي تنزل من الدراجه : بررروح اييب بطاقتي من مع ذا الهندي
نوووره وهي تشرررب الماااي : شوووفي ميووود يخزززنا من السياااره
ثريا ماسكه ضحكتها وماتبي تلتفت لسيارره : شوووفي هند حيه او ماتشوفي راسها ؟؟؟؟
نوووره شاقه الحلق لهم : لا حيه اشوووف راس يتلوووح مثل العلم في الكررسي الوراني
ثريا تنهدت ( خايفه ماجد ينازعها لو صار لهند شي من بيفكها منه ) : عيل حيييه هههههههههه هههههههههههههههههه
وراحن يفتحن باب السياره عشان يلبسن عباياتهن ويركبن ..


جات عين ثريا على عين مااااجد .. بينهم شعووووور ماينوصف .. بينهم شعوووور ماينتهي للأبــد .. ابتسم لها ابتسامه على جنب ..

احبك والوله فيني يبان في نظرةعيوني

احبك يانظر عيني وانا لك عاشق وولهان

انا يامن سكنت قلبي بحبك صرتمجنوني

الا ياليت تسقيني من اشواق الوله عطشان

كلامك ..رقتك..طيبتك..وضحكاتكانسوني

همومآ عايشه فيني تعذب قلبي الحيران

ترى بعدك يعذبني ، يزود فينيطعوني

انا مو ناقص فراقك بدونك عايش بحرمان

بدونك تكثر جروحي وانا اسمعهمينادوني

تعال داوي جروحي تراني من البكا تعبان

ترى مهما جرى منك ومهما زادتظنوني

انا باقي معك وافي مدامك ساكن الوجدان

خلاصة كل ماقلته يبان بنظرةعيوني

تقول اني احبك حيل واني لشوفتك ولهان






لبست عبايتها وركبت السياره التفتت على هند : سلامااات هنوووده والله موجصدي
نوووره تضحك وهي تصلح شيلتها : ههههههه ما فيها شي شوفيها حصااان
هند ابتسمت : هيه حصاااان .. على الاقل انا احسن منكن فيني عجل ماسرت اسابق ولد كبر ولدي .. مو كذيه ماااجد

ماجد مالتفت ولا ضحك : خلصووونا حررركوا السياره
ثريا صلحت جلستها ( اخر شي يامايد تجووولي خلصووونا حتى اسمي ماراضي تنطجه هالكثر صرررت ثجيله عليك ) ..

رن تلفووون مااااجد ورررد بسرررعه : هلا والله
حمد وهو يدخل الفندق : هلا يبه شلونكم ؟
مايد يستثني ثريا : انا بخيررر انت كيفك وخالتي كيفها ؟ وصلتوا مكه صح
حمد : ايه وتونا راجعين مصلين العصررر
مايد : الحمدلله على سلامتكم
حمد : وووين ثريا امها دج عليها ولا تررد لها ساعه دج .. ؟
مايد من طرف انفه بدون ما يلتفت لثريا مد التلفووون : ابوووي يبيج
ثريا فرررحت ومسكت الفوون منه : هلاااااا كيفكم
حمد بفرررحه : طيبين طاب حالج .. واحنا الحين بالفندق
شريفه تشد يد حمد : ابي اكلمها
حمد : اخذي ذي امج تبيج
شريفه : هلاااا ثريووووه
ثريا بابتسامه وهي تشوووف ماجد يحووووس فمه : هلاااا حبيبتي والله لج وووحضه
شريفه : انتي وين اتصلت وايد عليج وماتردي
ثريا تنهدت : انا بمسقط مع مااايد و هند ونوووره
ماااجد ( تفتخري بعد انج معي عيل جبل شووي مسويه ررراس علي واخووي واخوووي )
شريفه : بسم الله وش وداكم ؟
ثريا ضحكت : طفشنا وينا نتمشى
شريفه : على خير سلمي عليهن وايد واول ما توصلي البيت طمنوووني وسلمي وايد على ميووود ..!!
ثريا : اوووكي يلا باااي

ثريا مدت الفووون لماجد
مالتفت لها واخذه منها : اامي تسلم عليكم يميع .. حتى انت مااايد
ماجد مارد عليها بس رد السلام بقلبه ( الله يسلمج خالتي ليتج مثل بنتج )
هند ونوووره ردن السلام










الدنيا ظلمممممة .. والجووووو زاد برووووده وصااار احلى واحلى
هند بحماااس : وين بنرررروح الحين الحين س 6 ونص
ماجد ضحك ومد ايده وراه وضربها على راسها : نشتري لج شيله يالخبله والله تبين تروحين بكشتج ذي .. ترراه ماعندنا مشكله بس بنجولهم هنديه مهربينها بالغلط ..

نووووره فطست ضحك وتأشر لهند : بصررراحه يبتها يبتها هههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه
ثريا شافت على نوووره : حلفي بس ؟؟؟؟؟؟؟ انتي وذا الويه .. دازه بوويهج شوفي اخوووج وينه يااخوفي الحين راز جدام بيتنا والله نررروح فيهااا
نووووره بررراحه : الحين رسلت لابوووي اطمنه لانه كان داج وانا مارديت لما كنا باليبل ..

ثريا وقفت قدام محل الشيل والعبايا
نوووره تأشر بصبعها : انا بنزززل
ماجد يبي يقهررر ثرريا : وانا بنزل معج ..

والتفت على هند : تبين سووده صح
قبل ماترد نوووره شدت يده : اي شي اي شي عااادي وراحوووا

هند تشوف على ثريا اللي بعالم ثاني : شفيج
ثريا تنهدت وعيونها على الدريشــة اللي قدامها : مافيني شي ..
هند ضحكت : علي ثرثر
ثريا بثقه : هيه عليج ههههه
هند : اكيد بو عيووون خضرا ماله خص بالسالفه ؟ اعترفي
ثررريا ببيالها ( انا واين وانتي وين ) : فديته عيووونه تذبح
هند : انززين اششششش بدج البيت على امي












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:13 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

اتصلت على امها طمنها عليها وتخبرها انها بترجع متأخر بس ماتعرف الساعه كم ؟؟... وطبعا سوت لها كم شلخه وكذبه على الطاااير ..

فتحت نووره الباب بدفاشه ورررمت الشيله لهند : تررررا ذوووج ميوووووود
هند ابتسمت : شككرررا بس كانها كبيره وايد .. يدتي ماظن لبست كبر ذي
ماجد ضحك وهو يركض : هذه شيله لج ولحاارتكم كلها عشان مره ثانيه مووب طيرين شيلتج ..
ثريا ماقدرت ما تضحك : ههههههههههههه

ماجد ماعبرها ولا التفت لها .. جلس يضحك لهند ونوووره وهن ملاحظاات حرركات ماجد لهااا
هند تلعن نفسها الف مررره لانها السبب باللي صااار .. بس شو بيدها تسوووي ..!!!!!!!



ماجد باهتمام / نوووره وهند عادي تباتووون هناااا ؟
نوره بغت تقز له وطيره هولندا : شوووووووووو ؟ والله ثم والله جسوووم يوديني مشرحه تقطيع الخررفان باكر الصبح

الكل ضحك الا ثريا حطت نفسها مشغوووله بالفووون وماسكة ضحكتهااا من سوالفهم ..
( في خاطرة تفكر بالف والف شغله .. كيف مايد بيوديني لبيت عمتي لانها هي بعد تصير عمتها شيخه ابو حمد اخو ابو ثريا ..كيف تجرأ يشلنا هنااااك لا لا اكيد ينكت .. ما اتوقع متعمد عشان يهينوني ويطردووني .. يااااااااااااللله عدي هالليله على خير مابي اررروح )

ماجد يضحك : هدي نفسج ترا عمتي هنا ساكنه وعندهم اكثر من بيت واكثر من مزرعه وفيها استررراحاات

هند بثقه : والله انا عادي عندي جاااعده بضمانات من ثررريا .. يعني نص اتصال تسويه لامي بتوافج وبنجولها بنبات بيت عمة ثرثر
ماجد اشر لهند : هاه هند وسقط العذر عنها .. وانتي نوووري دبري لنفسج ؟
نوووره تشوووفه بنص عينه : وانا ان شاء الله شو بجولهم .. بجولهم ان ربيعتي اللي رحت ازورها في المشفى توفت الحين .. وحاليا جاعدين نغسلها لين تجي الساعه 12 والساعه 12 بنررروح نصلي عليها .. والساعه 4 الفير بندفها .. لا وعااد اخووي جسوووم بيجولي يبي جثتها اتأكد ؟؟
فكررة حلوووه لاه

الكل انفجرررر ضحك عليهااا ..

ماجد يشوفها ولاف جسمه كله على ورا : رسلي له الحين مسج انت وين ؟
نووره : هيه عشان يشك مليووون بالميه بيجوول خاايفه صح ؟


( ثريا في خاطرها تفكر بالف والف شغله .. كيف مايد بيوديني لبيت عمتي لانها هي بعد تصير عمتها شيخه ابو حمد اخو ابو ثريا ..كيف تجرأ بيشلنا هنااااك لا لا اكيد ينكت .. ما اتوقع متعمد عشان يهينوني ويطردووني جدام ربيعاتي .. يااااااااااااللله عدي هالليله على خير مابي اررروح )


ثريا دشت عرررض يبيه ومدت يدها
نوره : شو اييب
ثريا : فووونج
نوووره : ليش
ماجد ماتكلم ولا حررف
ثريا : بجولة ان احنا بالطريج ياين .. ماافي بحررر
نوره وهند تترقرق الدمووع بعيونهم : بس احنا نبي البحر

انفجر مااجد بوووجه ثررريا : ماعندج ذوووج .. دايم تكسرين بخاااطر الناس
انا اللي يبتهن وانا اتحمل اي شي يصير انتي خلج بعيد
ثريا بسرعه طلعت من السياره وسكرت الباب بقوووة واستندت عليها وعطتهم الظهر .. جلست تصيح

هند : حرررررام مااايد
نووره بشفقه : صدجها حرررام عليك هي ماتبي لي مشاكل
ماجد بدون اهتمام : هذه دلووووعه زياده .. وعبالها كل الناس بيدلعوووها لكن ما مع مايد تنسى الدلع ...!!!!!!





جاااسم بالطررريق اتصل على ابووة وقاله ان نوووره بتتأخر ..
جاسم طلعت قرررونه : الوووووو انتي وينج ؟؟؟؟.........
نوووره ترتعش من الخوووف : انا مع ثريا وهند مرينا بيت عمتها
جاسم : عطيني ثريا او هند
نوووره تأشر لهند : يبي يكلمج
ماجد هنا مافاهم شي مستغرب من تصرفات جااسم لان متعووود ان كل شي عااادي حتى اخته عمررهااا 16 سنه ما تلبس شيله او عبايا بسبب دلع امها لها .. وهالشي اللي تعوود عليه في بيت ابووه لما ربا ثريا ..!!


هند برقه : الووووو
جاسم ذاااااب وبردت اعصابه : هلا كيفج
هند : انا تمام وانتش حالك
جاسم : والله انا تمام
هند : وصلت البيت او بعدك
جااسم وده يطير من الفرحه تسأل عنه يعني مهتمه : لا بس جريب وايد توني داش شناااص ..
هند : سوووري جااسم بس اذا ما بيزعجكم ترا والله مسقط زحمه واحنا تهنا هنا بسبب الطريق وعمة ثريا الا اصرت علينا نمرر نتعشى معهم وبصرراحه ماجدرنا نردها
جااسم : بس صعب تتأخر هند
هند برقه اكثررر : ماعليه جااسم يعني هذه حرمة كبيره وثريا من زمااان ما شافتها وما جدرنا نردها لزززمت والله ونوووره كل شوي تجولها جاسم وجاسم .. انت شو مسوي بالبنت
جاسم بردت اعصابه : انزين ترا نوووره امانه عندج هند اوووكي
هند تسحبه اكثرر : اكيد امانه عيل شووو .. وبعدين حتى لو بتنا ببيت عمه ثريا اوووعدك اول ما يطلع الصبح بتكوون بالبيت
جاسم هنا عصب لما سمع سالفه تبات بس هو يثق بهند وامها تعرف امه ..
جاسم : انزين وانا بجوول لامي ما تحاتيها
هند : مشكووور وايد توصل بالسلامه
جاسم : وانتوا انتبهوا لطريج واذا تأخر الوجت لا تيوا طبعا اذا ماجدرت ثريا تسووج باخر الليل
هند من الفرحه باسه خذ نوووره وهي تكلم جاسم

هند : تصبح على خيررر قالتها برررقه تجنن
جاسم ماوده يسكر ( ااااخ من صووووتهت بس ماعليج يا نوووره ربيعاتج احلى منج مالت عليج ماتعرفيني عليهن : وانتي من اهله

سكر وهو وده يطير هولندا من الفرحه ...

نوووره صفقت بقوووة وضمت هند اللي انعصرررت من حضن نوووره : احبببببببببببببج
ماجد وهو ملتفت عليهن بس قلبه وعقله مع ثريا اللي انشغلوا بمكالمه هند : وانا ماحد يحبني
نووووره بدلع : استحيت بصراحه
ماجد : يعني هاه الحين ادج على عمتي يسوا لنا عشا ؟؟؟؟
نوووره بثقه / اكيد دج عليهااا اول مره احس نفسي اني احب جسوووم .. احسه صار اليف

ماجد وهند : هههههههههههههههه ههههههههه هههههه
هند التفتت على النافذة تشووف ثريا مستنده وتتكلم تلفووون : ميووود ررروح راضيهااا
ماجد ترحم على حالها برا نزل لها شافها مستنده على السياره من الصووب الثاني ومعطيته الظهر وتتكلم ف الفووون ..

ثريا : اوووكي انت لا تحاااتي واذا حاب تيي جبل ما تررروح المطاار دج علي او دج على هنوووده
انووور اخو هند : تمااام وسلمي على هند ومايد رغم اني ماخذ بخاطري منه رجع من جطر وما دج علي
ثريا تنهدت : مادري عنه دج عليه هو بالسياره
انوور : ترتيب انا اصلا نااوي امر على حااارث ( هذا ولد عم ثريا بحكم ا ن اهل هند معرفتهم قديمه باهل ثريا اللي بمسقط ..
ماجد واقف وراها بصممت بدوون اي حركه مندمج يسمعها من تكلم
ثريا ضحكت : طيب حبيبي هههههههههههه يلا يلا اجلب ويهك على اخر صفحه .. مع السلامه
انور يضحك : ههههههههه كل ما اتذكر سالفه هند والدراجه اضحك عليها ماعليها لما ترجع بنكت فيهاا
ثريا وهي تلتفت بدون انتباه فتحت عيوونها بقووة لما شافت ماجد يشوفها : باي
انور : باي







سكرت التلفوون وجاء صوبها ومسك يدها بقوووة
هند ونووره من داخل السياره يشووفن اللي يصير : شووفيه ؟؟؟
ثريا شدت ايدها بقووة بس ماقدرت له
ماجد شوي بيلصق فيها : تعووذي من بليس وركبي السياره المكان ما يسمح وشوفي الناس يالسه طالعنا
ثريا بصرخ وتأشر على صدره : انت اللي ما محترمني ولا مسووي لي اي قيمه ومن الاساس كنت مرتب ذي الييه لمسقط
ماجد عقد حواجبه وكفت ايده واستند على السياره : مرتب لشووو ؟
ثرريا والشرر يطلع من عينها وتشووفه بقووة : تبي اعمامي يذلوني جدام ربيعاتي وتبا تذلني جدام الكل عشان كذيه استغليت روحت اهلي لمكه
ماجد رجع يوقف قدامها ومسك ايدها : ثرريا انا مايبتج هنيه عشاني او عشان هند ونوره
ثريا هدت شوي : عيل ليش ؟؟؟
ماجد مسح على خدها باطراف اصابعه : لان هذا طلب ايمن و هشام من طلبووا يشوفوج وانا مالجيت الا هالفرصه اني ايبج مسقط .. وحتى نوره وهند مايدروا عن موضوع بيت عمتي
ثريا برقه وسط ظلاام المكان واضواء الشوارع الصفرررا مسكت يد ماجد بقوووة وارتمت بحضنه دفت نفسها فيه
وماجد ماحد يعلم بحالها ضااااااع فيها وبصمت رهيب حط ايده على ظهرها اللي كان طوولهم متساوي ودفن راسه بين رقبتها واذنهاا جن استنشق عطرها وكان له مثل الاكسجين يووصل لرئته المنقبضه من حررراره المووقف حست بدقات قلبه توصل لكل عضو بجسمها

لبي فؤادي يا من الروحوين انت ؟؟؟






.. حاولت ثرريا تسحب نفسها بس شد على ايده بقووة ماتركهااا وبقووتها تركته وانتبهووا لنفسهم وسط الناااس اللي تشوفهم من السيارات الماره جنبه

اما حال هند ونوووره ماكان احسن .. وفاهمين الموقف على حسب اللي يظنووه
نوره تشد هند : ووووواي هنووود ميوووووووووود يجنن .. عيل اتخيل جسووم اذا زعلت يضمني كذا ياحظش ف اخوش يا ثرريا لو منش ما اتزوج طول عمري وش لي بالنكد وانا حنان الاهل والاخوان ..!!


هند ضحكت : بس بس سكتي خلصت الحلقه الاخيرة الحين بيركبوا وبيشوفوا ان ما شايفين حنان ف بيتنا .. ررروحي عني جطعتي نفسي

ماجد ماسك باب السياره عند السايق وقبل ما يفتحه همس لثريا : شفتي ان اخووج يحبج ومايبي يزعلج
ثريا رفعت حاجب ( ااااااااااااه يا ماجد رجعنا على طاري كلمة اخووي .. وانا اللي شلت الناس من جلبي وعيني وعجلي واسكنتك فيها حتى الااااه ما تطلع مني وجت الوجع من كثر شوجي لك ارجع واشتكيي لك بعد كل لحظة الم تجمعني فيك ) ..

ماجد حس باللي هي تفكر فيه .. ( ماتعرفين هالسر اللي اثقل فيني معنى الرجوولة وحط بيني وبينج حواجز مثل السماء انتي ومثل الارض هذا انا .. لا تسأليني ليش ترا حتى اليش صارت تستحي مني من كثر ما سالتها ليش ..؟؟)












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:14 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

ركب قدام وهي رحت لصوب الثاني تركب جنبه ..
نوووره تصفق : اووووووووووووووه فديت الزعلانين
هند : هاه اعترفي كيف راضاش
ثريا وماجد يضحكوووا : يلا سكتن سكتن نررروح البحر يعني ؟؟

ماجد وهو يحرك السياره : اذا يانا ولد عمتي وولد عمي عند البحر تستحن مثلا ؟ طبعا الكلام ذا لهند لان نووره وثريا مسوي لهن طااف من زمان ..بحكم خلووود ذا
نووره تضرب كتف هند : ماعليك منها موافقه ذي راعيه ابو شاشه منكسررره
هند استحت : ماعليكم وووووووووالله الحين بدج عليه اخبررره سوالفكم ذي عنه
ثريا مدت بوزها لقدام : ووووووه فديت المستحيه .. صح اخوووش اليني يسلم عليش ويجولش خفي حوواطه ترا دوامه باكر وانا عن نفسي عزمته اذا مارحنا من الفير ..
هند شهقت : وووووووووووواي نسيت اخبرهم .. زين انتي جلتيله
ثريا تسأل ماجد : وهذيلا هشام وحاتم كم اعمارهم ..

نووره وهند ضحكن : اولاد اعمامج وماتعرفيهم هههههههههههههه
ثريا سكتت حست بحراره ف وجها
ماجد يغطي الموقف : تراها ماتي صوب مسقط .. الله يسلمج ايمن 24 ذا اللي سرت اخذ منه مفتاح السياره ولد عمتي شيخه
وهشووم 22 واخوه حسام 21 يعني كبركن يا عفاااريت بس تراه ارق منكن بوووووايد ههههه

والكل ضحك
ماجد مسك فونه واتصل على هشام :
الووووووووووو
ماجد يضحك : بسم الله بسررعه رديت
هشام بجنوون :والله نبا نشوف بنت العم ذي المخفيه ..
وينكم الحين ؟
ماجد وهو يلف على الشارع العاام : اجولك لاجوني ف منتجع الطيررران عندي ينيات ثنتين يبون يتسبحون ..
هشااام بيتضقق : تمااام عيل بجيب ايمن لاه .. وفدوى لانها الحين عندي وبمر اخذ ايمن البيت نص ساعه واكون عندكم ..
ماجد بضحك : تكفي اختارلنا مكان لا يزحموونا الزنجباريه ..
هشااااام يضحك ا: هههههههههه الحين تسمعك فدوى والله تغرقك بالبحر
ماجد : ههههههههههههههههه ههههههههه ذي بعدها حيه معك سلم عليها وايد.. يلا باي انا اسوج
هشام وهو يضحك سكر الخط وجنبه فدووى صديقته من 6 سنوات ( عمرها 23 .. تشتغل صالة الاتصالات .. بيضاء وايد راسها دائري شعرها كيرلي بس حلو لين نص الظهر .. طولها وسط .. عيونها دائريه وانفها وسط شفايفها صغار على مليانه يعني ملامح تجنن ومليانه شوي ماتلبس عبايا .. كل ملابسها قمصان لين الركبه وجينزات )






وهذا شرح لأعمام ثريا وماجد اللي بمسقط .............


شيخه تزوجت سعد .. ولد صديق ابووها ..
جابت منه
ايمن .. يشتغل ف المطاار عمره 24 .. حبووووب وشخصيته تجنن .. صديق ماجد المفضل
دعااء 20 سنه .. تدرس بالكلية كالدونيان الهندسيه ..

طولها عادي .. بس شعرها كيرلي كشة ولونه بني وعيونها مكحلة .. يعني حلوة .. اما عن طبايعها فهي انسانة ما يعجبها العجب ذوقها غريب

نوف 18 سنه .. ثانويه عااامه

ليث 16 سنه .. اول ثانووي


فهد تزوج اخت سعد .. بثينه .. فهد اصغر اخووانه ماعنده بنااات

هشام 22 سنه .. يدرس صحافه بالجامعه ( مجنن بنات خلق الله من حلاته وشقاااوته وجررررررئ لاخر درررجه اسمراني خفيف شعره لين كتفه كل يوم ضرابات مع جدته عشان الشعر .. حواجبه حاده مع عيونه طويله ورموش كثيفه طويل بس مو ذاك الزود انفه طويل وراسه على طول .. تحليقته سعوديه ومستحيل يلبس كندوره الا للجمعه فيه عضلات شوي يعني وسيم وماركة درجه اولى )

حسام21 سنه .. يدرس بزنس بس عكس اخوووه رقيق ويستحي .. ( حارث نفس اخوه هشام شكلا بس على ابيض )!!

حارث15 سنه

منذر 12 سنه
.........................

الساعه 8 بليل ..


طارق بعد ماخلص مذاكر راح لغرفه خالد دق الباب ودخل بدفااشه : هاااااااااي ترا جوووعان
خالد يسولف بالفووون ويأشر له اسكت
سعود رايح مسقط عند اهله ..
طارق جلس ف سرير سعود ينتظر خالد يخلص مكالمته
خالد مايحب يسولف واحد يسمعه لان ما بيعرف يشلخ على كيف كيف : المهم حبي باكر بخبرك سالفه لندن
طاارق فتح عيونه بقووة وحط ايده على راسه : خف على البنت
خالد يخزه بقووة معناها اسكت بتكشفني : يلا تمام حبي باااي
وهو يسكر قفز على طارق يبي يضربه
طارق يضحك حط المخده قدام وجهه : حرررررررررررام عليك امس ماخذ رقمها عاد تقولها انك بلندن
خالد رجع يجلس فوق سريره المقابل لسرير سعوده : ياحمااار ذي ماهند ذي وحده من بنات الرتش كانت تقولي سالفه باريس عاد انا مابغى يطيح وجهي قدامها وتذكرت سالفه واحد من الربع ف لندن وخبرتها على اساس اني انا هههههههههههههههه

طارق يضحك : والله ان الكذب يركض بدمك ركض اسرع من ثريا ههههههههههه
طارق ياشر لخالد : يلا يلا نوووورني اتصل عليها لاه .. ابا اعرف وينها مع ثريا او رجعت من ذا المستشفى اللي مادري احسه شلخه على الطايررر ..

خالد يضحك : يوم على الشلخه تراهن بكبرهن شلاخات .. عيل ذيك ام لسان والله قسم طرروق بغت تفقع عيني تريد دخل صبعها ومن خاطرها تريد دخلها ...
طااارق انفجررر ضحك وجلس يضرررب على فخذه من شدة الضحك : هذيك بروححها بفلم رعب ..
خالد لحظة بتصل اشوفها وينها مسك فونه يتصل
طارق : وعلى الطاير اسالها عن ثريا ما تقول انا سألت والله اذبحك ..

هند رن تلفونها وسط الضحك والصرراخ والاغااني والضرابه بين نووره وماجد
هند بصررراخ : خفضوووووووا الصووووت
نوره بدفاشه : منووووو اكيد خلووود
ماجد شق الحلق : عاد الحين مابتعبرنا .. هاهي لا بنسكت ومد ايده يخفض على الصوت شوي
هند انخشت بزاويه السياره : الوووووووو
خالد بلع ريقه ذااااااااب ( فديت هالصوووت ) : هلاووووي كيفك ؟؟
هند برقه : انا تمام وانت
خالد ماعبرها ( مستشفى واغاني ياخي ماتركب وش السالفه يا هنووده ) : بعدك بمسقط
هند بتردد ( اجوله او لا ) : هيه احنا الحين بنروووح بيت عمة ثريا بصراحه عزمتنا على عشا وماحبينا نردها وبنرجع بكرا
خالد شهق : تباتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طااارق معاه على الخط : وين تبات ؟ <<< الحين انت وش دخلك هي حبيبتك والا حبيبه خالد
هند بلعت ريقها : هيه نبات .. ما واثق فيني
خالد : شرايك اجي ؟
هند بغت تصرخ بس مسكت صرختها طبعا نوره وماجد وثريا ماخلوها بحالها يضحكوا على شكلها وكل شوي يصرخوا ويرفعوا صووت الاغاني
خالد بدهشه : والله رايقين اسمع اغاااني وصررراخ وضرابه
طارق ياشر لخالد : حطه سبيكر ابا اسمع صوت ثريا
خالد هز راسه بالايجاب وفتحه سبيكر

هند تضرب وجه نوره اللي ملصقه اذنها على السماعه : ذي نووووووره وثريا الخبلاات
ثريا بصراخ : بو شاشه منكسره
خالد ضحك : ضربيها ذي لي
طااارق ماسك قلبه ويتكشخ
خالد : هاه اجي او لا
هند : لا لا شو تي لا تي ..
خالد : طيب قولي لثريا طررروق يسلم عليها
طارق هنا جن وجلس يقفز ف الغررفه : فضحتني ليش تقولها
هند شقت حلقها : بو عيووون خضرا قصدك ؟ هو نفسه ؟
ثريا التفتت عليها وضحكت
خالد : ايوووا هووو
هند تبي تشبك ثريا معاه : جووله لما جلت عيوون خضررر كشخت ..
ماجد ياشر لها سكروا وصلنا
هند : اجوولك باي احنا وصلنا
خالد : امانه انتبهي لنفسك وعد
هند : وعد باي

خالد سكر الفووون وشاف طااارق مرتبش : وين بيباتن ؟؟؟؟؟؟
خالد ضحك : عند عمة حبيبة القلب
طااارق : غريبه .. كلامها مو مسقطاوي واضح انها مال صحار
خالد : يمكن اهل امها من صحار
طارق هز راسه : فديتها والله هي واهل امها واهل جيرانهم وكلهم ..
خالد : انت بتروح باكر مسقط ؟
طارق بتفكير : ايوووا بروح ابوي شوي تعبان وماقدر ماروح اسلم عليه ..
خالد : اها حتى انا بعد
طارق : امس قلت لي ما بتروح
خالد بخبث : غيرت رأي اذا هند مارجعت من وقت قسم بالله بروح اشوفها ماعلي لا من ثريا ولا ام صبع ذي ولا ابو كشة ..
طااارق ضحك وضربه على كتتفه : لاتحلم واجد .. قوم قوم بنروح نتعشى

وطلعووا وراحووا يتعشوا ف مطعم ..




داخل حديقة البيت قدام البوابه الكبيرة لبيت ابو ايمن .. طلع ايمن بسرعه من البوابه يركض .. لابس شورت رصاصي وقميص احمر بلا اكمام.. فتح الباب الخلفي وركب السياره
ايمن يصلح جلسته : تأخرت عليكم ..؟؟؟؟
فدوى وهشام : لا ما تأخرت
ايمن : هما الحين وين ؟
هشام : الحين بيوصلوا المنتجع
فدوى تمد له الشبس : تبغا ؟؟؟؟
ايمن قدم جسمه على كرسي فدوى ومد يده : بصراحه جوعان
هشام يضحك : فدوى متحلفه لماجد
ايمن ضحك : ههههههه ليش
فدوى ضحكت : حمااااااار مجووود يطنز على الزنجباريات اذا ما قصيت كشته ما بخليه اليووم
ايمن : والله زين تسوي فيه
هشاام بحمااس : ترا بنت العم جايبه ربيعاتها ثنتين يارب حلوات
فدوى ضربته : انت ماتشبع هاجم على الاخضر واليابس
ايمن يرجع الكيس لفدوى : والله على قولتك .. عليك فيه تررراه ماراحم عمررره
هشام يشوف لفدوى ويضحك : لو طلعن يشبهن فدوى بفرق نفسي في البحررر
فدوى التفتت على ايمن : تسمعه تسمعه بعدين لا تلوموني اذا ضربته ..
ايمن يضحك : الحين تعالوا من صدق بتروحوا تسبحوا
هشام شاق الحلق : ايوووا الله يخلي فدوى اول ماقالي ماجد رحنا بيتهم نجيب 4 بيجامات قصار للبنات وفوط وانا بنطلوني الشورت عندي بفووطة ف السيارة ورا
ايمن تصلب : وااااااااانا شو البس بالله ؟؟؟؟؟

فدوى انفجرت ضحك وهي ملتفتته عليه وكاسفه رجولها بالكرسي : اسررق شورت هشووم مالازم يسبح
هشام بصرراخ : باحلامه انا اهم واحد اتسبح وسط حوريات البحر
فدوى رجعت تضربه على صدره : نذل
ايمن : انا ترا ما قلت لدعاء ان ثريا بتي بصراحه خفت تقول لامي او تقول قدام خواتك ..
هشااام وصل المجتع ومد بطاقته ودفع الفلوس من نافذه السياره : ماعليك منهم خليهم يعصبووا البنت صار عمرها 21 سنه ولاشفناها .. على الاقل امها شفناها كم مره بس هي لا ..
ايمن تنهد ورجع يشوف على مواقف السيارات ..
هشام اتصل على ماجد : الووو
ماجد وهو يدفع الفلوس من النافذه : الحين عند المدخل ..
هشام طيب على ايدك اليسار روح عقب يمين واوقف احنا بسيارتي الجاكور الكحلي
ماجد وهو يقترب منهم شفتكم خلاص وسكر ..

ماجد التفت على ثريا : هذيلا اهما .. بس ترا فدوى صديقه هشووم معاهم
ثريا وهي تشوف نفسها من منظرة السياره وتحط جلوس وردي فلااش وبلشر وردي ومشكرا على رموشها الطويله : اووكي
نزلت خصلات من شعرها الطويل وصلحت شعرها من ورا ومسكت شنطتها نزلنا ..
هند ماكانت احسن تتصلح وتتكشخ وتتعطر : انا خلصت

التفت ماجد على نوره اللي مشغوولة تتكشخ اكثر وحده : بس خلاااص حلوووة حلوووه ذبحتيني ..
نوره ترمش بسرعه : يعني عجبتك ؟؟
هو ملتفت لها بس راحت عيونه على ثريا : انتي ملكتهم كلهم
نوووره تشققت من الفرررح
ثريا تنهدت بقوووة وهي اصلا ما شافت لنظرات ماجد لما قالها لنوره من كان يقصد
شاف عمررره على المرايا مشط شعره باطراف اصابعه : والله وانا بعد بتكشخ يمكن فدوى تطلع عذاب
نوره ضربته بكتفه : باااايخ


ماحسوا الا وهشام يدق نافذه السياره جهة ماجد
ضحك ماجد وهو ينزل النافذه : ماجدرت تصبر يعني
ونزل راسه على النافذه وحط كوع ايده داخل السياره واستند يشوفهن وحده وحده ..: كيفكن
ثريا ابتسمت ماقدرت ترد من شكله صدق انه يجنن
نووره اليوم تحديد الحين نزل عليها الوحي وصارت ارق كائنات الارض : الحمدلله
هشام باستحقار : والباقيات يستحن يعني ؟
ماجد ضحك ومد ايده فتح الباب : جووووووم جوووم خلني اطلع
نزل ماجد
وهشام راح للباب الوراني عند هند ونوره وفتحه لهن وشاق الحلق : نزلن
نزلت هند وميته ضحك ماقادرة تتحمل اكثر
ونوره وثريا نزلن وماسكات ضحكتهم












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:15 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

فدوى وايمن اقتربوا يسلموا عليهن وعلى ماجد
ايمن : انزين وبعدين بنجلس كذيه نشووف بعض او كيف ؟
ماجد ضحك واشر على ثريا : هذه ثريا
ايمن تنهد ومد يده لها مررره ثانيه : كيفك ؟
ثريا من حراره الموقف ماقدرت ترد بس مدت يدها
واشر على هند ونوره : هذه هند وذي نوووورتي
هشاام كشخ : انا بس اسمع الاسماء وانا هشاام بس لحظة عندي سؤال .. بنت العم ما تتكلم او ايش ؟
ثريا ضحكت برقه ماقدرت تتحمل جرئته : لا اتكلم
حط عينها بعينها شافها من فووق لتحت بنظرة تفحص وبلع ريقه ماجد لاحظ الموقف بس مسك نفسه
فدوى بحكم انها دايم تجي مع هشام : تعالوا من هنيه وراحوا يمشوا ورا هشام وفدوى وايمن

ايمن ما شال عيوونه عن نوره ولما وصلوا على نزلة الدرج الثلاث اللي تودي للرمل قدام البحر حطها تمر قبله يحسسها باحترامه لهااا

هشام كل مايجي يلتفت يسولف او يشرح لهم اقسام المكان عيونه ماكان يشيلها عن ثريا
فدوى قرصته : خف على البنت كليتها بعيونك
هشام بهمس : هههههههههه بنت عمي حلالي ليش غيرانه .. انا قصدي نعرفها على المكاان
فدوى : عيااار

هند تسأل ايمن : وايد ناس تشوي المكان كله ريحة مشاوي وعوايل
ايمن ابتسم : بعدكن ما شفتن شي المكان حلو كله مظلات وفي مطعم كبير اي شي بخاطركم ..
هشام شاق الحلق : حتى بيررر
ماجد ضربه : لا تخربهن
فدوى تشوف على ماجد : شفت كيف انا متعذبه منه .. انتظره خمس دقايق وبتلقاه راح يشيش وعاد يا مجنوون دوووره وين اختفى
هشام لابس بنطلون جينز وقميص بني بلا اكمام وشوز رياضي بني خفيف : يلا يلا طلعي الفضايح ..

ضحكوورا الكل عليه

فدوى كانت ماسكه كيس فيها الفووط والبيجامات وشورت هشام وواحد لماجد







قدام البحر :

ايمن جلس على الارض مثل الحزين : انا زعلااان محد جاب لي شي
نوره بغت تمووت من الخجل ومارضت تروح تسبح فضلت تجلس مع ايمن تنتظر وتشوووف
هند تمووت على البحر .. لانها كانت هي وثريا وام ثريا واخت هند الشغيره دايم بليل يروح يسبح البحر ايام الصيف ..

ثريا تشوف لماجد وتسأله وين افسخ عبايتي ؟؟
هشام كان يتسمع لهم : جيبيها عباتك انتي وهند بحطهم مع ايمن ..
ماجد : انزين لما يتبدلن عادي ف حمام المطعم ؟؟
فدووى ضحكت : ههههههههههههه هههههههههههههه عادي حتى عادي ف الظلمة بس ترا ينشاف عشان الاضواء وفي شباب ذاك الصوب يمشوا ..
ثريا فسخت عبايتها وراحت تمشي ونظرات هشام تلاحقها مع كل حركه وجلس يشوف ميلان جسمها ورشاقه خصرها ( والله طلعتي غير عن اللي تخيلتك يا ثرررررررررريا )
ماجد ملاحظ بس ساكت على باله طيش هشام يعرفه عليه حركات ..
هند مدت عبايتها لنوره تمسكها : يعني متأكده ماتبي
نوره بخووف : لااااا اخاف يلدغني شي والله البحر يخوف بليل
ايمن يشجعها عشان تجلس معه : ايووا يمكن يعضك شي خصوصا في عقارب هنيه
ثريا وهند ضحكن فاهمات قصده
ايمن شاف عيلهن : ترا من بقى غير الفقرررا صح نووره
نووره جالسه على الرمل ومرجعه ايدها على ورا ومستنده عليهم وهي تشوف لماجد لما يفسخ قميصه ودخل يبلل نفسه : صح
ايمن كان نفس الوضعيه وقريب منها مسافه 3 خطوات ..
ماجد يسبح بالبحر شاف هشام يأخر نفسه عشان يبي يسبح مع ثريا طلع من البحر .. وشد ايد ثريا بقووة كانت مسكينه جالسه تفسخ شوزها ..: ثريا تمشي وراه : ا ياي ماجد شوي شوي ايدي
ماجد بعصبيه بدون مايسمعه احد : ابوي وصاني عليج وانا مابي مشاكل يعني يمكن ماتعرفين تسبيحن



وهو يدخلها البحر
ثريا داخل البحر والماي واصل لين بطنها : انا حره بنفسي انت مالك خص فيني
دفها بقوة على وراها : عيل روووحي شبعي سبحي برروج
وابتعد يسبح بررروحه

هشام اول ما اخذ ماجد ثريا استسلم وراح مع فدوى اللي كانت تعلم هند كرة يد البحر .. وانضمت لهم ثريا

فريق فدوى وثريا وهند وهشام
وانووواع رش الماااي والصررراخ مع تشجيع نوره وايمن اللي اقتربوا لين اطراف المااي يصفقووا لهم

ضجووا المكان ضج والاطفال جوا يشوفوا ويصفقوا وكانوا يشجعوا فريق هشام وهند
اما ثريا وفدوى نص الرميات طاحن ف الماااي

ماجد طلع من الماااي بمسافه بعيده عنهم ماحد حس عليه وبدل ملابسه وراح السياره ..
جلس فيها بررروحه اسند راسه على الكرسي وجلس يفكررر ( انا لوين ابغى اوصل معااج يا ثريا .. احسن لي انسحب وارجع جطر ادور لي وظيفه وجودج جربي يضعفني ويهيني ويكسرني .. لمتى انا بظل كذا كاتم على انفاسي بحكم الظروف انا اللي اختنج مو انتي .. انتي حتى ولا هامج ومن هذا ملاك جلبج رغم اني ما الاحظج تتكلمين على التلفون .. يعني انتظر هشام الحين بعد ياخذج مني .. اااااااااااااوووووووووووووووف انا مالي حج فيج غير انج بنت عمي وبنت زوجة ابووي على جولتهم اختي مالت عليهم )


مرت نص ساعه على سرحان ماجد ماسمع الا دقة النافذه بقوة وهو مسكر الباب من داخل ..
هشام واقف برا : انت وين شردت اتصلت فيك ماترد اخر شي طلعت هنيه
ماجد بضيق : راسي داخ شوي ييت ارتاح .. وين الشله
هشام : اليحن بيوا مع ايمن ينتظرهن يبدلن .. عاد الحين شوف انوواع الرجووول
ماجد ضحك بدون نفس : لايكون يايبين ملابس جصار ترا ذيلا عباياتهن مفتوجه
هشام رفع ايده : ذي اختار فدوى
ماجد : انزين اسالك الحين بنروح اي استراحه اخاف الشايب والاعمام فيها ؟
هشام يشوف على ايمن والبنات من يعيد جاين : لا بنروح استراحتنا اللي فيها الصاله والمطبخ والحمام .. يعني الصغيره
ماجد : اهم شي ماحد يدري
هشام : لا ولا يهم كانا طرشت حارث يودي العشاء هناك

ايمن من بعيد : تعال هشووم بنروح

ركبت نوره قدام وهند ركبت وراه التفت عليها ماجد باستغراب : ثريا وين ؟
نوووره تشغل المكيف تهووي نفسها : بتروح مع فدوى وايمن ..
هند : ترا بالاستراحه بنلتجي
ماجد تنهد ووده يصفع ثريا تصفيع وحرك السياره بدون ولا كلمة ..



هشام يسأل فدوى اللي راكبه ورا جنب ثريا : بتروحي معنا تتعشي لاتقولي بروح البيت ؟
فدوى تصلح شعرها : اي اوامر ثانيه مستر هشااام ..بس ترا سيارتي ف بيتكم
ايمن : ايوووا صح كأني شفت سيارة بالغلط سافطة ف المواقف
فدوى ضحكت : والله ياخووفي من حسام ذا الحمار يشرخها بسكين متحلفلي من يومين عشان فزته ف الكوره
هشام ضحكت : لا تستبعدي ههههههههههه يسويها وابصم لك بالالف
فدوى : يجرب يسوي فيها شي برميته من فوق السطح
ثريا ضحكت بدون صوووت
هشام انتبه لها لانه طبعا يراقبها من المرايه اللي قدامه
هشام : حلفي انك ضحكتي ؟؟؟
ثريا : والله
هشام : ايمن اون ضحكت حتى هي ماسمعت نفسها من رقه الضحكه
فدوى وايمن هههههههههههههه
ثريا ( بعدك ماتعرف شي تعال وقت ضراباتنا انا وماجد ابو الدفاشه عندنا )








بعد عشر دقايق وصلوا للمزرعه
.. انفتحت البوابه الكبيره البيضاء المنقوشه بالاسود والاسوار العاليه باللون الاف وايت ..مرت السياره قدام بوابه الحارس تجمعت 3 كلاب بنيه بصوووت نباح عالي على مدخل لسيارات الطويل وعلى جوانبه اشجااار نرجس الكبيره لمسافه كبيره بعدها طريق لليسار وتجي استراحه كبيره نوافذها زجاجيه فرنسيه كبيره لين تحت وباب زجاجي بس محميه داخل ما تقدر تشوف وعلى يمين الاستراحه ارضيه كبيره معشبه فيها كراسي بيضاء وطاولات ..
وخلف الارضيه المعشبه تجي كل انواع الاشجاار الخضراء من ورود واشجار فواكة مرتبه بشكل متناسق .. ( ثريا وهند ونوره ببالهن هذه الاستراحه الصغيره عيل لو شفنا الكبيره كيف ؟؟.. )


هند بصراخ وتشوف من النافذه حولها ونوره نفس الشي متجننات : وووووواووووووووووووووووو روووعه
ماجد ضحك : المكان اخضر وايد صح
نوره : بصراحه روعه حتى الترتيب متناسق
ماجد وقف السياره قدام الاستراحه .. نزلن
نزلن كلهن واول ماشمن الهوووواء الباااارد تنفسن بقوووة من رووعه المكان وريحة العشب الرطب وبدايه تقتح النرجس اللي انعشهن اكثر واكثر مع ضوء المكان الخافت ولون السماء الكحلي المطرزة باشكال النجووم من كل الأحجام مع ضوء القمر باول الشهر .. شي ماله وصف ..


نزلوا كلهم من السيارات
سيارة مرسيدس ذهبي واقفه .. ايمن يشوف على ثريا : ترا داخل حاتم اخو هشام
ثريا ابتسمت
مشوا كلهم فتح هشام الباب الزجاجي الاستراحه كبيرره واسعه فيها على الجوانب اثاث بدووي بالاحمر والاسود والابيض كنب ارضي تقليدي على جوانب الاستراحه مقابل الباب شاشه تي في كبيرة لاصقه بالجدار مع دي في دي بجوانب الجدارن فخار كبير باحجام مختلفه لنفس الشكل مرتبه ترتيب ررراقي لون الجدار بيج على مربعات صغيرة وكبيره بالبني الغامق مثل حركة الطابوووق البارز ..!!

على اخر الاستراحه مدخل جنب التي في اضائته زرقاء واحمر واصفر متوزعة للمدخل على طريق الحمام مغاسل جنب بعض والمطبخ الابيض ..

اول مادلخوا المكيف كااان بااارد كلهم ارتعشوووا
حسام طلع لهم من ممر مدخل المطبخ :

الكل ابتسم له وعرفوة على البنات وسلم على ثريا رغم خجله ماقدر الا مايشوف بعينها

هشام بصرراخ : وين العشاااء
حسام : عادي لاتسوي نفسك جووعان روح المطبخ وساعدني
هشام بدفشه وهو واقف فوق راس البنات : وذيلا شو فايدتهم اربع
ايمن وماجد ضحكووا : هذيلا ضيوووف
هشام يضحك : قلنا ثريا وهند ونوره اما فدوى تراها قديمه يلا فدووووووووة تعالي ساعديني
فدوى منسدحه وتأشر له : انا تعبانه هههههههههه
ثريا وهند قامن : احنا بنروح نساعدك
هشام : شفتي شفتي خليتي الضيوف وانتي هنا منسدحه كنك حامل
فدوى : يععععععععععععععععع انت ماتعرف تنتقي الكلمات برقه
ايمن وهو يمشي للمطبخ وراه حاتم : زين عرفتي انه دفش وبعدك وراه من 6 سنين
نوره شهقت وهمست لثريا : والله لو انا من 6 سنين مع ماجد كان الحين ولدي اطول مني
ثريا نغصها قلبها ماعرفت ليش : جوومي نساعدهم

ماجد رمى نفسح على الكنب جنب فدوى : وانا بعد حامل
فدوى : هههههههههههههه هههههههههههههههههههههه انت انذل منه

تعشوووا وضحكووا وانبسطووا لين س 11 وهما هازين المكان هز من صراخهم وضرابات هشام وقدوى ورقه حاتم اللي كل ماتكلم التفتوا على بعض يقلدوة ويضحكووا ..
وخذوا على بعض
ولعبوووا بته والعاااب ثانيه












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:37 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
 حورية  
اللقب:
:: قلم جديد ::
الرتبة:

بيانات العضو
التسجيل: 26-12-12
العضوية: 479
المواضيع: 7
المشاركات: 89
المجموع: 96
بمعدل : 0.02 يوميا
آخر زيارة : 04-04-13
الجنس :  أنثى
نقاط التقييم: 796
قوة التقييم: حورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to beholdحورية is a splendid one to behold

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 6
وحصلتُ على 44 إعجاب في 30 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
افتراضي

ملاحظه "
‏( هناك أختلاف باللهجات بحكم كل منطقه يمتلكون لهجه خاصه لذا كتبتها حسب النطق حتى لا يقع إشكال على القارئ )
‏!

‏!
يتبع قريبآ












عرض البوم صور حورية   رد مع اقتباس
قديم 30-12-12, 01:45 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
 نيفين عبدالله  
اللقب:
مراقبة القسم الأدبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية نيفين عبدالله

بيانات العضو
التسجيل: 18-07-10
العضوية: 167
المواضيع: 17
المشاركات: 1274
المجموع: 1,291
بمعدل : 0.25 يوميا
آخر زيارة : 10-01-17
الجنس :  الجنس
نقاط التقييم: 15864
قوة التقييم: نيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond reputeنيفين عبدالله has a reputation beyond repute


كاتب الشهر مارس 2013 الوسام الأول للمشرف المميز 

الإعـــــجـــــــاب
عدد الإعجابات التي قدمتها: 387
وحصلتُ على 1,215 إعجاب في 486 مشاركة

الحــائــط الإجتمــاعــي

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
نيفين عبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
كاتب الموضوع : حورية المنتدى : قــطــرات الـقـصـة والروايــة
Lightbulb




حورية

اضعها لكِ بنصف قراءة للقصة مني

وحتماً سأعود بنهاية نهاري وأكملها













عرض البوم صور نيفين عبدالله   رد مع اقتباس
إضافة رد

أنت عضو منتدى قطرات أدبية فاجعل ردك يعكس شخصيتك ومدى ثقافتك و وعيك وإطلاعك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 12
متاهة الأحزان, مــريـــم, مــنــــــآل, لنوش, الــمُــنـــى, انثى الغيم, ثريا, يتيمة فرحتي, حورية, عبدالرحمن منصور, نيفين عبدالله, قطرة حبر

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


 

      تعريب وتطوير  شبكة بلاك سبايدر التقنية 16-10-2009  

الساعة الآن 02:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لموقع قطرات أدبية 2009